أكثر المنتجات طلبا على متجر جملة   : أكثر 5 منتجات في  2020

أكثر المنتجات طلبا على متجر جملة : أكثر 5 منتجات في 2020

29/12/2020
7

أكثر المنتجات طلبا

أكثر المنتجات طلبا على جملة في 2020 حيث أوشكت هذه السنة على الإنتهاء ومع أنها كانت سنة غير عادية.  حيث عشنا تجربة سيئة بفضل جائحة كورونا.  إلا أن الوضع جعلنا نُقبل على التسوق والشراء عبر الإنترنت. خلال السطور التالية سوف نستعرض معكم قائمة تشمل أكثر المنتجات طلبا على متجرنا جملة. يأتي التصنيف بناءا على التقييمات من قبل عملائنا فضلا عن عدد مرات الشراء وطلب تلك المنتجات عبر موقعنا.

ثلاجة وفريزر متنقل – بورولوجي الكندية

أكثر المنتجات طلبا ثلاجة وفريزر متنقل - بورولوجي الكندية

استثمر العديد من عملاء جملة أموالهم في شراء ثلاجة وفريزر متنقل من بورولوجي والتي تعد من أكثر المنتجات طلبا هذا العام 2020 وتأتي الثلاجة المتنقلة بحجم 25 لتر وتوفر لوحة تحكم ومؤشرات ليد لمراقبة درجة الحرارة والتحكم بها وهناك بطارية ضخمة تعمل بقوة 15600 ميلي أمبير ويمكنها الاستمرار في العمل تقريبا لمدة يوم كامل وهي الخيار الأمثل في الرحلات والسفاري والخروجات لكي تحفظ ما تريده بكل سهولة.
 

 

ثلاجة المكياج أكثر المنتجات طلبا

ثلاجة المكياج

وداعا لحقيبة الميك اب وانسى مستحضرات التجميل التي تحملينها معك لأن هناك ثلاجة المكياج والتي سوف تحافظ على أدوات التجميل والمكياج والميكب في درجات الحرارة المناسبة هكذا سوف تكون مستحضرات التجميل الخاصة بك طازجة لأطول فترة ممكنة وبفضل التبريد الذي توفره ثلاجة المكياج، بمجرد استخدام أدوات المكياج من الثلاجة سوف يتم تبريد بشرتك وشد المسام وتهدئة تهيج الجلد والتخلص من إي انتفاخات وتورمات في جسمك وبالطبع تعمل ثلاجة المكياج على إطالة العمر الإفتراضي لأدوات الميك اب و تمنعها من التلف.
 

 

فرشاة تنظيف وتدليك البشرة

فرشاة تنظيف وتدليك البشرة جملة

كانت أداة العناية الشخصية فرشاة تنظيف وتدليك البشرة أحد أكثر المنتجات طلبا هذا العام لأنها تعتبر حلا سهل وعمليا لإزالة البثور والحبوب والتخلص من الشوائب وبقايا المكياج وحتى خلايا الجلد الميتة بفضل التنظيف القوي والعميق والآمن على الجلد وهذا يساعدك في الحصول على إطلالة مميزة وبشرة حيوية وناعمة طوال الوقت لتكوني متألقة دائما.
 

 

الطابعة الذكية أكثر المنتجات طلبا Paperang P1

الطابعة الذكية Paperang P1 جملة

مع الطابعة المحمولة الذكية Paperang P1 والتي تأتي في قائمة أكثر المنتجات طلبا عبر جملة، سوف تمتلك طابعة صغيرة قادرة على طباعة الصور والنصوص من خلال هاتفك الذكي عبر تقنية البلوتوث وبواسطة تقنية الطباعة الحرارية وما يميز الطابعة أنها عملية ومحمولة ويمكن استخدامها في أي وقت وأي مكان وسوف تمنحك القدرة على طباعة الصور الموجودة بجوالك سواء الآيفون أو الأندرويد، كل ما عليك فعله هو تخصيص حجم وحدود الصور والألوان ودرجة التباين وفي لحظات يتم طباعة الصور من هاتفك الذكي.
 

 

أجهزة التعقيم والحماية من كورونا

أجهزة التعقيم والحماية من كورونا جملة

بسبب جائحة كورونا وتفشيها في كل مكان، كان الإقبال على أجهزة التعقيم المختلفة ولهذا كانت أجهزة التعقيم والحماية من كورونا أحد أكثر المنتجات طلبا على جملة وتهافت العديد على جهاز التعقيم من برودو بجانب جهاز التعقيم من موماكس لأن تلك الأجهزة ضرورية جدا لحماية وتعقيم متعلقاتك واغراضك الشخصية بجانب تعقيم هاتفك الذكي بالأشعة فوق البنفسجية لأن المنظمات الصحية العالمية أشارت لإمكانية بقاء كورونا على الهواتف لمدة قد تصل إلى 3 إلى 4 أيام ولهذا سوف يساعدك جهاز التعقيم سواء من برودو أو موماكس من تعقيم أغراضك المختلفة وقتل الجراثيم والبكتيريا بجانب الحماية من فيروس كورونا عبر ضوء الأشعة فوق البنفسجية ويمكن لأجهزة التعقيم أن تقتل 99.9% من الجراثيم والفيروسات لتحمي نفسك وعائلتك من الإصابة بفيروس كورونا فضلا عن تعقيم الأدوات التي لا يمكنك غسلها مثل الهاتف والمفاتيح والسماعات والمحفظة وكافة أغراضك الشخصية.
 

 

أخيرا، هذه كانت قائمتنا والتي تتضمن أكثر المنتجات طلبا على جملة خلال هذا العام 2020 والذي اقترب من نهايته ويمكنك شراء أي منتج من القائمة بسعر مميز حيث تأتي تلك المنتجات بجودة عالية وبأداء قوي وتم تقييمها واستخدامها من قبل عملاء آخرين وأكدوا مدى فعاليتها وفائدتها لهم، انتهز الفرصة واشتري المنتج الذي تريده بسعر لا يقارن.

كما يمكنكم ترك تعليقاتكم و استفساراتكم في التعليقات وسنكون مسرورين بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنكم ايضا الاطلاع على :

أفضل كفر جوال : مجموعة متميزة كل منهم يعد أفضل كفر للجوال

أفضل 5 منتجات من أبل على متجر جملة 2020

الجزء الأول : أكثر المنتجات مبيعا هذا العام 2020

كراسي القيمنق : أفضل مجموعة كراسي العاب يمكنك الحصول عليه

المكنسة الكهربائية الروبوتية Viomi se : متعة التنظيف بأذكى وأرخص الأسعار

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

ثلاجة صغيرة غرفة النوم

ثلاجة صغيرة غرفة النوم

17/04/2023

من خلال مدونة جملة يمكنك الحصل على أفضل المنتجات والأجهزة الكهربائية بأسعار مناسبة للجميع، بالإضافة إلى الحصول على ثلاجة صغيرة غرفة النوم مميزة. مواصفات ثلاجة صغيرة لغرفة النوم 20 لتر مع شاحن سيارة وبابين COOLBABY CZBX21 Dual-Door Mini Fridge with Adjustable Temperature Control تعتبر هذه الثلاجة أفضل ثلاجة صغيرة غرفة النوم فهي تمتلك مجموعة مميزة  أكمل القراءة...

افضل ثلاجة صغيرة بدون صوت

افضل ثلاجة صغيرة بدون صوت

16/04/2023

قم بالاشتراك في مدونة جملة لتحصل على أفضل ثلاجة صغيرة بدون صوت بالإضافة إلى الحصول على مواصفات ومميزات وخصومات متعددة وأيضاً ميزة التقسيط من خلال تمارا وتابي. مواصفات ثلاجة صغيرة للسيارة بحجم 20 لتر مناسبة للرحلات – بورولوجي تعتبر هذه الثلاجة افضل ثلاجة صغيرة بدون صوت وتمتلك المواصفات التالية: AC الجهد: 110-240V. DC الجهد: 12V/24V.  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم