أقوى شاحن انكر ايفون الاصلي

أقوى شاحن انكر ايفون الاصلي

24/02/2024
0

لأن شركة أنكر تعلم أن استخدام مُلحقات الهاتف ذات الجودة العالية هي التي تضمن لك الاستمتاع بأعلى مستوى أداء له، كما أنها تُحافظ على جودته، مما يمنح أجزائه العُمر الافتراضي الأطول، فإنها تُقدم لك العديد من المُنتجات الرائعة، التي باقتنائها ستشعُر بالمعنى الحقيقي لمفهوم الجودة العالمية.

من أجل ذلك يجدر بك استخدام أحد مُنتجات انكر الحصرية والمُميزة للغاية، إن كان هاتفك هو إحدى إصدارات شركة آبل الشهيرة، وهو شاحن انكر ايفون، حيث تُوفر لك الشركة المُتميزة العديد من الخيارات الرائعة، لذلك خصصنا لك ذلك المقال للتعرف عليها بشيء من التفصيل، والطريقة المثالية للحصول على أي منها.

نبذة عن شاحن انكر ايفون

تحرص شركة أنكر على توفير كافة المُنتجات التي من المُمكن أن يحتاجها العملاء في مجال الإلكترونيات، لذا تُوفر لهم العديد من أنواع الشواحن، وعلى رأسها شاحن انكر ايفون، إذ أنه مصنوع من أجود الخامات، ومنه ما هو جداري ومنه ما هو باور بانك، سنتعرف على كل فئة بشيء من التفصيل عبر ما يلي:

أفضل فئات شاحن انكر ايفون

بالتعرف على مُنتجات شركة أنكر، ستجد أنها تقوم بطرح العديد من فئات شاحن انكر ايفون، لنتعرف من خلال ما يلي على أفضلها بشيء من التفصيل:

Anker MagGo Power Bank Magnetic And Slim With Foldable Stand .1

باور بانك شاحن ايفون لاسلكي مغناطيسي انكر مع ستاند مدمج 5000 مللي أمبير Anker MagGo Power Bank Magnetic And Slim With Foldable Stand - SW1hZ2U6MTY4NzA4Ng==

لمُحبي السفر وقطع المسافات الطويلة بالسيارة، مع الاستمتاع بتشغيل الموسيقى واستخدام الجوال أطول وقت مُمكن، إليكم تلك الفئة الرائعة من فئات شاحن انكر للايفون وهي Anker MagGo Power Bank Magnetic And Slim With Foldable Stand، فهو باور بانك مُميز للغاية.

فهو ذو تصميم عصري، كما أن حجمُه صغير جدًا، يسهل حمله والتنقل به في أي مكان، فهو يشبه بطاقة الائتمان، مع العلم أنه يحتوي على بطارية قوية، بسعة 5000 مللي أمبير، تُمكنك من استخدام هاتفك الجوال لمدة تصل إلى 19 ساعة، بالإضافة إلى أنه يضمن لك الشحن الآمن؛ لأنه مُزود بمُراقب حرارة.

ليس ذلك فقط، بل إنه باور بانك مغناطيسي، مما يعني مُرونة أكثر في استخدام هاتفك المحمول، ويُمكنك استخدامه دون شحن بطاريته بالكامل، مع المُلاحظة أنه يعمل فقط مع جوارب الهواتف، الداعمة لتقنية Magsafe.

Anker Black 4 Port Wall Charger .2

شاحن جداري انكر 4 منافذ أسود انكر Anker Black 4 Port Wall Charger - SW1hZ2U6NjkwNzY=

أما عن الشاحن الجداري Anker Black 4 Port Wall Charger، فإنه من أفضل أنواع شاحن انكر أيفون الجدارية، وذلك لأنه يحتوي على أربعة منافذ يو إس بي، كما أنه يدعم تقنية الشحن السريع، مما يجعله قادرًا على شحن عدة أجهزة بالسرعة ذاتها.

تصميم الشاحن مضغوط، كما أنه يُحافظ على الهواتف ويحتوي على العديد من المزايا المُتقدمة، لتجعله الخيار الآمن لك ولأفراد أسرتك.

Anker 733 Power Bank GaNPrime PowerCore 65W .3

شاحن متنقل انكر مع شاحن جداري 10000 مللي أمبير Anker 733 Power Bank GaNPrime PowerCore 65W - SW1hZ2U6OTcwOTA4

ما رأيك في الحصول على شاحن جداري وباور بانك في آن واحد، تلك هي الميزة الرائعة المُتوفرة في شاحن Anker 733 Power Bank GaNPrime PowerCore 65W، علاوة على أنه من المُمكن أن يقوم بشحن ثلاثة أجهزة في آن واحد.

فهو من أفضل أنواع شاحن انكر ايفون، لأنه يتميز بالتصميم المُبتكر، الذي يجعلك في غنى عن اقتناء أكثر منه لشحن هاتفك المحمول في أي وقت، وأي مكان، خاصة وأن له الهيكل القوي، الذي يجعلك تقوم باستخدامه في المدارس، النوادي، أو المكتب، دون الخوف عليه من التعرض للتلف.

Anker 633 Magnetic Wireless Charger MagGo .4

باور بانك شاحن ايفون لاسلكي مغناطيسي انكر 5000 مللي أمبير مع قاعدة شحن Anker 633 Magnetic Wireless Charger (MagGo) - SW1hZ2U6MTY4NzA0MQ==

أما عن Anker 633 Magnetic Wireless Charger MagGo فإنه الخيار الأمثل لهاتفك، وسماعتك أيضًا، فهو قادر على شحن أي منهُما في مختلف الأوقات، إذ أنه يتميز بالبطارية العملاقة، والتي تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، كما أنه يتم شحنها في أسرع وقت ممكن.

يحتوي أيضًا ذلك الإصدار من إصدارات شاحن انكر ايفون على العديد من المُميزات الرائعة، إذ أنه مُجهز بضوء ليد؛ لتوضيح حالة الشحن، كما أنه ذو تصميم نحيف للغاية، يُمكنك من اصطحابه في أي مكان، علاوة على أنه يضمن لهاتفك العمل المُستمر لمدة 17 ساعة مُتواصلة، مع الحفاظ على سلامة بطاريته.

يُمكنك الآن شراء شاحن انكر ايفون بأفضل سعر وجودة من متجر جملة الإلكتروني.

كيف أحصل على شاحن انكر ايفون بأقل الأسعار؟

لابد وأنك الآن تفكر في الطريقة الأفضل في الحصول على شاحن انكر ايفون، على أن تكون على يقين من أنك قد اقتنيت المُنتج الأصلي والذي يُقدم لك كافة المُميزات السابق ذكرها لكل فئة على حدة، وبأقل الأسعار، وهنا يأتي دور متجر جملة الإلكتروني.

إذ أنه المتجر الوحيد الذي تتوفر به الفئات المُتميزة من ذلك الشاحن الفريد من نوعه، كما أنه الموقع الإلكتروني الذي يُمكنك الوثوق بمُنتجاته، إذ أنه لا يقوم سوى ببيع المُنتجات الأصلية، ذات المستوى الرفيع من الجودة، بجانب أنه يُقدمه بسعر حصري، مع خصُومات حقيقية، يقوم جملة بطرحها بشكل مُستمر.

ليس ذلك فقط، بل إن متجر جملة يُوفر لك فرصة التسوق الرائعة، من خلال تعدُد الأقسام والمُنتجات المُتوفرة لديه، كما أن واجهتهُ مُيسرة في التعامل معها، ويُمكنك الاستمتاع بالتنقل داخلها، بكل سهولة ويُسر، سواء من خلال الحاسوب أو الجوال.

الآن وبعد أن تعرفت على كافة الفئات المُتميزة من شاحن انكر ايفون، ترى ما هي الفئة التي قررت القيام بشرائها، خاصة بعد أن ذكرنا لك الطريقة المثالية في الحصول عليه بأقل الأسعار، لكن عليك الإسراع، خاصةً وأن الكمية المتاحة على وشك النفاذ.

ما هو سعر باور بانك شاحن ايفون لاسلكي مغناطيسي انكر مع ستاند مدمج 5000 مللي أمبير Anker MagGo Power Bank Magnetic And Slim With Foldable Stand ؟

السعر في الإمارات هو: 124 د.إ
السعر في السعودية هو: 132 ر.س
السعر في الكويت هو: 10.55 د.ك
السعر في قطر هو: 122.76 ر.ق
السعر في عمان هو: 13.64 ر.ع
السعر في البحرين هو: 12.72 د.ب
السعر في مصر هو: 1,054 ج.م

ما هو وزن صندوق باور بانك شاحن ايفون لاسلكي مغناطيسي انكر مع ستاند مدمج 5000 مللي أمبير Anker MagGo Power Bank Magnetic And Slim With Foldable Stand ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر شاحن جداري انكر 4 منافذ أسود انكر Anker Black 4 Port Wall Charger ؟

السعر في الإمارات هو: 54 د.إ
السعر في السعودية هو: 58 ر.س
السعر في الكويت هو: 4.59 د.ك
السعر في قطر هو: 53.46 ر.ق
السعر في عمان هو: 5.94 ر.ع
السعر في البحرين هو: 5.54 د.ب
السعر في مصر هو: 459 ج.م

ما هو وزن صندوق شاحن جداري انكر 4 منافذ أسود انكر Anker Black 4 Port Wall Charger ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر شاحن متنقل انكر مع شاحن جداري 10000 مللي أمبير Anker 733 Power Bank GaNPrime PowerCore 65W ؟

السعر في الإمارات هو: 234 د.إ
السعر في السعودية هو: 249 ر.س
السعر في الكويت هو: 19.92 د.ك
السعر في قطر هو: 231.66 ر.ق
السعر في عمان هو: 25.74 ر.ع
السعر في البحرين هو: 24.01 د.ب
السعر في مصر هو: 1,989 ج.م

ما هو وزن صندوق شاحن متنقل انكر مع شاحن جداري 10000 مللي أمبير Anker 733 Power Bank GaNPrime PowerCore 65W ؟

الوزن الحجمي هو: 1 كيلو جرام

ما هو سعر باور بانك شاحن ايفون لاسلكي مغناطيسي انكر 5000 مللي أمبير مع قاعدة شحن Anker 633 Magnetic Wireless Charger (MagGo) ؟

السعر في الإمارات هو: 174 د.إ
السعر في السعودية هو: 185 ر.س
السعر في الكويت هو: 14.81 د.ك
السعر في قطر هو: 172.26 ر.ق
السعر في عمان هو: 19.14 ر.ع
السعر في البحرين هو: 17.85 د.ب
السعر في مصر هو: 1,479 ج.م

ما هو وزن صندوق باور بانك شاحن ايفون لاسلكي مغناطيسي انكر 5000 مللي أمبير مع قاعدة شحن Anker 633 Magnetic Wireless Charger (MagGo) ؟

الوزن الحجمي هو: 0.83 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل شاحن انكر سريع للجوال

أفضل شاحن انكر سريع للجوال

26/02/2024

تقوم دائمًا شركة أنكر بتقديم أفضل المنتجات من شاحن انكر سريع الذي يقوم بتوفير أقوى جهد للشحن السريع في أقل وقت من أجل توفير الوقت، وتعتبر شواحن أنكر من الشواحن عالية الجودة، التي تقوم بتقديم أفضل خدمة مقابل السعر، ويمكن الحصول على أفضل صفقة من خلال تصفح أفضل منتجات من الشاحن السريع. شاحن انكر سريع  أكمل القراءة...

مميزات أفضل باور بانك لاسلكي انكر

مميزات أفضل باور بانك لاسلكي انكر

01/03/2024

ليس هناك أفضل من أن تقوم باقتناء باور بانك لاسلكي، يكون معك أينما كنت، فلا تُفكر في نسبة شحن بطارية هاتفك، أو كيف يُمكنك أن تقضي يومك دون إعادة شحنها عن طريق الشاحن الجداري، ولكن ينبغي في تلك الحالة أن تحرص على اقتناء أفضل الأنواع، والتي تُعطيك المزايا التي تتمناها، وتكون بمُستوى الجودة المُرضي بالنسبة  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم