أفضل فئات مكنسة كهربائية هوفر ومميزاتها

أفضل فئات مكنسة كهربائية هوفر ومميزاتها

24/02/2024
0

مما لا شك فيه أن الشعور بنظافة منزلك، مكتبك أو أي من الأماكن التي تقضي بها الوقت الطويل، أمرًا رائعًا، خاصةً إن كان القيام به غايةً في السهولة، ولكن كيف ذلك؟ من المُمكن أن تقوم بتنظيف منزلك أو أي من الأماكن الأخرى الآن في غضون دقائق معدودة، مع استخدام مكنسة كهربائية هوفر.

تلك المكنسة العبقرية، التي من شأنها أن تقوم بالعديد من الوظائف في آن واحد، علاوة على أن كل فئة على حدة تتمتع بالعديد من المُميزات، لذا فقد خصصنا لك ذلك المقال للتعرف على أفضل وأقوى فئات المكانس الكهربائية من هوفر، بالإضافة إلى الطريقة المثالية في الحصول عليها، وبأقل الأسعار.

أفضل فئات مكنسة كهربائية هوفر

تحرص شركة هوفر العالمية على تلبية احتياجات العُملاء الكرام بشكل دائم، وذلك من خلال توفير كافة أنواع الأجهزة المنزلية العصرية لهم، بمُختلف الفئات، ومن أهم تلك الأجهزة هي مكنسة كهربائية هوفر، والتي أطلقت منها الكثير من الإصدارات الرائعة، لنتعرف على أفضلها من خلال ما يلي:

Hoover Air Mini Vacuum C‎‎leaner -1

مكنسة كهربائية هوفر 850 واط 2 لتر Hoover Air Mini Vacuum Cleaner - SW1hZ2U6MTU3Mjk1Mg==

تجربة رائعة عند القيام بالتنظيف ستستمتع بها عندما تقوم باستخدام Hoover Air Mini Vacuum Cleaner، فتلك الفئة الرائعة من فئات مكنسة كهربائية هوفر هي الأكثر متانة، والتي يُمكنها أن تتحمل المشقة، والعمل المُستمر، وتعطيك أفضل مُستوى من النظافة.

إذ أنها تعمل بقوة 1800 واط، علاوة على أنها تحتوي على العديد من الاسطوانات، لشفط مُعزز، وأداء ليس له مثيل، أما عن سعة خزان الغبار فإنها تصل إلى حوالي 2 لتر، مما يعني أنه من المُمكن استخدامها مُطولًا، دون الحاجة إلى تفريغه، كما أنها تحتوي على فلتر مُتطور، يُحافظ على أجزائها الداخلية، بشكل قوي.

أما عن خرطوم المكنسة، فإنه يصل إلى متر، مما يعني سهولة التنقُل بالمكنسة في كافة الأرجاء، دون الحاجة إلى حملها، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أنبوب دقيق، يُمكنها من الوصول إلى أضيق الأماكن، بسلاسة لا مثيل لها.

Hoover Vacuum Cleaner With Blower -2

مكنسة كهربائية 2100وات 20لتر هوفر Hoover Vacuum Cleaner With Blower - SW1hZ2U6OTM3Njk3

أما عن فئة Hoover Vacuum Cleaner With Blower، من فئات مكنسة كهربائية هوفر، فهي الأمثل لمُحبي استخدام المكانس التي تحتوي على خزان كبير الحجم، إذ أن خزان ذلك الإصدار يسع إلى حوالي 20 لتر، بالإضافة إلى أنها تعمل بمُحرك قوي للغاية، ولا داعي للقلق من ثُقل وزنها، فهي تحتوي على عجلتين، لسُهولة التنقل.

أيضًا تحتوي المكنسة على فلتر مُتطور؛ يعمل على حسب كمية الغبار والأتربة، كما أن كابل الطاقة الخاص بها يصل طوله إلى تسعة أمتار، مما يعني أنه يُمكنك استخدامها في مساحة كبيرة، دون الحاجة إلى تغيير القابس الكهربائي، بالإضافة إلى أن المكنسة مصنوعة من أجود الخامات المتينة، والتي تضمن لها العُمر الافتراضي الطويل.

Hoover Powerforce Vacuum Cleaner With Blower -3

مكنسة كهربائية 2300وات 22لتر هوفر Hoover Powerforce Vacuum Cleaner With Blower - SW1hZ2U6OTM3NzA2

ذلك الإصدار المتميز من إصدارات مكنسة كهربائية هوفر، والذي يسمى Hoover Powerforce Vacuum Cleaner With Blower، هو الأفضل في المساحات الكبيرة، وذلك لأنه يحتوي على كابل طاقة بطول 10 أمتار، كما أن تصميم المكنسة غايةً في الروعة والانسيابية، ومن المُمكن التنقُل بها بسُهولة، لاحتوائها على عجلتين.

إضافة إلى ذلك فإنها تحتوي على خزان كبير، بسعة حوالي 22 لتر، ومُحرك قوي، يعمل بقوة 2300 واط، بالإضافة إلى أنها تتميز بتقنية المُنفاخ، والتي تجعلها قادرة على إزالة أي من الاتساخات من مختلف الأماكن، التي يصعُب الوصول إليها بأي وسيلة من وسائل التنظيف الأخرى.

اشتري الآن المكنسة الكهربائية هوفر بسعر خيالي وحصري من متجر جملة الإلكتروني.

Hoover Blade + Cordless Stick Vacuum -4

مكنسة كهربائية لاسلكية 160وات هوفر Hoover Blade + Cordless Stick Vacuum - SW1hZ2U6OTM3ODQy

أما لمُحبي استخدام المكانس الكهربائية خفيفة الوزن للغاية، والتي يسهل التنقل بها واستخدامها في أي من الأماكن، فإن إصدار Hoover Blade + Cordless Stick Vacuum، هو الخيار الأمثل من بين إصدارات المكنسة كهربائية هوفر، وذلك لأنها تتمتع بالتصميم العصري الانسيابي، لأفضل تجربة تنظيف على الإطلاق.

فهي تحتوي على خزان للغُبار، بسعة 0.6 لتر، ومُحرك بقوة 160 واط، ولكنها تعمل لاسلكيًا، إذ أنها تحتوي على بطارية، يُمكنها أن تعمل لمُدة 40 دقيقة مُتواصلة، وبعد الانتهاء من تشغيلها، يتم شحن البطارية في مُدة لا تتجاوز ساعتين ونصف، مع العلم أنها مُزودة بسرعتين، وفلتر مثالي، يعمل على ثلاث مراحل. 

كيف يُمكنني شراء مكنسة كهربائية هوفر بأقل الأسعار؟

إن كنت تريد اقتناء أي من فئات مكنسة هوفر الكهربائية، مع ضمان الحصول على المُنتج الأصلي، الذي يمنحك أفضل مُستوى من الجودة، علاوة على أن يكون بسعر مُميز، لا يُمكن أن تجده في أي مكان سوى متجر جملة الإلكتروني.

وذلك لإن متجر جملة لا يقوم سوى ببيع المُنتجات الأصلية، من خلال واجهته المُيسرة في التعامل، والتي تحتوي على الكثير من الأقسام الرائعة، والتي تمنحُك الفرصة في الحصول على كافة المُنتجات التي تُريد شرائها، بأقل الأسعار وبأفضل جودة، بالإضافة إلى أنه يمنحُك خصُومات حقيقية، بشكل مُستمر.

علاوة على أن مدة شحن أي من المُنتجات إليك لا تستغرق سوى أيام قليلة، لتجد مطلبك بالمُستوى المُتميز، الذي تتمناه بين يديك في أسرع وقت مُمكن.

الآن كل ما عليك هو اختيار الفئة التي تُريدها من فئات مكنسة كهربائية هوفر، والتوجه على الفور إلى متجر جملة من أجل شرائها قبل نفاذ الكمية، وبسعر حصري، ولا تفُوتك العروض الرائعة على المُنتجات الأخرى المتواجدة في متجر جملة الإلكتروني.

ما هو سعر مكنسة كهربائية هوفر 850 واط 2 لتر Hoover Air Mini Vacuum Cleaner ؟

السعر في الإمارات هو: 399 د.إ
السعر في السعودية هو: 423 ر.س
السعر في الكويت هو: 33.97 د.ك
السعر في قطر هو: 395.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 43.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 40.95 د.ب
السعر في مصر هو: 3,391 ج.م

ما هو سعر مكنسة كهربائية 2100وات 20لتر هوفر Hoover Vacuum Cleaner With Blower ؟

السعر في الإمارات هو: 379 د.إ
السعر في السعودية هو: 402 ر.س
السعر في الكويت هو: 32.27 د.ك
السعر في قطر هو: 375.21 ر.ق
السعر في عمان هو: 41.69 ر.ع
السعر في البحرين هو: 38.9 د.ب
السعر في مصر هو: 3,221 ج.م

ما هو وزن صندوق مكنسة كهربائية 2100وات 20لتر هوفر Hoover Vacuum Cleaner With Blower ؟

الوزن الحجمي هو: 10 كيلو جرام

ما هو سعر مكنسة كهربائية 2300وات 22لتر هوفر Hoover Powerforce Vacuum Cleaner With Blower ؟

السعر في الإمارات هو: 399 د.إ
السعر في السعودية هو: 423 ر.س
السعر في الكويت هو: 33.97 د.ك
السعر في قطر هو: 395.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 43.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 40.95 د.ب
السعر في مصر هو: 3,391 ج.م

ما هو وزن صندوق مكنسة كهربائية 2300وات 22لتر هوفر Hoover Powerforce Vacuum Cleaner With Blower ؟

الوزن الحجمي هو: 10 كيلو جرام

ما هو سعر مكنسة كهربائية لاسلكية 160وات هوفر Hoover Blade + Cordless Stick Vacuum ؟

السعر في الإمارات هو: 899 د.إ
السعر في السعودية هو: 953 ر.س
السعر في الكويت هو: 76.54 د.ك
السعر في قطر هو: 890.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 98.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 92.27 د.ب
السعر في مصر هو: 7,641 ج.م

ما هو وزن صندوق مكنسة كهربائية لاسلكية 160وات هوفر Hoover Blade + Cordless Stick Vacuum ؟

الوزن الحجمي هو: 3.4 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

فئات مكنسة هوفر لغسيل السجاد المتنوعة وأهم مميزاتها

فئات مكنسة هوفر لغسيل السجاد المتنوعة وأهم مميزاتها

25/02/2024

هل تجد المشقة البالغة عندما ترغب في تنظيف السجاد؟ إذ أنه يجدر بك إما إرساله إلى المغسلة، مما يجعلك تُنفق الكثير من النقود، علاوة على مُستوى النظافة غير المُرضي، أو القيام بذلك الأمر بنفسك، وفي تلك الحالة ستبذل الكثير من الجهد، وفي النهاية لن تحصل على النتيجة المرجُوة. لا داعي لذلك العناء بعد الآن، فبإمكانك  أكمل القراءة...

أفضل مكنسة هوفر لاسلكية بأفضل سعر

أفضل مكنسة هوفر لاسلكية بأفضل سعر

30/03/2024

باتت طرق التنظيف التقليدية مُرهقة كثيرًا، وتستغرق الوقت الطويل، مما يجعلك تشعر بالملل عند القيام بذلك، ليس بعد الآن، إذ أطلقت شركة هوفر العديد من فئات المكانس اللاسلكية، والتي تصلح للعديد من الأغراض، بفضل مُميزاتها الرائعة. شركة هوفر من الشركات العالمية في مجال إنتاج الأجهزة الكهربائية، التي لا غنى عنها في المنزل العصري، أو أي  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم