تليفون شاومي Xiaomi Mi 10 :مراجعة شاملة لأهم المميزات والخصائص

تليفون شاومي Xiaomi Mi 10 :مراجعة شاملة لأهم المميزات والخصائص

21/10/2020
8

تليفون شاومي Xiaomi Mi 10 :مراجعة شاملة لأهم المميزات والخصائص

نقدم لكم في هذاالتقرير مراجعة تليفون شاومي مي 10

في كل مرة تطلق فيها شاومي جهازا جديدا، نشعر كما لو كانت تلك الشركة الصينية تتفوق على نفسها بإستمرار وتفاجئنا بأجهزة تفوق التوقعات وهذا ما حدث عندما تم كشف النقاب عن تليفون شاومي الجديد 2020 والمعروف بإسم تليفون شاومي مي 10 والذي يمكن تصنيفه تحت فئة التليفونات الرائدة و لنلقي نظرة مفصلة عن المواصفات والإمكانيات التي يتمتع بها تليفون شاومي والتي جعلت منه منافسا قويا في السوق.

مراجعة تليفون شاومي Xiaomi Mi 10

التصميم

تليفون شاومي

ظهر لنا تليفون شاومي Xiaomi Mi 10 بتصميم عصري وأنيق من خلال شاشة كبيرة قياس 6.67 بوصة تعمل بجودة فائقة وتغطي الجهة الأمامية للتليفون مع انحناء عندما تقترب من الحواف وفي أعلى الشاشة ناحية اليسار سوف تلاحظ ثقب صغير من أجل الكاميرا الأمامية وإلتقاط صور سيلفي رائعة.

الأداء

أداء Xiaomi Mi 10

 

عندما نتحدث عن الأداء في تليفون شاومي الجديد 2020 ، فيجب أن نعرف أن شاومي دائما ما تقدم لنا أداء مذهلا في أجهزتها المختلفة، ولهذا تم تدعيم هاتف شاومي الجديد 2020 بمعالج سناب دراجون 865 يضم ثماني أنوية تعمل على توفير أداء عالي وسرعة كبيرة بجانب ذاكرة وصول عشوائي تعمل بسعة 8 جيجابايت ولكي تسمح شاومي للمستخدم بالحصول على تجربة مميزة عند تشغيل الألعاب والتطبيقات الثقيلة دون أي مشكلة، نجد ان تليفون شاومي يعمل من خلال تقنية 7 نانومتر، لذا وداعا للتهنيج أو البطء عند تشغيل العابك المفضلة أو التطبيقات الضخمة..

مساحة كبيرة

عندما تمتلك جهازا بإمكانيات قوية، يجب أن تكون هناك مساحة كبيرة لكي تستطيع تشغيل الألعاب والتطبيقات بكل سلاسة وهذا ما حدث مع موبايل شاومي Xiaomi Mi 10، حيث يأتي بإصدارين، الأول مع مساحة 128 جيجابايت والثاني بمساحة 256 جيجابايت، مما يعني أنك لن تعاني من مشكلة انتهاء المساحة بالتليفون، ولهذا مع هاتف شاومي الجديد 2020 ، سوف تتمكن من تسجيل فيديوهات عالية الدقة و التصوير بجودة كبيرة وتنزيل التطبيقات والألعاب المختلفة دون القلق من سعة الجهاز.

الكاميرا

كاميرا هاتف شاومي

في الجهة الأمامية من تليفون شاومي ، سوف تجد ثقب صغير في أعلى اليسار مخصص للكاميرا السيلفى ويعمل بدقة 20 ميجابيكسل وهذا سوف يساعدك على إلتقاط صور مذهلة بجانب التفاصيل الصغيرة التي تجعل الصور مليئة بالحيوية والجاذبية.

 

أما الجهة الخلفية في تليفون شاومي ، نجد الشركة قد حرصت على تدعيم التليفون بأربع كاميرات خرافية، تأتي الأولى فقط بدقة لا تتوفر في كاميرات التليفونات الأخرى الشهيرة حيث تعمل بدقة 108 ميجابيكسل مع مستشعر مقاس 1.33/1 بوصة لتتفوق الكاميرا هنا على معظم الكاميرات الرقمية لأنها قادرة على التقاط المزيد من الضوء وإظهار تفاصيل أكثر في الصور.

أما الكاميرا الثانية فهي من نوع Ultra wide أو كاميرا عريضة جدا وتعمل بدقة 13 ميجابيكسل والكاميرا الثالثة ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل والأخيرة عبارة عن مستشعر عمق بدقة 2 ميجابيكسل لالتقاط صور البورتريه وإظهار تفاصيل الصور حتى في الأماكن المنخفضة في الإضاءة أو المظلمة.

علاوة على ذلك، يدعم تليفون شاومي مي 10 التصوير وتسجيل الفيديوهات بجودة 8K ولك أن تتخيل إمكانية تسجيل فيديوهات أكبر 4 مرات من الجودة UHD و 16 مرة أكبر من الجودة FHD من أجل الحصول على فيديوهات مذهلة.

البطارية

نأتي لنقطة مهمة جدا في أي هاتف وهي البطارية وتعد أحد العوامل الرئيسية عند البحث عن جهاز جديد، ولهذا يأتي هاتف شاومي الجديد 2020 ببطارية كبيرة تعمل بقوة 4780 مللي أمبير وهي أكبر من بطارية موبيل شاومي مي 10 برو وتمنحك يومين من الإستخدام العادي للتليفونق بل شحنه مرة أخرى، وأضافت شاومي ميزة الشحن السلكي واللاسلكي بقدرة 30 واط من أجل شحن جهاز شاومي مي 10 بسرعة عالية ومع الشاحن، يمكن شحن بطارية موبايل شاومي الجديد 2020 بالكامل في غضون 60 دقيقة أو الشحن من صفر إلى 50% خلال 25 دقيقة فقط ولا تقلق من أن ترتفع درجة حرارة التليفون بعد شحنه فهذا لا يحدث.

مواصفات إضافية لـ تليفون شاومي

مواصفات إضافية لـ هاتف شاومي

يأتي تليفون شاومي مي 10 من خلال واجهة MIUI 11 والتي توفر تجربة مميزة للمستخدم كما أنها ذات تصميم أنيق و أدوات سهلة والعديد من الوظائف والميزات التي تمنحك القدرة على فعل الكثير على تليفون شاومي الجديد 2020 ، أيضا يأتي تليفون شاومي بلونين وهما الأخضر و الرمادي ويمكنك شراء تليفون مي 10 المميز من شاومي عبر زيارة متجر جملة حيث ستجد التليفون بسعر مناسب مع ضمان لأن جملة هو وكيل معتمد لدى شركة شاومي في المنطقة مما يعني سعر معقول وضمان وجودة عالية.

الخلاصة

هاتف شاومي الجديد 2020 ، يضم مظهر رائع وزجاج منحني وإطار معدني على الجانبين وشاشة قوية بتردد 90 هيرتز وكاميرا مذهلة، ماذا تنتظر، احصل على تليفون شاومي مي 10 بسعر لا يقارن من على جملة والذي يعد وكيل معتمد لشركة شاومي في المنطقة.

 

 

مواصفات تليفون شاومي Xiaomi Mi 10 :

 

الشاشة : 6.67 بوصة

المعالج : كوالكوم سناب دراجون 865 ثماني النواة

الكاميرا الأمامية : 20 ميجابيكسل

الكاميرا الخلفية : 108 ميجابيكسل + 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل

الرامات : 8 جيجابايت

المساحة الداخلية : 128 / 256 جيجابايت

البطارية : 4780 ميلي أمبير

نظام التشغيل : أندرويد 10

اللون : أخضر / رمادي

 

كما يمكنكم أيضا الإطلاع على:

أفضل سماعات بلوتوث لعام 2020

سماعة البلوتوث المحمولة :مقارنة بين Harman Kardon Onyx Studio 5 ,4

أفضل ساعة هواوي : مقارنة بين ساعة Talkband B5 Activ و B3 Lite

مقارنة بين باور بنك سعة 10000 ملي أمبير و  سعة 20000 ملي أمبير من Huawei

باور بانك راف باور الأفضل : مقارنة أفضل شاحن محمول من راف باور

 

ما هو سعر هاتف XIAOMI M10 5G - رامات 8 جيجا - 256 جيجا تخزين ؟

السعر في الإمارات هو: 2,479 د.إ
السعر في السعودية هو: 2,628 ر.س
السعر في الكويت هو: 211.08 د.ك
السعر في قطر هو: 2,454.21 ر.ق
السعر في عمان هو: 272.69 ر.ع
السعر في البحرين هو: 254.44 د.ب
السعر في مصر هو: 21,071 ج.م

ما هو وزن صندوق هاتف XIAOMI M10 5G - رامات 8 جيجا - 256 جيجا تخزين ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم