أفضل طريقة لطرد الناموس من المنزل

أفضل طريقة لطرد الناموس من المنزل

08/09/2023
0

يعتبر الناموس أحد الحشرات المزعجة التي تنتشر في العديد من المناطق حول العالم، ويعتبر الناموس مصدرًا للإزعاج والقلق نظرًا لقدرته على نقل الأمراض مثل الملاريا، لذلك يبحث الكثيرون عن أفضل طريقة لطرد الناموس من منازلهم أو منطقتهم، وهذا ما سنقدمه اليوم عبر مقالنا التالي في مدونة متجر جملة أفضل متجر إلكترونيات في الوطن العربي.

ما هو الناموس ولماذا يعتبر مزعجًا؟

الناموس من الحشرات الطائرة الصغيرة والتي تتغذى على الدم، ويعتبر الناموس مصدر لانتشار الأمراض على مستوى العالم، ذلك عن طريق لسعتها حيث يحصل انتقال دم من شخص مصاب لشخص آخر سليم فتنتقل له العدوى، كما أن الناموس يسبب إزعاجًا شديدًا عن طريق لسعاته الغير مريحة وحكة الجلد التي قد تستمر لعدة أيام و تسبب الحساسية.

تنتشر هذه الحشرات في المنزل أو في محيطه مثل الحدائق والمستنقعات والأماكن الرطبة الأخرى، مما يتسبب في زيادة الشعور بالإزعاج، ولذلك يبحث الكثيرون عن أفضل طريقة لطرد الناموس للتخلص من الناموس بشكل فعال.

أفضل طريقة لطرد الناموس 

أفضل طريقة لطرد الناموس من المنزل

يوجد عديد من الأساليب المستخدمة من قبل الكثير في محاولة لإيجاد أفضل طريقة لطرد الناموس وتختلف هذه الطرق ولكن أفضل طريقة لطرد الناموس هي:

استخدام أجهزة طرد الناموس الإلكترونية المتنوعة

  1. تعتبر أجهزة الموجات الصوتية الفائقة التردد واحدة من أفضل طرق طرد الناموس، حيث يتم تثبيت هذه الأجهزة في المناطق المعرضة للحشرات وتعمل بشكل مستمر لطرد الناموس ومنع دخولها إلى المكان.
  2. المصابيح المضيئة حيث تعمل عن طريق إشعاع ضوء ما يشبه أشعة الشمس والذي يجذب الناموس، ويتم قتل الناموس بواسطة شبكة إلكترونية موجودة حول المصباح، كما تعمل أيضًا على جذب الحشرات الأخرى والبعوض بشكل عام.
  3. أجهزة التردد الكهرومغناطيسي حيث تعمل عن طريق إصدار ترددات كهرومغناطيسية تؤثر على جهاز استشعار الناموس وتبعده عن المكان ومن أشهر الأمثلة: جهاز ناموسية الحشرات الطائرة الشبح المزودة بشبكتي حماية خارجتين مطليتين بالإلكتروستايتك.
  4. استخدام ناموسية الحشرات الطائرة الشبح أفضل جهاز طرد الناموس من المنزل، يُمكنك من خلاله التمتع ببيئة صحية خالية من الناموس، كما إنها تلائم كافة الاحتياجات المختلفة بالإضافة إلى إمكانية استخدامها بالمنزل أو أماكن العمل.

كل ما عليك فعله هو زيارة متجر جملة والإطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بها، فهي الأفضل في التخلص من الناموس بشكل نهائي، فهي تمثل الحل السحري للقضاء على الناموس كما أنه لا تسبب أي ضرر على المستخدم.

الاهتمام بالنظافة البيئية هل تساعد في تجنب الناموس؟

أفضل طريقة لطرد الناموس من المنزل

نعم، الحفاظ على نظافة البيئة المحيطة هو أحد الأساليب الفعالة التي يمكن أن تساعد في طرد الناموس وتجنب لسعاتها.

نصائح لتجنب وجود الناموس “شخصية وبيئية”

  • تجنب تراكم المياه الراكدة  في حوض الزهور، وخزانات المياه، وحوض السباحة غير المستخدم، وغيرها من الأماكن التي يمكن أن تستقطب البعوض.
  • يفضل تنظيف الزوايا المظلمة والرطبة في المنزل كالأسطح المغطاة بالغبار، وحواف الأثاث، والستائر بشكل منتظم للحد من احتمالية وجود بعوض داخل المنزل.

باتباع هذه الإرشادات للنظافة ئالبيئية، يمكنك تحقيق النجاح في طرد الناموس وتجنب لسعاتها لكن ليست على المدى البعيد، إذ لابد لك من استخدام ناموسية الحشرات الطائرة الشبح التي تقضي على الناموس والبعوض بشكل نهائي والتي يوفرها لك  متجر جملة أفضل موقع متميز في بيع المنتجات الإلكترونية في الإمارات.

ما هو سعر جهاز قاتل الناموس الكهربائي للحشرات الطائرة الشبح Al Shabah Flying Insects Killer ؟

السعر في الإمارات هو: 169 د.إ
السعر في السعودية هو: 180 ر.س
السعر في الكويت هو: 14.39 د.ك
السعر في قطر هو: 167.31 ر.ق
السعر في عمان هو: 18.59 ر.ع
السعر في البحرين هو: 17.34 د.ب
السعر في مصر هو: 1,436 ج.م

ما هو وزن صندوق جهاز قاتل الناموس الكهربائي للحشرات الطائرة الشبح Al Shabah Flying Insects Killer ؟

الوزن الحجمي هو: 9 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل والقضاء عليها بشكل أمن

كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل والقضاء عليها بشكل أمن

08/09/2023

تمثل الحشرات الزاحفة في المنزل مشكلة شائعة ومزعجة، لأن رؤية الصراصير والنمل والعناكب تتسلل إلى المنزل وتسبب شعورًا بعدم الراحة، وغالباً ما يعاني الناس في فترات الصيف من كثرة الحشرات الطائرة (ذباب، بعوض…إلخ) والتي تحمل معها الأمراض والأوبئة، فكان لزاماً إيجاد طريقة للتخلص من هذه الحشرات، فظهرت عدة طرق لمعرفة كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم