هل بالفعل هناك ساعة ابل صيني تقليد؟ اكتشف ذلك

هل بالفعل هناك ساعة ابل صيني تقليد؟ اكتشف ذلك

30/01/2021
177

هل بالفعل هناك ساعة ابل صيني تقليد؟ اكتشف ذلك

تم طرح ساعة ابل صيني مقلدة للبيع. الأجهزة التي تشبه إلى حد كبير منتج ابل الفاخر الجديد، ولكن تكلفتها أقل بكثير، منتشرة في جميع أنحاء سوق الإنترنت الصيني Taobao.

تبدو ساعة تقليد ابل وبعض الساعات المعروضة للبيع مطابقة تقريبًا لساعة Apple Watch. ومن المضحك أن صانعي ساعة ابل تقليد ينتجون نسخًا من Apple Sport والإصدار الذهبي الأغلى ثمناً، لكن لا يميزون بينهما من حيث السعر.

وصلت ساعات Apple Watch المقلدة إلى السوق الصينية بعد أقل من 24 ساعة من إطلاقها – ويمكنك شراء واحدة مقابل مبلغ قليل.

تتميز سلسلة موديلات Apple Watch العادية:

  • بعلبة فولاذية رائعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وغطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود، ومواد عرض من الياقوت. 
  • مادة العلبة الرياضية من السلسلة الرياضية ذات المساحة العميقة من معدن الألمنيوم المؤكسد باللون الفضي والرمادي الخفيف .
  • الشاشة مصنوعة من زجاج Ion-X القوي سلسلة Edition من قبل أغلى المعادن المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا.
  • صلابة تصل إلى ضعف مادة الذهب القياسية. 

ولكن ظهرت الإصدارات لساعة ابل صيني قبل ساعة Apple Watch الحقيقية.  ويبدأ الإصدار الأساسي بسعر منخفض .أما الساعات الفولاذية والأجهزة الذهبية تكون بسعر أكثر من ذلك بكثير.

تم تسليط الضوء على سرعة التصنيع في الصين لساعة ابل تقليد وكذلك الطبيعة العفوية وغير النظامية لمزورين ساعة تقليد ابل، الذين لا يبدو أنهم يهتمون على الإطلاق. ويعرضون شعارات Apple دون قلق.

أن الشركات الصينية كانت تبيع ساعات أبل المزيفة في معرض CES الشهر الماضي. قد يشغّلون إصدارًا غريبًا من اندرويد بدلاً من iOS، لكن يبدو أن هذا النوع من ساعة ابل يخبرون الوقت فقط، بدون أي برامج على الإطلاق.

إذن ماذا لو كنت لا تستطيع شراء Apple Watch؟ 

فسيكون البديل ساعة ابل صيني، تشبهها تقريبًا وهي رخيصة جدًا. يمكنك حتى الحصول على ساعة تقترن بهاتف اندرويد الخاص بك، على عكس الساعات الذكية من Apple. مع ميزات مماثلة، هذا النوع من ساعة ساعة ابل تقليد اثارات الكثير من الانتقادات وتعرضت للهجوم هذه الأيام.

الساعات الذكية بشكل عام كانت موجودة حتى قبل أن تصدر ابل Apple Watch. ومع ذلك، فقد غيرت ابل اللعبة، وأصبح الجميع مجنونًا بها. ومع ذلك، نظرًا لأن ساعة تقليد ابل تحمل الاسم نفسه، كانت الساعة باهظة الثمن بعض الشيء، وارتفع السعر منذ ذلك الحين. 

ساعة ابل صيني Amazfit Bip Fitness

بالطبع يتبادر الى ذهن معظم محبي ساعات ابل الرسمية أسئلة كثيرة مثل:

  • ما هي أفضل ساعة ابل صيني مقلدة ل Apple؟
  • ما هو أقرب شيء لساعة آبل؟
  • هل هناك شيء مثل ساعة آبل المزيفة؟

بفضل التقدم التكنولوجي، لم تعد الميزات النموذجية التي تقدمها Apple Watch حصرية عليها. يمكنك الحصول على ميزات مشابهة مثل أجهزة مراقبة الصحة على ساعة Apple Watch المزيفة أيضًا.

تتميز ساعة Amazfit Bip Fitness Smartwatch

  1. شاشة تعمل باللمس ومراقب معدل ضربات القلب مدمج وعمر بطارية طويل. 
  2. تدوم البطارية في هذه الساعة لمدة 45 يومًا. هذا إذا كنت لا تستخدم العديد من الميزات الذكية دائمًا، والتي لا تزال صفقة جيدة.
  3. jحتوي أيضًا على GPS و GLONASS لمساعدتك على تتبع التدريبات الخاصة بك. 
  4. على الرغم من أنها ساعة ذكية، إلا أنها ليست رخيصة الثمن لمراقبة معدل ضربات القلب. يمكنك الاعتماد عليها لتقديم معلومات دقيقة حول معدل ضربات قلبك.

المواصفات:

  • تتميز بشاشة 176 × 176 بكسل، وهي ليست بجودة عالية مثل تلك الموجودة في ساعة آبل. 
  • تحتوي على ميزة أنها تعمل دائمًا وهذا ما يجعلها مفيدة كساعة. يمكنك أن ترى الوقت والتاريخ كما تريد في شكل منتظم.
  • خفيفة الوزن للغاية، حيث يصل وزنها إلى 32 جرامًا. هذا يجعلها مريحة تمامًا للارتداء في جميع الأوقات، ربما حتى أثناء النوم. يمكنك تلقي إشعار من هاتفك بشأن المكالمات والرسائل وإشعارات الوسائط الاجتماعية مباشرة على الساعة.

العيب الوحيد هو أنها لا تحتوي على متجر تطبيقات مثل ذلك الموجود على Apple Watch، لذا فإن وظائفه تقتصر على التطبيقات والميزات الموجودة به بالفعل.

الإيجابيات:

  1. عمر بطارية طويل
  2. سهلة الاستخدام
  3. شبه ساعة آبل
  4. مراقبة معدل ضربات القلب عالية الجودة

دليل المشترين لساعة ابل صيني

لا يعني لأنك تشتري ساعة Apple Watch مزيفة أنه يجب عليك تقليل توقعاتك. لا يضر السعي وراء شيء ذي جودة. ينمو سوق الساعات الذكية بسرعة فائقة، مع ظهور أجهزة جديدة كل شهر تقريبًا. يمكن أن يجعل ذلك اختيار ساعة اندرويد/ ساعة ابل بديلة أمرًا صعبًا بعض الشيء.

ومع ذلك، ضع في اعتبارك الأشياء التالية لضمان حصولك على أفضل ساعة ابل تقليد:

  • تتبع اللياقة البدنية

يشتري معظم الناس الساعات الذكية بسبب تتبع اللياقة البدنية . لذا فورًا، يجب أن تنتبه إلى هذه الجوانب في الساعة. يجب أن تحتوي على ميزات مشابهة لتلك الموجودة على Apple Watch. على سبيل المثال، يتوفر كل من مراقب معدل ضربات القلب وعداد الخطوات ومتعقب السعرات الحرارية ومتعقب النوم على Apple Watch Series من الأول إلى الخامس.

يجب أن تحتوي أيضًا على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع حركتك أثناء الجري أو الركض. وبالمثل، يجب أن تكون أيضًا مقاومًا للماء، في حالة رغبتك في ارتدائها أثناء السباحة.

  • قدرة البطارية

اعتبار آخر مهم هو عمر بطارية الساعة. عادة، يمكن أن توفر لك هذه الساعات بسهولة في أي مكان من ثلاثة أيام إلى عشرة أيام. يمكن أن تمنح بعض الساعات أكثر من شهر في وضع الاستعداد.

  • التوافق

عليك إما إقران الساعة بهاتف اندرويد أو آيفون. معظم ماركات الساعات الذكية  وخاصة ساعة ابل صيني توفر التوافق مع كل من أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة.

هل فعلاً هناك ما يسمى ساعة ابل تقليد أو مزيفة؟

منذ أن أصدرت Apple ساعتها الذكية، بدأ العديد من المصنعين حول العالم في إنتاج نسخها المستنسخة. تبدو ساعة Apple Watch المزيفة تمامًا مثل الشيء الحقيقي، لكن بعض الصفات يمكن أن تميزها. تبيع هذه العلامات التجارية الساعات تحت علامتها التجارية، لكنها تبدو تمامًا مثل Apple Watch.

تتمتع الساعات المقلدة بميزات مماثلة ولكنها تفتقر إلى الجودة والموثوقية التي تقدمها Apple Watch. ومع ذلك، عند شراءك ساعة تقليد ابل مقلدة من علامات تجارية موثوقة، فيمكنك الحصول على شيء عالي الجودة. 

استنتاج

يمكنك بسهولة العثور على ساعة ابل صيني بغض النظر عن ميزانيتك. تبدو هذه الساعات تمامًا مثل ساعات Apple، ويمكنك استخدام أحزمة معصم مختلفة معها. ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع الساعات على قدم المساواة، لذا تأكد من التركيز على الميزات الأساسية.

ابحث أيضًا عن الضمان، خاصة عند شراء ساعة ذكية تزيد قيمتها رخيصة. إعداد هذه الساعات سهل جدًا أيضًا. يمكنك العثور على معلومات الإعداد في جدول محتويات دليل المستخدم.

اخترنا لك ايضاً: ساعة ابل بنات

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أجمل تشكيلة سير ساعة ابل 2024

أجمل تشكيلة سير ساعة ابل 2024

15/12/2023

يعتبر ساعة ابل واحدة من أكثر الأجهزة الذكية شهرة وشعبية في السوق. وتعد ساعة ابل منتجًا فريدًا يجمع بين أداء الساعة التقليدية وتكنولوجيا المعلومات الحديثة. تساهم ساعة ابل في تحسين جودة الحياة من خلال مجموعة متنوعة من الوظائف والمميزات المبتكرة التي تقدمها. لهذا نقدم لك افضل تشكيلة سير ساعة ابل من متجرنا جملة. تشكيلة سير  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم