سكوتر الذي تتمناه :مقارنة سكوتر Segway ES1 و Segway ES4. من الأفضل لك

 سكوتر الذي تتمناه :مقارنة سكوتر Segway ES1 و Segway ES4. من الأفضل لك

15/10/2020
52

مقارنة سكوتر ساجواي

تعد شركة Segway من أشهر الأسماء التي لمعت في مجال وسائل النقل البديلة الثورية ذاتية التوازن التي غزت العالم، و اجتذبت الدراجات الكهربائية أو الـ سكوتر الكهربائي من سيجواي أنظار العديد من الأشخاص، وشركة سيجواي تم الاستحواذ عليها من قبل الشركة الصينية Ninebot التي ساعدت من قبل شاومي في تصنيع السكوتر الخاص به، ولهذا يمكن القول أن لدينا الآن خبرات Ninebot مع سيجواي في مجال تصنيع السكوتر الكهربائي.

 

ومع وجود العديد من العلامات التجارية التي قدمت سكوتر كهربائي بميزات رائعة وتصميم مبتكر، يجد المستخدم العادي حيرة وصعوبة في اختيار السكوتر المناسب له ولهذا وبعد بحث وتحليل واختبارات، جئنا لكم بدراجتي سكوتر من سيجواي بما أنها العلامة التجارية الأكثر قبولا وشهرة على نطاق واسع عندما يتعلق الأمر بالسكوتر الكهربائي وخلال السطور التالية سوف نُجري مقارنة بين سكوتر كهربائي Ninebot ES1 و سكوتر كهربائي Ninebot ES4 لنعرف أيهما أفضل لك.

لنبدأ المقارنة…

تصميم الـ سكوتر

تصميم الـ سكوتر

من الوهلة الأولى، يمكننا بالفعل رؤية مدى جمال السكوتر، حيث يخلق اللون الأسود الناعم الممزوج ببعض القطع الحمراء والرمادية وسيلة نقل كهربائية ذكية مثيرة للإهتمام مع تصميم أنيق ومبتكر يلفت الأنظار إليها وهذا ما يميز الجيل الأول والرابع من سكوتر سيجواي الكهربائي فمع التصميم الجذاب، تم تصنيع السكوتر سواء ES1 أو ES4 من سبائك الألومنيوم القوية لتوفير صلابة وعدم اهتزاز أثناء استخدام السكوتر.

 

كما يحتوي كل سمارت سكوتر من سيجواي على إطارات مطاطية صلبة قياس 8 بوصات في الأمام و 7.5 بوصة في الخلف ويمكن لتلك الإطارات امتصاص المطبات والصدمات في الأمام والخلف أثناء الركوب مع ES4 بينما سكوتر ES1 يوفر امتصاص صدمات في الأمام فقط.

تشغيل الـ سكوتر

وبمجرد تشغيل كل سكوتر كهربائي من سيجواي، سوف تعمل شاشة LED تلقائيا وتعرض لك مقدار طاقة البطارية المتبقية وسرعتك الحالية ووضع السرعة الذي يعمل من خلاله السكوتر، وتستطيع تحديد الوضع المناسب لك واستخدام الذراع اليمنى للتسريع والرافعة اليسرى من أجل الفرملة كما يمكنك بعد الإنتهاء من رحلتك، طي سكوتر الكهربائي بسهولة عن طريق الضغط على الدواسة الصغيرة في المقدمة لطي الإطار الرئيسي في الجزء الخلفي ليسهل حمل وتخزين سكوتر ناين بوت سيجواي الكهربائي في أي مكان بمنزلك.

 الأمان على الطريق

 سكوتر الذي تتمناه :مقارنة سكوتر Segway ES1 و Segway ES4. من الأفضل لك

 

من المهم ألا يكون لديك منتج عالي الجودة فقط، بل وآمن أيضا وخاصة عندما يتعلق الأمر بوسائل النقل على الطريق، ولأن سيجواي تولي اهتمام بهذا الأمر، فقط زود كل سكوتر كهربائي ذكي لديها بوسائل أمان وحماية وهذا ما نراه في سكوتر كهربائي Ninebot ES1 وحتى السكوتر الكهربائي Ninebot ES4 حيث المطاط مضاد للإنزلاق من أجل الوقوف بشكل مريح وآمن أثناء القيادة حتى لو كانت قدماك مبللتين.

أيضا، يحتوي كلا السكوترين على مستشعر درجة حرارة ينبهك على الشاشة عندما ترتفع درجة الحرارة بشكل كبير كما سوف يتباطأ السكوتر الذكي حتى لا يسخن، أيضا يوفر كل سمارت سكوتر في العجلة الأمامية فرامل كهربائية بنظام مانع للانغلاق وفي العجلة الخلفية هناك فرامل يدوية في حال تعطلت الفرامل الأمامية أو انتهت طاقة البطارية أو عندما ترغب في استخدام الجهاز مثل سكوتر عادي.

بجانب ذلك، تسمح مصابيح الليد الأمامية والعاكسات الخلفية والجانبية بالحصول على رحلة آمنة على الطريق أثناء التنقل في الليل مع المركبات الأخرى.

البطارية

يضم السكوتر الذكي Ninebot ES1 بطارية بقوة 187 واط في الساعة والتي تسمح للمستخدم بالحركة وحتى 15.5 ميلا (25 كم) وتحتاج البطارية إلى 3.5 ساعات فقط لشحنها بالكامل، أما سمارت سكوتر Ninebot ES4 فيضم بطاريتين بقوة 347 واط في الساعة ويستغرق شحنهما حوالي سبع ساعات وبعدها يمكن التنقل والحركة حتى 28 ميلا (45 كم).

 

بجانب كل هذا، يعد سكوتر Ninebot Segway ES1 أو Ninebot Segway ES4 من أفضل أنواع السكوتر للكبار والصغار حيث يساعدك على التنقل بحرية بعيدا عن الإزدحام مع وسائل حماية وأمان وقدرة على التحكم في السكوتر الكهربائي من خلال تطبيق على هاتفك الذكي.

وتستطيع شراء السكوتر Ninebot ES1 أو Ninebot ES4 بسعر مميز من جملة ، لكي تتمكن من الذهاب لمشاويرك والتنقل بكل راحة وسهولة تامة دون أن تعلق في الطرق المزدحمة كما يمكن حمل وتخزين السكوتر بكل سهولة، انتهز الفرصة واشتري السكوتر الذكي المناسب لك من جملة.

يمكنك أيضا الإطلاع على :

أفضل سماعات بلوتوث لعام 2020

أفضل ساعة هواوي : مقارنة بين ساعة Talkband B5 Activ و B3 Lite

افضل جهاز مشي : مقارنة بين جهازي Kingsmith T1 و Kingsmith K9 من شاومي

الأجهزة الذكية الأفضل لعام 2020 التي يمكنك إقتنائها وتعزيز منزلك الذكي بها

أفضل جهاز رياضة منزلية لعام 2020 : مجموعة منوعة من أفضل الأجهزةالرياضية

 

 

ما هو سعر سكوتر كهربائي Ninebot es1 - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 1,070 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,135 ر.س
السعر في الكويت هو: 91.11 د.ك
السعر في قطر هو: 1,059.3 ر.ق
السعر في عمان هو: 117.7 ر.ع
السعر في البحرين هو: 109.82 د.ب
السعر في مصر هو: 9,095 ج.م

ما هو وزن صندوق سكوتر كهربائي Ninebot es1 - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر سكوتر كهربائي Ninebot ES4 – شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 1,580 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,675 ر.س
السعر في الكويت هو: 134.53 د.ك
السعر في قطر هو: 1,564.2 ر.ق
السعر في عمان هو: 173.8 ر.ع
السعر في البحرين هو: 162.17 د.ب
السعر في مصر هو: 13,430 ج.م

ما هو وزن صندوق سكوتر كهربائي Ninebot ES4 – شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 17 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم