عجلة التمارين الداخلية Xiaomi galaxy mobifitness – اعرف المميزات

عجلة التمارين الداخلية Xiaomi galaxy mobifitness - اعرف المميزات

الشيء الجميل في شركة شاومي الصينية هو أنها لا تطبق معرفتها والتقنيات التي تمتلكها على عالم الهواتف الذكية فقط. ولكن يمكننا القول إنها تتوسع 360 درجة في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، وتقدم كل يوم أفكارا مثيرة للاهتمام للحديث عنها وإخبارك عنها. مصدر الإلهام هو بلا شك منصة شياومي للتمويل الجماعي Youpin. حيث يمكننا العثور على عدد لا نهائي من المنتجات المثيرة للاهتمام على سبيل المثال عجلة التمارين الداخلية للاستخدام المنزلي، من العلامة التجارية Mobi Fitness. أحد العلامات الفرعية لشركة شاومي.

هذه العجلة التي تأتي بمميزات فريدة تكاد لا تصدق أنها اجتمعت في جهاز رياضي واحد. وهي مناسبة لجميع أفراد العائلة من الأطفال وحتى الكبار في السن. أيضا توفر أموالك ووقتك الذي يضيع في الذهاب إلى الصالات الرياضية. وفي هذا المقال نتعرف على مواصفات عجلة التمارين الداخلية ومميزاتها التي ستجعلك ترغب في اقتنائها الآن.
 

 

مواصفات عجلة التمارين الداخلية

عجلة التمارين الداخلية

  • مواد التصنيع: جسم العجلة مصنوع بالكامل من سبائك الأولومنيوم.
  • الأبعاد: 115.4 * 51.7 * 129 سم.
  • الوزن: 46 كيلوجراما.
  • أقصى وزن تتحمله عجلة التمارين الداخلية: 120 كيلو جراما.
  • مستويات المقاومة: 32 مستوى.
  • اللون: أبيض وفضي.

 

 

مميزات Xiaomi galaxy mobifitness

Xiaomi galaxy mobifitness

  • عجلة قوية: بنية العجلة مصنوعة بالكامل من سبائك الألومنيوم المعروف عنها القوة والمتانة في نفس الوقت المرونة. علاوة على ذلك فإن الأبعاد مع الوزن. يجعلان عجلة شاومي تتحمل وزن يصل إلى 120 كيلوجراما وهو ما لا تجده في الكثير من العجلات في نفس الفئة. علاوة على ذلك فإن السمة الأهم أنها تأتي بعجلة خلفية مصنوعة بالكامل من الألومنيوم. مما يحسن مستوى المقاومة الذي يصل إجمالا إلى 32 مستوى مع إمكانية التعديل يدويا أو مغناطيسيا. وهي نفس الوقت تعطيك بداية لطيفة للتمارين مما يجنبك أي إصابات محتملة.
  • حرق الدهون بسرعة كبيرة: مستويات المقاومة المزودة بها العجلة تحسن نطاقات درجة الحرارة. مما يضمن للرياضيين الوصول إلى مستوى الجهد المطلوب سريعا جدا. وبالتالي ضمان حرق أكبر نسبة من الدهون.
  • راحة وسهولة في الاستخدام: فيما يتعلق بالراحة، نجد أن عجلة التمارين الداخلية مزودة بإمكانية تعديل الارتفاع وعمق السرج، والارتفاع والميل نحو مقبض اليد، وتكييف الحزام. علاوة على ذلك فإن شركة شاومي حرصت في التصميم على المزيد من الحركة المريحة. لذلك على الجانب تجد هناك عجلتين صغيرتين، بينما على مقبض اليد تم إضافة مكان مخصص لوضع الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. من أجل استخدام تطبيق التدريب الخاص بشاومي.
  • سعر مناسب: للوهلة الأولى ربما تظن أن سعر العجلة مرتفع قليلا. ولكن بالنظر لما يتم دفعة منه أموال في مثل هذه الأدوات ستجد أن عجلة التمارين الداخلية Xiaomi galaxy mobifitness سعرها مناسب للغاية.
  • تصميم بسيط: دوما ما تحرص شركة شاومي في منتجاتها أن يكون التصميم مناسبا لأي مكان في المنزل. دون أن تشعر بالتكدس أو تشويه ديكور منزلك. وهذا هو ما فعلته في تصميم العجلة الرياضية. فبفضل أبعادها ووزنها وتصميمها البسيط الجذاب لن تحتاج إلى وضعها في أي زاوية أو حجرة فارغة. بل يمكنك أن تخصص لها مكانا داخل صالة منزلك أو في الشرفة. أما ألوانها فتعطي للمنزل لمسة حديثة.

 

 

لماذا يجب عليك شراء عجلة التمارين الداخلية من شاومي؟

Xiaomi galaxy mobifitness

الصحة هي أغلى ما نملك. وفي ظل انتشار فيروس كورونا المستجد معظمنا لم يعد قادرا على الذهاب إلى الصالات الرياضية. خوفا من انتقال الفيروس له ولعائلته. لذلك فإن اقتناء مثل هذه العجلة سيساعدك وعائلتك على ممارسة الرياضة داخل المنزل بكل سهولة وراحة. وبفضل إمكانية تعديل أبعاد أجزاء العجلة يصبح من السهل على كل أفراد الأسرة من مختلف الأعمار التمرن عليها.

لا تتردد واطلب الآن عجلة التمارين الداخلية Xiaomi galaxy mobifitness عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

أفضل جهاز رياضة منزلية لعام 2020 : مجموعة منوعة من أفضل الأجهزة الرياضية

جهاز المشي الرياضي الذكي القابل للطي من شاومي أفضل الأجهزة الرياضية