مميزات غسالة صحون هوفر وأهم مواصفاتها

مميزات غسالة صحون هوفر وأهم مواصفاتها

11/03/2024
0

من المُتعارف عليه أن غسالة الصحون أصبحت جزءً هامًا من أجزاء المطبخ، لا يُمكن الاستغناء عنها، فهي التي تقوم بدورها على أكمل وجه، خاصةً في العزائم الكبيرة، والمُناسبات السعيدة.

لذا عند التفكير في اقتنائها، لابد وأن تكون عالية الجودة، لها العمر الافتراضي الطويل، ويُمكنها أن تعمل بشكل مُستمر، وهنا لن تجد خيارًا أفضل من غسالة صحون هوفر، ولذلك، سنتعرف عليها عبر السطور القادمة، كما سنخبرك لماذا عليك شرائها من متجر جملة الإلكتروني.

أفضل فئات غسالة صحون هوفر

شركة هوفر من الشركات العالمية، والتي يُمكنك أن تثق في كافة مُنتجاتها من الأجهزة الكهربائية، إذ أنها تتبع أعلى معايير الجودة في الإنتاج، لتُقدم لنا أفضل أنواع الأجهزة، التي تتحمل الاستخدام الشاق، دون أن تقل كفاءتها.

لذا عليك أن تعرف أنه هناك العديد من فئات غسالة صحون هوفر، ولأننا نسعى لتوفير أقصى مُعدلات الراحة لك، سنُعرفك بشيء من التفصيل على أفضلها، وذلك عبر ما يلي:

1- غسالة صحون 12 مكان 250 واط فضية هوفر Hoover Silver 250W 12 Place Setting Dishwasher

غسالة صحون 12 مكان 250 واط فضية هوفر Hoover Silver 250W 12 Place Setting Dishwasher - SW1hZ2U6MjM4ODg5

بعد الآن، لن تضطر ربة المنزل أن تقوم بغسل الأطباق بنفسها، وإهدار الوقت الطويل في القيام بذلك، مما قد يُؤثر سلبًا على صحتها، سواء بشكل لحظي، أو على المدى البعيد، وذلك لأن غسالة صحون 12 مكان 250 واط فضية هوفر Hoover Silver 250W 12 Place Setting Dishwasher هي الخيار الأفضل.

لأنها مُصممة لتقوم بتلك المُهمة على أكمل وجه، إذ أنها تحتوي على الكثير من الإمكانيات الرائعة، ومُزودة بالعديد من برامج الغسيل، يُمكنك الاختيار من بينها، وذلك عبر الشاشة المُميزة التي تحتوي عليها، وتعطيها لمسة من الأناقة والرقي.

مُميزات غسالة صحون 12 مكان 250 واط فضية هوفر Hoover Silver 250W 12 Place Setting Dishwasher

تتمتع تلك الفئة المُميزة من فئات غسالة صحون هوفر بالعديد من المزايا الرائعة، والتي تتمثل فيما يلي:

  • تعمل الغسالة في صمت، إذ أنها مُزودة بنظام مثالي؛ يُوفر أقصى درجات الراحة والهدوء للمُستخدم ومن يُحيط بها.
  • للحصول على الأطباق لامعة، فإن الغسالة تحتوي على جرار إضافي من المُمكن إضافة سائل تلميع الأطباق به.
  • تم تزويد الغسالة بطبقة مانعة للإنزلاق، مما يعني أن الغسالة تبقى راسخة في مكانها، مع العلم أنه من المُمكن تحريكها بسهولة.
  • تحتوي الغسالة على ثرموستات أمامي من المُمكن استخدامه لتغيير البرامج بأمان، وبسرعة فائقة.
  • تحتوي الغسالة على شاشة سمارت إل سي دي، والتي تُظهر لك أن الغسالة تحتوي على خمسة برامج لتنظيف الأطباق، وتجفيفها أتوماتيكيًا.
  • مُحرك الغسالة من النوع القوي، ليتمكن من دفع الماء ومواد التنظيف بإحترافية بالغة.
  • صنع إطار الغسالة من أقوى أنواع المعادن عالية الجودة، والمُقاومة للصدأ، لحماية الغسالة من العوامل الخارجية.
  • الغسالة من الأنواع المُميزة التي يُمكنها أن تتحمل الاستخدام الشاق، فيما يعني أنها الخيار الأمثل للاستخدام اليومي، أو تشغيلها عند وجود العزائم، أو الحاجة في غسل كميات كبيرة من الأطباق، للحصول عليها غايةً في النظافة.

اشتري الآن غسالة صحون هوفر من متجر جملة الإلكتروني بسعر خُرافي.

2- غسالة صحون هوفر 15 موضع 7 برامج HOOVER Dishwasher

غسالة صحون هوفر 15 موضع 7 برامج HOOVER Dishwasher - SW1hZ2U6MTU2MDY0Nw==

تتمتع غسالة صحون هوفر 15 موضع 7 برامج HOOVER Dishwasher بتصميمها الفريد، شكلها المُميز، والمُميزات الرائعة، والتي جعلتها من أفضل أنواع غسالة صحون هوفر، خاصةً وأنها تقوم بغسل كمية كبيرة من الأطباق والأكواب في أسرع وقت مُمكن، وذلك لأنها تتمتع بالمساحة الكبيرة.

كل ما عليك لاستخدامها والحصول على أفضل مُستوى أداء لها، هو وضع الأطباق وكل ما تُريد تنظيفه بشكل عميق داخل الغسالة، واختيار البرنامج الأفضل، وبعد مرور القليل من الوقت، ستقوم بإخراج الأطباق وهي نظيفة، بصورة لا يُمكن تصديقها، إذ أن الغسالة قادرة على تخليصها من الدهون، أو بقايا الطعام بإحترافية ليس لها مثيل.

مميزات غسالة صحون هوفر 15 موضع 7 برامج HOOVER Dishwasher

تتمتع تلك الفئة المثالية من فئات غسالة صحون هوفر بالعديد من المُميزات الرائعة، والتي تتشكل على النحو التالي:

  • تحتوي الغسالة على النظام المُميز الذي يحميها من التلف، عند التدفق الزائد للماء، أو الأقل مما تحتاج إليه.
  • من المُمكن ضبط المُؤقت الذي تحتوي عليه الغسالة، لتقوم بمهامها خلال الوقت الذي تُريده بحد أقصى بعد مرور 24 ساعة.
  • تحتوي الغسالة على مُجفف قوي، مما يعني أنه عند وضعك الأطباق والأكواب في الغسالة، لن تحتاج إلى الانتظار إلى الوقت الطويل، وستحصل على الأواني كافة نظيفة تمامًا، وجافة كما لو أنك قد قمت باستخدام منشفة مُعقمة لكل قطعة على حِدة، فما عليك حينها سوى وضع الأطباق بالخزانة على الفور.
  • تحتوي الغسالة على سبعة برامج تشغيل مُتنوعة، من المُمكن أن تتحكم بها بسهولة ويُسر، وذلك لأن واجهة التحكم الخاصة بالغسالة من النوعية المرنة، التي يُمكنك التعامل معها بمرونة فائقة، دون الحاجة إلى التدريب.
  • تحتوي الغسالة على 15 موضع، لذا فإنها قادرة على غسل كميات كبيرة من الأطباق والأكواب في المرة الواحدة فقط، لذا فهي الخيار الأمثل للعائلات الكبيرة، والاستخدام المُتكرر.
  • على الرغم من تلك الفئة من فئات غسالة صحون هوفر تتمتع بالتصميم البسيط، إلا أنها تحتوي على إطار قوي يمنعها من التعرض للتلف نتيجة العوامل الخارجية، مما يعني أنه سيكون لها العمر الطويل، حتى مع الاستخدام الشاق.

كيف يُمكنك الحصول على غسالة صحون هوفر بأفضل الأسعار؟

أصبح الآن بإمكانك الحصول على غسالة صحون هوفر، وبسعر لا يُصدق، فقط من خلال متجر جملة الإلكتروني، ذلك المتجر المُميز الذي يُقدم لعملائه العديد من المُميزات الرائعة؛ ألا وهي:

  • ينعم المتجر بالتصميم المرن للغاية، مما يُمكن أي من المُستخدمين من التنقل داخل أقسامه والاستمتاع بتجربة تسوق هي الأفضل على الإطلاق، كما أنه لا يحتاج إلى التدريب المُسبق للتعامل معه، وخوض تجربة الشراء منه.
  • يُوفر متجر جملة لعُملائه الكِرام المُنتجات الأصلية، مما يعني أنه عند الحصول عليها ستتمتع بأعلى مُستوى من الكفاءة، كما أنه يُتيح لهم اختيار ما يُريدون من المُنتجات المُميزة، إذ يُوفر لهم أكبر قدر من الخيارات الرائعة لكل مُنتج على حِدة، بالإضافة إلى أنك ستجد به كل ما تحتاجه.
  • متجر جملة من المتاجر التي تتيح لعُملائها الكِرام العديد من طرق الدفع، كما أن عملية الشحن من خلاله لا تستغرق الكثير من الوقت، فما هي إلا بضعة أيام، وتحصل على طلبك بعد تفعيله.
  • يتمتع متجر جملة بسياسة الاسترجاع والاستبدال الرائعة، كما أنه يُمكنك التواصل مع خدمة عملاء المتجر على مدار الساعة، سواء للحصول على الحل المثالي لمُشكلة ما، أو لطرح استفسارك.
  • يُقدم لك متجر جملة كل ما تحتاجه بأسعار غير قابلة للمُنافسة، وعلاوة على ذلك، فإنه يطرح المزيد من الخصومات على مدار العام.

احصل الآن على غسالة صحون هوفر بأسعار لا تصدق عند طلبها من متجر جملة.

الآن وبعد أن تعرفنا سويًا على المزايا المُتعددة التي تُقدمها لك غسالة صحون هوفر، لا تتردد في شرائها من متجر جملة الإلكتروني، لتستمتع بالحصول عليها بأقل سعر، وتتمتع بتجربة التسوق الأفضل على الإطلاق.

ما هو سعر غسالة صحون 12 مكان 250 واط فضية هوفر Hoover Silver 250W 12 Place Setting Dishwasher ؟

السعر في الإمارات هو: 1,299 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,377 ر.س
السعر في الكويت هو: 110.6 د.ك
السعر في قطر هو: 1,286.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 142.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 133.32 د.ب
السعر في مصر هو: 11,041 ج.م

ما هو وزن صندوق غسالة صحون 12 مكان 250 واط فضية هوفر Hoover Silver 250W 12 Place Setting Dishwasher ؟

الوزن الحجمي هو: 90 كيلو جرام

ما هو سعر غسالة صحون هوفر 15 موضع 7 برامج HOOVER Dishwasher ؟

السعر في الإمارات هو: 1,499 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,589 ر.س
السعر في الكويت هو: 127.63 د.ك
السعر في قطر هو: 1,484.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 164.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 153.85 د.ب
السعر في مصر هو: 12,741 ج.م

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

فئات مكنسة هوفر لغسيل السجاد المتنوعة وأهم مميزاتها

فئات مكنسة هوفر لغسيل السجاد المتنوعة وأهم مميزاتها

25/02/2024

هل تجد المشقة البالغة عندما ترغب في تنظيف السجاد؟ إذ أنه يجدر بك إما إرساله إلى المغسلة، مما يجعلك تُنفق الكثير من النقود، علاوة على مُستوى النظافة غير المُرضي، أو القيام بذلك الأمر بنفسك، وفي تلك الحالة ستبذل الكثير من الجهد، وفي النهاية لن تحصل على النتيجة المرجُوة. لا داعي لذلك العناء بعد الآن، فبإمكانك  أكمل القراءة...

أفضل مكنسة هوفر لاسلكية بأفضل سعر

أفضل مكنسة هوفر لاسلكية بأفضل سعر

30/03/2024

باتت طرق التنظيف التقليدية مُرهقة كثيرًا، وتستغرق الوقت الطويل، مما يجعلك تشعر بالملل عند القيام بذلك، ليس بعد الآن، إذ أطلقت شركة هوفر العديد من فئات المكانس اللاسلكية، والتي تصلح للعديد من الأغراض، بفضل مُميزاتها الرائعة. شركة هوفر من الشركات العالمية في مجال إنتاج الأجهزة الكهربائية، التي لا غنى عنها في المنزل العصري، أو أي  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم