أفضل فئات داش كام شاومي وكيفية الحصول عليها

أفضل فئات داش كام شاومي وكيفية الحصول عليها

29/02/2024
0

لأننا نعلم أنك تُريد الحفاظ دائمًا على سيارتك من التعرض للصدمات أو الحوادث، ننصحك باقتناء داش كام، والتي تُوفر لك أعلى مُعدلات الحماية، تلك التي تحتوي على الكثير من التقنيات المُميزة، والمُستشعرات القوية.

في تلك الحالة لن تجد خيارًا أفضل من داش كام شاومي، والتي تتوفر بالعديد من الفئات، لكلًا منها المُميزات المُتعددة، والتي سنُسلط عليها الضوء، كما سنُقدم لك الفرصة في الحصول على أي منها بأقل الأسعار؛ من خلال المتجر الأفضل بين العديد من المتاجر الإلكترونية.

نبذة عن داش كام شاومي

من المُتعارف عن شركة شاومي العالمية أنها تُقدم لعُملائها الكِرام كافة أنواع الأجهزة الذكية الإلكترونية، والمُلحقات التي لا غنى عن استخدامها، والتي تمنحهم الفرصة في الاستمتاع بأفضل مُستوى أداء على الإطلاق.

لذا فإننا عندما نذكر داش كام شاومي؛ تأكد أننا نُقدم لك مُنتجًا فريدًا من نوعه، يحتوي على العديد من المزايا الرائعة، التي يجدر بك الاستمتاع بها، خاصةً وأن ذلك المُنتج المُميز له الكثير من الفئات، والتي سنتعرف على أفضلها عبر ما يلي:

70mai Dash Cam Pro Plus+ -1

داش كام شاومي للسيارة 70mai Dash Cam Pro Plus+ - SW1hZ2U6OTg5OTAz

يأتيك ذلك الإصدار المُميز من إصدارات داش كام شاومي بالعديد من المزايا التي لا حصر لها، إذ أن 70mai Dash Cam Pro Plus+ هي عبارة عن كاميرا أمامية، وخلفية تحمي السيارة من كل ما يُحيط بها، حيث تعمل على رصد تحركاتها بدقة عالية للغاية، تصل إلى حوالي 1944.

علاوة على أنها قادرة على تصوير مقاطع فيديو مُتعددة الزوايا، في أقل مُستوى للإضاءة، وتم تزويد الكاميرا بشاشة أمامية، تعمل بدقة عالية، بالإضافة إلى أنه يُمكنك استخدام الكاميرا بسهولة ويُسر.

فقط قم بتثبيتها، وتوصيل الكاميرا، وابدأ على الفور في التسجيل.

ستجد أن الكاميرا قادرة على كشف الاهتزازات، والصدمات التي من المُمكن أن تتعرض لها السيارة بشكل مفاجئ، علاوة على أنها ستقوم بالتسجيل بشكل تلقائي؛ لتلتقط أي من الحوادث المُتوقع حدوثها.

وعندما تغادر مسارك، ستجد الكاميرا تقوم بتنبيهك من خلال المُؤثرات الصوتية الرائعة، التي تحتوي عليها، بالإضافة إلى أنها مُزودة بالتقنيات المُتطورة، التي تجعلها تُحافظ على مساحة الذاكرة، تلتقط تغُير الأشياء من حولك، والكثير من المُميزات الأخرى التي ستتمكن من اكتشافها عند الاستخدام.

70Mai Dashcam 1s D06 -2

داش كام شاومي 70Mai Dashcam 1s D06 - SW1hZ2U6NTI0Mjg=

ولأن شركة شاومي تحرص دائمًا على تقديم المُنتجات المُتطورة لعُملائها الكِرام، قامت بطرح فئة مُميزة من فئات داش كام شاومي، وهي 70Mai Dashcam 1s D06، تلك التي يُمكنها أن تعمل بشكل تلقائي عند إصدار الأوامر الصوتية لها.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يُمكنها التقاط كل ما حولها بوضوح تام، وعلى بُعد أربعة أمتار، إذ أنها تحتوي على الكثير من التقنيات الرائعة، والتي تُساعدها على رصد أي من الحركات غير المُعتادة، والناجمة عن تعرض السيارة للصدمات.

تأتي تلك الكاميرا بشاشة عالية الجودة، يُمكنك من خلالها مُشاهدة المقاطع والصور التي تم التقاطها، كما تحتوي الكاميرا على عدسة كبيرة، قادرة على التصوير بإحترافية بالغة، سواء بالليل أو النهار، بالإضافة إلى أنه يُمكنها العمل عند انقطاع التيار، إذ أنها تحتوي على بطارية مُدمجة قوية، بسعة 240 مللي أمبير.

Xiaomi Mi Dash Cam 2 140 Ultra Wide-angle -3

داش كام شاومي أمامية للسيارة 2K مع شاشة Xiaomi Mi Dash Cam 2 140 Ultra Wide-angle - SW1hZ2U6MTU4OTQ2Nw==

إن كنت تُريد الاستمتاع باستخدام داش كام شاومي تحتوي على عدسة كبيرة للغاية، تعمل من خلال الضوء الذي يحصل عليه المُستشعر الخاص بها، فإن الخيار الأمثل في تلك الحالة هو Xiaomi Mi Dash Cam 2 140 Ultra Wide-angle، والتي تم تزويدها بالعديد من التقنيات الرائعة.

حيث تستطيع تلك الكاميرا أن تقوم بتغطية ثلاثة مرات بطريقك، مما يضمن عدم تعرض سيارتك للحوادث المُفاجئة، كما تقوم الكاميرا برصد كافة التحركات من حولك، بصورة بالغة الدقة، حتى وإن كان التصوير ليلًا.

بالإضافة إلى أن الكاميرا داعمة للتسجيل التكراري، ويُمكنها الكتابة على المقاطع القديمة بشكل تلقائي، وذلك في حالة امتلاء ذاكرتها، وعلى الرغم من أن الكاميرا تعمل بشكل رئيسي من خلال توصيل التيار الكهربائي، ألا أنها مُزودة ببطارية مُدمجة، يُمكنها العمل على الفور عند انقطاع التيار.

Xiaomi 70mai Dash Cam A810 Front and Rear Cam -4

داش كام 4K شاومي الإصدار الجديد للسيارة أمامية وخلفية Xiaomi 70mai Dash Cam A810 Front and Rear Cam - SW1hZ2U6MTcwNjMxMQ==

تلك الفئة من فئات داش كام شاومي هي التي تُقدم لك المُميزات الأعلى والأكثر تطورًا، فهي تحتوي على مُستشعر صورة مُقدم من شركة سوني، فيما يعني القدرة على التقاط الصور بجودة عالية، وفي وقت قياسي للغاية.

ويُمكن للكاميرا القيام بالتصوير الأمامي والخلفي بدقة عالية، حتى في الأوقات الليلية، مع الحِفاظ على مُستوى الوضوح الاستثنائي، علمًا بأن Xiaomi 70mai Dash Cam A810 Front and Rear Cam مُزودة أيضًا بنظام ذكاء اصطناعي، يُمكنه مُراقبة الوقوف، واكتشاف التهديدات المُحتملة، في حالة حدوث ذلك.

لذا فإن تلك الكاميرا تُوفر لك الحماية الكاملة خلال قيادتك، خاصةً وأنها تقوم بتنبيهك في الكثير من الحالات مثل: طرق المُشاة، انحراف المسار، الدراجات، حركة المرور، و الاصطدام الأمامي.

70Mai Dash Cam A800s + Rear Set -5

داش كام للسيارة أمامية وخلفية 70Mai Dash Cam A800s + Rear Set - SW1hZ2U6NjcxMjQw

للحصول على تصوير مُميز لمقاطع الفيديو، وتسجيل كل ما يُحيط بك وأنت على الطريق بأعلى مُستوى من الجودة لم تعهده من قبل، لا تُفكر سوى في اقتناء 70Mai Dash Cam A800s + Rear Set، وذلك لأنها تحتوي على مُستشعر مُميز من سوني، يعمل بجودة عالية، وتقنيات خارقة.

بالإضافة إلى أن الكاميرا تحتوي على الكثير من التقنيات، التي تُساعد قائد السيارة على تفادي الوقوع في المخاطر بإحترافية بالغة.

فهي تعمل على التقاط مقاطع الفيديو في الأوقات الطارئة تلقائيًا، كما أنها تحتوي على شاشة كبيرة، مُزودة بأحدث التقنيات المُتطورة؛ لعرض ما قامت بتسجيله وقتما تشاء. 

كيف يمكنني الحصول على داش كام شاومي بأقل الأسعار؟

يُمكنك الآن الحصول على داش كام شاومي بسهولة ويُسر من خلال متجر جملة الإلكتروني، وذلك لأنه يتمتع بالمزايا التالية:

  • عندما تقوم بطلب أي من المُنتجات عبر موقع جملة، تأكد أنك سوف تحصل على المُنتج الأصلي، وذلك لأن المتجر لا يقوم سوى ببيع المُنتجات ذات المُستوى الرفيع من الجودة، والذي يستحق ثقتك.
  • يتوفر بالمتجر الكثير من المُنتجات الرائعة، لذا ستستمتع من خلاله بأفضل تجربة على الإطلاق، خاصةً وأنه يحتوي على الواجهة المرنة، والتي يُمكنك التعامل معها دون الحاجة إلى تدريب مُسبق.
  • يقُدم لك متجر جملة مُختلف المُنتجات بأسعار لا تقبل المُنافسة، وعلاوة على ذلك فإنه يمنحك العروض الحصرية، والخصومات المُميزة على مدار العام.
  • لا تستغرق عملية الشحن لدى متجر جملة سوى تسعة أيام فقط، كما يتمتع المتجر بأفضل سياسة استبدال واسترجاع على الإطلاق.
  • يُمكنك التواصل مع خدمة عملاء المتجر بشكل مُباشر، على مدار 24 ساعة.

احصل الآن على داش كام شاومي بسعر لا يصدق من خلال موقع جملة الإلكتروني.

الآن وبعد أن تعرفت على كافة المزايا الرائعة التي تُقدمها لك كل فئة من فئات داش كام شاومي، لا تتردد في الحصول على الفئة التي نالت إعجابك على الفور، من خلال موقع جملة، والذي يُوفرها لك بسعر حصري، لن تجده لدى أي من المتاجر الأخرى.

ما هو سعر داش كام شاومي للسيارة 70mai Dash Cam Pro Plus+ ؟

السعر في الإمارات هو: 399 د.إ
السعر في السعودية هو: 423 ر.س
السعر في الكويت هو: 33.97 د.ك
السعر في قطر هو: 395.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 43.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 40.95 د.ب
السعر في مصر هو: 3,391 ج.م

ما هو وزن صندوق داش كام شاومي للسيارة 70mai Dash Cam Pro Plus+ ؟

الوزن الحجمي هو: 1.0 كيلو جرام

ما هو سعر داش كام شاومي 70Mai Dashcam 1s D06 ؟

السعر في الإمارات هو: 159 د.إ
السعر في السعودية هو: 169 ر.س
السعر في الكويت هو: 13.53 د.ك
السعر في قطر هو: 157.41 ر.ق
السعر في عمان هو: 17.49 ر.ع
السعر في البحرين هو: 16.31 د.ب
السعر في مصر هو: 1,351 ج.م

ما هو وزن صندوق داش كام شاومي 70Mai Dashcam 1s D06 ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر داش كام شاومي أمامية للسيارة 2K مع شاشة Xiaomi Mi Dash Cam 2 140 Ultra Wide-angle ؟

السعر في الإمارات هو: 289 د.إ
السعر في السعودية هو: 307 ر.س
السعر في الكويت هو: 24.6 د.ك
السعر في قطر هو: 286.11 ر.ق
السعر في عمان هو: 31.79 ر.ع
السعر في البحرين هو: 29.66 د.ب
السعر في مصر هو: 2,456 ج.م

ما هو وزن صندوق داش كام شاومي أمامية للسيارة 2K مع شاشة Xiaomi Mi Dash Cam 2 140 Ultra Wide-angle ؟

الوزن الحجمي هو: 0.4 كيلو جرام

ما هو سعر داش كام 4K شاومي الإصدار الجديد للسيارة أمامية وخلفية Xiaomi 70mai Dash Cam A810 Front and Rear Cam ؟

السعر في الإمارات هو: 839 د.إ
السعر في السعودية هو: 890 ر.س
السعر في الكويت هو: 71.44 د.ك
السعر في قطر هو: 830.61 ر.ق
السعر في عمان هو: 92.29 ر.ع
السعر في البحرين هو: 86.11 د.ب
السعر في مصر هو: 7,131 ج.م

ما هو وزن صندوق داش كام 4K شاومي الإصدار الجديد للسيارة أمامية وخلفية Xiaomi 70mai Dash Cam A810 Front and Rear Cam ؟

الوزن الحجمي هو: 0.8 كيلو جرام

ما هو سعر داش كام للسيارة أمامية وخلفية 70Mai Dash Cam A800s + Rear Set ؟

السعر في الإمارات هو: 499 د.إ
السعر في السعودية هو: 529 ر.س
السعر في الكويت هو: 42.48 د.ك
السعر في قطر هو: 494.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 54.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 51.21 د.ب
السعر في مصر هو: 4,241 ج.م

ما هو وزن صندوق داش كام للسيارة أمامية وخلفية 70Mai Dash Cam A800s + Rear Set ؟

الوزن الحجمي هو: 1.0 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

مميزات بطارية انكر للرحلات وأهم المواصفات

مميزات بطارية انكر للرحلات وأهم المواصفات

12/03/2024

لن تقلق بعد الآن إن تعرضت أي من الأجهزة الإلكترونية التي تأخذها معك في السفر والرحلات إلى نفاذ طاقة بطاريتها، وذلك لأننا سنُقدم لك الخيار الأمثل لحل تلك المُشكلة، وهو بطارية انكر للرحلات، تلك التي تمنحك الفرصة في شحن أي من أنواع الأجهزة المُتوافقة معها، وبجودة عالية، تجعلك لا تُفكر في شراء غيرها من المُنتجات.  أكمل القراءة...

افضل سماعة بلوتوث عزل الصوت

افضل سماعة بلوتوث عزل الصوت

10/03/2024

لأننا نعلم أنك تشعر بالحيرة في أمرك عندما تفكر في اقتناء سماعة بلوتوث، لأنك لا تعلم أي منها يمكنها أن تقدم لك مستوى الجودة الذي تتمناه، جئنا لك من خلال السطور القادمة بافضل سماعة بلوتوث عزل الصوت والتي تتمتع بالعديد من المزايا الرائعة. ليس ذلك فقط، بل إننا سنمنحك الفرصة الذهبية في اقتنائها بأسعار لا  أكمل القراءة...

تجربة أفضل داش كام 4k من شاومي

تجربة أفضل داش كام 4k من شاومي

07/09/2023

لطالما اعتُبرت كاميرات داش كام 4kكام جزءاً أساسياً من الملحقات المهمة التي يجب أن يتوفر عليها كل سائق. وفي هذا السياق، تقدم شاومي نموذجاً جديداً ومتقدماً من كاميرا داش كام 4K تُسمى A800S، والتي تأتي مع مجموعة من المزايا المتقدمة. دعونا نتعرف عليها: أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم