افضل سير كهربائي للتنحيف

افضل سير كهربائي للتنحيف

23/01/2021
37

افضل سير كهربائي للتنحيف

هل تبحثون عن افضل سير كهربائي للتنحيف ؟ هل ترغبون بخسارة بعض الكيلوغرامات الزائدة والحصول على جسم مثالي؟ سنقوم بعرض افضل سير كهربائي للتنحيف. على الرغم من أننا ندرك أن الجري في الهواء الطلق له فوائده، إلا أنه يعتمد بالتأكيد على الطقس ونعلم جميعًا كيف يكون الطقس في فصل الشتاء الماطر أو الصيف الحار!

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من أجهزة المشي في السوق، لكن سنقدم بتقسيم أفضل جهاز سير كهربائي للتنحيف للتأكد من أنه يمكنك اتخاذ القرار الصحيح.

افضل سير كهربائي للتنحيف

يلجأ الكثير من الناس إلى صالة الألعاب الرياضية المنزلية للمساعدة في رحلة لياقتهم البدنية. إذا كان لديك اهتمام كبير بالركض أو ترغب في المحافظة على لياقتك البدنية، فلا تتردد في شراء أحد افضل أجهزة المنزلي سير كهربائي للتنحيف من بين الخيارات التالية:

افضل سير كهربائي للتنحيف قابل للطي JLL Treadmill T350

تعد JLL واحدة من الشركات الرائدة في السوق في إنتاج افضل جهاز مشي منزلي، إذا كنت تبحث عن أفضل سير كهربائي للتنحيف، فأنت بالتأكيد في المكان المناسب.

يوجد 20 برنامج قيد التشغيل معدة مسبقًا في هذا الجهاز أو يمكنك إنشاء برنامجك الخاص. أول 3 برامج على جهاز المشي قابلة للتخصيص تمامًا مما يمنحك تحكمًا كاملاً في التمرين. ويعتبر سعر هذا الجهاز منافسًا لأفضل سير كهربائي للتنحيف من فئة الأجهزة باهظة الثمن.

أنشأت JLL 17 برنامجًا آخر يتميز بالصعوبة المتفاوتة للسماح لك كعميل بتحدي نفسك بشكل مستمر أثناء تقدمك في رحلة لياقتك. يمكن أن تنافس بالتأكيد كأفضل حلقة مفرغة لفقدان الوزن!

أهم ميزات الجهاز:

يوجد أيضًا برنامج معدل ضربات القلب مثبت مسبقًا على جهاز المشي، وسيحافظ هذا الجهاز كونه من افضل سير كهربائي للتنحيف على معدل ضربات القلب المطلوب وستقوم تلقائيًا بضبط جهاز المشي وفقًا لذلك! سيتم توفير كل ذلك في دليلهم العملي لجهاز المشي.

يوجد 20 مستوى  للانحدار، وسرعة متغيرة تتراوح بين 0.18 ميل في الساعة إلى 11.2 ميل في الساعة، وهذا يضمن مهما كانت أهداف اللياقة البدنية التي تسعى إليها، فسوف تواجه تحديًا في كل خطوة  نظرًا لمستوى المنحدر الذي ينتقل إليه المنتج، فمن المؤكد أنه يصنف بأنه أحد أفضل سير كهربائي للتنحيف المائل في السوق.

توجد درابزين على جانبي جهاز المشي يسهل الوصول إليه.

يوجد داخل جهاز الجري إمكانية شحن آي فون، أو أي جهاز يعمل بنظام اندرويد في واجهة USB. يمكنك حتى استخدام اتصال بل بلوتوث اللاسلكي لمساعدتك على البقاء متحمسًا أثناء تشغيل الموسيقى المفضلة لديك! تنتج مكبرات الصوت عالية الطاقة صوتًا غنياً لجعل رياضتك أكثر متعة!

يوجد داخل جهاز المشي نظام توسيد 16 نقطة لزيادة راحتك وتقليل أي تأثير على مفاصلك.

تعني واجهة منتج JLL أنك لن تحتاج إلى ضغط جهاز المشي بشدة بعد الآن. تضمن وحدة التحكم في نقطة الضغط أن يكون كل شيء في متناول يدك ومن خلال شاشة LED، ستتمكن من رؤية كل ما تحتاجه!

هناك طية بسيطة وذراع هيدروليكي مفتوح يعمل على تثبيت جهاز المشي في مكانه. يوجد نظام إسقاط ناعم يسمح بفك جهاز المشي بسهولة وسلاسة. تعد معدات التمرين هذه واحدة من أفضل سير كهربائي للتنحيف القابلة للطي.

حزام الجري المتميز المصمم للقدرة على التحمل. ستساعد المادة طويلة الأمد في أكثر التدريبات شدة. إنها واحدة من أكثر الأجهزة اتساعًا مما يعني أن أي أسلوب للمشي أو الجري متاح مع هذا الجهاز. 

هناك ضمان لمدة 5 سنوات على المحرك، وضمان لمدة عامين على القطع والعمل، وضمان إطار مدى الحياة مما يعني أنه مثالي للاستثمار طويل الأجل.

سير كهربائي  Reebok ZR9

إذا كنت تبحث عن افضل سير كهربائي للتنحيف، فإن ريبوك هم خبراء مشهورون ليس فقط في ملابس اللياقة البدنية، ولكن أيضًا في معدات اللياقة البدنية. يتم تشغيل سلسلة ZR9 الشهيرة بمحرك 2.0 حصان وترتفع السرعة القصوى إلى 16 كيلومترًا في الساعة مما يجعلها مثالية لكل من سباقات السرعة عالية الكثافة والجري لمسافات طويلة.

أهم ميزات الجهاز:

يحتوي جهاز المشي أيضًا على 12 مستوى من الميل الإلكتروني. هناك نظام توسيد فريد من نوعه من ZigTech يعتني بتشتيت طاقة التأثير على طول سطح الجري للمساعدة في حماية مفاصلك.

على وحدة التحكم بجهاز المشي، يوجد 16 برنامجًا للياقة البدنية مثبتًا مسبقًا صممه خبراء Reebok والتي ستساعد في أي رحلة لياقة. إنها بالتأكيد واحدة من أفضل سير كهربائي للتنحيف المدمجة في السوق، وهذا المنتج متوفر بالتأكيد!

توجد مكبرات صوت مضمنة في جهاز المشي حتى تتمكن من تشغيل الموسيقى التحفيزية المفضلة لديك. تضمن واجهة USB أن مستخدمي آي فون وادرويد يمكنهم الاستفادة الكاملة من جهاز المشي.

ستساعدك وحدة التحكم في جهاز المشي على تتبع مدى تقدمك في رحلة اللياقة البدنية الخاصة بك لأنها توفر معلومات مفصلة حول عدد السعرات الحرارية التي تم حرقها ومدة الجري والمسافة المقطوعة والسرعة الحالية والارتفاع.

تم دمج مستشعر معدل ضربات القلب المدمج في مسند اليد حتى تتمكن من مراقبة معدل ضربات القلب بسهولة. إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز جري مدمج، فهذا بالتأكيد واحد من افضل سير كهبائي للتنحيف يجب وضعه في الاعتبار!

يضمن سطح الجري أنه حتى المتسابقين الذين تزيد أعمارهم عن 6’3 ‘لا يزال لديهم مساحة للركض. يحتوي الجهازعلى تقنية الطي اللينة التي تسمح لك بطي سطح الجري، وهو أحد أفضل أجهزة الجري القابلة للطي عندما لا تكون قيد الاستخدام.

تتمتع ZR9 بواحدة من أفضل صفقات الضمان في السوق، فهناك ضمان للمحرك لمدة 10 سنوات وإطار مدى الحياة وضمان لمدة عامين على القطع والعمل كمعيار!

من حيث السعر، إنه أحد خيارات النطاق المتوسط ​​لدينا حيث إنه سعر التجزئة المقترح بقيمة ميسرة ومقبولة والذي في الواقع تحصل على الكثير من الامتيازات مع هذا السعر. يجب أن يكون هذا محل نزاع باعتباره افضل سير كهربائي للتنحيف  ذو قيمة في السوق!

جهاز سير كهربائي Lontek

شركة Lontek  لديها واحد من فضل سير كهربائي للتنحيف في العالم! يمكن ضب جهاز المشي بسهولة بعيدًا. يتميز جهاز المشي ببصمة مدمجة وتصميم سريع الطي مع عجلات نقل مريحة للتنقل دون أي متاعب. يمكن طي جهاز المشي بخطوة واحدة سهلة.

أهم ميزات الجهاز:

يوجد 12 برنامجًا تدريبيًا محددًا مسبقًا لفقدان الوزن والتمارين الرياضية والتمارين الصحية. يوجد محرك 1.5 حصان صغير ولكن يمكن استخدامه لفترات طويلة من الزمن. هذه واحدة من افضل سير كهربائي للتنحيف  للاستخدام المنزلي في العالم.

يأتي المنتج مع تصميم المكونات الكهربائية البسيطة مع مستشعرات قبضة مدمجة لمراقبة النبض. هذه أداة جيدة جدًا للأشخاص الذين يرغبون في تتبع معدل ضربات قلبهم أثناء التمرين.

توجد شاشة LCD رقمية توفر قراءة إحصائية للبيانات مثل وقت التشغيل وسرعة المسافة والسعرات الحرارية المحروقة ومعدل ضربات القلب. يوجد توسيد في جهاز المشي لمنع حدوث أي إصابات في المفاصل وحولها.

يمكن استخدام جهاز المشي لممارسة الرياضة بشكل فعال، ويمكن استخدام مفتاح الأمان لتجنب الإصابة أثناء التمرين. يمكن استخدام جهاز المشي في العديد من الأنشطة مثل الركض والمشي والجري والتمارين الرياضية في المنزل. إذا كنت تبحث عن افضل سير كهربائي للتنحيف، يجب أخذ هذا المنتج بعين الاعتبار.

فيما يتعلق بالسعر، هو أحد أرخص الأسعار لدينا في تقييمات جهاز المشي ومع المعلومات التي يمكن لهذا المنتج تتبعها، فإنه يعد من أفضل الأجهزة التي تقدم قيمة مقابل المال.

 

اقرا ايضا: افضل جهاز مشي منزلي

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم