افضل شاحن انكر سريع (باور بانك) وأهم مميزاته

افضل شاحن انكر سريع (باور بانك) وأهم مميزاته

25/02/2024
0

لأننا نعلم أنك تود الحفاظ على هاتفك دومًا، وتود الحصول على أفضل المُلحقات التي تمنحه أفضل مستوى من الأداء، نُقدم لك اليوم مُنتجًا رائعًا، يتمتع بالعديد من المزايا، التي لن تجدها لدى أي من المُنتجات الأخرى باهظة الثمن، فهو من المُنتجات التي تتوفر بأقل الأسعار، وتُقدم لك أعلى جودة.

إنه افضل شاحن قامت انكر بإطلاقه حتى الآن، ومن المُتعارف عليه أن شركة انكر من الشركات الرائدة في مجال إنتاج الشواحن، لذا عندما نُسلط الضوء على أحد مُنتجاتها، فاعلم أنه يستحق ثقتك، وينبغي عليك اقتنائه، والتمتع بكل ما يُقدمه لك بمزايا مُتعددة، خاصة وأننا سنذكر لك كيفية الحصول عليه بأقل الأسعار.

افضل شاحن انكر

شاحن متنقل انكر مع شاحن جداري 10000 مللي أمبير Anker 733 Power Bank GaNPrime PowerCore 65W - SW1hZ2U6OTcwOTA4

بالرغم من أن شركة أنكر قد قامت بإطلاق العديد من أنواع الشواحن، سواء العادية أو شواحن السيارات، إلا أنه هناك مُنتجًا استطاع بفضل المزايا المُتعددة التي تتوفر به أن يكون افضل شاحن انكر، وهو Anker 733 Power Bank GaNPrime PowerCore 65W.

وذلك لأنه يُقدم لمن يقوم باستخدامه العديد من المزايا، التي تغنيه عن اقتناء أي من أنواع الأجهزة المُلحقة الأخرى، كما أنه يتوفر بأقل الأسعار، والتي من المُمكن أن تقوم بدفع قيمة أكبر منها، مُقابل الحصول على شاحن، وتجده لا يُقدم لك أي من المزايا، التي يُقدمها لك افضل شاحن انكر، لذا دعنا نتعرف عليه عن كثب عبر ما يلي:

مُواصفات أفضل شاحن من أنكر

بالنسبة إلى مُواصفات Anker 733 Power Bank GaNPrime PowerCore 65W، كونه أفضل أنواع الشواحن التي أطلقتها شركة أنكر العالمية، فإنها تتشكل على النحو التالي:

  • هو شاحن جداري مُتنقل، بسعة 10000 مللي أمبير.
  • يتميز بالتصميم المضغوط، وخفيف الوزن.
  • قوة الشاحن 65 واط، كما أنه يدعم الشحن السريع.

مُميزات افضل شاحن انكر

لأن شركة أنكر من الشركات المُتميزة عالميًا في انتاج مُلحقات الجهاز المحمول، فإنها تحرص دائمًا على التطوير من ذاتها، من خلال تقديم المُنتجات عالية الجودة، لذلك أطلقت لنا افضل شاحن انكر، لنتعرف على مُميزاته الرائعة، التي جعلتنا نطلق عليه ذلك اللقب المُميز.

التصميم العصري

يأتيك أفضل شاحن انكر بتصميم عصري ومُميز للغاية، وذلك لأنه يتمتع بتنقية التكديس المُبتكرة، مما يعني أنه لا يشغل المساحة الكبيرة، ومن المُمكن حمله والتنقل به إلى أي من الأماكن، علاوة على أنه يحتوي على الكثير من التقنيات، التي تجعله الأفضل بين العديد من أنواع الشواحن الأخرى.

بالإضافة إلى أنه يتمتع باللون الأسود الجذاب، والشكل الانسيابي، الذي يروق لكافة الأذواق، ومختلف المراحل العمرية، فهو من أفضل المُلحقات التي يمكنك شرائها، والاستمتاع بمستوى أدائها، وشكلها الرائع.

هو شاحن جداري وباور بانك

ما رأيك في هذه المفاجأة؟ قد تظن في البداية أن أفضل شاحن انكر هو شاحن جداري فقط، ولكن في حقيقة الأمر هو شاحن جداري، وأيضًا باور بانك، يُمكنك القيام بأخذه في كافة الأماكن، لشحن هاتفك المحمول، دون الحاجة إلى توصيله بالقابس، وفي تلك الحالة لن تكون في حاجة إلى شراء أكثر منه لشحن هاتفك دومًا.

فهو جداري هجين، يعمل بقوة 65 واط، ويحتوي على سعة 10000 أمبير، تُمكنك من شحن هاتفك لأطول فترة مُمكنة، بينما أنت في الخارج.

التوافق مع مُختلف الأجهزة

على الرغم من أنه هناك العديد من الشواحن، سواء الجدارية أو الباور بانك، لا تدعم سوى القليل من الأجهزة، والتي يُلزم تجربتها من قبل اقتنائها، للتأكد من توافقها مع نوع هاتفك، إلا أن افضل شاحن انكر مُتوافق مع شريحة كبيرة من أنواع الهواتف المحمولة.

علاوة على أنه يقوم أيضًا بشحن مُختلف الأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وكذلك من الممكن أن يقوم بشحن أجهزة آبل، في أسرع وقت مُمكن، مع العلم أن تلك الفئة من فئات الهواتف المحمولة تأخذ الوقت الطويل في شحنها.

مصنوع من أجود الخامات

قد تشعر بالقلق حيال التفكير في التنقل، وأنت مُصطحب افضل شاحن انكر، لكن ليس هناك داعٍ لذلك، إذ أنه مصنوع من أجود الخامات، فهو يحتوي على هيكل متين وقوي، يضمن حماية أجزائه الداخلية، وعدم تعرضه إلى التلف أو التخدش، كما أن ذلك الهيكل يضمن له العمر الافتراضي الطويل.

لذا فإنه مثالي عند الاستخدام في الشركة، أو المدرسة، أو المنزل، أو أي من الأماكن، كما أنه من أفضل الأجهزة التي ينبغي أن تصطحبها معك خلال سفرك.

شحن عدة أجهزة في وقت واحد

تم دعم افضل شاحن انكر بثلاثة منافذ، منهم اثنين من نوعية يو إس بي C، والثالث من نوعية يو إس بي A، مما يعني أنه من المُمكن أن يقوم بشحن ثلاثة أجهزة في وقت واحد، أي أنه يغنيك عن اقتناء ثلاثة شواحن من فئات مختلفة.

إضافة إلى ذلك فإنه داعم لخاصية الشحن السريع.

إذ أنه من المُمكن أن يقوم بشحن كافة الأجهزة الداعمة للخاصية ذاتها، في أقل وقت مُمكن، للاستمتاع باستخدامها على مدار اليوم، سواء أكنت في المنزل أو خارجه، مع العلم أن الشاحن لا يأخذ الوقت الطويل، لشحنه كباور بانك، فهو يعمل بكفائة عالية للغاية، كما أنه يُحافظ على عمر بطارية الهاتف الذي يقوم بشحنه.

من أين يمُكنني أن أقوم بشراء افضل شاحن انكر بأقل الأسعار؟

بالطبع بعد أن تعرفت على مُواصفات ومُميزات أفضل شاحن انكر على الإطلاق، لابد وأن تريد اقتنائه، ولكن تتسائل كيف يُمكن شرائه بأقل سعر؟ لا داعي للتفكير المُطول، فمتجر جملة يُوفره لك بأسعار تنافسية، مع ضمان الحصول على المُنتج الأصلي، وذلك لأنه لا يقوم سوى ببيع المُنتجات التي يمُكنك أن تثق بها.

علاوة على ذلك فإن كافة أنواع المُنتجات ومُحلقاتها من المُمكن أن تجدها بكل سهولة من خلاله، وذلك لأنه من المواقع التي توفر لعملائها كل ما يحتاجون له، في مكان واحد، وبأسعار لا تقبل المنافسة، كما أنه يتمتع بالواجهة السهلة، والتي تُمكنك من استخدامه في مُختلف الأوقات، والوصول إلى كل ما تريده، من خلال تطبيق القليل من الخطوات.

بالإضافة إلى توافر خدمة العملاء لديه على مدار الساعة، للجواب على استفساراتك، ومُتابعة الأمر، إن واجهت أي مُشكلة، كما أنه يتمتع بسياسة استبدال واسترجاع أكثر من رائعة، كما أن طلبك من خلاله سيصل إليك في غضون أيام قليلة، ليكون بذلك هو المتجر الإلكتروني الأكثر تميزًا عالميًا.

 

الآن وبعد أن تعرفت على كل ما يتميز به افضل شاحن انكر والموقع المثالي لشرائه، ماذا تنتظر؟ كل ما عليك هو التوجه على الفور إلى المتجر، وطلبه في أسرع وقت للحصول عليه بأقل الأسعار، من قبل نفاذ الكمية، فهو من الأجهزة التي ستسعد كثيرًا باستخدامها، خاصة وأنه عالي الجودة وبسعر لا يُصدق.

ما هو سعر شاحن متنقل انكر مع شاحن جداري 10000 مللي أمبير Anker 733 Power Bank GaNPrime PowerCore 65W ؟

السعر في الإمارات هو: 234 د.إ
السعر في السعودية هو: 249 ر.س
السعر في الكويت هو: 19.92 د.ك
السعر في قطر هو: 231.66 ر.ق
السعر في عمان هو: 25.74 ر.ع
السعر في البحرين هو: 24.01 د.ب
السعر في مصر هو: 1,989 ج.م

ما هو وزن صندوق شاحن متنقل انكر مع شاحن جداري 10000 مللي أمبير Anker 733 Power Bank GaNPrime PowerCore 65W ؟

الوزن الحجمي هو: 1 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل باور أنكر متنقلة أيفون 7 بلس

أفضل باور أنكر متنقلة أيفون 7 بلس

14/03/2024

هل تُريد الحصول على باور بانك لجهاز الآيفون الخاص بك؟ تُقدم شركة أنكر إليك الآن أفضل باور أنكر متنقلة أيفون 7 بلس؛ يُمكنك الحصول على أفضل نوع من الباور بانك، والذي يُساعدك في شحن هاتفك بأفضل أداء، وأعلى كفاءة، لاستخدام الهاتف دون الخوف من مُشكلات الشحن في الخارج. أنواع باور أنكر متنقلة أيفون 7 بلس  أكمل القراءة...

مميزات أفضل باور بانك لاسلكي انكر

مميزات أفضل باور بانك لاسلكي انكر

01/03/2024

ليس هناك أفضل من أن تقوم باقتناء باور بانك لاسلكي، يكون معك أينما كنت، فلا تُفكر في نسبة شحن بطارية هاتفك، أو كيف يُمكنك أن تقضي يومك دون إعادة شحنها عن طريق الشاحن الجداري، ولكن ينبغي في تلك الحالة أن تحرص على اقتناء أفضل الأنواع، والتي تُعطيك المزايا التي تتمناها، وتكون بمُستوى الجودة المُرضي بالنسبة  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم