اشترِ الآن مكبر صوت بلوتوث مع ميكروفون بأفضل سعر وجودة من متجر جملة

اشترِ الآن مكبر صوت بلوتوث مع ميكروفون بأفضل سعر وجودة من متجر جملة

22/02/2024
0

هل تُفكر في إقامة حفل صاخب، ودعوة الأصدقاء المُقربين، من أجل الاستمتاع بتلك الأجواء الرائعة؟ ولكن يحول بينك وبين القيام بذلك عدم امتلاك مُكبرات الصوت المُميزة، والتي أصبح الحصول عليها يتكلف إنفاق الكثير من الأموال الطائلة.

ليس بعد الآن، إذ أننا نُقدم لك اليوم فرصة حقيقية، للحصول على مكبر صوت بلوتوث مع ميكروفون بأفضل سعر، علاوة على أنه يُقدم لمُستخدمه العديد من المزايا الرائعة، لذا دعنا نتعرف من خلال السطور القادمة عليه بشيء من التفصيل، وكيفية شرائه بسعر زهيد للغاية.

أفضل أنواع مكبر صوت بلوتوث مع ميكروفون

عندما تُفكر في اقتناء مكبر صوت بلوتوث مع ميكروفون، لابد من أن تقوم بالبحث عن أفضل الأنواع، حتى تتمكن من الاختيار فيما بينها، تبعًا لمُتطلباتك، والمساحة التي تود تشغيله بها، لذا من خلال ما يلي سنتعرف سويًا على عدة أنواع مكبر صوت بلوتوث مع ميكروفون.

حيث سنتناول مُميزات كل نوع على حِدة، وفي النهاية سنترك الخيار لك، ولكن بعد أن نخبرك عن الطريقة المثالية للحصول عليه وبأقل الأسعار.

Geepas Rechargeable Bluetooth Professional Speaker -1

سماعات مع ميكروفون بلوتوث قابلة لإعادة الشحن جيباس Geepas Rechargeable Bluetooth Professional Speaker - SW1hZ2U6NDQ5MDQ2

على الرغم من أن Geepas Rechargeable Bluetooth Professional Speaker قد تم تصنيعها من البلاستيك، إلا أنها تتمتع بمتانة وقوة، تجعلها الخيار الأمثل لمُحبي الاستمتاع بالمظهر الجذاب، وصوت السماعات القوي، خاصة وأنها تحتوي على العديد من التقنيات الصوتية المُتطورة.

علاوة على ذلك فإنها تحتوي على مدخل يو إس بي، بالإضافة إلى شاشة ليد رقمية، تعمل مع الراديو، ومن المُمكن توصيلها على أيًا من أنواع أجهزة الجوال المُختلفة، سواء الأندرويد، أو الآيفون، لذا فهي من أفضل أنواع مكبر صوت بلوتوث مع ميكروفون، خاصةً وأن لها الشكل الانسيابي العصري.

2- Geepas Microphones With 12 Inch Bluetooth Wireless Speaker

سماعات جيباس بلوتوث للحفلات 12 بوصة مع ميكروفون جيباس Geepas Microphones With12-Inch Bluetooth Wireless Speaker - SW1hZ2U6MTQxNzEw

أما عن Geepas Microphones With 12 Inch Bluetooth Wireless Speaker، فإنها تتمتع بالعديد من المزايا الرائعة، التي جعلتها الخيار المُفضل لدى الكثيرين، عند التفكير في اقتناء مكبر صوت بلوتوث مع ميكروفون، إذ أنها خفيفة الوزن، مثالية في السفر، والتنقلات، ومُزودة بعجلات مُدمجة،

بالإضافة إلى أن السماعة تحتوي على مصابيح، تعطي الأضواء المثالية التي تشعرك كما لو أنك في حفلة حقيقية، كما أنه يأتي مع السماعة ميكروفون، من أجود الأنواع، لا يحتاج إلى الاقتراب منه كثيرًا ليُصدر الصوت النقي.

Portable Bluetooth Speaker Geepas -3

سبيكر بلوتوث مع مايكروفون قابل لإعادة الشحن Portable Bluetooth Speaker - Geepas - SW1hZ2U6NDI4ODA2

لمُحبي الاستمتاع بالضوضاء الصاخبة، والاستماع إلى الأغاني بأصوات مُرتفعة، من خلال استخدام مُكبر صوت صغير الحجم، نُقدم لك إصدار مُميز من إصدارات مكبر صوت بلوتوث مع ميكروفون، وهو Portable Bluetooth Speaker Geepas، والذي يحتوي على المصابيح المُتغيرة الرائعة،

كما أن تلك السماعة المُميزة تحتوي على مقبض علوي، ليسهُل من عملية التنقل به، بالإضافة إلى أنها تتمتع بقدراتها الفائقة على إصدار الصوت النقي، ويأتي معها ميكروفون مُميز، يحتوي على تقنية مانع الضجيج ليُصدر صوتًا رائعًا، ومن المُمكن استخدامه مع السماعات في إجراء المُكالمات، أو عمل التسجيلات الصوتية.

أحصل الآن على مُكبر صوت بلوتوث مع ميكروفون بأفضل سعر وجودة من خلال متجر جملة الإلكتروني.

RX 6101 colorful light portable speaker CRONY -4

سبيكر بلوتوث مع مايكرفون RX-6101 colorful light portable speaker - CRONY - SW1hZ2U6NjA0NTU0

استمع الآن إلى لون الموسيقى المُفضل بالنسبة لك، من خلال اقتناء RX 6101 colorful light portable speaker CRONY، والتي تتمتع بتصميمها العصري المُميز، حيث تحتوي على إضاءة تفاعلية، تنقلك من غرفتك إلى أجواء ليس لها مثيل.

فهذا النوع من أنواع مكبر صوت بلوتوث مع ميكروفون يتمتع بالعديد من المزايا، التي لا تتوفر بالأنواع الأخرى، فهو يحتوي على مُكبر صوت كبير، يقوم بتوزيع الأصوات بشكل مثالي، كما أن بطاريته مُدمجة بسعة 1500 مللي أمبير، وإضافة إلى ذلك فإنها تحتوي على العديد من المخارج.

لماذا أقوم بشراء مكبر صوت بلوتوث مع ميكروفون من متجر جملة؟

هل تعلم أن أفضل متجر يُمكنك شراء مكبر صوت بلوتوث مع ميكروفون من خلاله هو متجر جملة الإلكتروني؟ ذلك لأنه يُقدم لك العديد من المزايا الرائعة، مما يجعله من أفضل الاقتراحات التي نُقدمها لك، حيث تتشكل تلك المُميزات على النحو التالي:

  • متجر جملة هو المتجر الإلكتروني الوحيد الذي يضمن لك الحصول على المُنتج الأصلي، إذ أنه لا يقوم سوى ببيع المُنتجات الأصلية، التي يُمكنك الوثوق بها وبجودتها، خاصةً وأنه يُقدم لك الضمان الحقيقي لمُدة عام كامل على الأجهزة.
  • بالرغم من أن أسعار مُنتجات متجر جملة أكثر من رائعة، إذ أنه يُوفرها لعملائه الكِرام بسعر زهيد وغير قابل للمُنافسة، إلا أنه يحرص أيضًا على طرح العروض الحصرية، والخصُومات القوية بين الحين والآخر، لمزيد من التوفير، ولتكون لديك القدرة على اقتناء العديد من المُنتجات بدلًا من مُنتج واحد فقط.
  • عند القيام بطلب أي من المُنتجات من خلال متجر جملة، سيصلك طلبك في غضون تسعة أيام فقط، كما أن المتجر يُوفر لك العديد من خيارات الدفع، بالإضافة إلى سياسة استبدال واسترجاع مُميزة تكفُل لعُملاء المتجر كافة حقوقهم.
  • يحتوي المتجر على عدد كبير من المُنتجات، لذا فإنه الخيار الأمثل للاستمتاع بتجربة تسوق لن تتكرر.

ماذا تنتظر؟ فقد تعرفنا سويًا على المُميزات المُتعددة، التي ينعم بها أفضل أنواع مكبر صوت بلوتوث مع ميكروفون على حِدة، كما تناولنا الطريقة المثالية في الحصول عليها في أسرع وقت مُمكن، كل ما عليك هو التوجه الآن لطلب النوع الذي نال إعجابك قبل نفاذ الكمية، واستمتع بتجربة فريدة من نوعها.

ما هو سعر سماعات مع ميكروفون بلوتوث قابلة لإعادة الشحن جيباس Geepas Rechargeable Bluetooth Professional Speaker ؟

السعر في الإمارات هو: 819 د.إ
السعر في السعودية هو: 869 ر.س
السعر في الكويت هو: 69.73 د.ك
السعر في قطر هو: 810.81 ر.ق
السعر في عمان هو: 90.09 ر.ع
السعر في البحرين هو: 84.06 د.ب
السعر في مصر هو: 6,961 ج.م

ما هو سعر سماعات جيباس بلوتوث للحفلات 12 بوصة مع ميكروفون جيباس Geepas Microphones With12-Inch Bluetooth Wireless Speaker ؟

السعر في الإمارات هو: 389 د.إ
السعر في السعودية هو: 413 ر.س
السعر في الكويت هو: 33.12 د.ك
السعر في قطر هو: 385.11 ر.ق
السعر في عمان هو: 42.79 ر.ع
السعر في البحرين هو: 39.92 د.ب
السعر في مصر هو: 3,306 ج.م

ما هو وزن صندوق سماعات جيباس بلوتوث للحفلات 12 بوصة مع ميكروفون جيباس Geepas Microphones With12-Inch Bluetooth Wireless Speaker ؟

الوزن الحجمي هو: 19.5 كيلو جرام

ما هو سعر سبيكر بلوتوث مع مايكروفون قابل لإعادة الشحن Portable Bluetooth Speaker - Geepas ؟

السعر في الإمارات هو: 89 د.إ
السعر في السعودية هو: 95 ر.س
السعر في الكويت هو: 7.57 د.ك
السعر في قطر هو: 88.11 ر.ق
السعر في عمان هو: 9.79 ر.ع
السعر في البحرين هو: 9.13 د.ب
السعر في مصر هو: 756 ج.م

ما هو سعر سبيكر بلوتوث مع مايكرفون RX-6101 colorful light portable speaker - CRONY ؟

السعر في الإمارات هو: 89 د.إ
السعر في السعودية هو: 95 ر.س
السعر في الكويت هو: 7.57 د.ك
السعر في قطر هو: 88.11 ر.ق
السعر في عمان هو: 9.79 ر.ع
السعر في البحرين هو: 9.13 د.ب
السعر في مصر هو: 756 ج.م

ما هو وزن صندوق سبيكر بلوتوث مع مايكرفون RX-6101 colorful light portable speaker - CRONY ؟

الوزن الحجمي هو: 2 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم