اقتني شاحن متنقل زندور وقل وداعاً لانتهاء الشحن

اقتني شاحن متنقل زندور وقل وداعاً لانتهاء الشحن

29/01/2021
23

اقتني شاحن متنقل زندور وقل وداعاً لانتهاء الشحن

تعد بنوك الطاقة التي تستخدم تقنية الشحن السريع وشاحن متنقل زندور واحدة من أكثر أنواع أجهزة الشحن المحمولة فائدة التي يمكنك شراؤها. هذا لأنك قادر على اصطحاب تقنية الشحن السريع هذه معك أينما ذهبت ولا داعي للقلق بشأن استخدام شاحن عادي USB مع منفذ تيار متردد لشحن أجهزتك المتوافقة بسرعة.

هناك نوعان من تقنيات الشحن السريع الرئيسية في السوق  Power Delivery و Quick Charge. في هذه الحالة، سنركز على Power Delivery، مثل شاحن متنقل زندور Zendure A8PD  ا 26800 مللي أمبير في الساعة.

إن الشيء العظيم في Power Delivery هو أنها في الأساس تقنية شحن سريع وأكثر عالمية من Quick Charge، حيث لا يتعين على الجهاز الذي يستخدمها أن يستخدم معالج Snapdragon. لهذا السبب توجد هواتف ذكية وتابلت وأجهزة كمبيوتر محمولة تستخدم تقنية USB-C Power Delivery. 

سعة الطاقة في شاحن متنقل زندور:

تعد سعة الطاقة في شاحن متنقل زندور Zendure عالية جدًا، حيث تبدأ من سعة طاقة أولية تبلغ 26800 مللي أمبير في الساعة. هذا هو المعيار الأساسي في معظم أجهزة الشحن المحمولة Power Delivery لأن السبب وراء ذلك هو أنك لن تقوم فقط بشحن الهواتف الذكية ولكن أيضًا تابلت وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

بشكل عام، يمكنك حقًا استخدام حوالي 20000 مللي أمبير من سعة الطاقة، وعلى الرغم من أنها أقل قليلاً مما يبدأ به بنك الطاقة فعليًا، إلا أنه لا يزال من الجيد شحن الهواتف الذكية عدة مرات. مثل Galaxy S8 و Pixel 2، وكلاهما يحتوي على بطارية بقوة 3000 مللي أمبير في الساعة أو على الأقل قريبان منه قادران على الشحن بكامل طاقتهما حوالي خمس مرات باستخدام شاحن متنقل زندور هذا. هذا في حال كنت تقوم بشحن جهاز واحد فقط باستخدام بنك الطاقة هذا، وهذا حقًا ما تستند إليه تقديرات الشحن الكامل هذه، حيث يتميز بنك الطاقة هذا بـ 5 منافذ إخراج USB، لذلك من المحتمل أن يكون لديك سعة الطاقة المستخدمة في الشحن خمسة أجهزة في وقت واحد.

من المحتمل أن تستخدم Zendure A8PD المحمول لشحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوافقة مع USB-C Power Delivery. تتمتع بالطبع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة تابلت بأحجام بطارية أكبر، وبالتالي، ستتلقى شحنات كاملة أقل، ولكن يمكنك توقع شحنتين كاملتين لمعظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوافقة مع Power Delivery في السوق باستخدام شاحن متنقل زندور هذا.

منافذ الإخراج في شاحن متنقل زندور:

عندما يتعلق الأمر ببنوك الطاقة عالية السعة، فإن أكبر عدد من المنافذ المرغوبة هو من منفذين إلى أربعة منافذ شحن. يأخذ بنك الطاقة Zendure هذا في الواقع خطوة إلى الأمام لأنه يستخدم خمسة منافذ شحن.

  • أربعة منافذ USB-A:

  1. يوجد أربعة منافذ USB-A على بنك الطاقة 
  2. كل منفذ قادر على شحن 5V / 2.4A سرعة. 
  3. تشترك منافذ USB-A الأربعة الموجودة على هذا الشاحن في إخراج بقوة 24 وات (4.8 أمبير) كحد أقصى، لذا يمكنك استخدام منفذين من منافذ USB-A بأقصى طاقتهما 
  4. في حال كنت تشحن أربعة أجهزة،  فبمجرد استخدام منافذ USB-A، تظل سرعة الشحن المتوفرة مع كل منها كافية لشحن معظم الأجهزة بسرعة شحن سريعة.
  • منفذ توصيل الطاقة USB-C:

يعد منفذ توصيل الطاقة USB-C الموجود في شاحن متنقل زندور هذا هو السبب الرئيسي وراء شرائك هذا الشاحن المحمول. تبلغ سرعة شحن Power Delivery في هذا الشاحن 30 واط. هذه سرعة شحن جيدة لتوصيل الطاقة يمكنها شحن جميع الهواتف الذكية المتوافقة مع Power Delivery بأقصى سرعة شحن.

يمكنك أيضًا شحن عدد غير قليل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوافقة مع Power Delivery، مثل USB-C Macbook من Apple، وأجهزة Chromebook من سامسونغ، وعدد قليل من الأجهزة الأخرى في السوق التي يمكنها الشحن بشكل أسرع بكثير من مجرد USB-C قياسي 15 واط ميناء. 

ومع ذلك، فإن منفذ USB-C Power Delivery في بنوك الطاقة الخاصة به لن يشحن جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوافقة مع USB-C، وذلك بسبب وجود أجهزة كمبيوتر محمولة USB-C في السوق تتطلب المزيد من طاقة شحن Power Delivery حتى يتمكنوا بالفعل من الشحن، لذلك من الضروري معرفة ما إذا كانت أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بمنفذ USB-C تتطلب أكثر من 30 وات من طاقة الشحن لشحنها.

  • منفذ شاحن متنقل زندور للشحن:

يتم إعادة شحن شاحن متنقل زندور Zendure A8PD المحمول باستخدام منفذ USB-C فقط، والشيء الرائع في استخدامه لإعادة شحن بنك الطاقة هو أنه يمكنك إعادة شحن بنك الطاقة بسرعة توصيل الطاقة باستخدام USB-C بقوة 30 وات أو أعلى شاحن عادي لتوصيل الطاقة. نوصي بشدة باستخدام منفذ توصيل الطاقة USB-C لإعادة شحن بنك الطاقة هذا حيث يمكنه إعادة الشحن إلى أقصى طاقته في غضون 4.5 ساعات فقط. هذا وقت شحن سريع جدًا لبنك طاقة بقوة 26800 مللي أمبير في الساعة.

الحجم والوزن:

حجم  شاحن متنقل زندور Zendure A8PD، وعلى الرغم من قدرته العالية جدًا، صغير جدًا في الواقع. وهذا لا يعني أن بنك الطاقة سهل جدًا للتنقل. وذلك لأن الشاحن يبلغ طوله 4.7 بوصة وعرضه 2.9 بوصة وسمكه 1.6 بوصة. الوزن  1 باوند.

لذلك يبدو أنه صغير، ولكن بسبب السماكة الكبيرة والوزن الثقيل لبنك الطاقة، فمن غير المريح تمامًا حمل بالباور بانك لفترة طويلة واستخدامه. لذلك في معظم الأوقات، ستضع هذا الشاحن المحمول جانباً عندما يحين وقت استخدامه.

المكونات الوظيفية:

حتى مع وجود العديد من منافذ الشحن، لا يزال استخدام شاحن متنقل زندور هذا سهلاً للغاية:

  1.  وذلك لأن جميع منافذ الشحن موجودة في جانب واحد. 
  2. إلى جانب منافذ USB، هناك أيضًا شاشة عرض بسعة طاقة LED تسهل معرفة مقدار الطاقة المتاحة للاستخدام بدلاً من عدد قليل من النقاط التي تميل العديد من بنوك الطاقة إلى استخدامها.
  3. يوجد أعلى شاحن متنقل زندور زر الطاقة وعليك الضغط على زر الطاقة لبدء الشحن بغض النظر عن المنفذ الذي تستخدمه للشحن.

الهيكل والمواد:

تعد جودة بناء شواحن Zendure واحدة من الأفضل في السوق،  وليست مقاومة للماء.، الغلاف الخارجي لبنك الطاقة مقاوم للصدمات أي أنه قادر بشكل أساسي على تحمل السقوط على الأرضيات الصلبة لذلك لا داعي للقلق حتى لو أسقطت الشاحن من ارتفاع مرتفع.

التقنية:

من الناحية التقنية، يمكن أن يسخن شاحن متنقل زندور هذا قليلاً إذا كنت تستخدم منفذ USB-C Power Delivery لمدة طويلة. بخلاف ذلك، حتى إذا كنت تقوم بشحن أربعة أجهزة في وقت واحد باستخدام منافذ USB-A الأربعة، فإن الشاحن يميل إلى البقاء باردًا.

الموثوقية:

لا يحتوي شاحن متنقل زندور هذا على ميزة Quick Charge مع أي من منافذها، وعلى الرغم من أن البعض قد يجد ذلك عيبًا، إلا أنه ليس عيبًا على الإطلاق لأن السبب في حصولك على هذا الباور يرجع إلى 30 وات USB – منفذ توصيل الطاقة C الذي يمكنك استخدامه لشحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوافقة أثناء تنقلك.

مواصفات شاحن متنقل زندور Zendure A8PD 26800 مللي أمبير USB-C لتوصيل الطاقة:

  1. سعة الطاقة: 26800 مللي أمبير | سعة الإخراج: 20000 مللي أمبير
  2. منفذ توصيل الطاقة USB-C: 5-20V | 30 واط
  3. كل منفذ قياسي: 5V / 2.4A | أقصى ناتج للقسم القياسي: 4.8A
  4. مدخلات USB-C: 30 وات
  5. مؤشر طاقة LED: عرض سعة الطاقة الرقمية
  6. الحجم: 4.7 × 2.9 × 1.6 بوصة
  7. الوزن: 1 باوند

اخترنا لك افضل شاحن متنقل اصلي

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم