مميزات أفضل باور بانك لاسلكي انكر

مميزات أفضل باور بانك لاسلكي انكر

01/03/2024
0

ليس هناك أفضل من أن تقوم باقتناء باور بانك لاسلكي، يكون معك أينما كنت، فلا تُفكر في نسبة شحن بطارية هاتفك، أو كيف يُمكنك أن تقضي يومك دون إعادة شحنها عن طريق الشاحن الجداري، ولكن ينبغي في تلك الحالة أن تحرص على اقتناء أفضل الأنواع، والتي تُعطيك المزايا التي تتمناها، وتكون بمُستوى الجودة المُرضي بالنسبة لك.

لذلك نُقدم لك اليوم أفضل باور بانك لاسلكي انكر، حيث سنتعرف سويًا على كافة المُميزات التي تُقدمها لك كل فئة على حدة، عبر السطور القادمة، كما ستتمكن من شرائه بأقل الأسعار.

أفضل باور بانك لاسلكي انكر

شركة أنكر من الشركات التي استطاعت أن تحفر اسمها من حروف من نور، وسط كبار شركات إنتاج مُلحقات الهواتف والأجهزة الإلكترونية، وذلك لأنها تهتم دائمًا بتوفير كافة المُلحقات التي يحتاجها العُملاء، بجودة عالية، وبأسعار تنافسية.

لذا ومن خلال ما يلي سنتناول الكثير من المعلومات حول أفضل باور بانك لاسلكي انكر يُقدم لك المُميزات الرائعة، ويكون أفضل ما يُمكنك اصطحابه في مُختلف الأماكن، كي لا تحمل هم شحن بطارية هاتفك، مهما طالت مدة غيابك عن الشاحن الجداري.

Anker 334 MagGo Battery Power Core 10K -1

باور بانك شاحن ايفون لاسلكي انكر مغناطيسي 10000 مللي أمبير Anker 334 MagGo Battery (PowerCore 10K) - SW1hZ2U6MTY4NzMzMw==

يُقدم لك Anker 334 MagGo Battery Power Core 10K فرصة الاستمتاع بأفضل أداء، علاوة على الكثير من المُميزات الإضافية، والتي تجعله وبجدارة من أفضل إصدارات باور بانك لاسلكي انكر.

حيث إنه يحتوي على التقنيات العالية، التي تُمكنك من شحن هاتفك المحمول باستخدامه، دون الحاجة إلى توصيله بأية أسلاك، إذ أنه يحتوي على داعم مغناطيسي آمن، وقوي للغاية، وبالإضافة إلى ذلك، فإنه صغير الحجم، يسهل التنقل به، وحمله في كافة الأماكن.

هذا الإصدار من إصدارات شواحن شركة أنكر اللاسلكية، يضمن لك الاستمتاع باستخدام هاتفك المحمول، لمدة تصل إلى 22 ساعة مُتواصلة عند تشغيل مقاطع الفيديو، إن كان هاتفك هو آيفون 14، فهو يحتوي على بطارية كبيرة، بسعة 10000 مللي أمبير.

Anker MagGo Power Bank Magnetic And Slim With Foldable Stand -2

باور بانك شاحن ايفون لاسلكي مغناطيسي انكر مع ستاند مدمج 5000 مللي أمبير Anker MagGo Power Bank Magnetic And Slim With Foldable Stand - SW1hZ2U6MTY4NzA4Ng==

إن كنت تُريد الحصول على شاحن باور بانك لاسلكي انكر، يتميز بالتصميم المُدمج الصغير للغاية، فإنه في تلك الحالة ينبغي عليك شراء Anker MagGo Power Bank Magnetic And Slim With Foldable Stand.

وذلك لأنه يتمتع بالتصميم العصري، علاوة على أن بطاريته ذو سعة كبيرة، تصل إلى 5000 مللي أمبير، مما يُمكنك من الاستمتاع باستخدام هاتفك المحمول لمدة تصل إلى 19 ساعة، من مُشاهدة مقاطع الفيديو، ذلك إن كان هاتفك هو آيفون 14 برو ماكس.

بالإضافة إلى أن ذلك الإصدار يتمتع باحتوائه على مُستشعرات درجة الحرارة السلبية عالية الجودة، والتي تضمن لك الحِفاظ على بطارية هاتفك، ومن المُميز في ذلك الجهاز أنه من المُمكن استخدامه في شحن هاتفك المحمول، بينما تقوم بشحن الباور بانك في آن واحد.

ومن المُمكن استخدام الباور بانك دون الحاجة إلى إزالة جراب الهاتف المحمول، وذلك لأنه مُتوافق مع الجرابات الداعمة لتقنية Magsafe، بالإضافة إلى أنه من المُمكن استخدامه مع الكثير من أنواع أجهزة الهواتف الجوالة.

Anker PowerCore III Sense Wireless Power Bank Ergonomic -3

شاحن متنقل 10000 ميلي أمبير لاسلكي انكر Anker PowerCore III Sense Wireless Powerbank Ergonomic - SW1hZ2U6MTA0Nzk3NA==

الآن ستتمكن من القيام بشحن هاتفك المحمول بسهولة وُيسر أينما كنت، وذلك عند استخدام Anker PowerCore III Sense Wireless Power Bank Ergonomic، والذي يعمل بالتقنيات العالية، التي تضمن لك الاستمتاع باستخدام هاتفك لأطول وقت مُمكن.

وذلك لأن سعة بطاريته تصل إلى 10000 مللي أمبير، بالإضافة إلى أنه من المُمكن استخدامه لاسلكيًا أو بالطريقة المُعتادة، علمًا بأنه في كافة الأحوال سيُحافظ على بطارية هاتفك، خاصةً وأنه يعمل بأحدث التقنيات.

لا تنسى أنه مصنوع من أجود الخامات، مما يعني أن عمره الافتراضي طويل، فلن تضطر إلى تغييره، أو استبداله، بعد مرور مدة زمنية قصيرة، كما في الشواحن مجهولة المصدر.

Anker 633 Magnetic Wireless Charger MagGo -4

باور بانك شاحن ايفون لاسلكي مغناطيسي انكر 5000 مللي أمبير مع قاعدة شحن Anker 633 Magnetic Wireless Charger (MagGo) - SW1hZ2U6MTY4NzA0MQ==

هل تُريد الاستمتاع بشحن بطارية هاتفك المحمول مع شحن سماعتك في الوقت ذاته، إذن في تلك الحالة عليك شراء Anker 633 Magnetic Wireless Charger MagGo، فهو من أفضل فئات باور بانك لاسلكي انكر التي تم إطلاقها مؤخرًا، وتُقدم لمُستخدمها عدد كبير من المُميزات الرائعة.

فهو يتمتع بالتصميم النحيف للغاية، على الرغم من أن سعة بطاريته تصل إلى 5000 مللي أمبير، مما يعني أنه يُمكنك استخدام هاتفك المحمول لمدة 17 ساعة مُتواصلة.

كل ما عليك فقط عند انخفاض مُستوى البطارية أن تقوم بتوصيل الهاتف بالشاحن، وسيتم شحن بطاريته في أسرع وقت، وذلك لأنه داعم للشحن السريع، علمًا بأن الشاحن يستغرق فقط ساعتين على الأكثر؛ لكي يتم شحنه، ويكون جاهزًا لإعادة شحن بطارية هاتفك المحمول، أو سماعتك بمُختلف الأوقات.

Anker PowerCore 621 MagGo Slim -5

باور بانك شاحن ايفون لاسلكي مغناطيسي انكر 5000 مللي أمبير Anker PowerCore 621 MagGo Slim - SW1hZ2U6MTY4NDE1Mw==

لأن شركة أنكر من الشركات التي تحرص دومًا على التطوير من مُنتجاتها، لتواكب احتياجات عملائها، فإنها تُقدم لهم إصدارًا مُميزًا من باور بانك لاسلكي انكر، وهو Anker PowerCore 621 MagGo Slim، والذي يتمتع بالوزن الخفيف للغاية.

ذلك الوزن والتصميم الانسيابي يُمكنك من شحن هاتفك المحمول بينما تضعه في جيبك، كل ما عليك هو تثبيته في المكان المُخصص له في الشاحن، وضعه في المكان الذي تُريده، فهو لا يشغل المساحة الكبيرة على الإطلاق.

ليس ذلك فقط، بل إنه الخيار الأمثل لكافة أجهزة آيفون، علاوة على أنه مُقاوم للخدش، كما أنه يضمن أقصى مُعدلات الأمان لبطارية هاتفك.

لماذا تختار متجر جملة لشراء باور بانك لاسلكي انكر؟

على الرغم من أنه هناك الكثير من المتاجر الإلكترونية، إلا أن متجر جملة يظل هو الخيار الأمثل لك للحصول على أفضل باور بانك لاسلكي انكر، وذلك لأنه يتمتع بالعديد من المزايا الرائعة، والتي لن تجدها لدى سواه من المتاجر؛ ألا وهي:

  • يتمتع متجر جملة بتوافر العديد من الأقسام، مما يجعل تجربة الشراء من خلاله مُمتعة للغاية، إذ يُمكنك الحصول على كل ما تُريد بسهولة ويُسر، من خلال القليل من النقرات.
  • يُوفر لك المتجر كل ما تُريده بجودة عالية، إذ أنه يُقدم لك المنتجات الأصلية التي تحتاجها، فهو المتجر الوحيد الذي يُمكنك الوثوق به، من بين العديد من المتاجر، على الرغم من أنه يُقدم لك كافة المُنتجات بأسعار لا تصدق.
  • يتميز المتجر بالأسعار الحصرية، التي تمنحك الفرصة في التمتع بها عند شرائك مُختلف المُنتجات، فإنه يُقدم لك المزيد من الخصومات بشكل مُستمر، طوال العام.
  • يُمكنك التمتع بكافة خدمات متجر جملة بشكل مجاني تمامًا.
  • ستحصل على مُختلف المُنتجات عبر متجر جملة في أسرع وقت مُمكن، وذلك لأن عملية الشحن من خلاله لا تستغرق أكثر من تسعة أيام، كما أنه يدعم العديد من طرق الدفع، لراحة عُملائه الكِرام.

احصل الآن على أقوى وأفضل باور بانك لاسلكي انكر بسعر حصري لا يُقارن.

الآن وبعد أن تعرفت على أفضل إصدارات باور بانك لاسلكي انكر، يُمكنك اقتناء أي منها بأقل الأسعار من خلال متجر جملة، والتمتع بمُميزاته الرائعة التي لا تُقارن، فسارع في شرائه، فالكمية المُتاحة على وشك النفاذ.

ما هو سعر باور بانك شاحن ايفون لاسلكي انكر مغناطيسي 10000 مللي أمبير Anker 334 MagGo Battery (PowerCore 10K) ؟

السعر في الإمارات هو: 219 د.إ
السعر في السعودية هو: 233 ر.س
السعر في الكويت هو: 18.64 د.ك
السعر في قطر هو: 216.81 ر.ق
السعر في عمان هو: 24.09 ر.ع
السعر في البحرين هو: 22.47 د.ب
السعر في مصر هو: 1,861 ج.م

ما هو وزن صندوق باور بانك شاحن ايفون لاسلكي انكر مغناطيسي 10000 مللي أمبير Anker 334 MagGo Battery (PowerCore 10K) ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر باور بانك شاحن ايفون لاسلكي مغناطيسي انكر مع ستاند مدمج 5000 مللي أمبير Anker MagGo Power Bank Magnetic And Slim With Foldable Stand ؟

السعر في الإمارات هو: 124 د.إ
السعر في السعودية هو: 132 ر.س
السعر في الكويت هو: 10.55 د.ك
السعر في قطر هو: 122.76 ر.ق
السعر في عمان هو: 13.64 ر.ع
السعر في البحرين هو: 12.72 د.ب
السعر في مصر هو: 1,054 ج.م

ما هو وزن صندوق باور بانك شاحن ايفون لاسلكي مغناطيسي انكر مع ستاند مدمج 5000 مللي أمبير Anker MagGo Power Bank Magnetic And Slim With Foldable Stand ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر شاحن متنقل 10000 ميلي أمبير لاسلكي انكر Anker PowerCore III Sense Wireless Powerbank Ergonomic ؟

السعر في الإمارات هو: 154 د.إ
السعر في السعودية هو: 164 ر.س
السعر في الكويت هو: 13.11 د.ك
السعر في قطر هو: 152.46 ر.ق
السعر في عمان هو: 16.94 ر.ع
السعر في البحرين هو: 15.8 د.ب
السعر في مصر هو: 1,309 ج.م

ما هو وزن صندوق شاحن متنقل 10000 ميلي أمبير لاسلكي انكر Anker PowerCore III Sense Wireless Powerbank Ergonomic ؟

الوزن الحجمي هو: 0.4 كيلو جرام

هي أبعاد صندوق شاحن متنقل 10000 ميلي أمبير لاسلكي انكر Anker PowerCore III Sense Wireless Powerbank Ergonomic ؟

الأبعاد هي: 22.01x4x13 CM

ما هو سعر باور بانك شاحن ايفون لاسلكي مغناطيسي انكر 5000 مللي أمبير مع قاعدة شحن Anker 633 Magnetic Wireless Charger (MagGo) ؟

السعر في الإمارات هو: 174 د.إ
السعر في السعودية هو: 185 ر.س
السعر في الكويت هو: 14.81 د.ك
السعر في قطر هو: 172.26 ر.ق
السعر في عمان هو: 19.14 ر.ع
السعر في البحرين هو: 17.85 د.ب
السعر في مصر هو: 1,479 ج.م

ما هو وزن صندوق باور بانك شاحن ايفون لاسلكي مغناطيسي انكر 5000 مللي أمبير مع قاعدة شحن Anker 633 Magnetic Wireless Charger (MagGo) ؟

الوزن الحجمي هو: 0.83 كيلو جرام

ما هو سعر باور بانك شاحن ايفون لاسلكي مغناطيسي انكر 5000 مللي أمبير Anker PowerCore 621 MagGo Slim ؟

السعر في الإمارات هو: 199 د.إ
السعر في السعودية هو: 211 ر.س
السعر في الكويت هو: 16.94 د.ك
السعر في قطر هو: 197.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 21.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 20.42 د.ب
السعر في مصر هو: 1,691 ج.م

ما هو وزن صندوق باور بانك شاحن ايفون لاسلكي مغناطيسي انكر 5000 مللي أمبير Anker PowerCore 621 MagGo Slim ؟

الوزن الحجمي هو: 0.4 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل شاحن انكر سريع للجوال

أفضل شاحن انكر سريع للجوال

26/02/2024

تقوم دائمًا شركة أنكر بتقديم أفضل المنتجات من شاحن انكر سريع الذي يقوم بتوفير أقوى جهد للشحن السريع في أقل وقت من أجل توفير الوقت، وتعتبر شواحن أنكر من الشواحن عالية الجودة، التي تقوم بتقديم أفضل خدمة مقابل السعر، ويمكن الحصول على أفضل صفقة من خلال تصفح أفضل منتجات من الشاحن السريع. شاحن انكر سريع  أكمل القراءة...

أفضل فئات شاحن انكر صغير

أفضل فئات شاحن انكر صغير

10/03/2024

لأن الهواتف الجوالة أصبحت من الأجهزة الأساسية التي نقوم باستخدامها بشكل مُستمر ولا يُمكننا الاستغناء عنها، لابد أن نحرص دائمًا على جلب المُلحقات التي تُوفر لها القدرة على العمل دون انقطاع، وعلى رأس تلك المُلحقات يأتي الشاحن المُتنقل. فما رأيك في الحصول على شاحن متنقل من أفضل الأنواع، إذ أنه يُقدم لجهازك المحمول الكثير من  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم