سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II : مراجعة

 

سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II

نقدم لكم اليوم مراجعة شاملة لأهم مميزات سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II .

تهدف سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II – أحمر إلى تقديم كل ما يريده اللاعب العادي من سماعة رأس. تتميز بمحركات كبيرة مقاس 53 مم ومعالجة صوت محيطي وميكروفون قابل للفصل. سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II – أحمر تعمل مع جميع منصات الألعاب الرئيسية، بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي / Mac والجوال و PS4 و Xbox One (مع محول). حتى أنها تحتوي على بعض اللمسات الفاخرة في التصميم، مثل وسائد الأذن الجلدية القابلة للاستبدال ومحول سماعة رأس الطائرة وحقيبة حمل. والاهم من هذا كله هو سعرها الرائع 458.16.

 

 

يعد  هذا أمر جيد بشكل خاص عندما تفكر في مدى جودة الصوت العام، ومدى جودة تصميم المكونات المختلفة، ومدى راحة استخدامها لجلسات اللعب المطولة.

 

تركز سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II – أحمر على ما هو مهم ويتخلى عن كل شيء آخر. إذا كنت ترغب في الحصول على سماعة ألعاب عالية الجودة وبأسعار معقولة تعمل عبر مجموعة واسعة من الأجهزة ، فيجب أن تكون سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II – أحمر.

 

تصميم سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II

سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II

تأتي سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II في جزأين: سماعة الرأس نفسها ووحدة بطاقة الصوت USB. توجد سماعة الرأس على كابل قصير نسبيًا يبلغ طوله أكثر من ثلاثة أقدام، وينتهي بمقبس 3.5 ملم. تتميز بطاقة صوت USB بكابل يبلغ طوله ضعف الطول وينتهي بمقبس USB. يتم تغطية كلا الكابلات بقطعة قماش مضفرة للحماية ولمنع التشابك.

 

يشبه شكل وملمس سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II منتجا  جيدًا من سماعات الرأس في النطاق السعري أكثر من منتج الألعاب.. إنها مجموعة من سماعات الرأس  مع ميكروفون قابل للفصل في قطعة الأذن اليسرى. تأتي سماعة الرأس مع قابس مطاطي صغير لإخفاء الفتحة عند فصل ميكروفون الذراع.

 

 

عصابة الرأس ووسادات الأذن المثبتة مسبقًا مصنوعة من مادة تشبه الجلد ، و تستقر بشكل مريح على الرأس دون الشعور بالثقل أو الضيق. يتم توصيل وسادات الأذن بمفاصل معدنية صلبة تثبت في نقاط محددة أثناء تحريكها داخل وخارج عصابة الرأس ، ولكن لا تطوي أو تدور. يتصل الكبل بقطعة الأذن اليسرى ويتم توصيله بشكل دائم. مكان ميكروفون ذراع الرافعة أمام وصلة الكبل وله ذراع معدني مرن وزجاج أمامي رغوي.

 

بطاقة صوت بكابل usb

كارت صوت  Hyper X PC Gaming Headset Cloud II

أكبر نقطة مهمة سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II هي تصميمها المعياري الذكي والصوت المحيطي الاختياري 7.1. تم إضافة بعض التحديثات  إلى سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II مثل بطاقة صوت USB  التي توفر صوتًا محيطيًا افتراضيًا 7.1 عندما تريده.

 

توجد بطاقة الصوت مضمنة على كبل USB وتتميز بعناصر تحكم في مستوى الصوت لكل من سماعات الرأس والميكروفون. يمكنك بعد ذلك فصل سماعة الرأس من وحدة USB هذه، والتي تترك لك سماعة رأس استريو بمقبس مقاس 3.5 ملم يمكنك توصيلها بهاتفك أو وحدة التحكم في الألعاب للاستماع إلى الموسيقى وإجراء المكالمات . يمكنك أيضًا فصل الميكروفون، مما يترك لك مجموعة من سماعات الرأس فقط.

 

الوصلات والاكسسوارات لـ سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II

سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II

تتميز وحدة بطاقة الصوت USB بمنفذ مقاس 3.5 مم لسماعة الرأس، بالإضافة إلى عناصر تحكم  في مستوى الصوت لسماعات الرأس والميكروفون، ومفتاح كتم صوت الميكروفون المنزلق، وزر 7.1 ينشط الصوت المحيطي المحاكي لسماعة الرأس.

 

 

إلى جانب سماعة الرأس وبطاقة صوت USB و ميكروفون بوم، تأتي سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II مع حقيبة حمل كبيرة ومتينة من النايلون. هذه الحقيبة  كبيرة بما يكفي لحمل سماعة الرأس وجميع الملحقات بسهولة. كما أن السماعات تشتمل على زوج إضافي من وسادات الأذن مصنوعة من القطيفة التي تسمح بمرور الهواء أكثر من الغطاء الجلدي لسدادات الأذن المصنوعة من الأسفنج. يعد هذا أمر رائعا، نظرًا لأن معظم سماعات الألعاب لا تهتم باستخدام وسادات الأذن القابلة للتخصيص. تحتوي الحقيبة  على غلاف لتثبيت وسادات الأذن الإضافية وميكروفون الذراع.

الأداء

سوف تواجه الكثير من المتاعب لإيجاد سماعة ألعاب سلكية أفضل صوتًا بأي سعر. صوت الاستريو قوي ومفصل. سماعة الرأس هي الأنسب لألعاب الفيديو ، لكنها مثيرة للإعجاب في الأفلام والموسيقى أيضًا.

 

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لسماعة الرأس في الصوت المحيطي الظاهري ذي 7.1 قناة، والذي يتوفر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac عبر بطاقة الصوت USB. تأخذ بطاقة الصوت أي مصدر متعدد القنوات مثل لعبة أو فيلم، وتعيد مزجها مع مكبرات الصوت الاستريو الخاصة بسماعة الرأس. يبدو أن التكنولوجيا خاصة بـ Kingston، بدلاً من حل طرف ثالث كبير، مثل DTS Headphone: X 7.1 الذي يظهر في أحدث طرازات Turtle Beach مثل Turtle Beach Elite 800. ومع ذلك ، يبدو إصدار Kingston بنفس الجودة ، مما يوفر التقريب الدقيق لمصدر صوت أشياء مثل الرصاص وخطوات الأقدام والقنابل اليدوية.

 

للأسف ، لا يوجد إلغاء نشط للضوضاء على هذه السماعة، على الرغم من أن تصميم سماعة الرأس المغلقة يعني أنه تم استبعاد الكثير من الضوضاء الخارجية. على الرغم من ذلك، هناك ميزة رائعة  في حالة كنت مسافر، وهو محول سماعة رأس على متن الطائرة، وهو أمر نادر جدًا العثور عليه مع سماعة رأس للألعاب.

المايكروفون

الميكروفون الموجود في سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II جيد جدًا، حيث توفر بطاقة الصوت إلغاء الضوضاء الخارجية وإلغاء الصدى. تراقب بطاقة الصوت أيضًا حجم الدردشة الواردة وتزيدها تلقائيًا إذا ارتفعت صوت اللعبة. بشكل عام، الميكروفون  رائع للعب متعدد اللاعبين.

 

هل تستحق سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II الشراء

بكل تأكيد تستحق الشراء، نعم لا يوجد بها المؤثرات الضوئية الموجودة فى قرنائها، لكن وبكل تأكيد توفر هذه السماعة العديد من المميزات الرائعة الذي لا تتوافر فى أي نظير لها فى هذه الفئة السعرية.

 

 

يمكن طلب سماعة ألعاب Hyper X PC Gaming Headset Cloud II والاستمتاع بما تقدمه من تجربة صوتية واتصال فريدة من نوعها من خلال متجرنا جملة.

كما يمكن ترك تعليقاتكم واستفساراتكم من خلال التعليقات و سنكون مسرورون بالرد عليكم.

كما يمكنكم الإطلاع على :

سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats : احد افضل سماعات الرأس اللاسلكية

شاشة ألعاب منحنية 34 بوصة Xiaomi – Curved Gaming Monitor

مقوي واي فاي شاومي Mi WiFi Extender Pro لتعزيز وتضخيم إشارة الوايفاي

سماعة البلوتوث المحمولة :مقارنة بين Harman Kardon Onyx Studio 5 ,4

سماعة البلوتوث الكبيرة والمحمولة للحفلات من JBL : مراجعة شاملة

سماعات البلوتوث : كيف تختار سماعة البلوتوث المناسبة لك

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments