أنواع سلك شاحن انكر وأهم مميزاته

أنواع سلك شاحن انكر وأهم مميزاته

24/02/2024
0

إن تعرض سلك الشاحن الخاص بك للتلف، فإن ذلك من المُمكن أن يتسبب في إزعاجك كثيرًا، إذ أنه لا يُمكنك الوثوق بأي من المُنتجات مجهولة المصدر، والتي يُمكنك شرائها بأقل الأسعار، لأن تلك الأنواع من المُلحقات التي قد تلحق الضرر بهاتفك.

لذا كل ما عليك في تلك الحالة هو شراء سلك شاحن انكر، إذ أن شركة أنكر من الشركات الرائدة في مجال إنتاج مُلحقات الهواتف المحمولة بتقنيات عالية، ومُستوى رفيع من الجودة، علاوة على أن أسعار مُنتجاتها لا تقبل المُنافسة، لذلك دعنا نسلط الضوء من خلال ذلك المقال على كافة مُميزات كل فئة من فئات كابل أنكر على حدة.

نبذة عن فئات سلك شاحن انكر

قد تفكر أنه طالما هناك مُنتجًا رخيص الثمن من المُمكن أن يكون رديئًا، أو عُمره الافتراضي قصير جدًا، ولكن تلك القاعدة يُمكنك تحطيمها، عند اقتناء أي من فئات سلك شاحن انكر، والتي تتمتع بأعلى مُستوى من الجودة، نظرًا لأنها من إنتاج شركة عالمية يُمكنك أن تثق بها، لذا لنتعرف على بعض تلك الفئات عبر ما يلي:

Anker 1.8M Usb C 6ft Cable With Lightning Bk4 -1

سلك شاحن ايفون 1.8 متر أبيض انكر Anker 1.8M Usb C 6ft Cable With Lightning Bk - SW1hZ2U6NjkyMzI=

إن الفئة الأولى التي نرشحها لك من فئات سلك شاحن انكر هي Anker 1.8M Usb C 6ft Cable With Lightning Bk، والذي يتمتع بطول 1.8 متر، كما أنه مدعوم بألياف الأراميد؛ والتي تُقاوم الرصاص بفاعلية تامة، مما يعني أنه من أنواع الكابلات التي تعيش طويلًا.

تمت تجربة ذلك السلك من خلال القيام بثنيه ما يزيد عن خمسة آلاف مرة، ولم تتأثر قوة أدائه، كما أنه لم يتعرض للتلف، مما يعني أنه مصنوع من المواد التي تضمن له المرونة والمتانة في آن واحد، كما أنه يحتوي على شريحة مُتقدمة، تعمل على مُزامنة التوافق مع أي من الأجهزة، لذا فهو الخيار الأمثل لك ولأفراد عائلتك.

2- Anker White 1.8 M Powerline SELECT USB-C CABLE WITH LIGHTNING

سلك شاحن ايفون الاصلي سريع 1.8 متر أبيض انكر Anker White 1.8 M Powerline SELECT USB-C CABLE WITH LIGHTNING - SW1hZ2U6NjkyMjY=

يتمتع إصدار Anker White 1.8 M Powerline SELECT USB-C CABLE WITH LIGHTNING بطول 1.8 متر، مما يعني أنه طويل للغاية، ومن المُمكن استخدامه في شتى الأماكن، كما أنه يتوافق مع مختلف فئات هواتف آبل، كما أنه يدعم خدمة الشحن السريع، ومن المُمكن ثنيه للعديد من المرات، دون أن يتعرض للتلف.

فهو مصنوع من أجود الخامات، التي تجعل له العمر الافتراضي الطويل، كما أنه مرن للغاية، لذا فإنه من فئات سلك شاحن انكر المُتميزة.

Anker Powerline Type-C fast charging white charger -3

سلك شاحن تايب سي شحن سريع أبيض باور لاين انكر Anker Powerline Type-C fast charging white charger - SW1hZ2U6NjkyNTk=

يأتيك Anker Powerline Type-C fast charging white charger بطول مثالي وهو 90 سم، كما أنه مدعوم بشريحة مُتقدمة تضمن أعلى مستوى من الكفاءة عند استخدامه، بالإضافة إلى أنه يدعم خاصية الشحن السريع، مما يعني أنه يقوم بشحن مُختلف أنواع الأجهزة في وقت قياسي.

علاوة على ذلك فإن تلك الفئة من فئات سلك شاحن انكر يُمكنها القيام بشحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة، أو الأجهزة اللوحية وعدد كبير من الهواتف الذكية، ومن المُمكن استخدامه في نقل البيانات، إذ أنه يدعم نقل البيانات بسرعة عالية تصل إلى 480 ميجا بايت في الثانية الواحدة.

بالإضافة إلى أن تصميم تلك الفئة تكون بقبضة مُميزة، تسهل على مستخدميها توصيله بالشاحن، وقد تم تصنيعه داخليًا من الألياف المُضادة للرصاص، والتي أعطته المتانة البالغة.

Anker 322 USB-C to Lightning Cable -4

سلك شاحن ايفون أنكر 1.8 متر Anker 322 USB-C to Lightning Cable - SW1hZ2U6MTgwNjE2OA==

إن كان هاتفك مزودًا بمدخل من نوع تايب سي، فإن الخيار الأمثل لك في تلك الحالة هو Anker 322 USB-C to Lightning Cable، وذلك لأنه يدعم خاصية الشحن السريع، بقوة عالية تصل إلى 60 واط، كما أنه يقوم بشحن عدة فئات من هواتف شركة آبل، وبسرعة فائقة تصل إلى 50%، بنصف ساعة فقط.

علمًا بأن ذلك الإصدار من سلك شاحن انكر تم تصنيعه من مواد عالية الجودة، مثل النايلون القوي، ليكون لديه العمر الافتراضي الطويل، ويقاوم كافة العوامل الخارجية، مثل التآكل والتلف، كذلك يتحمل سلك الشاحن التيارات العالية، كما أنه يُحافظ على عُمر بطارية الهاتف الذي يقوم بشحنها.

سارع بالحصول على سلك شاحن انكر من متجر جملة الإلكتروني بأفضل سعر قبل نفاذ الكمية.

كيف يُمكنني الحصول على سلك شاحن انكر بأقل الأسعار؟

إن كنت تريد الحصول على سلك شاحن انكر بأقل الأسعار فليس أمامك خيار أفضل من متجر جملة الإلكتروني، وذلك لأنه يُقدم لك كافة المُنتجات الأصلية، والتي تمنحك المُستوى الرفيع من الجودة عند استخدامها، كما أن مدة شحن الطلب لا تستغرق سوى أيام معدودة، ليصل إليك أينما تُريد.

ليس ذلك فقط، بل إن متجر جملة يحتوي على واجهة سهلة ورائعة، يُمكنك التعامل معها بإحترافية بالغة، والتعرف على أقسام المتجر المُتعددة، والتي تحتوي على أكبر قدر من المُنتجات التي لا غنى عن استخدامها، لذا لا تتردد في زيارته، والاستمتاع بأقوى الخصُومات الحصرية، التي يُقدمها لك بشكل مُستمر.

الآن وبعد أن تعرفت على كافة المُميزات التي يُقدمها لك أي من إصدارات سلك شاحن انكر، قم باقتناء الذي ترى أنه مُتوافق مع نوعية هاتفك، وتمتع من خلال موقع جملة بأفضل الخُصومات وأقل الأسعار، ولكن على وجه السرعة قبل نفاذ الكمية.

ما هو سعر سلك شاحن ايفون أنكر 1.8 متر Anker 322 USB-C to Lightning Cable ؟

السعر في الإمارات هو: 46 د.إ
السعر في السعودية هو: 49 ر.س
السعر في الكويت هو: 3.91 د.ك
السعر في قطر هو: 45.54 ر.ق
السعر في عمان هو: 5.06 ر.ع
السعر في البحرين هو: 4.72 د.ب
السعر في مصر هو: 391 ج.م

ما هو وزن صندوق سلك شاحن ايفون أنكر 1.8 متر Anker 322 USB-C to Lightning Cable ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر سلك شاحن تايب سي شحن سريع أبيض باور لاين انكر Anker Powerline Type-C fast charging white charger ؟

السعر في الإمارات هو: 24 د.إ
السعر في السعودية هو: 26 ر.س
السعر في الكويت هو: 2.04 د.ك
السعر في قطر هو: 23.76 ر.ق
السعر في عمان هو: 2.64 ر.ع
السعر في البحرين هو: 2.46 د.ب
السعر في مصر هو: 204 ج.م

ما هو وزن صندوق سلك شاحن تايب سي شحن سريع أبيض باور لاين انكر Anker Powerline Type-C fast charging white charger ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر سلك شاحن ايفون الاصلي سريع 1.8 متر أبيض انكر Anker White 1.8 M Powerline SELECT USB-C CABLE WITH LIGHTNING ؟

السعر في الإمارات هو: 69 د.إ
السعر في السعودية هو: 74 ر.س
السعر في الكويت هو: 5.87 د.ك
السعر في قطر هو: 68.31 ر.ق
السعر في عمان هو: 7.59 ر.ع
السعر في البحرين هو: 7.08 د.ب
السعر في مصر هو: 586 ج.م

ما هو وزن صندوق سلك شاحن ايفون الاصلي سريع 1.8 متر أبيض انكر Anker White 1.8 M Powerline SELECT USB-C CABLE WITH LIGHTNING ؟

الوزن الحجمي هو: 0.2 كيلو جرام

ما هو سعر سلك شاحن ايفون 1.8 متر أبيض انكر Anker 1.8M Usb C 6ft Cable With Lightning Bk ؟

السعر في الإمارات هو: 63 د.إ
السعر في السعودية هو: 67 ر.س
السعر في الكويت هو: 5.36 د.ك
السعر في قطر هو: 62.37 ر.ق
السعر في عمان هو: 6.93 ر.ع
السعر في البحرين هو: 6.46 د.ب
السعر في مصر هو: 535 ج.م

ما هو وزن صندوق سلك شاحن ايفون 1.8 متر أبيض انكر Anker 1.8M Usb C 6ft Cable With Lightning Bk ؟

الوزن الحجمي هو: 0.2 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل شاحن انكر سريع للجوال

أفضل شاحن انكر سريع للجوال

26/02/2024

تقوم دائمًا شركة أنكر بتقديم أفضل المنتجات من شاحن انكر سريع الذي يقوم بتوفير أقوى جهد للشحن السريع في أقل وقت من أجل توفير الوقت، وتعتبر شواحن أنكر من الشواحن عالية الجودة، التي تقوم بتقديم أفضل خدمة مقابل السعر، ويمكن الحصول على أفضل صفقة من خلال تصفح أفضل منتجات من الشاحن السريع. شاحن انكر سريع  أكمل القراءة...

افضل شاحن انكر سريع (باور بانك) وأهم مميزاته

افضل شاحن انكر سريع (باور بانك) وأهم مميزاته

25/02/2024

لأننا نعلم أنك تود الحفاظ على هاتفك دومًا، وتود الحصول على أفضل المُلحقات التي تمنحه أفضل مستوى من الأداء، نُقدم لك اليوم مُنتجًا رائعًا، يتمتع بالعديد من المزايا، التي لن تجدها لدى أي من المُنتجات الأخرى باهظة الثمن، فهو من المُنتجات التي تتوفر بأقل الأسعار، وتُقدم لك أعلى جودة. إنه افضل شاحن قامت انكر بإطلاقه  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم