احسن سماعات بلوتوث انتشرت بسرعة فائقة

احسن سماعات بلوتوث انتشرت بسرعة فائقة

17/02/2021
34

بدأت تقنية البلوتوث في الانتشار والظهور مرة أخرى. أو هي كذلك لأول مرة. لقد ولت الأيام التي كان فيها رجال الأعمال فقط يرتدون احسن سماعات بلوتوث والتي كانت مفيدة فقط لإجراء المكالمات. الآن تقوم سماعات البلوتوث الستريو ببث الموسيقى لاسلكياً بدقة جيدة بشكل مدهش وعمر بطارية طويل.

توفر سماعات الرأس بلوتوث هذه التحكم في التشغيل ومستوى الصوت مباشرة على سماعة الأذن والتبديل السهل بين الاستماع وإجراء المكالمات.

عن ماذا تبحث عند شراء أحسن سماعات بلوتوث؟

  • ضوابط يسهل الوصول إليها وفهمها
  • التطبيقات التي توفر وظائف أفضل ، مثل إعدادات EQ والأوامر الصوتية ومستويات البطارية
  • بلوتوث 3.0 لكفاءة أفضل للبطارية
  • القدرة على التوصيل بكابل سماعة الرأس في حالة نفاد البطارية
  • عمر بطارية طويل وخيارات شحن مريحة (على سبيل المثال: microUSB)
  • الميكروفونات التي تمنع ضوضاء الخلفية عند إجراء المكالمات.

ومن الخيارات الجيدة لاحسن سماعات بلوتوث

في هذه المقالة سوف نعرض لكم بعضا من افضل الخيارات التي يمكنك اقتناءها والتمتع بصوت عالي الدقة وبطارية تدوم مدة طويلة ونبدأ خياراتنا بـ:

Parrot Zik من Starck

سماعات باروت زيك Parrot Zik من Starck تناسب الأشخاص الذين يريدون كل شيء – بدون أسلاك وتحكم كامل وجودة صوت رائعة وجودة مكالمات ممتازة – يجب أن تتصدر هذه السماعات Zik التي صممها Starck قائمتك. على الرغم من أنها تعمل بتقنية البلوتوث إلا أنه حتى عشاق الموسيقى سيجدون الرضا في النغمات الغنية والدائرية التي تنتجها Zik. إذا انتهى شحن البطارية يمكنك استخدام الكبل المضمن للاتصال بهاتفك أو مشغل الوسائط الخاص بك ولكن من المدهش أن الصوت في الواقع أفضل بكثير من خلال البلوتوث. نعم العلب كبيرة نوعاً ما لكنها ليست ثقيلة جداً وتقوم بعمل جيد لمنع الضجيج. أو قم بتشغيل إلغاء الضوضاء  ويمكنك أن تستمع بالموسيقى.

يضم Zik عددا كبيراً من عناصر التحكم والخيارات. يمكنهم اكتشاف وقت تشغيلها وتشغيل ميزات معينة فقط في تلك المرحلة مما يوفر طاقة البطارية. لتسهيل عملية الإقتران فهي تتضمن NFC – فقط اضغط على هاتفك على Zik وستكون جاهزة.

يتم ضبط أي من الخيارات عن طريق اللمس و يمكنك فقط التمرير لأعلى أو لأسفل لرفع مستوى الصوت أو خفضه والسحب للأمام أو للخلف لتخطي أو تكرار المسارات.

Tenqa Remxd

إن Remxd من Tenqa ليس فاخراً مثل العروض الأكثر تكلفة وهذا أمر جيد لأن الأساسيات موجودة في هذا البلوتوث. استمع إلى الموسيقى واستقبل المكالمات بدون أسلاك مع القدرة على ضبط مستوى الصوت والتشغيل / الإيقاف المؤقت أو الرد / الإنهاء مباشرة على سماعات الأذن.

MEElectronics Air-Fi Runaway AF32

تم إضافة لمسة من الأناقة والألوان دون إضافة الكثير إلى السعر مع سماعة Air-Fis وهي سماعة رأس على الأذن تناسبك وتمنحك الراحة في الاستخدام. وتعتبر احسن سماعات بلوتوث، جودة الصوت جيدة ولكنها ليست رائعة عند الاستماع لاسلكياً بل إنها أفضل إذا قمت بتوصيل الكابل المرفق. توفر الأزرار الموجودة على سماعة الأذن التشغيل / الإيقاف المؤقت والرد / الإنهاء بالإضافة إلى التشغيل والتحكم في مستوى الصوت – كل ما تحتاجه حتى لا تضطر إلى إخراج هاتفك حتى عند ورود مكالمة.

Plantronics BackBeat GO

سماعات الرأس Plantronics BackBeat GOIn-ear Bluetooth ليست خالية تماماً من الأسلاك مثل السماعات الأخرى نظراً لأن إنشاء كل التقنيات في سماعات الأذن سيجعلها ثقيلة بشكل يبعث على السخرية. تحقق Plantronics توازناً جيداً مع هذه السماعة من خلال وضع عناصر التحكم على السلك الفردي الذي يربط بين السماعتين.

السلك خفيف وطويل بما يكفي لارتدائه حول العنق بشكل مريح طوال اليوم. ستتمكن من الرد على المكالمات أو إنهاؤها، وتشغيل المسارات وإيقافها مؤقتاً وتخطيها، والتحكم في مستوى الصوت، وتنشيط عناصر التحكم الصوتي على هاتفك (إذا كانت تحتوي عليها) حتى تتمكن من نطق الأوامر. يلتقط الميكروفون حتى الأصوات الناعمة ويقوم بعمل جيد لتصفية ضوضاء الخلفية. جودة الصوت رائعة للمكالمات ولكنها ليست جيدة للموسيقى. غير قابلة للاستخدام عند نفاد البطارية

جمعت احسن سماعات بلوتوث لعام 2021 بين الأداء الصوتي المتميز واتصال Bluetooth مع التصميمات المدمجة والجمالية في كثير من الأحيان. إنها جيدة جداً في الواقع لدرجة أن العديد من مؤيدي هذه الأنواع من سماعات الراس بلوتوث يمكن أن يدفعوا الكثير للحصول عليها.

Sony WF-1000XM3 True Wireless

سماعات رأس لاسلكية تقوم فعلا بإلغاء الضوضاء ومن مواصفاتها:

  • الوزن: 70 غرام
  • استجابة التردد: 20-20000 هرتز
  • عمر البطارية (مدمج): 6 ساعات عمر البطارية (علبة الشحن)
  • النطاق: 30 قدم NFC

أسباب عدم شراء سماعة البلوتوث هذه:

غير مناسب للرياضة: بالنظر إلى أنه لا يزال من النادر الحصول على إلغاء للضوضاء في سماعات الأذن ، فإن حقيقة أن Sony تمكنت من تجميعها في زوج ليس فقط سلكياً ولكن لاسلكياً حقيقياً أمر مثير للإعجاب حقاً.

قد تكون هناك بعض المشكلات البسيطة مع سماعات الرأس اللاسلكية هذه ، لكننا نعتقد أن Sony حل كافة هذه المشكلات باستخدام WF-1000XM3 ؛ لا تعتبر سماعات الرأس اللاسلكية هذه هي الأفضل من حيث المظهر فحسب ، بل إنها تجمع بين تقنية إلغاء الضوضاء والموسيقى المذهلة .

Sennheiser Momentum True Wireless 2

صوت رائع وتخفيف للضوضاء

المواصفات:

  • الوزن: 6 غم
  • استجابة التردد: 5 – 21000 هرتز
  • نوع المحرك: حساسية ديناميكية: N / A
  • عمر البطارية: 7 ساعات عمر البطارية
  • (علبة الشحن): 28 ساعة لاسلكي
  • النطاق: 30 قدم NFC

أسباب اختيار هذه السماعة:

  • تصميمه المذهل
  • أنيق جدا
  • صوت عالي الدقة

أسباب تجنبه وعدم شراؤه:

  • أغلى من منافسيها: تعد جودة الصوت وعمر البطارية وتصميم Sennheiser Momentum True Wireless 2 رائع حقاً – وهي بديل جيد عن Sony WF-1000XM3 خاصة إذا كنت تفضل تصميم أكثر براقة لتزين أذنيك.
  • أولئك الذين لديهم آذان أصغر يجدونها أحياناً غير مريحة بعض الشيء ومع ذلك فإن سعرها المرتفع يجعلها تتفوق على  Sony WF-1000XM3

كانت Apple AirPods واحدة من أولى السماعات اللاسلكية الحقيقية وبالتالي تحظى بشعبية كبيرة ولكن هناك الآن خيارات أفضل بكثير بما في ذلك AirPods Pro و Sony WF-1000XM3. لذا قبل أن تشتري احسن سماعات بلوتوث، تحقق من اختيارك لأفضل سماعات أذن لاسلكية حقيقية وبدائل AirPod التي يمكنك شراؤها في عام 2021.

اخترنا لك ايضا: افضل سماعة راس بلوتوث

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro

سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro

23/01/2021

إذا كنت من محبي الحياة والسفر وتحرص على ممارسة الرياضة في الهواء الطلق. تحب النشاطات الخارجية مثل التنزه في الصحراء والمراعي وتسلق الجبال والتزلج على الجليد وركوب الأمواج وركوب الدراجات. ستمنحك  سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro شعور أقوى بالسعادة في الحياة. تجعلنا أكثر رضا أثناء ممارسة الرياضة. استخدام سماعات البلوتوث توفر الراحة لمن يحب   أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم