فئات مكنسة هوفر لغسيل السجاد المتنوعة وأهم مميزاتها

فئات مكنسة هوفر لغسيل السجاد المتنوعة وأهم مميزاتها

25/02/2024
0

هل تجد المشقة البالغة عندما ترغب في تنظيف السجاد؟ إذ أنه يجدر بك إما إرساله إلى المغسلة، مما يجعلك تُنفق الكثير من النقود، علاوة على مُستوى النظافة غير المُرضي، أو القيام بذلك الأمر بنفسك، وفي تلك الحالة ستبذل الكثير من الجهد، وفي النهاية لن تحصل على النتيجة المرجُوة.

لا داعي لذلك العناء بعد الآن، فبإمكانك شراء جهاز مثالي للقيام بذلك بكل سهولة ويُسر، إذ أطلقت شركة هوفر العديد من فئات المكانس، والتي تعمل على تنظيف السجاد بإحترافية بالغة، لذا ومن خلال السطور القادمة، سنتعرف بشيء من التفصيل على كل فئة من فئات مكنسة هوفر لغسيل السجاد على حدة.

كما ستتعرف على الطريقة المثالية للحصول على أي منها بأقل الأسعار، وفي وقت قياسي، كل ما عليك هو مُتابعة ذلك المقال إلى نهايته.

أقوى فئات مكنسة هوفر لغسيل السجاد

شركة هوفر من الشركات العالمية، التي تقوم بإنتاج العديد من الأجهزة الكهربائية، التي لا غنى عن استخدامها بالمنزل، وبمستوى عالٍ من الجودة، وذلك لأنها تقوم باستخدام أفضل التقنيات والخامات، التي تضمن لك الحصول على جهاز من الأجهزة المُعمرة.

لذا عندما نتحدث عن مكنسة هوفر لغسيل السجاد، فاعلم أننا نسلط الضوء على أهم الأجهزة التي يُمكنك الاعتماد عليها لتنظيف السجاد تنظيفًا شاملًا، بدون عناء، علمًا بأن شركة هوفر العالمية قد وفرت لعملائها الكرام العديد من الفئات المتنوعة لتلك المكنسة، يُمكنك الاختيار من بينها، والحصول عليها على الفور.

Hoover Onepwr Spotless Go Portable Carpet Cleaner

مكنسة هوفر لغسيل السجاد 1200 واط 0.16 لتر Hoover Onepwr Spotless Go Portable Carpet Cleaner - SW1hZ2U6MjQ0ODc5

تمت صناعة Hoover Onepwr Spotless Go Portable Carpet Cleaner من أجود أنواع البلاستيك، بلونين مُفضلين لدى الكثيرين، وهما الأزرق والفضي، كما أنها تحتوي على القطع المثالية، التي تعمل على تنظيف السجاد بإحترافية بالغة، وإزالة البقع المتراكمة، بكل سهولة ويُسر.

 بالإضافة إلى أنها تحتوي على مقبض يدوي، يجعلك تنقلها بشكل سلس، وتزن تلك الفئة من مكنسة هوفر لغسيل السجاد حوالي 3.18 كيلو جرام، مما يعني أنها خفيفة للغاية، كما أنها تحتوي على خزان بسعة 0.16 لتر، لوضع سائل التنظيف، وبذلك يُمكنك القيام بتنظيف أكبر قدر في أقل وقت، من خلال استخدام المكنسة مرة واحدة فقط.

Hoover Black 1200W Brush & Wash Platinum Carpet Cleaner

مكنسة هوفر لغسيل السجاد 1200 واط أسود هوفر Hoover Black 1200W Brush & Wash Platinum Carpet Cleaner - SW1hZ2U6OTM3OTE4

وللراغبين في غسيل السجاد وتعقيمه بالتقنيات الرائعة، كل ما عليك هو اقتناء Hoover Black 1200W Brush & Wash Platinum Carpet Cleaner، وذلك لأنها تقضي على 93% من الفيروسات والبكتيريا، أثناء القيام بعملية الغسيل.

كما أنها تطلق الهواء الساخن؛ الذي يجعل السجاد يجِف بشكل أسرع، وإضافة إلى ذلك فإنها تعمل بمستوى عالٍ من الجودة، يضمن لك التخلص من كافة الاتساخات العالقة بالسجاد، علاوة على أنها تقوم بإزالة البقع القوية، في غضون وقت قياسي، كما أنها تحتوي على خزان مياه مُزدوج، يفصل المياه النظيفة عن المياه المُصابة بالشوائب والاتساخات.

Hoover Cleanslate Spot Washer

مكنسة هوفر لغسيل السجاد متعددة الوظائف 1.1 لتر Hoover Cleanslate Spotwasher - SW1hZ2U6MTU4MzAzNQ==

هذه الفئة من فئات مكنسة هوفر لغسيل السجاد، تتمتع بتوافر خزان ذو سعة كبيرة، مما يجعلك تقوم بعملية التنظيف دُفعة واحدة، دون الحاجة إلى تفريغه، كما تتمتع Hoover Cleanslate Spot Washer بقدرتها الفائقة على الشفط، وتحتوي على رأس مُخصص لكافة أنواع المفروشات والسجاد؛ لإزالة مُختلف أنواع البقع.

وبفضل الرأس المُنحني الذي يأتي معها، فإنها تتمكن من تنظيف أدق الأماكن، بإحترافية بالغة، وعلاوة على ذلك فإنها تتمتع بالقدرة الفائقة على قتل الفيروسات والبكتيريا، بنسبة عالية تصل إلى 99%.

Hoover Portable Carpet & Upholstery Corded Cleaner

مكنسة هوفر لغسيل السجاد 2.6 لتر Hoover Spotless Portable Carpet & Upholstery Corded Cleaner - SW1hZ2U6MTU2NTcwOA==

تتمتع Hoover Portable Carpet & Upholstery Corded Cleaner بالحركة الانسيابية، مما يجعلها تُوفر الراحة المُطلقة، لمن يقوم باستخدامها، ولذلك فهي الخيار الأمثل، الذي يجعل من عملية غسيل السجاد أمرًا مُمتعًا، خاصةً وأنها تتمتع بنظام مُزدوج، يُمكنها من الشفط والتنظيف في آن واحد، وبجودة عالية.

إضافة إلى ذلك فإن تلك الفئة من فئات مكنسة هوفر لغسيل السجاد تحتوي على خزان مُزدوج، لفصل المياه النظيفة عن المياه التي تم تنظيف السجاد بها، وفضلًا عن ذلك فإنها من المكانس المثالية في تنظيف المفروشات، وكافة الأدراج القماشية.

علاوة على ذلك فهي تحتوي على مُنظف ذاتي، يُمكنها من التخلص من أي عوالق داخل الأنبوب الخاص بها، لتظل تعمل بمستوى عالٍ من الجودة، يُرضي مُستخدميها طوال الوقت.

كيف يُمكنني شراء مكنسة هوفر لغسيل السجاد بأقل الأسعار؟

الآن وبعد أن تعرفت على كافة فئات مكنسة هوفر لغسيل السجاد، لابد وأن تتعرف على كيفية الحصول عليها بأقل الأسعار، كل ما عليك هو الدخول بشكل مُباشر على متجر جملة الإلكتروني، والذي يمنحك الفرصة في شراء أي من فئات تلك المكنسة الرائعة، بأقل الأسعار.

علاوة على أنه يُقدم لك الكثير من الخصُومات، والعروض المُميزة، التي ينبغي عليك الاستفادة منها، ولا تنس أنه يقوم ببيع كافة المُنتجات الأصلية، ويحتوي على الكثير من الأقسام، لذا لا تتردد في خوض تجربة رائعة، والقيام بزيارته على الفور، وشراء ما تريد منه، وسيصلك في أسرع وقت مُمكن.

 

لأنك تستحق الراحة، لا تتردد في اقتناء مكنسة هوفر لغسيل السجاد، فهي تمنحك الفرصة في الاستمتاع بالسجاد النظيف طوال العام، كما أنها الخيار الأمثل للأمهات، فهي توفر وقتهن وجهدهن، ولا تنس أن اقتنائها من خلال موقع جملة هو الأفضل لك، حتى تستمتع بالحصول على المُنتج الأصلي، وبأقل الأسعار.

ما هو سعر مكنسة هوفر لغسيل السجاد 1200 واط 0.16 لتر Hoover Onepwr Spotless Go Portable Carpet Cleaner ؟

السعر في الإمارات هو: 699 د.إ
السعر في السعودية هو: 741 ر.س
السعر في الكويت هو: 59.51 د.ك
السعر في قطر هو: 692.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 76.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 71.74 د.ب
السعر في مصر هو: 5,941 ج.م

ما هو وزن صندوق مكنسة هوفر لغسيل السجاد 1200 واط 0.16 لتر Hoover Onepwr Spotless Go Portable Carpet Cleaner ؟

الوزن الحجمي هو: 6.57 كيلو جرام

ما هو سعر مكنسة هوفر لغسيل السجاد 1200 واط أسود هوفر Hoover Black 1200W Brush & Wash Platinum Carpet Cleaner ؟

السعر في الإمارات هو: 1,199 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,271 ر.س
السعر في الكويت هو: 102.09 د.ك
السعر في قطر هو: 1,187.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 131.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 123.06 د.ب
السعر في مصر هو: 10,191 ج.م

ما هو وزن صندوق مكنسة هوفر لغسيل السجاد 1200 واط أسود هوفر Hoover Black 1200W Brush & Wash Platinum Carpet Cleaner ؟

الوزن الحجمي هو: 15 كيلو جرام

ما هو سعر مكنسة هوفر لغسيل السجاد متعددة الوظائف 1.1 لتر Hoover Cleanslate Spotwasher ؟

السعر في الإمارات هو: 649 د.إ
السعر في السعودية هو: 688 ر.س
السعر في الكويت هو: 55.26 د.ك
السعر في قطر هو: 642.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 71.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 66.61 د.ب
السعر في مصر هو: 5,516 ج.م

ما هو سعر مكنسة كنب هوفر لغسيل السجاد 2.6 لتر Hoover Spotless Portable Carpet & Upholstery Corded Cleaner ؟

السعر في الإمارات هو: 469 د.إ
السعر في السعودية هو: 498 ر.س
السعر في الكويت هو: 39.93 د.ك
السعر في قطر هو: 464.31 ر.ق
السعر في عمان هو: 51.59 ر.ع
السعر في البحرين هو: 48.13 د.ب
السعر في مصر هو: 3,986 ج.م

ما هو وزن صندوق مكنسة كنب هوفر لغسيل السجاد 2.6 لتر Hoover Spotless Portable Carpet & Upholstery Corded Cleaner ؟

الوزن الحجمي هو: 7 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

مميزات غسالة صحون هوفر وأهم مواصفاتها

مميزات غسالة صحون هوفر وأهم مواصفاتها

11/03/2024

من المُتعارف عليه أن غسالة الصحون أصبحت جزءً هامًا من أجزاء المطبخ، لا يُمكن الاستغناء عنها، فهي التي تقوم بدورها على أكمل وجه، خاصةً في العزائم الكبيرة، والمُناسبات السعيدة. لذا عند التفكير في اقتنائها، لابد وأن تكون عالية الجودة، لها العمر الافتراضي الطويل، ويُمكنها أن تعمل بشكل مُستمر، وهنا لن تجد خيارًا أفضل من غسالة  أكمل القراءة...

أفضل مكنسة هوفر لاسلكية بأفضل سعر

أفضل مكنسة هوفر لاسلكية بأفضل سعر

30/03/2024

باتت طرق التنظيف التقليدية مُرهقة كثيرًا، وتستغرق الوقت الطويل، مما يجعلك تشعر بالملل عند القيام بذلك، ليس بعد الآن، إذ أطلقت شركة هوفر العديد من فئات المكانس اللاسلكية، والتي تصلح للعديد من الأغراض، بفضل مُميزاتها الرائعة. شركة هوفر من الشركات العالمية في مجال إنتاج الأجهزة الكهربائية، التي لا غنى عنها في المنزل العصري، أو أي  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم