توصيل سماعات الآيربود مع الـ ps4 بإصداراته : كيف يمكن القيام بذلك 

توصيل سماعات الآيربود مع الـ ps4 بإصداراته : كيف يمكن القيام بذلك 

23/08/2020
65

توصيل سماعات الآيربود

على الرغم من أن هناك إمكانية توصيل معظم توصيل سماعات الآيربود لجميع إصدارات PS4، ولكن لا يمكنك توصيل أي سماعات Bluetooth بالPS4. لذلك يتساءل الكثير من الأشخاص عن كيفية توصيل سماعات Bluetooth بجهاز PS4 مثل Airpods. الجواب هو لا يسمح لتوصيل PS4 بسماعات رأس تابعة لجهات خارجية، ولكن إذا كنت تريد فعلاً توصيل سماعات Bluetooth، فقد أعددنا لك في هذا المقال قائمة بالطرق التي يمكنك استخدامها لتوجيه الصوت إلى جهاز PS4 واستخدام الآيربودز أو أي سماعات بلوتوث أخرى.

كيفية توصيل سماعات الآيربود بجهاز PS4

الحلول التي نقدمها لكم اليوم غير مكلفة ويمكن استخدامها مع سماعات البلوتوث الخاصة بك بما في ذلك سماعات الآيربود. فيما يلي أربع طرق لاستخدام سماعات الآيربود مع جهاز PS4.

 

  • تستخدم الطريقة الأولى تطبيق PS4 الرسمي المتاح لكل من Android و iOS.
  • أما الطريقة الثانية فهي تتضمن استخدام جهاز كمبيوتر لتوجيه الصوت من التلفزيون إلى AirPods.
  • وأخيرًا، تتضمن الطريقة الثالثة شراء Dongle لتوصيل سماعات الرأس اللاسلكية بجهاز PS4.

 

دعونا نوضح لكم كل طريقة منهم بالتفصيل.

توصيل سماعات الآيربود بجهاز PS4

توصيل سماعات الآيربود

1. استخدم تطبيق PS4 Remote Play

 

تعتبر هذه الطريقة هي الأسهل في القائمة. حيث أطلقت PS4 مؤخرًا تطبيق Remote Play على نظام Android والذي يتيح لك لعب ألعاب PS4 المفضلة لديك على نظام Android طالما أن هاتفك الذكي و PS4 متصلين بشبكة WiFi ذاتها. حيث يتم بإنشاء اتصال عن بعد والذي لا يعرض لك ما يحدث على شاشة الهاتف الذكي فحسب، بل يعرض لك أيضًا عناصر تحكم PS4 على شاشة Android.

و لإنجاح هذه الطريقة ستحتاج إلى العناصر التالية:

 

  • هاتف iPhone أو هاتف ذكي يعمل بنظام Android.
  • تحكم DS4.
  • سماعات آيربود.
  • جهاز PS4.

 

تعمل هذه الطريقة مع iPhone الذي يعمل بنظام iOS 13، لذا يجب عليك التأكد من تحديث iPhone الخاص بك. أما بالنسبة لأجهزة Android، يمكن استخدام هذه الطريقة مع أي هاتف يعمل بإصدار Android أعلى من 5.0. ونظرًا لأن خطوات Android و iOS متطابقة تمامًا، ستتمكن من توجيه الصوت على كلا الجهازين دون بذل الكثير من الجهد.

 

1: فى توصيل سماعات الآيربود بجهاز PS4

: قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Remote Play من App Store و Play Store لهواتف iPhone و Android الذكي على التوالي.

 

2: تأكد من تنشيط ميزة Remote Play على نظام PS4 الخاص بك، عن طريق الانتقال إلى Settings > Remote Play Connection Settings > check Enable Remote Play على نظام PS4 الخاص بك. الآن، أفتح تطبيق Remote Play وقم بتسجيل الجهاز في حساب PSN الخاص بك. وأدخل بيانات اعتماد PSN الخاصة بك في صفحة تسجيل الدخول وانتظر حتى تنتهي من العملية بأكملها. يمكنك أيضًا التسجيل يدويًا عن طريق إدخال رمز، في نظام PS4 الخاص بك، انتقل إلى Settings > Remote Play Connection Settings > Add Device > Code. وبعد ذلك أدخل هذا الرمز في تطبيق Remote Play وانقر فوق كلمة تسجيل.

بعد ذلك :

3: سيتصل جهازك تلقائيًا بجهاز PS4 وستتمكن من رؤية الشاشة وعناصر التحكم على شاشة الهاتف الذكي.

 

4: ما عليك سوى توصيل سماعات الآيربودز ووحدة التحكم DS4 بالهاتف الذكي من خلال الانتقال إلى إعدادات Bluetooth بجهازك. إذا كنت قد استخدمت تطبيق Remote Play من قبل، فستعرف أنه عند إنشاء اتصال عن بُعد مع التطبيق، يتم قطع اتصال وحدة التحكم DS4 تلقائيًا وإذا قمت بتوصيلها مرة أخرى، يتم قطع اتصال Remote Play.

 

إذا لم يكن لديك iPhone يعمل بنظام iOS 13 أو كان هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android لا يدعم تطبيق التشغيل عن بُعد. يمكنك تجربة إحدى الطرق التالية.

 

2. توصيل سماعات الآيربود بجهاز PS4 باستخدام تلفزيون Samsung وتطبيق SmartThings

توصيل سماعات الآيربود

هذه الطريقة مخصصة لمجموعة محددة جدًا من المستخدمين لأنها تتطلب تلفزيونًا ذكيًا من Samsung وهاتفًا ذكيًا من Samsung. في هذه الطريقة ستقوم بتوصيل سماعات الآيربودز خاصتك بهاتف Samsung الذكي وتوجيه الصوت عبر تطبيق SmartThings. ومع ذلك، كما يمكنك أيضًا توصيل سماعات البلوتوث الخاصة بك مباشرة بالتلفزيون. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> الصوت> إخراج الصوت> قائمة السماعات> جهاز Bluetooth> الاقتران والاتصال.

 

و لإستخدام هذه الطريقة لـ توصيل سماعات الآيربود بجهاز PS4 ستحتاج إلى العناصر التالية:

 

  • تلفزيون سامسونج الذكي.
  • هاتف ذكي من سامسونج.
  • تطبيق SmartThings.
  • سماعات آيربودز.
  • جهاز PS4.

 

1: قم بتثبيت تطبيق SmartThings على هاتف Samsung الذكي الخاص بك وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Samsung. إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك إنشاء واحد من هنا.

 

2: تأكد من توصيل التلفزيون والهاتف الذكي بنفس شبكة Wifi. شغّل التطبيق وأضف التلفزيون من خلال النقر على زر + في أعلى اليسار.

3: اضغط على مربع التلفزيون وانتقل إلى الخيارات من خلال النقر على زر الخيارات في أعلى اليمين وحدد “تشغيل صوت التلفزيون على الهاتف”.

 

الخطوة 4: الآن سيتم توجيه الصوت من التلفزيون إلى الهاتف الذكي ويمكنك توصيل سماعات الآيربودز بهاتف Samsung الذكي ولعب ألعابك المفضلة على PS4.

 

3. توصيل سماعات الآيربود بجهاز PS4 باستخدام الكمبيوتر

 

وفيما يلي العناصر التي ستحتاجها لتطبيق هذه الطريقة:

 

  • كمبيوتر مزود بمقبس دخل ميكروفون 3.5 ملم
  • كابل Aux
  • سماعات آيربودز.
  • جهاز PS4.

 

1: قم بتوصيل وحدة التحكم بالتلفزيون الخاص بك باستخدام HDMI. ستجد المنفذ في الجزء الخلفي من التلفزيون. قم بتوصيل الطرف الآخر بمنفذ PS4 HDMI.

2: ستقوم بتوصيل كابل Aux بالمنفذ المخصص في الجزء الخلفي من التلفزيون، ومن المحتمل أن يكون هناك علامة سماعة رأس فوقه.

 

3: قم بتوصيل أحد طرفي AUX بالتلفزيون والآخر بالكمبيوتر.

 

4: افتح لوحة التحكم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر على الأجهزة والصوت. سيفتح لك صفحة جديدة في النافذة حيث يمكنك إضافة الأجهزة وتغيير خيارات الطاقة وما إلى ذلك.

 

5: انقر فوق “الصوت” لفتح الإعدادات. سيظهر لك مربع الحوار الصوتي لجميع الأجهزة المتصلة بالكمبيوتر بما في ذلك الميكروفون الذي قمت بإعداده للتو.

 

6: انتقل إلى علامة التبويب “التسجيل” وتأكد من توصيل كابل Aux بمنفذ إخراج الميكروفون على الكمبيوتر وإلا لن يظهر في القائمة. ثم انقر بزر الماوس الأيمن على خيار الميكروفون الخارجي في القائمة وانقر لفتح نافذة الخصائص.

 

7: انقر فوق علامة التبويب “استماع” وقم بتحديد المربع الموجود بجوار “الاستماع إلى هذا الجهاز”.

 

الخطوة 9: قم بتوصيل سماعات الآيربودز خاصتك بالكمبيوتر وابدأ تشغيل اللعبة وسيتم توجيه الصوت عبر سماعاتك.

يمكنك استخدام هذه الطريقة إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر بجوار وحدة التحكم الخاصة بك. إنه يعمل بنفس الطريقة إلى حد كبير ويمنحك المزيد من المرونة.

 

4. استخدم جهاز إرسال Bluetooth لتوجيه الصوت من التلفزيون إلى PS4

 

إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر أو لا ترغب في تخصيصه لغرض واحد محدد، فيمكنك شراء دونجل والذي يعمل كل جهاز به مقبس سماعة رأس. والذي لن يقوم بتوصيل سماعات الآيربودز بجهاز PS4 فحسب، بل يمكنك أيضًا استخدامه لمشاهدة التلفزيون دون إزعاج الآخرين أو توصيله بنظام أستريو حتى تتمكن من الحصول على الموسيقى عبر سماعات الرأس اللاسلكية أو الآيربودز.

 

ستحتاج إلى العناصر التالية:

  • زوج من سماعات الرأس اللاسلكية Bluetooth أو AirPods
  • جهاز إرسال Bluetooth مع دعم Aux

 

1: قم بتوصيل التلفزيون و PS4 بكابل HDMI. ومن ثم قم بتوصيل Dongle بالتلفزيون باستخدام كابل Aux 3.5 مم.

 

2: ضع سماعات الرأس في وضع الاقتران بالضغط مع الاستمرار على AirPods.

 

3: سيتصل الدونجل وسماعات الايربودز تلقائيًا ببعضهما البعض ويمكنك بعد ذلك البدء في الاستماع إلى الصوت من PS4 الخاص بك من خلال سماعاتك .

 

يمكن استخدام هذا الدونجل مع أي جهاز يحتوي على مقبس سماعة رأس ولكنه يتخذ خطوة إضافية ويتصل بالتلفزيون بدلاً من PS4. هناك أجهزة دونجل أخرى تتصل مباشرة بجهاز PS4.

 

 

والأن بعد معرفة كيفية توصيل سماعات الآيربود بجهاز الـ PS4 بأكثر من طريقة سنقوم بترشيح لك مجموعة من أفضل سماعات الآيربودز للحصول على متعة لا مثيل لها أثناء اللعب.

 

سماعات أذن لاسلكية من Joyroom

السماعة اللاسلكية من شركة Joyroom

تتميز السماعة اللاسلكية من شركة Joyroom بالجودة  العالية والتصميم الاكثر من رائع، كما أنها سهلة الاستخدام حيث يمكنك وبضغطة واحدة تشغيل أو إيقاف الموسيقى وبضغطة أخرى ايقافها وبثلاث ضغطات يمكنك الانتقال إلى المقطع التالي وبضغطة واحدة طويلة ستتصل بالمساعد الإفتراضي Siri، كما أنها تدعم أخر تحديث iPhone 11 وتدعم مساعد أندرويد الافتراضي الذكي لتوفير راحة أكبر لمستخدميها.

 

سماعات Earbuds لاسلكية من Jabra

سماعات Earbuds اللاسلكية Elite 65t من شركة Jabra

ثاني ترشيحاتنا لكم اليوم هي سماعات Earbuds اللاسلكية Elite 65t من شركة Jabra والتي تتميز بالتصميم العصري والجودة العالية، كما أنها تحتوي على تقنية الميكروفون الأربعة والذي تقدم تقليلاً فعالاً لضوضاء الرياح أو حجب الصوت المحيط أو السماح به لتتمكن من إجراء المكالمات والاستماع إلى الموسيقى بجودة صوت عالية. بالاضافة الى إضفاء الطابع الشخصي على الصوت.

 

 

كما يمكنك اختيار مساعدك الصوتي المفضل من Amazon Alexa و Siri و Google Assistant ويمكنك الاتصال بأي منهم فورًا مما يتيح لك الحصول بسرعة على المعلومات التي تحتاجها سواء كان ذلك عن طريق تحديد المواعيد أو البحث عن الأحداث القريبة، أو قراءة الرسائل. وتتميز هذه السماعات بتصميم حاصل على تصنيف IP55، ويأتي مع ضمان لمدة عامين ضد التلف الناتج عن الماء والغبار.

 

سماعات Earbuds لاسلكية – BOOMPODS

سماعات Earbud لاسلكية فاخرة و أصلية من شركة BOOMPODS

يمكنك الحصول أيضًا على سماعات Earbud لاسلكية فاخرة و أصلية من شركة BOOMPODS، والتي تتميز بالتصميم الأنيق، كما أنها توفر تجربة مثالية، حيث يمكنك تشغيلها لمدة 5 ساعات بشكل مستمر وإجمالي 15 ساعة من التشغيل وتقديم صوت مذهل.

 

كما لديها مقاومة للعرق و البقع IPX4، وحجم مناسب مريح للأذن يمكنك من خلالها إجراء مكالمات هاتفية ستيريو، والحصول على إتصال آمن ومريح.

 

سماعات أذن لاسلكية SoundCore من Anker

سماعات أذن لاسلكية SoundCore من شركة Anker

سماعات أذن لاسلكية SoundCore من شركة Anker، تتميز المظهر الجذاب والكفاءة العالية، حيث تقدم لك 7 ساعات من التشغيل (40 ساعة مع غطاء الشحن) وتوم بالحد من الضوضاء وذلك من خلال 4 ميكروفونات.

 

 

بالإضافة إلى شحن سريع للغاية لمدة تصل إلى10 دقائق عن طريق منفذ Type-C. كما يمكنك إستخدام هذه السماعة بكل سهولة حيث أن عملية الاقتران لا تطلب سوى خطوة واحدة.

 

استمتع الآن بتجربة لعب مميزة ومثيرة للغاية بالحصول على أفضل سماعات الايربودز من موقع جملة.

وإذا كان لديك أي تعليق أو استفسارعن كيفية  توصيل سماعات الآيربود مع الـ ps4 بإصداراته أو عن أي من السماعات التي قمنا بترشيحها يمكنكم تركه  سنكون مسرورين بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكن أيضا الإطلاع على :

أفضل سماعات بلوتوث لعام 2020

السماعة اللاسلكية المحمولة GO 2 من JBL

كيفية الاختيار من بين سماعات البلوتوث ، سماعة البلوتوث المناسبة لك

سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats

ما هو سعر سماعات أذن لاسلكية من Joyroom ؟

السعر في الإمارات هو: 139 د.إ
السعر في السعودية هو: 148 ر.س
السعر في الكويت هو: 11.83 د.ك
السعر في قطر هو: 137.61 ر.ق
السعر في عمان هو: 15.29 ر.ع
السعر في البحرين هو: 14.26 د.ب
السعر في مصر هو: 1,181 ج.م

ما هو وزن صندوق سماعات أذن لاسلكية من Joyroom ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر سماعات Earbuds لاسلكية من Jabra - أسود ؟

السعر في الإمارات هو: 539 د.إ
السعر في السعودية هو: 572 ر.س
السعر في الكويت هو: 45.89 د.ك
السعر في قطر هو: 533.61 ر.ق
السعر في عمان هو: 59.29 ر.ع
السعر في البحرين هو: 55.32 د.ب
السعر في مصر هو: 4,581 ج.م

ما هو وزن صندوق سماعات Earbuds لاسلكية من Jabra - أسود ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر سماعات Earbuds لاسلكية - BOOMPODS ؟

السعر في الإمارات هو: 0 د.إ
السعر في السعودية هو: 0 ر.س
السعر في الكويت هو: 0 د.ك
السعر في قطر هو: 0 ر.ق
السعر في عمان هو: 0 ر.ع
السعر في البحرين هو: 0 د.ب
السعر في مصر هو: 0 ج.م

ما هو وزن صندوق سماعات Earbuds لاسلكية - BOOMPODS ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر سماعات أذن لاسلكية SoundCore من Anker - أبيض ؟

السعر في الإمارات هو: 289 د.إ
السعر في السعودية هو: 307 ر.س
السعر في الكويت هو: 24.6 د.ك
السعر في قطر هو: 286.11 ر.ق
السعر في عمان هو: 31.79 ر.ع
السعر في البحرين هو: 29.66 د.ب
السعر في مصر هو: 2,456 ج.م

ما هو وزن صندوق سماعات أذن لاسلكية SoundCore من Anker - أبيض ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل سماعة بلوتوث ابل وأهم مواصفاتها

أفضل سماعة بلوتوث ابل وأهم مواصفاتها

03/03/2024

عندما تُفكر في اقتناء سماعة لاسلكية، فإن أول ما يخطر ببالك هو مُستوى جودتها، لتتأكد من أنك ستحصل على قطعة تُقدم لك مُستوى الصوت النقي، سواء في المُكالمات، الاستماع إلى الموسيقى، أو أي من الأغراض الأخرى، ولكن في تلك الحالة لا ينبغي عليك شراء أي من أنواع السماعات من متاجر لا تثق بها. وإنما يجدر  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم