مميزات بطارية انكر للرحلات وأهم المواصفات

مميزات بطارية انكر للرحلات وأهم المواصفات

12/03/2024
0

لن تقلق بعد الآن إن تعرضت أي من الأجهزة الإلكترونية التي تأخذها معك في السفر والرحلات إلى نفاذ طاقة بطاريتها، وذلك لأننا سنُقدم لك الخيار الأمثل لحل تلك المُشكلة، وهو بطارية انكر للرحلات، تلك التي تمنحك الفرصة في شحن أي من أنواع الأجهزة المُتوافقة معها، وبجودة عالية، تجعلك لا تُفكر في شراء غيرها من المُنتجات.

فعند الحصول عليها، ستشعر كما لو أند قد حصلت على باور بانك لكل جهاز تملكه على حِدة، ليس ذلك فقط، بل إننا سنشرح لك كيفية الحصول عليها بأقل الأسعار، لتُحقق الفوائد المُزدوجة من خلالنا، فقط تابع السطور القادمة.

أقوى فئات بطارية انكر للرحلات

هناك العديد من الفئات المُميزة التي أطلقتها شركة أنكر من بطاريات الرحلات، لكل فئة على حِدة المُميزات الخاصة بها، لذا يجدر بك التعرف عليها عن كثب، للاختيار من بينها، ولأننا نُريد أن نُسهل عليك الأمر دومًا، نمنحك الفرصة في ذلك عبر ما يلي:

1- بطارية متنقلة للرحلات انكر باور هاوس 767 جان برايم 2048 واط/ساعة Anker 767 Portable Power Station

بطارية متنقلة للرحلات انكر باور هاوس 767 جان برايم 2048 واط/ساعة Anker 767 Portable Power Station - SW1hZ2U6MTA3ODA4NA==

إن كنت تُريد الحصول على بطارية يُمكنها أن تدوم لأكثر من عشرة سنوات معك، حتى وإن كنت تستخدمها بشكل يومي، فإننا ننصحك بشراء بطارية متنقلة للرحلات انكر باور هاوس 767 جان برايم 2048 واط/ساعة Anker 767 Portable Power Station.

والتي تدعم تقنية الشحن السريع، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من المنافذ، مما يجعلك قادرًا على شحن كافة أنواع الأجهزة الإلكترونية التي بحوزتك في الوقت ذاته، حتى وإن كانت تستهلك الجهد العالي، فإن كفاءة البطارية لن تتأثر.

ليس ذلك فقط، بل إن تلك الفئة من فئات بطارية انكر للرحلات، تدعم خاصية الشحن بالطاقة الشمسية، وذلك من خلال شراء الألواح التي تقوم بذلك، علاوة على أنها تحتوي على تطبيق ذكي يُمكنك من التحكم في البطارية بشكل مثالي، عن طريق هاتفك الجوال، باستخدام البلوتوث.

وعلى الرغم من المُميزات المُتعددة التي تُقدمها تلك البطارية لمن يقوم باستخدامها، إلا أنها سهلة الحمل، وذلك لأنها تحتوي على عجلات متينة، تُساعدك على ذلك، كما أن هيكلها من الخارج مُقاوم لكافة أنواع الصدمات، لذلك فإنها الخيار الأمثل لمُحبي اقتناء الأجهزة ذات المُستوى الرفيع من الجودة.

2- بطارية متنقلة للرحلات انكر باور هاوس Anker 757 Power House 1229Wh

بطارية متنقلة للرحلات انكر باور هاوس Anker 757 Power House 1229Wh - SW1hZ2U6OTU3NDYz

يُمكنك الآن القيام بشحن كافة الأجهزة الإلكترونية التي لديك في أي من الأماكن سواء داخل المنزل أو خارجه، وذلك عند اقتناء بطارية متنقلة للرحلات انكر باور هاوس Anker 757 Power House 1229Wh، والتي تُعد من أفضل خيارات بطارية انكر للرحلات، بفضل مزاياها المُتعددة.

فهي تحتوي على ثلاثة عشر منفذًا مُختلفًا، لتتمكن من الحصول على الطاقة اللازمة لكل جهاز من أجهزتك على حِدة، ولأنها من البطاريات المُتطورة، فإنها تُقدم لكل جهاز مُستوى التردد الذي يحتاجه، مما يعني أنها تُحافظ على بطاريات الأجهزة المُختلفة، وتُقدم لهم أفضل مُعدلات الحماية.

علاوة على أن تلك البطارية المُميزة تحتوي على الأجزاء الداخلية المتينة للغاية، والتي تكفل لها العمر الافتراضي الطويل، كما أنها قادرة على شحن جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك في أقل وقت مُمكن، وذلك لأنها داعمة لخاصية الشحن السريع.

أما عن سعة البطارية، فإنها كبيرة للغاية، مما يعني أنها ستقوم بشحن العديد من الأجهزة، دون الحاجة إلى إعادة شحنها على الفور، ولا تنسى أنها تحتوي على شاشة أكثر من رائعة، تُقدم لك كافة التفاصيل التي تحتاجها لتُعيد شحن البطارية في الوقت المُناسب.

سارع الآن بالحصول على بطارية انكر للرحلات بسعر مُذهل وحصري فقط من موقع جملة.

3- بطارية متنقلة للرحلات انكر سوليكس جان برايم 2560 واط/ساعة Anker SOLIX F2600 Portable Power Station

بطارية متنقلة للرحلات انكر سوليكس جان برايم 2560 واط/ساعة Anker SOLIX F2600 Portable Power Station - SW1hZ2U6MTY5ODQyNg==

للقيام بشحن هاتفك المحمول، الكاميرا الخاص بك، جهاز الكمبيوتر، الجهاز اللوحي، وأي من أنواع الأجهزة الإلكترونية الأخرى التي لديك، وبمُستوى عالٍ من الجودة، اقتني الآن بطارية متنقلة للرحلات انكر سوليكس جان برايم 2560 واط/ساعة Anker SOLIX F2600 Portable Power Station.

ذلك لأنها قادرة على شحن عشرة أجهزة في الوقت ذاته، خاصةً وأنها تحتوي على العديد من المنافذ التي تتوافق مع مُختلف الأجهزة، علاوة على أنها داعمة لخاصية الشحن السريع، إذ يُمكنها أن تقوم بشحن البطارية بنسبة 80%، في غضون ساعة واحدة فقط.

ولا تنسى أن تلك الفئة المُميزة من فئات بطارية انكر للرحلات، تأتيك بتصميم مُميز، ومُقاوم للصدمات، مما يجعلها الخيار المثالي، أثناء التنقلات المُختلفة.

4- بطارية متنقلة للرحلات انكر سوليكس سي 800 بلس 768 واط/ساعة Anker Solix C800 Plus Portable Power Station

بطارية متنقلة للرحلات انكر سوليكس سي 800 بلس 768 واط/ساعة Anker Solix C800 Plus Portable Power Station - SW1hZ2U6MTk3NTA3MQ==

تأتيك بطارية متنقلة للرحلات انكر سوليكس سي 800 بلس 768 واط/ساعة Anker Solix C800 Plus Portable Power Station بالكثير من المُميزات الرائعة، التي تجعلك تفكر في اقتنائها على الفور.

إذ أنها قادرة على توفير عدد 3000 دورة شحن كاملة، ويُمكنك استخدامها على مدار عشر سنوات، حتى وإن كنت لا تستغنى عن استعمالها بشكل يومي، وذلك لأنها مُصممة بأحدث التقنيات، كما أنها تحتوي على المُكونات عالية الجودة، التي تجعلها الأقوى والأكثر تميزًا، بين العديد من البطاريات المُنافسة.

فهي تحتوي على مصباح بعدة أوضاع، والعديد من المنافذ التي تتوافق مع كافة الأجهزة، بالإضافة إلى أنها تتحمل درجات الحرارة العالية، والأشعة فوق البنفسجية دون أن يتأثر مُستوى أدائها.

كيف يُمكنني الحصول على أقوى بطارية انكر للرحلات بأقل الأسعار؟

لأننا نحرص على جعلك تشتري أفضل المُنتجات بأقل الأسعار، ننصحك باقتناء بطارية انكر للرحلات من خلال متجر جملة الإلكتروني، وذلك لأنه من أفضل المتاجر التي تُغطي الكثير من دول العالم، كما أنه يتمتع بالعديد من المزايا الأخرى، أهمها:

  • يسهل التعامل مع واجهة متجر جملة، وذلك لأنها مُصممة بإحترافية لم تعهد مثلها من قبل، تضمن لك خوض تجربة التسوق بسهولة ويُسر، كما أنها مُقسمة بشكل رائع، تجعلك تصل إلى كل ما تُريد شرائه بسهولة ويُسر.
  • يُقدم لك المتجر كل ما تحتاجه من مُنتجات، فلا تكون في حاجة إلى الذهاب إلى غيره من المتاجر وإهدار الوقت، لكي تصل إلى خيار مُعين من مُنتج ما.
  • يُوفر لك المتجر المُنتجات الأصلية، والتي تُقدم لك أعلى مُستوى من الجودة عند استخدامها، مما يعني أنه المتجر الذي يُمكنك أن تثق به، وتطلب منه على الفور، خاصةً وأن أسعار مُنتجاته أكثر من رائعة.
  • يطرح متجر جملة لعملائه الكرام الكثير من الخصومات والعروض الحصرية بشكل مُستمر، مما يعني أن تجربة الشراء من خلاله ستُوفر لك الكثير من الأموال.
  • يُمكنك الشراء من متجر جملة والدفع بعدة طرق، وتأكد أن شُحنتك ستصل في أيام معدودة.
  • بإمكانك التواصل مع خدمة عملاء المتجر، على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • يُوفر لك المتجر سياسة استرجاع واستبدال عادلة للغاية، تكفل لك كافة الحقوق.

اشتري الآن بطارية انكر للرحلات بسعر لا يصدق، فقط من متجر جملة.

احصل الآن على بطارية انكر للرحلات من موقع جملة، وتأكد أنك عند القيام بذلك ستتمتع بمزايا لا حصر لها، خاصةً وأن المتجر يُوفرها لك بأسعار تنافسية، فسارع في اقتنائها لأن الكمية محدودة.

ما هو سعر بطارية متنقلة للرحلات انكر باور هاوس 767 جان برايم 2048 واط/ساعة Anker 767 Portable Power Station ؟

السعر في الإمارات هو: 6,900 د.إ
السعر في السعودية هو: 7,314 ر.س
السعر في الكويت هو: 587.53 د.ك
السعر في قطر هو: 6,831 ر.ق
السعر في عمان هو: 759 ر.ع
السعر في البحرين هو: 708.21 د.ب
السعر في مصر هو: 58,650 ج.م

ما هو وزن صندوق بطارية متنقلة للرحلات انكر باور هاوس 767 جان برايم 2048 واط/ساعة Anker 767 Portable Power Station ؟

الوزن الحجمي هو: 36.2 كيلو جرام

ما هو سعر بطارية متنقلة للرحلات انكر باور هاوس Anker 757 Power House 1229Wh ؟

السعر في الإمارات هو: 4,599 د.إ
السعر في السعودية هو: 4,875 ر.س
السعر في الكويت هو: 391.6 د.ك
السعر في قطر هو: 4,553.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 505.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 472.04 د.ب
السعر في مصر هو: 39,091 ج.م

ما هو وزن صندوق بطارية متنقلة للرحلات انكر باور هاوس Anker 757 Power House 1229Wh ؟

الوزن الحجمي هو: 24.5 كيلو جرام

ما هو سعر بطارية متنقلة للرحلات انكر سوليكس جان برايم 2560 واط/ساعة Anker SOLIX F2600 Portable Power Station ؟

السعر في الإمارات هو: 8,889 د.إ
السعر في السعودية هو: 9,423 ر.س
السعر في الكويت هو: 756.89 د.ك
السعر في قطر هو: 8,800.11 ر.ق
السعر في عمان هو: 977.79 ر.ع
السعر في البحرين هو: 912.36 د.ب
السعر في مصر هو: 75,556 ج.م

ما هو وزن صندوق بطارية متنقلة للرحلات انكر سوليكس جان برايم 2560 واط/ساعة Anker SOLIX F2600 Portable Power Station ؟

الوزن الحجمي هو: 37 كيلو جرام

ما هو سعر بطارية متنقلة للرحلات انكر سوليكس سي 800 بلس 768 واط/ساعة Anker Solix C800 Plus Portable Power Station ؟

السعر في الإمارات هو: 3,334 د.إ
السعر في السعودية هو: 3,535 ر.س
السعر في الكويت هو: 283.89 د.ك
السعر في قطر هو: 3,300.66 ر.ق
السعر في عمان هو: 366.74 ر.ع
السعر في البحرين هو: 342.2 د.ب
السعر في مصر هو: 28,339 ج.م

ما هو وزن صندوق بطارية متنقلة للرحلات انكر سوليكس سي 800 بلس 768 واط/ساعة Anker Solix C800 Plus Portable Power Station ؟

الوزن الحجمي هو: 11 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل باور أنكر متنقلة أيفون 7 بلس

أفضل باور أنكر متنقلة أيفون 7 بلس

14/03/2024

هل تُريد الحصول على باور بانك لجهاز الآيفون الخاص بك؟ تُقدم شركة أنكر إليك الآن أفضل باور أنكر متنقلة أيفون 7 بلس؛ يُمكنك الحصول على أفضل نوع من الباور بانك، والذي يُساعدك في شحن هاتفك بأفضل أداء، وأعلى كفاءة، لاستخدام الهاتف دون الخوف من مُشكلات الشحن في الخارج. أنواع باور أنكر متنقلة أيفون 7 بلس  أكمل القراءة...

أفضل انواع باور بانك انكر بسعر مُميز

أفضل انواع باور بانك انكر بسعر مُميز

13/03/2024

يُمكن للكثير من الأشخاص الباحثين عن التميُز التساؤل عن أفضل انواع باور بانك انكر؛ وذلك بسبب المُنتجات المُميزة، التي تقوم الشركة بإصدارها بشكل مُستمر، بالإضافة إلى التصميم الأنيق، والخامات عالية الجودة، التي تُساعدك في أداء مهامك اليومية، بأعلى أداء، وأقل استخدام للكهرباء، بالإضافة إلى السعر المُميز، وهذا ما يبحث عنه كل عميل. أفضل انواع باور  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم