افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو للمنزل والشركة

افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو للمنزل والشركة

06/04/2021
50

هل أنت من محبي الكابتشينو؟ تبحث عن افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو؟ تشعر بالإحباط أنك بحاجة للذهاب إلى مقهى في كل مرة تريد شرب فنجان كابتشينو لذيذ أو قهوة.

ما هو الحل؟ احصل على افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو للمنزل.

لا تشغل نفسك في جبل من الأبحاث والمعلومات التي لا داعي لها. كل ما تحتاجه هو قائمة جيدة بأفضل التقييمات لافضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو ، وهو بالضبط ما فعلناه في هذه المقالة.

بالنسبة لأولئك الذين سئموا من شرب نفس القهوة المقطرة القديمة كل يوم، يمكن لماكينة صنع القهوة والكابتشينو أن تغيير روتينك الصباحي (وتقلل من زياراتك باهظة الثمن إلى المقهى). هناك بالفعل العديد من الخيارات المعقولة التكلفة والتي لا تكلف أكثر من افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو للمنزل النموذجية، بما في ذلك تلك الموجودة في هذه المقال.

أشياء يجب وضعها في الاعتبار عند البحث عن افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو

  1. من المهم تحديد ما إذا كنت تبحث عن آلة كابتشينو يدوية أو شبه آلية أو آلية. يمكن لكل نوع أن يخدم احتياجات مختلفة، وفي هذه الحالة تريد تلبية احتياجاتك الخاصة.
  2. بينما نحب الآلات اليدوية؛ إنها ليست أفضل فكرة إذا كنت تبحث عن كابتشينو سريع. تأتي الخيارات شبه الآلية والتلقائية مجهزة بالأدوات التي ستحتاجها لتحضير كابتشينو لذيذ أو حتى أبيض مسطح من البداية إلى النهاية.
  3. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين هذين النوعين في أن الآلة شبه الأوتوماتيكية ستترك لك بعض المهام، بينما ستقوم الآلة الأوتوماتيكية (أو الأوتوماتيكية الفائقة) بتنفيذ أكبر قدر من العملية نيابة عنك.
  4. اختر ماكينة شبه ألية إذا كنت تريد صنع كابتشينو بنفسك؛ اختر آلة أوتوماتيكية إذا كنت تريد الضغط على زر لصنع كابتشينو.
  5. ابحث عن آلة تناسب مستوى مهارتك الحالي أو تتحداك بمستوى معقول. من ناحية أخرى، إذا كنت محترف قديم، ففكر في آلة ستمنحك الحرية والفوائد التي تعطيها الأولوية في مغامراتك لصنع فنجان قهوة أو كابتشينو.
  6. لنكن حقيقيين. المال دائما عامل. إذا كنت قد بدأت للتو ، فلا تضع أموالاً طائلة على آلة فاخرة لن تكون قادر على الاستفادة منها. إذا كنت قد استخدمت آلة صغيرة الحجم لسنوات، فتأكد من ميزانيتك لتقوم بإستيدالها بافضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو متطورة جديدة. أن التكلفة تؤثر على أشياء مثل جودة التصنيع وتنوع وكمية خيارات التفضيل والجودة الإجمالية للكابتشينو نفسه.

إليك افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو للمنزل لعشاق القهوة

1- ماكينة صنع القهوة والكابتشينو وDe’Longhi. The EC155   

  • مناسبة للمبتدئين الذين بدأوا للتو في المشاركة في عالم صناعة القهوة والكابتشينو.
  • من الأشياء التي احبها الكثير من المستخدمين محبي القهوة والكابتشينو المنزلية،
  • سعرها معقول،
  • وسهلة الاستخدام،
  •  اشار أحد المستخدمين أنها قصيرة جدًا بحيث لا تلائم وضع كوب طويل تحت فلتر القهوة.
خيارًا أوتوماتيكيًا ممتازًا لأي من عشاق القهوة الناشئين الذين يرغبون في الحصول على كابتشينو عالي الجودة وبسعر مناسب جدًا.

تحتوي هذه الآلة الصغيرة الأنيقة على مضخة ضغط عالي تساعد في الحفاظ على الاتساق، بينما توفر الإعدادات البسيطة الراحة في التخمير وتشكيل الرغوة ، مما يتيح لك تحضير الكابتشينو في أي وقت من الأوقات.

هل ذكرنا أنها افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو الأصغر؟ إنها بالفعل صغير جدا. مما يجعلها الحجم المثالي لتلائم وضعها على المنضدة الخاصة بك. للحصول على كامل المزايا.

2- ماكينة  كابتشينو  وقهوة – حليب رغوي لك Mr. Coffee Cafe Barista  

الأنسب لـ: عشاق القهوة الذين يرغبون في الحصول على الكابتشينو المريح عند الطلب، دون الحاجة إلى دفع الكثير من المال (أو صنع  رغوة الحليب بأنفسهم!).

  • طيبة المذاق،
  •  مناسبة
  • تحتوي على خزان حليب قابل للإزالة يمكن تخزينه في الثلاجة،
  • تأتي مع كتاب وصفات
  • أشياء لم نحبها: لا تزال خيارًا منخفض الجودة،  أقل متانة للاستخدام طويل الأمد أو الكثيف

هذه افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو للمنزل مع إمكانية القدرة على تحمل التكاليف. . في الواقع، لن تحتاج إلى أي تعليمات لماكينة Mr. Coffee Cappuccino Maker، لأن هذه الآلة الأوتوماتيكية الفائقة تفعل كل شيء تقريبًا من أجلك! بمجرد ضبط فلتر القهوة، تكون بقية العملية بسيطة مثل الضغط على زر الكابتشينو. تقوم الماكينة تلقائيًا بتخمير القهوة ورغوة الحليب من أجلك، مما يوفر لك الشراب بسرعة وبأقل قدر من المتاعب.

إذا كنت تبحث عن طريقة للاستفادة الوقت الذي تقضيه في الذهاب إلى المقهى ، فإن الراحة والسهولة في استخدام هذه الآلة هي ميزة إضافية. حتى أنه يأتي مع كتاب وصفات يزودك بمجموعة من أفكار المشروبات المختلفة.

هذه آلة صغيرة أيضًا، تأتي بارتفاع يزيد قليلاً عن قدم، لذا يجب أن تتناسب مع مطبخك الصغير دون أي مشاكل في نفقات زائدة.

4- افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو نصف اتوماتيكية Breville BES870XL Barista 

الأنسب لـ: هذا الجهاز مثالي لتحضير القهوة في المنزل مع تطوير بعض المهارات والبراعة في صنع الكابتشينو إلى مستوى أعلى.

  • ماكينة تمنحك مزيدًا من التحكم في إنجاز فنجان القهوة أو الكابتشينو. العملية
  • جودة عالية بسعر معقول
  • تتي مع عصا بخار دوارة 360 درجة ، مثالية للكابتشينو
  • أشياء لم نحبها: هي أكثر تعقيدا للعمل

تعد افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو من Breville BES870XL خيارًا متوسط ​​المدى مذهلاً سيتحدى مهاراتك في تحضير القهوة من خلال منحك قدرًا أكبر من التحكم في العملية، مع تقديم كابتشينو رائع. يمكنك الحصول على جميع التفاصيل حول كيفية عمل هذه الآلة لصنع القهوة والكابتشينو إ. ومع ذلك ، إليك النقاط الأساسية التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر بالكابتشينو على وجه الخصوص.

بمجرد أن تصبح جاهزًا لمواجهة التحدي المتمثل في صنع الكابتشينو بنفسك، ستعمل آلة قهوة الإسبريسو شبه الأوتوماتيكية هذه على تطوير مهاراتك وزيادة جودة الكابتشينو الخاص بك. تم تصميم عصا البخار ذات الحركة الدوارة 360 درجة أيضًا لمساعدتك على جعل الكابتشينو ومشروبات القهوة الأخرى سهلة جداً.

ليس هذا فقط، ولكن الآلة مصنوعة بجودة عالية حقًا. من الصعب العثور على أي شيء يقارن بهذا السعر. يبدو الأمر وكأنه افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو للمنزل متطورة دون التكلف بدفع مبالغ كبيرة. هذه الماكينة أكبر قليلاً من الأخُخريات التي رأيناها حتى الآن، وهي مرتفعة بشكل خاص، حيث يبلغ ارتفاعها حوالي 16 بوصة، لذا تأكد من وجود مساحة كافية على اولة المطبخ الخاص بك!

هذه الآلة هي مزيج مثالي من الحرفية الممتازة والأسعار المعقولة، والجميع يعرف ذلك. إنها مشهورة ضمن آلات الإسبريسو.

ظرًا لأننا جميعًا نحب العمل في المنزل، فإن تناول القهوة بالحليب في طريقنا إلى العمل يبدو وكأنه ذكرى بعيدة جدًا. لكن ليس عليك الاستمرار في الاستقرار على القهوة العادية. لمساعدتك في الحصول على مشروبات على مستوى عالي، عرضنا عليك في هذا المقال مجموعة من افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو المختلفة، كما أشاد بها المراجعين الأكثر حماسًا (والكافيين). وإذا كنت لا تزال تبحث عن شيء ما لنقل مشروبات قهوتك إلى المستوى التالي، لا تتردد باختيار أفضل أجهزة تحضير القهوة بالحليب وأفضل افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو للمنزل أيضًا.

اقرا ايضا: ماهي افضل ماكينة قهوة لامارزوكو وكيف تختارها

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم