أدوات المطبخ الاهم التي تحتاجينها لتحويل عمل المنزل الشاق إلى متعة حقيقية

أدوات المطبخ الاهم التي تحتاجينها لتحويل عمل المنزل الشاق إلى متعة حقيقية

16/12/2020
38

 

أهم ادوات المطبخ

نقدم لكي اليوم مجموعة من أفضل أدوات المطبخ التي سوف تحتاجينها في مطبخك بكل تأكيد، والتي سوف تساعدك على تحويل عمل المطبخ الشاق الى متعة حقيقية بكل تأكيد.

نعلم جميعًا مدى صعوبة وتنوع عمل المطبخ الشاق، بين وقوف أمام النيران وغسيل الأواني المتسخة وتنظيف الأرضيات من الماء والاوساخ والمطلوب إخراج أفضل وأشهى الأطعمة والمشروبات. كما نعاني جميعا من أننا نقوم باستهلاك الكثير من أدوات المطبخ كثيرة لتحضر حتى ولو وجبة سريعة او عشاء متأخر خفيف. لهذا وبسبب علمنا بمدى تعبك ومجهودك في توفير الأفضل لأسرتك دائما قررنا ان نقدم لكي مجموعة من أدوات المطبخ التي سوف تساعدك في التوفير والتجهيز كل شئ والحفاظ على مطبخك نظيفا ومرتبا دائما بأسرع وقت وأقل مجهود فهيا بنا.

أفضل أدوات المطبخ التي يجب عليك اقتنائها

 

مع أول أدوات المطبخ الرائعة وهو ….

جهاز طبخ mi induction cooker أفضل أدوات المطبخ

أدوات المطبخ

يقدم جهاز طبخ mi induction cooker  نفسه على أنه أحد أفضل أدوات المطبخ المهمة والمتناسبة مع كل من المحترفين والهواة على حد سواء. يوجد افتراضيًا خمسة أوضاع طهي. لكن يمكنك الاتصال بالهاتف باستخدام تطبيق الطباخ بسهولة أكبر. باستخدام التطبيق، لا يمكنك التبديل بين أوضاع الطهي بحرية فحسب، بل يمكنك أيضًا تخصيص وتثبيت وظائف غير محدودة. قد  يكون هذا مفيدًا للطباخين ذوي الخبرة. علاوة على ذلك، يوفر التطبيق وصفات بالإضافة إلى ضبط الحرارة وتوصيات الوقت الخاصة بهذه الوصفات.

 

يستخدم البوتاجاز تقنية فاصل المياه الجريزوفولفين ”  microcrystalline water separator ” . هذه التقنية تمنع الماء من الاختراق داخل الملف لتجنب التسرب الكهربائي، مما يضمن الأمان المطلق. قدمت Xiaomi طلبًا للحصول على براءة اختراع لهذا التصميم.

 

يمكن تنفيذ وتخصيص جهاز الطهي من خلال مقبض واحد في المقدمة. الضغط لفترة طويلة لتشغيل جهاز الطهي. بالتناوب يمكنك ضبط كمية الحرارة. إجمالي الطاقة 2100 واط مقسمة إلى 99 مستوى لمساعدة المستخدمين على التحكم بدقة في قوة النيران. توجد مصابيح LED أعلى المقبض تُستخدم لعرض حالة الحرارة الحالية. يوجد شاشة LED في مقدمة المقبض. يعرض مقدار الحرارة ووضع الطهي والوقت والمعلومات الأخرى.

بكل هذه المميزات والمزيد منها تقدم لك شاومي جهاز الطبخ هذا كواحد من أهم أدوات المطبخ التي تحول عملية الطهو إلى متعة وسهولة منقطعة النظير.

 

موقد طهي Prestige Multi Cook Induction Cooktop متعدد الوظائف

أدوات المطبخ

يقدم لك موقد طهي Prestige Multi Cook Induction Cooktop متعدد الوظائف، قوة 2000 واط، وإمكانية التحكم باللمس،و شاشة من أربع أرقام  LED حمراء رقمية لتستطيع ضبط الموقد بالطريقة التي تتناسب مع عملك، كما يوفر موقد الطهي هذا 10  مستويات طاقة / درجة حرارة قابلة للتعديل. كما يوفر سطح زجاج بلوري معالج سهل التنظيف.

أهم ما يميز موقد الطهي ويجعله أحد أفضل أدوات المطبخ للطهي هو الأداء العالي مع أفضل معامل للامان. الجهاز يغلق تلقائيًا إذا نقص القدر أو القدر فارغًا مع حماية من توتر الجهد في حالة انخفاضه او ارتفاعه . كما يمكنك إستخدام هذا الموقد لتدفئة الطعام أو الحفاظ على درجة حرارته. تم صناعة هذا الموقد بحرفية عالية من ملف نحاسي 100٪ .  ثنائي الفينيل  عالي الجودة مع سيمنز IGBT و سلك طاقة نحاسي مع قابس BS.

يمكنك إستخدام هذا الموقد كأحد أدوات المطبخ التي تعمل على الاحتفاظ بالدفء ، البخار ، الحساء ، القلي ، الكاري.

 

طقم أواني طهى Tefal Super Cook Cooking Pots And Pans Set -9 قطع

طاقم طهي 9 قطع تيفال

يقدم لكم طقم أواني طهى Tefal Super Cook Cooking Pots And Pans Set -9 قطع أفضل أدوات طهي منزلية مصنوعة من التيفال الطاقم مكون من مقلاة 28 سم مقلاة 24 سم ، وثلاث ملاعق أحدهما مشققة، مقلاة 28 سم ومقلاة أخرى 24 سم و وعاء بغطاء 24 سم وآخر 22 سم بغطاء. هذا الطقم مصنوع من الالومنيوم المكسو بطبقة طلاء التيفال المانعة للالتصاق، بتصميم رائع مع علامة في وسط الانية تتحول للون الاحمر عند الوصول الى درجة الحرارة المناسبة. هذا الطقم يعد وبكل جدارة واحد من أهم أدوات المطبخ التي تحتاجين إليها لتسهيل الأمور عليك في مطبخك.

 

خلاط العصير الصغير المحمول من اى-ام يو أفضل أدوات المطبخ

خلاط العصير المتنقل
أدوات المطبخ الاهم

هنا نحن نقدم لك أداة رائعة حقا. فليس في كل مرة تحتاجين لعمل كوب عصير صغير او تحضير عصارة الليمون المركزة تقومين بإستخدام خلاط كبير او استخدام أدوات عديدة، مع خلاط العصير المحمول هذا يمكنك تحضيرا الكميات الصغيرة التي تحتاجينها من فرم الثوم او عمل كوب عصير صغير دون توسيخ أي أدوات إضافية او كبيرة الحجم في مطبخ. الخلاط مناسب تماما لفرم الثوم وعمل عصارة الليمون المركزة وغيرها من الامور سريعة التحضير في المطبخ. كما انه يمكنك اصطحابه معكي في الخروجات العائلية او وانتي تلاعبيني صغير في الحديقة. تمتعي بسهولة وسرعة تحضير العصائر والمواد التي تحتاجينها للطبخ مع أفضل أدوات المطبخ خلاط العصير المحمول من اي ام يو.

 

سلة المهملات الأوتوماتيكية – سمارت لاب

أدوات المطبخ
سلة المهملات الأوتوماتيكية – سمارت لاب

مع سلة المهملات الذكية سوف تحصلين على افضل وسيلة للتخلص من القمامة وبقايا الطعام المزعجة دون الحصول على رائحة كريهة أو نمو الفطريات. سلة المهملات الاوتوماتيكية الذكية هذه تعمل بمستشعر أوتوماتيكي لتوفر لكي  آلية فتح وإغلاق مفعلة. كما نها تسع 15 لتر، ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة بتصميم أنيق.

 

ما يميز هذه السلة كأحد ادوات المطبخ الرائعة انها لا تتناسب فقط مع المطبخ، وإنما هي مناسبة لغرفة المعيشة والمطبخ و غرفة النوم و المرحاض.

كما انها ذات  استهلاك منخفض للطاقة ،  مع محرك متين منخفض الجهد ، بطاريتان AA فقط ، يمكن استخدامه لمدة 6-8 أشهر، مما يوفر طاقة الشحن لفترة طويلة.

 

مستشعر المغسلة الأوتوماتيكي Xiaoda Automatic Water Saver Tap – أبيض

مستشعر المغسلة الأوتوماتيكي Xiaoda Automatic Water Saver Tap - أبيض
أدوات المطبخ

مع مستشعر الصنبور الرائع هذا من شركة Xiaoda الأن يمكنك توفير المياه واستخدام المياه التي تحتاجينها بالضبط دون القلق من فاتورة استهلاك المياه او من غرق حوض المطبخ بأذكى طريقة ممكنة. يمتلك هذا المستشعر اثنين من المستشعرات. أحدهم على الجانب وهو يعمل بمجرد اقتراب اليد منه ليقوم بفتح المياه المتواصلة حتى تمر اليد أمامه مرة ثانية لمدة ثلاث دقائق. إما المستشعر السفلي عند فهوة السنسور، فهو يقوم بتشغيل المياه أثناء تواجد اليد تحتها.  ويقوم بإيقاف الماء بمجرد تحرك اليد بعيدا عنه.

 

المستشعر يمتلك تصميما بسيطا كما انه يتناسب مع أغلب فوهات الصنابير حول العالم. يعد هذا المستشعر أحد أفضل أدوات المطبخ لما يقدمه من وسائل رائعة لترشيد الاستهلاك وتقليل التعرض للتلوث.

 

جهاز الصابون السائل الأوتوماتيكي – شاومي

جهاز الصابون السائل الأوتوماتيكي - شاومي أهم أدوات المطبخ

جهاز الصابون السائل من شاومي هذا يعمل كموزع رغوة غسيل اليد اتوماتيكيا عن طريق مستشعر للحركة، يعمل هذا الجهاز على توفير مواد التنظيف حيث يقوم بتوزيع رغوة بنسبة هواء الى صابون 12:1 وهو كافٍ جداً لإنتاج رغوة فقاعية وسميكة. كما انه يخرج كميات مناسبة جدا لغسول اليد. ما يجعله أحد أدوات المطبخ التي اخترناها اليوم هو مساعدته على تقليل التعرض للتلوث. الجهاز مناسب للمطبخ والمطاعم واماكن العمل والشركات والأماكن العامة . الجهاز انه يعمل على اي نوع من انواع الصابون السائل.  أنت لكي الحرية في اختيار ما يناسب من صابون سائل أو مطهرات.

 

 

إبريق تنقية المياه – شاومي

إبريق تنقية المياه - شاومي

مع تصميمه الفاخر و شاشة ترشيح ثلاثية الطبقات، تعزل بفعالية جزيئات الكربون المنشط، وصنبور مقاوم للأتربةوتصميمه المقاوم للصدمات، ومواد صناعة العالية الجودة يعد إبريق تنقية المياه – شاومي أحد أفضل أدوات المطبخ للحفاظ على صحتك وصحة أطفالك وتوفير مياه نقية للشرب والطبخ، يمكنك قبل البدء باستخدام مياه الصنبور مباشرة ان تقومي بملئ الابريق بالمياه واستخدامها من الإبريق في عملية الطبخ وهذا سيوفر الكثير من المياه النقية الخالية من الملوثات والمعادن الضارة لكي ولأسرتك.

 

 

يمكنكم شراء اي من المنتجات التي ترغبون فيها من هذه المنتجات او الإطلاع على المزيد من المنتجات الرائعة على متجرنا الرائع جملة.

كما يمكنكم ترك تعليقاتكم و استفساراتكم في التعليقات و سنكون مسرورون بالرد عليكم في أسرع وقت.

 

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

أفضل 5 ماكينات قهوة اسبريسو في السوق لعام 2020

ألعاب اطفال : استمتع بوقتك مع اطفالك مع أفضل العاب الأطفال التفاعلية الجماعية

أهم أدوات العناية الشخصية التي يجب اقتنائها هذا العام 2020

مراجعة جهاز تحليل وترطيب البشرة الذكي MiLi PURE

جهاز تنظيف الوجه وتقشير البشرة بالموجات الصوتية للحصول على بشرة خالية من العيوب

ما هو سعر جهاز طبخ Mi Induction Cooker - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 219 د.إ
السعر في السعودية هو: 233 ر.س
السعر في الكويت هو: 18.64 د.ك
السعر في قطر هو: 216.81 ر.ق
السعر في عمان هو: 24.09 ر.ع
السعر في البحرين هو: 22.47 د.ب
السعر في مصر هو: 1,861 ج.م

ما هو وزن صندوق جهاز طبخ Mi Induction Cooker - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر موقد طهي Prestige Multi Cook Induction Cooktop متعدد الوظائف ؟

السعر في الإمارات هو: 187 د.إ
السعر في السعودية هو: 199 ر.س
السعر في الكويت هو: 15.92 د.ك
السعر في قطر هو: 185.13 ر.ق
السعر في عمان هو: 20.57 ر.ع
السعر في البحرين هو: 19.19 د.ب
السعر في مصر هو: 1,589 ج.م

ما هو سعر طقم قدور تيفال 9 قطع Tefal Aluminum Super Cook Non-Stick Cookware Set ؟

السعر في الإمارات هو: 259 د.إ
السعر في السعودية هو: 275 ر.س
السعر في الكويت هو: 22.05 د.ك
السعر في قطر هو: 256.41 ر.ق
السعر في عمان هو: 28.49 ر.ع
السعر في البحرين هو: 26.58 د.ب
السعر في مصر هو: 2,201 ج.م

ما هو وزن صندوق طقم قدور تيفال 9 قطع Tefal Aluminum Super Cook Non-Stick Cookware Set ؟

الوزن الحجمي هو: 10.5 كيلو جرام

ما هو سعر خلاط العصير الصغير المحمول من اى-ام يو ؟

السعر في الإمارات هو: 119 د.إ
السعر في السعودية هو: 127 ر.س
السعر في الكويت هو: 10.13 د.ك
السعر في قطر هو: 117.81 ر.ق
السعر في عمان هو: 13.09 ر.ع
السعر في البحرين هو: 12.21 د.ب
السعر في مصر هو: 1,011 ج.م

ما هو وزن صندوق خلاط العصير الصغير المحمول من اى-ام يو ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر سلة المهملات الأوتوماتيكية - سمارت لاب ؟

السعر في الإمارات هو: 159 د.إ
السعر في السعودية هو: 169 ر.س
السعر في الكويت هو: 13.53 د.ك
السعر في قطر هو: 157.41 ر.ق
السعر في عمان هو: 17.49 ر.ع
السعر في البحرين هو: 16.31 د.ب
السعر في مصر هو: 1,351 ج.م

ما هو وزن صندوق سلة المهملات الأوتوماتيكية - سمارت لاب ؟

الوزن الحجمي هو: 1 كيلو جرام

ما هو سعر مستشعر المغسلة الأوتوماتيكي Xiaoda Automatic Water Saver Tap - أبيض ؟

السعر في الإمارات هو: 79 د.إ
السعر في السعودية هو: 84 ر.س
السعر في الكويت هو: 6.72 د.ك
السعر في قطر هو: 78.21 ر.ق
السعر في عمان هو: 8.69 ر.ع
السعر في البحرين هو: 8.1 د.ب
السعر في مصر هو: 671 ج.م

ما هو وزن صندوق مستشعر المغسلة الأوتوماتيكي Xiaoda Automatic Water Saver Tap - أبيض ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر جهاز الصابون السائل الأوتوماتيكي - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 99 د.إ
السعر في السعودية هو: 105 ر.س
السعر في الكويت هو: 8.42 د.ك
السعر في قطر هو: 98.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 10.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 10.16 د.ب
السعر في مصر هو: 841 ج.م

ما هو وزن صندوق جهاز الصابون السائل الأوتوماتيكي - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر إبريق تنقية المياه - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 70 د.إ
السعر في السعودية هو: 75 ر.س
السعر في الكويت هو: 5.96 د.ك
السعر في قطر هو: 69.3 ر.ق
السعر في عمان هو: 7.7 ر.ع
السعر في البحرين هو: 7.18 د.ب
السعر في مصر هو: 595 ج.م

ما هو وزن صندوق إبريق تنقية المياه - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم