ماكينة حلاقة Soocas So White من شاومي

ماكينة حلاقة Soocas So White من شاومي

02/03/2021
0

هل سئمت من إيجاد أفضل حل حلاقة؟ يمكن أن تكون ماكينة حلاقة Soocas So White من شاومي الكهربائية الجديدة  الخيار الأمثل لك. يفضل الرجال دائمًا امتلاك ماكينة يمكن حملها لأغراض الحلاقة في حال أراد الحلاقة في المكتب أو أثناء السفر. والعلامة التجارية الصينية شاومي موجودة دائمًا لتلبية متطلبات عملائها ومستخدميها.

ماكينة الحلاقة الكهربائية شاومي  Soocas So White هو جهاز مهم في النظام البيئي من شركة شاومي. وهي مسؤولة عن تصنيع مجموعة من منتجات العملاء للعناية الشخصية مثل ماكينات الحلاقة الكهربائية وفرشاة الأسنان ومجففات الشعر وأجهزة الري وغيرها الكثير.

قدمت شركة شاومي التي تتخذ من الصين مقراً لها الكثير من ماكينات الحلاقة الكهربائية المتنوعة والمختلفة في الميزات والمواصفات والشكل ضمن شركات السلسلة البيئية الخاصة بها. تستفيد بعض المنتجات الأكثر مبيعًا في هذا الشأن من شفرات الحلاقة الكهربائية من شاومي Mijia وماكينة الحلاقة الكهربائية المحمولة Mijia وماكينة الحلاقة الكهربائية Mijia Smate وماكينة الحلاقة الكهربائية ZHIBAI وما إلى ذلك.

ماكينة حلاقة Soocas SO WHITE من شاومي ماكينة حلاقة كهربائية ثلاثية الأبعاد لاسلكية.

خرجت العلامة التجارية مع أحدث إضافة، ماكينة الحلاقة الكهربائية Soocas So White. إنها أداة محمولة لتلبية احتياجات الحلاقة بأكثر الطرق راحة ممكنة. التصميم أنيق وخفيف الوزن للسماح للمستخدمين بحمل الجهاز للخارج واستخدامه بشكل مريح. يقوم بتثبيت البطارية القوية لتعمل لأشهر لكل شحنة.

علاوة على ذلك، تأتي ماكينة الحلاقة مع سلك شحن قابل للفصل. في الجزء العلوي، تقوم ماكينة الحلاقة بتثبيت رؤوس قاطعة ذكية ثلاثية الأبعاد تكون مرنة للتكيف مع مجموعة متنوعة من منحنيات الوجه.

ميزات ومواصفات ماكينة حلاقة Soocas So White من شاومي

آلة الحلاقة الكهربائية الجديدة هي موطن لعدد لا يحصى من التكوينات المتقدمة إلى جانب المظهر الرائع والمحمول. يهدف هذا القسم إلى التأكيد على الميزات والمواصفات الفنية المختلفة. قبل أن ننغمس في التحقيق المفصل ، دعنا نتحقق مما تتضمنه الحزمة.

ماذا يوجد في الصندوق؟

يتم شحن ماكينة حلاقة Soocas So White من شاومي في صندوق كرتون بسيط أبيض اللون. يصور صورة المنتج على الجانب الأمامي، بينما تجد على الجانب الخلفي لمحة عن المواصفات الأساسية للجهاز.

علاوة على ذلك، سيجد المستخدمون ثلاثة عناصر رئيسية في العلبة – ماكينة الحلاقة الكهربائية نفسها ، وكابل الشحن، ودليل المستخدم. سيساعدك دليل المستخدم على تعلم كيفية استخدام الجهاز وكيفية تفكيكه واستكشاف الأخطاء وإصلاحها باللغة الصينية. يوجد أيضًا ملصق برمز أسفل طبقة التسويد لمساعدتك في تحديد أصالة المنتج.

ما الذي تتوقعه من ماكينة حلاقة Soocas So White من شاومي الكهربائية الجديدة؟

من حيث التصميم الخارجي والهيكل، تتميز ماكينة الحلاقة الكهربائية So White بمظهرًا أنيقًا بشكل فائق في الهيكل القابل للتنقل. يبدو رقيقًا ويمنح المستخدمين ثباتًا لطيفًا لتجربة حلاقة خالية من المتاعب.

تتميز ماكينة الحلاقة بتصميم مضغوط مع حواف انسيابية ولمعان غامق. تم تحديثها بواسطة شركة Shukeshi Technology Co. سترى ثلاث شفرات حلاقة في منطقة القطع يمكنك ضبط السرعة في وضعين – سريع وفائق السرعة.

تم تصنيف ماكينة Soocas So White من شاومي كأفضل ماكينة حلاقة كهربائية لعام 2021.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ماكينة الحلاقة الكهربائية حصلت على شهادة IPX7 المقاومة للماء لتجنب أي ضرر في الاتصال المباشر بالماء. تم بناء الهيكل من مادة بلاستيكية عالية الجودة من مواد مزدوجة. تم إضفاء على الجانب الأمامي بلمسة نهائية لامعة بينما تم دمج الجانب الخلفي غير اللامع بطريقة متكاملة.

يساعد التصميم البسيط في جعلها مريحة لقبضة اليد ويمكن التحكم بها بشكل محكم . هناك شاشة وزر وظيفي على الجسم. لا يسمح بتشغيل الجهاز فحسب، بل يسمح أيضًا بتغيير وضع الطاقة بضغطة طويلة. في الجزء السفلي، يلتقط الجهاز موصل شحن ثنائي السنون.

بالإضافة قائمة الميزات الرئيسية الموجودة خلف العلبة، سيكون لديك أيضًا أداة تشذيب داخلية. يمكنك تشغيلها عن طريق تحريك المفتاح لأعلى. تأتي الآلة بغطاء بلاستيكي أسود شفاف قابل للنزع.

تبلغ أبعاد ماكينة الحلاقة الكهربائية Soocas So White 155×53 ملم وتزن 139 جرام. اختيار اللون يقتصر على الأسود.

شفرة تنعيم أوتوماتيكية

أهم ما يميز ماكينة حلاقة Soocas So White من شاومي الكهربائية الجديدة أنها مصنوعة من الفولاذ المستورد. حسب ما أعلنته الشركة على موقعها، وبالتالي لا يلزم استبدال الشفرات الموجودة مع المنتج الجديد. يتم شحذ الشفرات باستمرار بسبب الاحتكاك.

 يساعد أيضاً التجنيب المزودة بنابض في تثبيت رؤوس الحلاقة في علبة الرؤوس. يمكنك تحرير النظام ببساطة عن طريق قلب المنطقة الوسطى من الآلية. تعتمد الماكينة أيضًا حماية ذكية ضد الاهتزاز لجعل العملية برمتها تجربة حلاقة رائعة للغاية.

بطارية ماكينة حلاقة Soocas So White من شاومي الكهربائية

بقدر ما يتعلق الأمر بقدرة الطاقة، تستخدم ماكينة حلاقة Soocas So White من شاومي بطارية Li-Ion سعة 600 مللي أمبير في الساعة. يستغرق شحن الماكينة 60 دقيقة فقط وتعطي 90 دقيقة من الأداء.

يمكن وضع الماكينة في وضع الاستعداد لمدة شهرين. كما أنها توفر تذكيرًا ذكيًا بالبطارية وحماية ذكية للحظر. يوجد كابل شحن قابل للفصل بطول 100 سم. يمكنك تمكين الجهاز من خلال توصيله بموصل شحن USB ثنائي السنون.

عن ماكينة حلاقة Soocas So White من شاومي باختصار

وماكينة الحلاقة الكهربائية Soocas So White من شاومي مثالية للتعامل مع مشاكل الحلاقة والتشذيب. إلى جانب هيكل وبنية الماكينة الدقيق والبسيط والناعم، اللياقة، فإنها تتميز بالكثير من المواصفات الموجهة نحو الأداء لتحفيز تجربة الحلاقة الأكثر ملاءمة أثناء التنقل.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم