افضل سيكل اطفال ثلاث كفرات

افضل سيكل اطفال ثلاث كفرات

29/07/2023
3

أظهرت الأبحاث أن الأطفال في المراحل الأولى من تعلم الركوب يستفيدون بشكل كبير من تعلم قيادة الدراجة، ولكن قد يكون الحصول على افضل سيكل اطفال ثلاث كفرات صعب بعض الشيء، فقط سارع الآن بالحصول على سيكل اطفال سنتين بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children’s Bike، ودع أطفالك يخوضون جو من المغامرة.

وصف سيكل اطفال سنتين بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children’s Bike

يمكن ذكر مواصفات افضل سيكل اطفال ثلاث كفرات بثلاث عجلات والتي يمكنك الحصول عليها فقط عبر متجر جملة تتمثل مواصفاتها في الآتي:

  • يبلغ طول الدراجة المصممة للأطفال 45 سم وعرضها 30 سم وارتفاعها 40 سم.
  • وزن الدراجة للأطفال 0.9 كجم.

تناسب السيكل عمر عامين وتتميز بثلاث عجلات ونظام موسيقى مناسب للأطفال، ويعتبر هذا التصميم المبتكر مثاليًا للأطفال لأنه يعطي الأولوية للتوازن والأمان من خلال دمج ثلاث عجلات لمنع أي سقوط محتمل.

افضل سيكل اطفال ثلاث كفرات

اشتري الآن سيكل اطفال سنتين بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children’s Bike.

مميزات سيكل اطفال سنتين بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children’s Bike

يمكن ذكر جميع المميزات المتاحة بسيكل اطفال سنتين بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children’s Bike من النقاط التالية:

  • مصنوعة من معدن متين ومرن، علاوة على ذلك تتميز دراجة الأطفال هذه بجودة استثنائية، فهي لا تقاوم الصدمات فحسب، بل مصممة أيضًا لمقاومة التآكل والصدأ.
  • تأتي دراجة الأطفال بمقعد مصمم خصيصًا ليكون مريحًا ومناسبًا للأطفال، بالإضافة إلى ذلك تتميز بمسند ظهر مبطن لمزيد من الراحة.
  • لتعزيز الاستقرار والتحكم، تتميز افضل سيكل اطفال ثلاث كفرات بدعامات جانبية قابلة للإزالة.
  • دراجة ثلاثية العجلات للأطفال تمتلك ثلاث عجلات ومجهزة بمقبض للرقابة الأبوية، وهي مصممة لتكون سهلة الاستخدام، وتتضمن أيضًا حقيبة تخزين ملائمة لممتلكات الطفل.
  • تم تجهيز العجلات الأمامية والخلفية بإطارات خارجية مكونة من مطاط عالي الجودة مصمم خصيصًا لمنع الانزلاق.
  • في غضون دقائق قليلة، يمكن تجميع سيكل اطفال سنتين بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children’s Bike وتفكيكه بسهولة، دون الحاجة إلى أي أدوات إضافية.

افضل سيكل اطفال ثلاث كفرات

عيوب سيكل اطفال سنتين بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children’s Bike

بفضل تصميم سيكل اطفال سنتين بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children’s Bike المتقن فهي لا تحتوي على الكثير من العيوب، ويمكن ذكر أهم الآراء السلبية التي أوضحها المستخدمين أنها ناجمة من إصابات السقوط، لذلك يجب الإنتباه ومراقبة الطفل قدر الإمكان لمنع سقوطه بقدر الإمكان.

نصيحة موقع جملة حول سيكل اطفال سنتين بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children’s Bike

يحرص موقع جملة على توفير بعض النصائح التي من شأنها مساعدتك في اختيار افضل سيكل اطفال ثلاث كفرات مناسبة لك، ومن أهمها ما يلي:

يعد اختيار حجم الدراجة المناسب لطفلك أمرًا في غاية الأهمية لضمان استمتاعه بركوب الدراجات، وكما نعلم تحتل الدراجات مكانة خاصة في قلوب الأطفال، لأنها تمكنهم من المغامرة في محيطهم جنبًا إلى جنب مع أحبائهم، مما يعزز الذكريات العزيزة على المغامرات الرائعة.

ولكن غالبًا ما يتصارع الآباء مع سلسلة من الاستفسارات عند شراء دراجة لأطفالهم الصغار، حيث أنهم يسعون لتجنب اقتناء دراجة لا تتناسب مع أطفالهم.

ولذلك عند شراء افضل سيكل اطفال ثلاث كفرات، من المهم مراعاة قطر العجلة بدلاً من حجم الإطار، كما يمكن استخدام الأحجام المتوفرة ضمن الفئة العمرية كمرجع عام لمساعدتك في العثور على الدراجة المناسبة لطفلك.

كذلك عند اختيار الخوذة من المهم مراعاة الحماية المناسبة، فعندما يستخدم الطفل سيكل بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children’s Bike، من الضروري أن يحمي رأسه بارتداء خوذة لتجنب الصدمات.

اشتري الآن سيكل اطفال سنتين بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children’s Bike.

تم تصميم الدراجة المتطور لإحداث مغامرة  في حياة أطفالك اليومية، وتم الحرص بأقصى حد لمراعاة توفير راحة وكفاءة لا مثيل لها، وبفضل تصميمها يمكنك استخدام سيكل اطفال سنتين بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children’s Bike دون القلق على سلامة الأطفال، بالإضافة إلى إمكانية شراء المنتجات التالية أيضًا من فيبير FEBER:

أهم الأسئلة الرائجة عن سيكل اطفال سنتين بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children’s Bike

هل سيكل اطفال سنتين بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children’s Bike مفيدة للأطفال؟

نعم، حيث أن الهدف الأساسي خلال هذه المرحلة هو تطوير توازنهم والحفاظ عليه مع اكتساب مهارة التوجيه، والجدير بالذكر أن الدراسات كشفت أن الأطفال الذين يبدأون رحلة ركوب الدراجات باستخدام Balance Bikes يظهرون تقدمًا متسارعًا عند الانتقال إلى استخدام الدراجات ذات الدواسات.

هل تقوي الدراجة عضلات الفخذ للأطفال؟

نعم، دون حتى أن يدركوا الأمر، لأنهم سيكونون منهمكون بتقضية وقت ممتع.

هل نسبة حدوث إصابات كبيرة عند استخدام سيكل اطفال سنتين بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children’s Bike؟

يعتمد ذلك على مراقبة الأطفال واختيار مكان اللعب المناسب.

ما هو سعر سيكل اطفال سنتين بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children's Bike ؟

السعر في الإمارات هو: 649 د.إ
السعر في السعودية هو: 688 ر.س
السعر في الكويت هو: 55.26 د.ك
السعر في قطر هو: 642.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 71.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 66.61 د.ب
السعر في مصر هو: 5,516 ج.م

ما هو وزن صندوق سيكل اطفال سنتين بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children's Bike ؟

الوزن الحجمي هو: 23.39 كيلو جرام

هي أبعاد صندوق سيكل اطفال سنتين بثلاث كفرات ميوزيك برايم مع موسيقى للأطفال فيبير Feber Music Prime Three Wheels Children's Bike ؟

الأبعاد هي: 82x31x46 CM

ما هو سعر دراجة ثلاثية العجلات PLUS MUSIC C20 FEBER ؟

السعر في الإمارات هو: 599 د.إ
السعر في السعودية هو: 635 ر.س
السعر في الكويت هو: 51 د.ك
السعر في قطر هو: 593.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 65.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 61.48 د.ب
السعر في مصر هو: 5,091 ج.م

ما هو وزن صندوق دراجة ثلاثية العجلات PLUS MUSIC C20 FEBER ؟

الوزن الحجمي هو: 10.80 كيلو جرام

هي أبعاد صندوق دراجة ثلاثية العجلات PLUS MUSIC C20 FEBER ؟

الأبعاد هي: 30x40x45 CM

ما هو سعر سيكل اطفال بنات زهري ثلاث كفرات مع حزام آمان ومقعد مريح فيبر Feber Comfortable Seat Safety Belt 3 Wheels Pink Trike Baby ؟

السعر في الإمارات هو: 219 د.إ
السعر في السعودية هو: 233 ر.س
السعر في الكويت هو: 18.64 د.ك
السعر في قطر هو: 216.81 ر.ق
السعر في عمان هو: 24.09 ر.ع
السعر في البحرين هو: 22.47 د.ب
السعر في مصر هو: 1,861 ج.م

ما هو وزن صندوق سيكل اطفال بنات زهري ثلاث كفرات مع حزام آمان ومقعد مريح فيبر Feber Comfortable Seat Safety Belt 3 Wheels Pink Trike Baby ؟

الوزن الحجمي هو: 6.03 كيلو جرام

هي أبعاد صندوق سيكل اطفال بنات زهري ثلاث كفرات مع حزام آمان ومقعد مريح فيبر Feber Comfortable Seat Safety Belt 3 Wheels Pink Trike Baby ؟

الأبعاد هي: 31x21.6x45 CM

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

هل تعرف ما هي متوسط سرعة الدراجة الهوائية على الطريق؟

هل تعرف ما هي متوسط سرعة الدراجة الهوائية على الطريق؟

08/06/2023

إن المشاركة في أي شكل من أشكال النشاط البدني مع متوسط سرعة الدراجة الهوائية يتطلب مشاركة جسمك بالكامل، وهو بلا شك مفيد من حيث تقوية جسمك وزيادة مستويات الطاقة العامة لديك، خاصة إذا كنت تملك دراجة هوائية (سيكل) 2 – ازرق Cool Baby – Folding Bike، احصل عليها الآن واستمتع بها. وصف دراجة هوائية (سيكل)  أكمل القراءة...

تعرف أكثر على أشهر مقاسات الدراجات الهوائية

تعرف أكثر على أشهر مقاسات الدراجات الهوائية

08/06/2023

عزز مخزونك من الطاقة البدنية واختر مقاسات الدراجات الهوائية المناسبة لك من دراجة هوائية قياس 23 انش Absolute Bike – Fuji وقم بممارسة ركوب الدراجات أو القيام برحلات داخلية مبهجة باستخدام دراجة Fuji – دراجة توفر الراحة التامة. وصف دراجة هوائية قياس 23 انش Absolute Bike – Fuji على الرغم من أن مقاسات الدراجات الهوائية  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم