محرك الأقراص الصلبة ( هارد ديسك) CX2 SSD

عندما يتعلق الأمر بمحرك الأقراص الصلبة فإننا نقدم شيئا جديدا يحدث ثورة في التصميم و المتعة. حيث تكون القيمة الجمالية مع توفر الأناقة والأداء والجودة والسعر المناسب. فإن كنت تبحث عن الأداء السريع و المستقر و الأسعار الجيدة فإن CX2 SSD تستحق التفكير حقا.

يبلغ حجم المحرك 2.5 بوصة ومحول بسعة كبيرة تتراوح من 256 جيجابايت إلى 2 تيرابايت، و هذا الاختيار بالتأكيد يكون شيئا يجذب المستهلكين بشكل عام، مثل اللاعبين أو المستخدمين العاديين.

من المؤكد أن التصميم ككل موثوق للغاية، مع مزيج من الألوان التي تجذب المزيد من العملاء بعروض فريدة. في بعض الأحيان، يكون التصميم عاملا محدًدا آخر لإغراء العديد من المستهلكين بالمنتجات التي تقدمها الشركات المصنعة ،خاصة إذا كان الانطباع الأول عن هذا المنتج إيجابيًا بالفعل.

وهذا ما يدركه فريق العمل في مصنع TEAMGROUP كواحد من المصنعين ذوي الخبرة في مسائل الذاكرة الديناميكية والتخزين للحفاظ دائًما على توقعات منتجاتهم ليس فقط من خلال الأداء والجودة ولكن أيضا من خلال التصميم.

يعمل الجهاز على انظمة التشغيل التالية:

  • Windows 10 / 8/7
  • MAC
  • Linux

الضمان :

ضمان محدود لمدة 3 سنوات

تصميم محرك الأقراص الصلبة:

يأتي محرك الأقراص CX2 SSD بمعامل 2.5 بوصة بأبعاد 100 (طول) × 69.9 (عرض) × 7 (ارتفاع) ملم وله وزن خفيف جدا. اما السعة كما ذكرنا سابقا 256 جيجابايت / 512 جيجابايت / 1 تيرابايت و 2 تيرابايت .

توفر الشركة المصنعة نفسها ضمانا لمدة 3 سنوات مع مقاومة MTBF تصل إلى مليون ساعة. يمكن أن يعطي هذا على الأقل وجهة نظر مفادها أن SSD هذا يتمتع بموثوقية عالية الجودة، حتى أنه يتمتع بمقاومة للصدمات ويسمح باستخدام نظام التشغيل على الفور لكتابة البيانات، ويسرع أداء القراءة / الكتابة، ويقلل أيضا بشكل فعال من تدهور الأداء و يعمل بشكل مثالي في تصحيح الخطأ مما يزيد من موثوقية عند نقل البيانات.

و هناك العديد من الأشياء الإيجابية التي يقدمها هذا التخزين للمستهلكين إلى جانب التصميم الذي يترك انطباعا جيدا عند رؤيته لأول مرة مثال على ذلك هو نظام الاختبار و ذاكرة الوصول العشوائي .

أداء محرك الأقراص الصلبة CX2 SSD

(512 جيجابايت) – أداء سريع وبأسعار معقولة ويتمتع المحرك بأداء جيد ومستقر جدا، حتى مع الاستخدام الطويل .و على الرغم من حدوث عدد من الزيادات في درجة الحرارة، فأنه لا يزال يعمل بطريقة آمنة نسبيًا.

يمكنك أيضا أن ترى أن CX2 تقدم سرعات قراءة متسلسلة تصل إلى 521 ميجابايت / ثانية وتصل إلى 477 ميجابايت لسرعات الكتابة. بعد الفحص المفصل والاستخدام المكثف لأكثر من أسبوعين لمحرك الأقراص الثابتة للنظام، يمكننا القول أن CX2 هو محرك أقراص ناجح تماًما حيث أن السرعة أكثر من كافية للاستخدام اليومي مثل استخدامه من أجل الألعاب. و يثبت استقرار ا جيدا، وتصميما خاصا، وبالطبع أسعارا معقولة جدا و مناسبة لميزانية المستخدم وخيارات السعة الواسعة. يمكن أن تكون كل هذه الأشياء تفوقًا واضحا لما يقدمه جهاز التخزين هذا.