لابتوب هواوي ميت بوك 13 2021

لابتوب هواوي ميت بوك 13 2021

منذ ولادة سلسلة لابتوب هواوي ميت بوك 13 في عام 2018، جذبت السلسلة ملايين العملاء بتصميمها الأنيق وخفة وزنها وميزاتها التي يتم تحديثها في كل عام. المبيعات الممتازة هي دليل على جودة هذه السلسلة. اليوم تم إصدار سلسلة ميت بوك شاومي 13 2012 الجديدة، وذلك بهدف جعل هذه السلسلة أكثر تفوقًا وتميزاً بالنسبة للعملاء في العام المقبل. سنتعمق في هذه السلسلة الجديدة من النوت بوك الجديد.

مواصفات لاب توب هواوي ميت بوك 13

التصميم:

التصميم الأنيق والراقي لميت هواوي 13 كان السبب الرئيسي وراء الطلب على هذه السلسلة 13 خلال السنوات الثلاث الماضية. ومن أجمل ألوان هذه السلسلة هو اللون الفضي البارز، فاللون الفضي هو مظهر نقي للغاية ومتطور في جميع الجوانب. يسهل التعامل مع الهيكل المعدني بالكامل، والذي يعتمد على عملية السفع الرملي رقم 150. قوام السفع الرملي جيد مع نسيج معدني ممتاز. إنه شعور بالرقي والراحة للغاية، ومن يستخدمه لن يتركه بالتأكيد.

يشكل القطع CNC في الإطار الأوسط على الجانبين B و C زاوية قطع شديدة اللمعان. عندما يضرب الضوء على الكمبيوتر الدفتري، فإنه يشكل الضوء المنتشر. بشكل عام، يشبهلابتوب هواوي ميت بوك 13 2021 إصدار العام الماضي من حيث التصميم.

الكاميرا كالعادة في الجزء العلوي وشعار هواوي في المنتصف. على غرار Macbook Pro، مساحة لوحة اللمس كبيرة وفي المنتصف. في الطرف الأيمن العلوي، يوجد زر طاقة 2 في 1.

شاشة اللمس:

احد

مواصفات لاب توب هواوي ميت بوك 13 هي أنه مع نسبة إنتاجية تبلغ 3: 2، يبدو ميت بوك هواوي 13 2021 كلاسيكيًا. يمكن عرض محتوى بشكل أكثر وضوحًا بنسبة 3: 2 مقارنةً بالشاشات السابقة بنسبة 16:10. لعشاق التصوير الفوتوغرافي، تكون نسبة الصور الملتقطة بكاميرات SLR عادة 3: 2، ويمكن لشاشات ميت بوك هواوي 13 2021 عرض الصور بدون حدود سوداء . بالنظر إلى سوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحالية، لا يوجد سوى عدد قليل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة بدقة 2K وشاشة إنتاجية 3: 2 بين منتجات الكمبيوتر المحمول من نفس الجهاز. للمحترفين، يعد لابتوب ميت بوك هواوي 13 2021 خيارًا جيدًا.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم شاشة جهاز ميت بوك هواوي 13 2021 عشر نقاط لمس . يعتقد العديد من المستهلكين أن اللمسة الأصلية لنظام التشغيل ويندوز متواضعة ولا تذكر، ويمكن للماوس ولوحة المفاتيح أن تحل محل العملية. هذا العبارة في ميت بوك هواوي 13 2021 لم تستمر. نظرًا لأن ميت بوك هواوي 13 2021 يدعم تقنية التشارك متعدد الشاشات، فإنه “ينسخ” شاشة هاتف الكمبيوتر. شاشة الهاتف المحمول نفسها تعمل باللمس.

يتم أيضًا تصميم التطبيقات الداخلية للهاتف المحمول وتحسينها خصيصًا للمس. عندما يتم “نسخ” شاشة الهاتف المحمول على شاشة الكمبيوتر الدفتري، يمكننا استخدام شاشة الكمبيوتر المحمول التي تعمل باللمس لإجراء العملية المقابلة مباشرة. تكلفة البدء أقل، وهي أكثر سهولة وسرعة.

يوفر ميت بوك هواوي 13 2021 أيضًا العديد من الميزات الجديدة التي تعمل باللمس، مثل أول ثلاثة أصابع أسفل لقطة شاشة سريعة. يمكن التعرف على النص الموجود في لقطة الشاشة تلقائيًا وتحويله تلقائيًا إلى نص. تجدر الإشارة إلى أن لقطة الشاشة السريعة ذات الثلاثة أصابع والموجودة أسفل لقطة الشاشة السريعة ليست مناسبة فقط للمحتوى الموجود في الكمبيوتر المحمول عندما يدرك الهاتف المحمول والكمبيوتر المحمول “التشارك متعدد الشاشات”، بل يمكن أيضًا التقاط لقطات شاشة لمحتوى الهاتف المحمول المعروض على الشاشة والتعرف على النص.

تشارك متعدد الشاشات:

بالنسبة لمستخدمي هواوي، هذه الميزة مألوفة جدًا بالفعل. في التقييمات السابقة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من هواوي، كان هناك تجربة متعمقة لهذه الميزة. بشكل عام، يعد التشارك متعدد الشاشات أمرًا ضروريًا، وهو الأساس لتحقيق الربط بين أجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي من هواوي . وهذه الميزة ايضا من ابرز مواصفات لاب توب هواوي ميت بوك 13.

في ميت بوك هواوي 13 2021، تمت ترقية تجربة التشاركية متعددة الشاشات. الأول هو طريقة الاتصال. نظرًا لدمج منطقة الاتصال المشتركة من هواوي في لوحة اللمس الخاصة بالكمبيوتر الدفتري، تزداد مساحة اللمس بنسبة 200٪، وتزداد مسافة اللمس بنسبة 50٪. تم تحسين معدل دقة اللمس بشكل أكبر، ويمكن تحقيق الاتصال بسهولة من خلال وضع هاتف هواوي المحمول على لوحة اللمس الخاصة بالكمبيوتر المحمول.

بالنسبة للهواتف المحمولة من هواوي المزودة بنظام EMUI 11، يمكن للتشارك متعدد الشاشات فتح ما يصل إلى 3 نوافذ للهواتف المحمولة (1 رئيسية وثانوية) في سطح المكتب ذي الشاشة الكبيرة للكمبيوتر الدفتري في نفس الوقت. على سبيل المثال، يمكنك فتح برنامجي تسوق في وقت واحد ومقارنتهما بسعر الكمبيوتر المحمول ذي الشاشة الكبيرة.

إدارة لابتوب هواوي ميت بوك 13 2021:

أصبح في الوقت الحالي تطبيق مدبرة المنزل المثبت مسبقًا على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من هواوي أكثر قوة. بالإضافة إلى إدارة الطاقة التقليدية وإدارة محرك الأقراص، فإنه يدمج أيضًا الخدمات الأساسية، مثل استكشاف الأخطاء وإصلاحها، والاستفسارات عن أسعار الملحقات، ومواعيد المحلات التجارية، والصيانة داخل المحلات التجارية، والخدمات الأخرى.

HUAWEI Cloud Space PC هو برنامج احترافي لأجل لابتوب هواوي ميت بوك 13 تحمله شركة هواوي لدمج المعلومات بين الهواتف المحمولة والأنظمة الأساسية وأجهزة الكمبيوتر. يحتوي HUAWEI Cloud Space على وظائف مثل الصور وجهات الاتصال والمذكرات والأقراص السحابية والتسجيل. يمكن للبيانات التي تقوم الأجهزة الأخرى بمزامنتها مع المساحة السحابية أن تنتشر بحرية بين أجهزة متعددة عبر السحابة وتحافظ على التحديثات المتزامنة.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تثبيت ميت بوك هواوي 13 2021 مسبقًا مع متصفح هواوي. بعد تسجيل الدخول إلى حساب هواوي الخاص بك، يمكنك مزامنة أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من هواوي عبر الأجهزة، مما يتيح لك التصفح بحرية.

المعالج والأداء في لابتوب هواوي ميت بوك 13

تمت ترقية ميت بوك هواوي 13 2021 بمعالج Intel Core جديد من الجيل الحادي عشر ولديه إصداران – i7-1165G7 و i5-1135G7. وتشمل التكوينات الأخرى ذاكرة 16 جيجابايت DDR4 3200 ميجاهرتز، أو محرك أقراص صلبة بسعة 512 جيجابايت NVMe PCIe، أو شاشة مستقلة NVIDIA GeForce MX450، أو عرض Xe.

المعالج 11th Gen intel core بصفته معالج الجيل الجديد الرئيسي من Intel، يتبنى i7-1165G7 عملية SuperFin متقدمة تبلغ 10 نانومتر. أربعة أنوية وثمانية خيوط، تردد أساسي 2.8 جيجا هرتز، أقصى تردد 4.7 جيجا هرتز، وقد تحسن أدائه بشكل ملحوظ بنسبة 33٪ مقارنة بالجيل السابق.

بالإضافة إلى الإصدار المستقل MX450، فإن ميت بوك هواوي 13 2021 لديه خيار Iris® Xe Graphics مدمج كخيار. الرمز الأساسي لـ MX450 هو N18S-G5-B. يستخدم GTX 1650 TU117 core، 896 معالجات دفق، 2 جيجابايت من ذاكرة GDDR6، عرض 64 بت، عرض نطاق 80 جيجابايت / ثانية، وتردد GPU 1395-1575 ميجاهرتز.

يأتي طراز Huawei MateBook 13 2021 مزودًا بقرص SSD من Western Digital. درجة اختبار CrystalDiskMark هي 3413 ميجابايت / ثانية SEQ1M (Q8T1) قراءة و 2721 ميجابايت / ثانية SEQ1M (Q8T1) كتابة. لا يزال الأداء جيدًا جدًا.

تبديد الحرارة في لابتوب ميت بوك هواوي 13 2021:

يعد احد أهم مواصفات لاب توب هواوي ميت بوك 13 بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة النحيفة والخفيفة مثل ميت بوك هواوي 13 2021، يعد تبديد الحرارة أيضًا مشكلة كبيرة وراء الأداء المحسن وسمك جسم الجهاز غير المتغير. أجرى ميت بوك هواوي 13 2021 ترقيتين فيما يتعلق بتبديد الحرارة وأعاد تصميم التكديس الداخلي لكمبيوتر النوت بوك، والتصميم المصغر من اللوحة الأم إلى المكونات، مما يوفر الكثير من المساحة الداخلية في جسم الجهاز.

يتم ترك هذا الجزء من المساحة لتبديد الحرارة، وهو أيضًا ترقية مشتركة لجهاز ميت بوك هواوي 13/14 2021 في ميت بوك هواوي 13/14 2021 تمت ترقية هواء زعانف القرش المشهورة للغاية. تعمل شفرات المروحة الرفيعة للغاية على شكل حرف S مقاس 0.2 مم على زيادة مساحة السائل وتحسين ظروف التدفق. أكثر من 79 مجموعة شفرات عالية الكثافة مع أنابيب حرارية مزدوجة قطرها 6 مم + 8 مم، تصميم حراري على شكل جناح، وقدرة تبديد الحرارة الرسمية للماكينة بالكامل تزيد بشكل كبير بنسبة 50٪.

يتمتع ميت بوك هواوي 13 2021 بتحكم ممتاز في ضوضاء تبديد الحرارة. في معظم العمل أثناء النهار، لن تؤثر ضوضاء تبديد الحرارة الناتجة عن هذا الأداء العالي على المكتب أو الدراسة.

نفس وضع التشغيل عالي الطاقة، قمنا أيضًا باختبار درجة حرارة كمبيوتر ميت بوك هواوي 13 2021. في بيئة مكتبية تبلغ حوالي 20 درجة مئوية في الداخل في فصل الشتاء، يعمل وضع الطاقة العالية لمدة 15 دقيقة +. في هذا الوقت، يتمتع جسم Huawei MateBook بأفضل جانب C. درجة الحرارة الحرارية 40.9 درجة.

تم تغيير طراز 2021 من سلسلة لابتوب هواوي ميت بوك 13 تمامًا عند مقارنته بالموديلات السابقة. إنه يحمل الجينات الممتازة، محمول وخفيف الوزن بتصميم راقي. سيناريو التطبيق الرئيسي لـ ميت بوك هواوي 13 2021 هو مكتب للعمل التجاري. خاصة لأولئك الذين يعتمدون على هواتفهم الذكية وأجهزة الكمبيوتر. توفر الشاشة المتعددة تعاونًا رائعًا. وهي تواصل قيادة التجربة الذكية في ظل الجيل الثالث من المكاتب المتنقلة وتجعل تجربة المستهلك أكثر إشراقًا. هناك أسباب تدفعنا إلى التطلع إلى نوع المفاجآت التي ستأتي بها أجهزة الكمبيوتر المحمولة من هواوي في ما بعد.

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments