الساعة الذكية هونر واتش ماجيك بلون فضي – أسلوب حياة ذكي

الساعة الذكية هونر واتش ماجيك بلون فضي – أسلوب حياة ذكي

09/04/2021
0

هل تبحث عن الساعة الذكية التي ستغير حياتك 180 درجة؟ إذا أنت تبحث في المكان الصحيح. نقدم لك ساعة هونر واتش ماجيك بلون فضي والتي تتلائم مع جميع المناسبات في كل الأوقات. بالإضافة إلى الدقة العالية والمهارة في تصميمها مع بطارية تدوم لمدة تصل إلى أسبوع. باختصار ستحظى بأسلوب حياة ذكي مع هذه الساعة الذكية.

مواصفات الساعة الذكية هونر ماجيك

الساعة الذكية

  • خفة الوزن: سمك الساعة لا يتعدى 9.8 مم، لذلك فهي مصنفة كواحدة من أنحف الساعات.
  • تصنيع بدون تدخل بشري: اعتمدت شركة هونر في تصنيع هذه الساعة على الكمبيوتر، بينما اعتمدت في النقوشات على استخدام الليزر لتصبح الساعة أكثر متانة. والهيكل الخارجي لها مصنوع من معدن الفولاذ المعروف بمقاومته للصدأ. أما الغلاف فهو صديق للبيئة إذ تم تصنيعه من البلاستيك النايلون القابل للتحلل.
  • حزام مقاوم للعرق: أكثر ما يضايقك في أي ساعة هو الإحساس بالحكة الجلدية حينما تتعرق يدك. لكن مع الساعة الذكية من شركة هونور فإنك لن تعاني من هذه المشكلة أبدا. خاصة أنها تأتي بحزام من جلد البقر الإيطالي مع مطاط من السليكون ما يجعل الساعة مقاومة للتعرق.
  • شاشة عالية الجودة: تأتي الساعة بشاشة AMOLED مقاسها 1.2 بوصة ودفة 390 * 390 بيكسل، ما يمنحك رؤية ممتعة.

مميزات الساعة

  • راحة وأناقة: سبق وذكرنا أن الساعة مضادة للعرق ما يمنحك شعورا لطيفا وقت ارتدائها. أما عن الأناقة فهونر صممت هذه الساعة بدقة لا متناهية تجعلها تناسب أوقات الرياضة والسهرات الليلية والحفلات وحتى الذهاب إلى العمل. إذا لا داعي للقلق حول مظهرك فهذه الساعة تتبع أحدث التصميمات في عالم الموضة.
  • سرعة الارتداء: كم من الوقت تأخذ حين ترتدي ساعتك التقليدية؟. أي كانت إجابتك ففي وقتنا الحالي يعتبر هذا وقتا طويلا. ولكن ساعة هونر ماجيك سريعة الارتداء في ثانية واحدة يمكنك تثبيتها على معصمك. فضلا عن إمكانية تغيير السوار (الحزام) وهو أيضا أمر يتم في غاية السهولة والسرعة.
  • موفرة في الطاقة: قلما تجد ساعة ذكية تعمل بطاريتها لمدة أسبوع، ولكن هونر ماجيك ليست مثل كل الساعات الذكية فهي تأتي مع شريحة مزدوجة في الصناعة. مهمتها منحك أعلى أداء بأقل استخدام للطاقة.
  • أنت في أمان: هذه الساعة تعمل بـ 3 أنظمة لتحديد المواقع، وهي: GPS، وGALILEO، وGLONASS. وبالتالي تعطيك أدق المعلومات عن موقعك، فلا تخشى على نفسك من الضياع حتى لو كنت في قلب الصحراء.
  • قياس معدل نبضات القلب: الساعة مزودة بنظام هواوي TruSeen 3.0 والذي يساعد على الحفاظ على صحتك ولياقتك عند المستويات المطلوبة.
  • تحسين عادات النوم: النوم هو أهم مرحلة في حياة الإنسان، ففيه يستريح من عناء اليوم ويجدد نشاطه وخلايا جسمه. ولكن أنت لا تعرف ما الذي يحدث خلال نومك، أما ساعة هونر فهي تعرف جيدة وتراقب تنفسك ونومك وتحلل هذه الأمور جيدة. وتمنحك تقريرا يساعدك على الحصول على نوم أفضل.

مميزات الساعة الرياضية

هونر واتش ماجيك

  • أنشطة لا حصر: توفر هونر واتش ماجيك عدد كبير ومتنوع من الأنشطة الرياضية المختلفة. على سبيل المثال: ركوب الدراجات، السباحة، التسلق، الجري بعدة مستويات، ممارسة التمارين الرياضية في الصالة الرياضية. وحتى لعبة الهيلاهوب.
  • دليل رياضي كامل: بعد اقتنائك لهذه الساعة لن تحتاج لمدرب رياضي يتابعك، فهي تأتي مع مجموعة من الدورات في شتى أنواع الرياضة بدءًا من مستويات الهواة وحتى المحترفين. وليس هذا فحسب فالساعة تقيم أدائك الرياضي وتقترح عليك تمرين أفضل. وستعطيك الساعة تفاصيل كاملة عن حالتك خلال ممارسة أي رياضة.

أنت على اتصال دائما

لن يفوتك شيء مع ساعة هونر: سيمكنك الرد على أي مكالمة أو حتى إجراء المكالمات من أجل الاطمئنان على عائلتك أو متابعة أعمالك. فضلا عن أنك ستحصل على إشعارات من رسائلك النصية وبريدك الإلكتروني وكافة التطبيقات. بالإضافة إلى إمكانية حجز الفنادق والطيران ولكن هذه الميزة الأخيرة لن تتوفر على الساعة إلا إذا كنت تملك هاتفا هواوي أو هونر يعمل بنظام تشغيل EMUI 9.1 والأحدث منه.

لماذا يجب عليك شراء الساعة الذكية هونر ماجيك

هونر واتش ماجيك

أنت تحتاج إلى ساعة ذكية سهلة الاستخدام ولا تعاني معها. ساعة رياضية تعمل كمدرب محترف وتساعدك في أداء تمارينك. ساعة تبقيك على تواصل دائم مع أحبائك وأعمالك. والأهم ساعة تهتم لصحتك وجودة نومك.

ولذلك اطلب هونر واتش ماجيك بلونها الفضي المميز الأنيق من متجر جملة لتمنحك أسلوب حياة ذكي. ويمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم وسنكون مسرورون بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

الساعة الذكية من لاميترك LaMetric Smart Time Clock : أفضل ساعة ذكية فى العالم

مراجعة ساعة CIGA Design Z-Series الميكانيكية المصنوعة من التيتانيوم

ما هو سعر ساعة ذكية هونر واتش ماجيك – فضي ؟

السعر في الإمارات هو: 369 د.إ
السعر في السعودية هو: 392 ر.س
السعر في الكويت هو: 31.42 د.ك
السعر في قطر هو: 365.31 ر.ق
السعر في عمان هو: 40.59 ر.ع
السعر في البحرين هو: 37.87 د.ب
السعر في مصر هو: 3,136 ج.م

ما هو وزن صندوق ساعة ذكية هونر واتش ماجيك – فضي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم