يد نينتندو سويتش، جهاز Nintendo Switch من GAMESIR X2

يد نينتندو سويتش، جهاز Nintendo Switch من GAMESIR X2

مع التوسع المستمر في سوق الألعاب، أصبح هناك الحصول على جهاز يد نينتندو سويتش أمر هام في الوقت الذي توفر فيه مجموعة متنوعة من الألعاب الجديدة متطلبات اللاعبين. تهتم الألعاب الآن بالشبكات والتفاعل الاجتماعي وإمكانية اللعب. وهذا يعني أن الزيادة في إمكانية اللعب يستدعي زيادة صعوبة التشغيل، وتعني الزيادة في صعوبة التشغيل الحاجة إلى المزيد من المعدات المساعدة للدعم. 

 قد نحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر وسماعة رأس وشاشة عرض لممارسة الألعاب. ولكن عندما تصبح اللعبة محمولة، يمكن القيام بالعديد من الأشياء على الهاتف المحمول، ومؤخراً أصبحت الأجهزة المساعدة للهاتف المحمول شائعة تدريجياً. أعتقد أن الذين يمارسون الألعاب قد سمعوا عن هذه العلامة التجارية من Gamesir التي تقدم جهاز nintendo switch، مع التركيز على البحث وتطوير الأجهزة المرفقة للعبة، وقد تم انتاج العديد من وحدات التحكم الجيدة جدًا، وأصبحت طريقة اللعب جديدة أكثر فأكثر. 

كيف كانت التجربة مع جهاز يد نينتندو سويتش Gamesir X2؟

يتوافق جهاز نينتندو سويتش GameSir X2 مع معظم منصات الألعاب السحابية، بما في ذلك Xbox / Shadow Cloud Gaming و Google Stadia و Vortex، وما إلى ذلك، كما تدعم وحدة التحكم اندرويد هذه الألعاب المحلية مثل Fortnite و Modern Combat 5 و Implosion والمزيد. يتيح لك امتداد وحدة التحكم في الألعاب المحمولة ملاءمة هاتف محمول بطول أقصى يبلغ 167 ملم وبسمك أقصى يبلغ 1 سم. الزنبرك الداخلي متين ويمكن أن يتحمل التمدد طويل الأمد وامتدادات لا حصر لها.

يختلف يد نينتندو سويتش GameSir X2 عن جهاز التحكم المحمول الآخر، وهو قابس Type-C القابل للتعديل. يصل نطاقه القابل للتعديل إلى 51 درجة، مما يسمح لك بتوصيل هاتفك المحمول وفصله بسهولة، وحمايته من التلف. يحتوي GameSir X2 على زر لقطة شاشة، فقط اضغط على هذا الزر، عندها يمكنك الاحتفاظ بأفضل لحظات اللعب في أي وقت. تم حجز فجوة بين الهاتف و X2 لضمان دوران الهواء، بحيث يمكن للهاتف الحفاظ على تبديد جيد للحرارة. أزرار التبديل الدقيقة المدمجة، والتي تتميز بعمر خدمة يبلغ 3 ملايين مرة، وقبضة مطاطية ناعمة يمكن أن توفر إحساسًا مريحًا عند حملها باليد.

موصفات جهاز نينتندو سويتش

  1. الموديل: GameSir X2 Type-C
  2. منصة العمل: Android، Cloud Gaming
  3. التوصيل: سلكي من النوع C
  4. بروتوكول العمل: HID-Gamepad
  5. البطارية: لا
  6. المواد: PC + ABS
  7. منفذ الشحن: Type-C USB
  8. بروتوكول الشحن: PD

علبة جهاز nintendo switch

على العبوة، لا يزال أسلوب تصميم GameSir X2 مثيرًا للإعجاب. مزيج من الرمادي والأحمر، بالإضافة إلى صورة المنتج الكبيرة، له طابع رياضي إلكتروني للغاية. شعار OTG في الزاوية اليمنى السفلية، الهواتف المحمولة الثلاثة ذات العلامات التجارية هواوي وسامسونغ وشاومي لديها وظيفة OTG قيد التشغيل افتراضيًا والمكوِّن الإضافي والاتصال. يجب ضبط الاعدادات الأخرى يدويًا لتمكين وظيفة OTG. تم تصميم X2 للأجهزة التي يمكن ربطها بـ Type-C. بعد كل شيء، باستثناء منتجات ابل، يتم استخدام واجهات Type-C بشكل أساسي، وهواتف اندرويد أكثر ملاءمة لممارسة ألعاب المحاكي.

على الجانب يتم عرض وظيفة المقبض، والتي ستكون معروضة بشكل محدد ودقيق . ظهر العبوة عبارة عن مقدمة لوظيفة أزرار المقبض وبعض المعلومات الأساسية، وهي مغلفة بملصق يحمل شعار الدجاجة بعناية. كما ترى، فإن الكرتونة محاطة بثلاث لغات: الصينية والإنكليزية واليابانية، والتي يمكننا من القول إنها عالمية وواسعة الانتشار.

عند فتح الكرتونة يطلب منك الدخول إلى عالم الألعاب. المظهر جذاب للغاية. على وجه الخصوص، تحتوي أذرع التحكم باللونين الأحمر والأزرق على عرض المقبض . يتمتع الذين يحبون الألعاب الرياضية الإلكترونية بحس الاستبدال.

الكرتونة تشمل:

  1.  GameSir X2 Gamepad
  2.  دليل المستخدم
  3. ملصقات

تصميم يد نينتندو سويتش

جهاز جهاز nintendo switch يزن GameSir X2 167 غرامًا، وهو ما يعادل وزن الهاتف الذكي تقريبًا. عندما يتم تثبيت الهاتف المحمول، يمكن الحفاظ عليه بأقل من 400 غرام. إنه خفيف نسبيًا. الوزن الإجمالي الذي يقل عن 400 غرام ليس ثقيلًا . الحجم 200 * 105 * 52 مم، والطول أطول قليلاً. يتم استخدام مزيجًا ثابتًا من تصميم المقبض الثنائي، لكنه أقصر بكثير من المحول. هذه أيضًا ميزة رئيسية لهذا المقبض. إنه خفيف الوزن وصغير الحجم. إنه أكثر ملاءمة للحمل والاستخدام عند الخروج.

يعتمد جهاز نينتندو سويتش GAMESIR X2 على مرحلتين في تصميمه العام. من السهل تخزينه عندما لا يكون قيد الاستخدام. يمكن تمديده بحرية وفقًا لأحجام وأطوال الهواتف المحمولة المختلفة  والتي تلبي بشكل أساسي استخدام وتعديل معظم الهواتف الذكية في السوق. تعتمد GAMESIR X2 على هيكل شد من مرحلتين، ويمكن أن يصل الحد الأقصى لحجم الشد إلى 167 مم، ويمكن تمديد موضع البطاقة في المنتصف بسحب طفيف، وهو مناسب لمعظم الهواتف المحمولة ذات الشاشة 6.4 بوصة.

يزيد تصميم المقبض أيضًا من تجربة تبديد الحرارة. يعمل الترس المقلوب الموجود على الجانب الداخلي من المقبض على تهوية الهاتف المحمول بحيث يمكن إطلاق الحرارة الناتجة عن الهاتف المحمول أو المقبض في أي وقت لضمان عدم ارتفاع درجة حرارة الهاتف المحمول.

جهاز nintendo switch يستخدم واجهة مدمجة من النوع c للاتصال بهاتف محمول، وهو مشابه أيضًا لـ OTG بدلاً من وضع بلوتوث. هذا له ميزة تحقيق وقت استجابة أقل وأقرب إلى زمن انتقال صفر. هذا الأداء الذي لا تستطيع العديد من مقابض البلوتوث القيام به، بعد كل شيء، وبغض النظر عن مدى جودة تقنية البلوتوث، لا يزال هناك ضياع في الإرسال اللاسلكي. على الرغم من أنه ليس واضحًا، لا يزال هناك.

بعد التمدد، تكون المرونة قوية جدًا. إلى جانب لوحة السيليكون غير القابلة للانزلاق والتروس المقلوبة على كلا الجانبين، يمكن أن توفر دعمًا ثابتًا للهاتف المحمول المثبت عليه، وتمنع الهاتف المحمول من الطيران بشكل عرضي أثناء اللعبة. نظرًا لوجود منفذ ذكر من النوع C على الطرف الأيسر، يجب أن تتبع عملية التثبيت الفعلية مبدأ الأول واليسار واليمين. قم بتدوير منفذ الذكور من النوع C (حتى تعديل دوران يصل إلى 51 درجة)، وقم بمحاذاة الهاتف مع المنفذ C وأدخله، ثم قم بتمديد المقبض، ثم أكمل التثبيت في النهاية. عملية التثبيت بأكملها بسيطة للغاية.

يدعم المنفذ المدمج من النوع c الحركة لأعلى ولأسفل، مما يسهل أيضًا توصيل الهاتف بالواجهة، كما أنه أكثر ملاءمة لإزالة الهاتف عند التوقف عن استخدامه وتقليل ضرر الهاتف. 

ميزات واجهة جهاز نينتندو سويتش

  • تعد الواجهة المتحركة أكثر ملاءمة للاستخدام اليومي للمقبض.
  • يتميز الجزء الخلفي من المقبض بتصميم مقبض مرتفع، ومزيج من اللونين الأسود والأبيض.
  • مطعّم على جسم المقبض، مما يجعل المقبض أكثر إحساسًا باللعب, ويجعل القبضة والاحتكاك أفضل لمنع الانزلاق عند استخدامه. 
  • مادة السطح عبارة عن سيليكون صديق للبشرة، والمقبض ليس بلاستيك.

يستخدم GAMESIR X2 عصا تحكم ثلاثية الأبعاد احترافية بنفس مستوى PS4، وهي أكثر دقة  في التحكم. يعد تكوين زر الكتف أيضًا مفتاحًا صغيرًا من فئة الألعاب، والذي يمكن دمجه بسرعة دون الشعور بالتوقف. بيانات المختبر يبين أن العمر الافتراضي للمقبض  3 ملايين مرة، بالطبع، يجب ألا يتمكن معظم الأشخاص من اللعب عدة مرات بمقبض واحد، وهو ما يكفي تمامًا للاستخدام.

سواء كانت مفاتيح الأسهم أو مفاتيح الوظائف ABXY، فإن الإحساس هو نفسه. بعد الضغط، سيصدر صوت “طقطقة”، ويكون الارتداد سريعًا جدًا  ويمكن لإصبع واحد تغطية 4 مواضع رئيسية. جودة عصا التحكم جيدة أيضًا. إنه مرن وسلس للغاية لتدوير اليسار واليمين أو رسم الدوائر. مقارنةً بالمفتاح، فهو أفضل بكثير، مما يضمن إحساسًا ثابتًا بالتحكم. بسبب المسافة القصيرة بين المفاتيح، فإن مفاتيح الكتف الموجودة أعلى المقبض تكون أصعب قليلاً ويصاحبها أيضًا صوت “نقرة” واضح.

بعد هز جهاز يد نينتندو سويتش GAMESIR X2 بالكامل، يمكن ملاحظة أن قوته جيدة جدًا، ولا توجد أي علامة تدل على التراخي.

تخطيط زر GAMESIR X2 مشابه جدًا للمفتاح. تخطيط زر مضيف NS هو أن الهاتف مثبت بالمقبض. الاختلاف عن المحول هو أنه ثابت بطريقة التفكيك. يعد التحكم العام في التخطيط مناسبًا لعادات اللاعبين.

لا يمكنك الانتظار لتثبيت اللعبة، قم بتنزيل تطبيق GameSir World، بعد التنزيل، قم بتنشيط تعيين المقبض من خلال جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول. بعد نجاح التنشيط، سيتم عرض طراز المقبض على الهاتف. يتم تعيين لوحة ألعاب GAMESIR X2 في جهاز nintendo switch الافتراضية على وضع HID، من خلال مشغلات HID، ويمكن أن تلعب جميع ألعاب وحدة التحكم الأصلية تقريبًا، والإعداد بسيط للغاية. هناك العديد من أنواع الألعاب التي تندرج تحت فئة تكييف وحدة التحكم ووحدة التحكم الأصلية في تطبيق GameSir World الذي تنتجه نفس الشركة المصنعة، والتي يمكن لعبها.

  معنى وضع HID في جهاز nintendo switch

HID هو اختصار لـ Human Interface Device. هذه مواصفات عامة جدًا تحدد كيفية تكوين عناصر التحكم في الإدخال والإخراج بحيث يمكن لأي جهاز كمبيوتر (هاتف محمول) قراءتها. يمكن أن تكون أجهزة HID عبارة عن أذرع تحكم، ولوحات ألعاب، ولوحات مفاتيح، وماوس، ومعلقات CNC،  وأي شيء يتفاعل مع المستخدمين، وحتى بعض اللاعبين المتميزين سيقومون بإعداد برامج أجهزتهم الخاصة للتكيف مع عاداتهم في اللعب.

بصراحة، فإن وضع HID هو الألعاب التي تدعم أصلاً وحدات التحكم؛ مثل Minecraft و Implosion و Asphalt 9 و Vitality Knight وما إلى ذلك. طالما أن هذه الألعاب قد بدأت، يمكن لـ X2 تولي التحكم مباشرة، ويمكنك أيضًا الضغط على وحدة التحكم في الإعدادات. قم بإجراء تعديلات على وضعك وعاداتك الأكثر راحة.

عند اللعب باستخدام وحدة التحكم X2، فإن الخيار الأول هو تنزيل Happy Chick Emulator من نفس الشركة المصنعة. يجب أن تكون القدرة على التكيف عالية. هناك العديد من أنواع الألعاب  حاول تنزيل ثلاث فئات من الألعاب، وهي Mario (NDS) و Street Fighter (ARCADE) و Contra (FC).

بعد نجاح التثبيت، ابدأ لعبة Mario و Street Fighter و Contra ثلاثية الاتجاهات. يستخدم مقبض X2 عصا تحكم ثلاثية الأبعاد احترافية بنفس مستوى PS4، والتي تدرك تكوين مضيف الإلكتروني، والتناوب المرن، وردود الفعل على الزر معتدلة، والتحكم دقيق  للغاية. نظرًا لأن مقبض X2 متصل مباشرة بـ TYPE C + OTG، فإن اللعبة بأكملها لا تتأخر وتشعر بسلاسة.

يد نينتندو سويتش Gamesir X2 مجهز بـ Chicks Emulator ليطابق الأزرار تلقائيًا. بالنسبة لأولئك الذين يحبون لعب ألعاب الحنين والأروقة، فإنه يلغي الكثير من الخطوات لضبط الأزرار. نظرًا لعدم وجود تأخير، تكون العملية سهلة للغاية، ويتم تشغيل الهاتف المحمول، لذلك لا داعي للقلق بشأن قوة المقبض. التجربة أفضل بكثير من مقبض البلوتوث. خاصة عند لعب بعض الألعاب القتالية، إنه شعور منعش للغاية.

ومن الجدير بالذكر أن وحدة التحكم هذه تدعم أيضًا الألعاب السحابية، لذا يمكنك بث نسخة الكمبيوتر من ألعاب الكمبيوتر على هاتفك! أو قم بتنزيل عملاء مثل Gloud Games، وما إلى ذلك، لتشغيل الألعاب السحابية المدعومة محليًا. في الوقت نفسه، يدعم أيضًا وظيفة G-touch، لكنك تحتاج إلى تنزيل تطبيق GameSir World وترقية البرنامج الثابت لفتحه. من خلال تطبيق GameSir World، يمكنك لعب المبيدات الحشرية وأكل الدجاج وغيرها من الألعاب المحمولة من خلال المقبض.

تجربة الألعاب السحابية مع يد نينتندو سويتش

نظرًا لأن أداء أجهزتك المحمولة قد تم تحسينه، وتحسن سرعة واستقرار شبكات 4G، فقد ظهرت الألعاب السحابية في العامين الماضيين، أو تم تحسين التجربة بشكل كبير، ومن الممكن لعب بعض ألعاب الكمبيوتر على الهواتف المحمولة. من الممكن التعاون مع جهاز نينتندو سويتش GameSir X2. هنا أود أن أوصي بـ APP Gloud Game آخر. على الرغم من أنه ليس التطبيق الوحيد من هذا النوع، إلا أنه يتمتع ببعض المزايا في تحسين زمن الوصول واستخدام الذاكرة.

يدعم جهاز nintendo switch هذا الألعاب السحابية، وهي نعمة للعديد من لاعبي الألعاب المحمولة. قام المصمم بتنزيل Gloud Game ويمكنه لعب العديد من روائع 3A على الهاتف. أدخل “Assassin’s Creed Odyssey”، وضع لوحة المفاتيح والماوس الافتراضيين، بعد التبديل إلى وضع المقبض، يتحرك ذراع التحكم في أي اتجاه، ويتحرك احتكاك الزر بسلاسة، وهو أكثر تحديثًا من الطريقة الأصلية.

تجربة تنافس جهاز nintendo switch

بالإضافة إلى مجاراة Happy Chick الخاص به، يدعم X2 أيضًا منافسات الجهات الخارجية. جرب Nintendo Switch Emulators – Egg NS + RetroArch & Dolphin، وتكرار استخدام الزر الجانبي وحده في الأعلى. تستخدم أزرار الكتف بمقبض X2 مفاتيح صغيرة من فئة الألعاب؛ والتي يمكن أن تحقق مجموعة فائقة السرعة دون تجربة متأخرة ولها عمر خدمة يبلغ 3 ملايين مرة؛ وهو أكثر متانة من الأزرار العادية.

لقد وجدت Egg NS Emulator الذي طوره الاستوديو الأمريكي ؛ الذي يدعم أكثر من 100 لعبة، بما في ذلك روائع مثل Pokémon Sword and Shield ؛ ديابلو وكوب الشاي. عند تنزيل رأس فنجان الشاي لتجربته ستشعر بانها لعبة ذات جودة أعلى ومتطلبات أعلى للهواتف المحمولة. يتجمد Snapdragon 845، يوصى باستخدام وحدات المعالجة المركزية للهاتف المحمول أعلى من Qualcomm 855 و Kirin 980 و Dimensity 800.

بعد تثبيت التطبيق، قم بإجراء الإعدادات المناسبة؛ ضع ملفات اللعبة التي تم تنزيلها في مجلد موقع تثبيت اللعبة ؛ ستظهر لعبة بدء تشغيل APP تلقائيًا على الواجهة الرئيسية. ثم ربط المقبض وتسجيل الدخول إلى الحساب، يمكنك بدء اللعبة. بعد بدء اللعبة، سيتم عرض ذاكرة الوصول العشوائي المتبقية ومعدل إطار اللعبة في الزاوية اليسرى العليا من الهاتف. إذا كنت تقوم بتشغيل بعض ألعاب Switch الكبيرة بشكل خاص؛ مثل Diablo 3 و Pokémon،  يوصى بتشغيل الإطار التلقائي للتخطي في إعدادات لعبة المحاكي لتجنب ذاكرة غير كافية تؤثر على تأخر اللعبة  في واجهة معينة. يمكنك أيضًا إضافة المحاكي إلى وضع اللعب بالهاتف لزيادة اتصال المعالج وذاكرة الوصول العشوائي.

استحوذت الرسوم المتحركة الافتتاحية الكلاسيكية لـ “Cup Head” على قلوب عدد لا يحصى من الأشخاص. جلب لنا جهاز nintendo switch  من Gamesir X2 ومجاراة البيض هذه التحفة الفنية، وبتكلفة منخفضة؛ يمكننا تجربة هذه اللعبة، وهذا شيء جميل للغاية.

تجربة محاكي PSP مع جهاز نينتندو سويتش

محاكي PSP، بسبب تناسق تخطيطات أزرار NS و PSP، يمكن لـ X2 التعامل بشكل مثالي مع هذا الجزء. تعمل Assassin’s Creed بسلاسة دون تأخير، وهو أمر أكثر إنعاشًا من اتصال بلوتوث وأزرار الشاشة. ومع ذلك، بسبب منطق التشغيل، هناك انحراف طفيف عن تخطيط زر الشاشة PSP ؛ لذلك هناك مشكلة في تبادل بعض وظائف الزر. ومع ذلك، لا يزال تعديل إعداد الزر الخاص بالمحاكي مقبولاً.

شاحن نينتندو سويتش

منفذ الذكور TYPE-C على الجانب الأيسر من مقبض X2 متصل مباشرة ؛ إلى منفذ شحن الهاتف المحمول، ويتم تشغيل المقبض بواسطة الهاتف المحمول. استهلاك الطاقة للمقبض 2mAh يكاد لا يكاد يذكر مقارنة بقوة الهاتف المحمول. يدعم المنفذ الأنثوي TYPE-C المصمم خارجيًا الشحن السريع PD للهواتف المحمولة، مما يتيح الشحن المستمر أثناء الشحن.

من المعروف أنه يتم استهلاك المزيد من الطاقة عند ممارسة الألعاب ؛ لذلك اعتدنا على اللعب بسرعة، وهذا يمثل مشكلة بالنسبة لوحدة التحكم ذات الوجهين. صنع جهاز nintendo switch ابتكارًا صغيرًا في هذا الإصدار. يمكن توصيل جهاز التحكم بمنفذ الشحن الخاص بالهاتف المحمول. يمكن شحن المقبض مباشرة، بالطبع بعد توصيل المقبض بالشاحن؛ سيتم شحن الهاتف تلقائيًا، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام.

النتيجة حول يد نينتندو سويتش

إذا كنت ترغب في الشعور بالمتعة أثناء اللعبة، فإن استخدام وحدة التحكم يعد اختيارًا جيدًا. تمت ترقية GAMESIR X2 مرة أخرى، ويمكن توصيل البلوتوث مباشرة بالهاتف المحمول؛ بدون سطح محرك الأقراص، ويسمح الاتصال المباشر من النوع c أيضًا بتحقيق أي اختراق في التأخير؛ مرافقة اقتباس اللعبة الذي يسابق مع الزمن، تصميم تخطيط المفتاح الرئيسي NS .

عندما يتم تثبيت يد نينتندو سويتش GAMESIR X2 على هاتف محمول، سيبدو عادياً مثل Switch lite. مع EGG NS Emulator، يبدو أكثر متعة. ومن الممتع جدًا محاكاة ألعاب NS على الهواتف المحمولة. على الرغم من عدم وجود العديد من الألعاب المدعومة حاليًا، إلا أنه لا يوجد سوى أكثر من 100 لعبة ؛ ولكن لا يزال هذا التطبيق قيد التحديث. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أيضًا لعب بعض الألعاب السحابية من خلال جهاز نينتندو سويتش GAMESIR X2. على سبيل المثال، في لعبة الشبكة، يمكننا لعب العديد من روائع 3A مثل Naruto و Assassin’s Creed. كلها 0 زمن انتقال .