فانكو بوب Funko pop : تعرف على تاريخ افضل شخصيات فانكو بوب المقربة إليك 

فانكو بوب Funko pop : تعرف على تاريخ افضل شخصيات فانكو بوب المقربة إليك 

05/11/2020
95

فانكو بوب Funko pop

شخصيات funko pop فانكو بوب بدأت تنتشر مؤخرا بصورة كبيرة جدًا. دمى funko pop فانكو بوب هذه رائعة حقًا، ولها تاريخ رائع معنا جميعًا. من منا لم يحب احد هذه الشخصيات التي لعبت أدوارا في أفلام وقصص مصورة تعلقنا بها. ليس الأمر مقتصر على الأطفال فقط، لكن ما قد يدهشك حقا أن أغلب عشاق وهواة funko pop فانكو بوب هم من البالغين الذين ارتبطوا بهذه الشخصيات فى طفولتهم، واستمر هذه الإرتباط فى الكبر، مما جعل يتهافتون على شخصيات funko pop فانكو بوب لتكون ذكرى دائمة ورائعة بشخصياتهم البطولية فى الصغر. لكن كيف بدأ كل هذا، كيف بدأت شخصيات funko pop فانكو بوب ، وكيف كانت رحلتها.

ما هي شخصيات funko pop فانكو بوب

فانكو بوب Funko pop
 

 

يبلغ ارتفاعها 3.75 بوصات في أغلب الأحيان . لها رأس مربع الشكل بحواف مستديرة.دائما ما تكون راس شخصيات funko pop فانكو بوب كبيرة بما يكفي لتمثل نصف ارتفاع القطعة. يجب أن تكون عيونها سوداء خالية من اي اضافات اخرى، وأنف صغير وتكون بلا فم. الأهم من ذلك ، يجب أن تكون  شخصيات funko pop فانكو بوب رائعة ومحبوبة لدى عشاقها.
 

 

إما الآن ،  دعوني اصطحبكم في رحلة قصيرة خلال الماضي لنسرد لكم قصة كفاح شخصيات وفكرة funko pop فانكو بوب و التي بدأت بشيء صغير حتى أصبحت من أكثر المقتنيات الشخصية طلبا حول العالم فهيا بنا…..

 

رحلة funko pop فانكو بوب

فانكو بوب
 

 

سنعود قليلا الى الوراء حتى عام 1998، عندما كان مصمم قمصان تي شيرت وعشاق الألعاب والدمى اسمه مايك بيكر في السوق للحصول على لعبة بنك عملات عتيقة، ثم يقوم بتصوير تميمة مطعم Big Boy. بعد أن اكتشف أن العنصر الذي يريده كان مقابل مئات الدولارات على موقع eBay، اكتشف أنه يمكنه إنتاج نسخة طبق الأصل خاصة به في الصين بسعر اقل بكثير. بعد فترة وجيزة، أطلق فكرة شخصيات funko pop فانكو بوب من منزله في سنوهوميش بولاية واشنطن، حيث قام ببيع الدُمى وألعاب البنوك والدمى اليدوية والتي كانت تعتمد على ربط العملاء المستهدفين للحنين إلى الماضي. تضمنت مجموعته الأولية من العناصر المرخصة شخصيات Popeye و Dick Tracy و General Mills مثل Count Chocula – وبالطبع تميمة Big Boy.
 

 

 Funko pop

بينما كان مشروعه يَعد بنجاح، كان بيكر أقل اهتمامًا باستخدام شخصيات funko pop فانكو بوب لتكوين جمهور أكبر من اهتمامه بإحياء علاماته التجارية الأساسية بحلول عام 2005، كانت الشركة في نمو وبيكر غير مبالي، وكان يفكر في طي هذه الصفحة ، هنا اتى شخص جديد يدعى ماريوتي. وجد ماريوتي الفرصة لاقتناصها. أقنع ماريوتي في النهاية بيكر المتردد ببيعه شركة شخصيات funko pop فانكو بوب مع التأكيد على استمرار الموظفين الرئيسيين. يقول ماريوتي: “لا أعتقد أنه كان يظن ان هذه الشركة ستحقق الكثير من الأرباح”.

ثم

في 2010 San Diego Comic-Con ، قررت ماريوتي إطلاق نموذج أولي كانت الشركة تعمل عليه، والمعروف باسم Funko Force 2.0، كما  قام بتنفيذ أربعة شخصيات funko pop فانكو بوب مصنوعة من شخصيات DC Comics  Green Lantern و Batgirl وليس واحدًا ولكن اثنين من مقتنيات Batman . لم يحققوا النجاح المطلوب في البداية.  مع ذلك، تلقى ماريوتي ما يكفي من ردود الفعل الإيجابية من العملاء من جميع الأعمار على غير العادة، الذين لم يشتروا عناصر Funko من قبل، وكان ذلك الدافع لاستمراره في إنتاج شخصيات funko pop فانكو بوب.
 

 

 

انطلاقة قوية

 Funko pop

باستخدام تراخيص الشركات الثلاثة الكبرى ( DC و Marvel و Lucasfilm’s Star Wars) ، تم وضع ما سيصبح خط انتاج لشخصيات funko pop فانكو بوب . بعد فترة وجيزة، تمكنت Funko من الحصول على  25 ترخيصًا إضافيًا، وفي النهاية دفعت المنتج إلى منافذ أخرى بخلاف متاجر الكتب المصورة والمقتنيات، ومن هنا بدء التوسع حتى اتى مسلسل صراع العروش بشخصيات ذات المعجبين حول العالم لتمثل هذه اللحظة انفجار قوي في مبيعات وأرباح شخصيات funko pop فانكو بوب.

 

جملة و شخصيات funko pop فانكو بوب

نحن هنا فى جملة قد لاحظنا زيادة الطلب، ورغبة العديد من عملاء الخليج العربي فى الحصول على شخصيات funko pop فانكو بوب الخاصة بهم، ولهذا كان لزامًا علينا توفير أكبر بأفضل تشكيلة ممكنة ومتجددة لكل عملائنا الكرام، منها على سبيل المثال لا الحصر، شخصيات مثل شخصية POP Rocks: Eazy-E ، وشخصية Pop Heroes: Batman 80th – Batman (1989 و شخصية Signature Games: Something Wild Card Game- Toy Story و شخصية POP Marvel: 80th- First Appearance Spider-Man و التي تعد ايقونات للشخصيات كالظهور الأول لأحد الشخصيات كسبيدار مان

 

 

و تصميم شخصية باتمان فى الثمانينات وغيرها الكثير والذي يمكنك الإختيار من بينهم عن طريق متجر جملة والذي يزخر بشخصيات عديدة أخرى مثل شخصية ديدبول POP Marvel: Deadpool- 10″ Deadpool ThumbsUp (RD) (Exc)، والشخصية الأيقونية الرائعة للرجل الحديدي شخصية Pop Marvel: Iron man، وأكثر الشخصيات الكلاسيكية المعروفة مثل شخصية POP Rocks: Tupac – Vest w/Bandana والكثير من الشخصيات الأخرى و التي يمكن الإختيار من بينها من خلال هذا الرابط.

 

 

مميزات شخصيات funko pop فنكو بوب من متجر جملة

Funko pop

جميع شخصيات funko pop فانك بوب من جملة هو شخصيات أصلية من المصدر الأساسي المنتجات، كما إنها تمتاز بمتانة التصميم وحرفيته، كما إنه مصنوع من المواد صديقة للبيئة وغير سامة بالمرة، وبالنسبة لـ أسعار شخصيات funko pop فانك بوب على متجر جملة فهي مناسبة للجميع فسارع بشراء قطعتك الآن من متجرنا.

كما يمكنكم ترك تعليقاتكم وإستفساراتكم وسنكون مسرورون بالرد عليكم فى أسرع وقت.

يمكن أيضا الإطلاع على :

سماعه بلوتوث سبيكر هواوي

افضل غرفة جيمنج : أفكار وأدوات تجهيز افضل غرفة جيمنج بأسعار خيالية

 سكوتر الذي تتمناه :مقارنة سكوتر Segway ES1 و Segway ES4. من الأفضل لك

العاب تعليمية للأطفال أفضل وسيلة لتعليم الأطفال وتنمية قدراتهم العقلية

أفضل ساعة هواوي : مقارنة بين ساعة Talkband B5 Activ و B3 Lite

أفضل جهاز طارد البعوض من شاومي.. يصعق الناموس بالكهرباء

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم