سبيكر الألعاب 50W Surround Sound من vertux – كن جزءًا من اللعبة

هل تريد أن تشعر وكأنك جزءًا من اللعب التي تلعبها؟. أأنت ممن يفضلون أن تكون أصوات الألعاب عالية وكأنها حقيقية؟. إذا عليك اقتناء سبيكر الألعاب 50W Surround Sound من vertux. مما يجعلك جزءًا من اللعبة. فهو يحول أصوات المعارك إلى حقيقة وكأنك في ساحة الحرب. وذلك بفضل نظام الصوت القوي جدا.

علاوة على ذلك فإن سبيكر الألعاب يأتي مع سبيكر ساتلايت بقوة 10 وات وآخر فرعي بقوة 30 وات. مما يمنحك تجربة صوت غنية ودقيقة ومن ثمّ أداءً عاليا في اللعب. كما يسمح لك السبيكر بالتوصيل لاسلكيا عن طريق إصدار بلوتوث V5.0. أيضا يمكنك تشغيل الموسيقي عن طريقي كابلي AUX أو USB وكذلك راديو إف أم.

وهو مزود بنظام تحكم عن بعد يسمح لك بالتحكم في الصوت حسب احتياجاتك في أثناء اللعب. حقا يمكنك اعتبر 50W Surround Sound الشريك المثالي لك في ألعابك. فهو مزود بأضواء LED قابلة للتبديل. مما يمنحك شعورا بالاندماج أكثر في الألعاب. فهيا بنا نتعرف في هذا المقال عبر مدونة جملة على مواصفات ومميزات الجهاز.

مواصفات سبيكر الألعاب 50W Surround Sound

  • إصدار البلوتوث: V5.0.
  • تعريف البلوتوث: 5301A.
  • ملفات البلوتوث: A2DP, AVRCP, GAVDP.
  • مدى الترددات: 50 هرتز إلى 20 كيلو هرتز.
  • مدخل اليو إس بي: 5 فولت، 0.5 أمبير.
  • مخرج الصوت: 30 وات + 10 وات.

مميزات 50W Surround Sound

سبيكر الألعاب

  • اتصل كيفما تريد: يتيح لك سبيكر الألعاب 50W Surround Sound عدة طرق يمكنك توصيلها من خلاله. من بينها على سبيل المثال مخرج USB، مخرج AUX أيضا راديو إف إم.
  • مصنوع خصيصا من أجل ألعابك: الجهاز يأتي مع مؤثرات ضوئية بلون قوس قزح قابلة للتعديل. مما يسمح لك بالحصول على الإضاءة المناسبة لإعدادت اللعب الخاصة بك. مما يضفي متعة أكبر على ألعابك.
  • أداء صوتي ثابت: مع سبيكر الألعاب لا يمكن أن تقلق أبدا من فقدان الصوت في اللحظات المهمة. وذلك لأن 50W Surround Sound يأتي مدعوما بإصدار بلوتوث V5.0. مما يعني أداء ثابتا في الصوت ويضمن لك عدم التقطيع.
  • قوة صوت عالية: يأتي الجهاز مزودا بمخرجين للصوت أحدهما بقوة 30 وات والآخر 10 وات. مما يمنحك أفضل تجربة صوت من الممكن أن تسمعه.
  • سجل فيديوهات بجودة صوت عالية: الكثيرون الآن أصبحوا يسجلون فيديوهاتهم في أثناء اللعب لرفعها على مواقع فيسبوك ويوتيوب وغيرها. ولكن نعتقد أنك لاحظت أنه في بعض هذه الفيديوهات يكون الصوت غير واضح. مما يؤدي إلى نفور المتابعين وعدم استكمال مشاهدة الفيديو. ولكن مع سبيكر الألعاب هذا سيكون بإمكانك تسجيل فيديوهات وحتى الظهور في فيديوهات لايف. بدون أن تقلق من تقطيع صوتك أو صوت اللعبة.
  • مناسب للحفلات: بفضل الأضواء الرائعة والصوت القوي يمكنك أيضا استخدام السبيكر في الحفلات. مما يضفي عليها جو من البهجة. أيضا يمكنك توصيله بالتلفاز لمشاهدة أكثر متعة فتشعر وكأنك بداخل الفيلم أو العرض التلفزيوني الذي تتابعه.

لماذا يجب عليك شراء سبيكر الألعاب 50W Surround Sound؟

50W Surround Sound

هذا السبيكر يعد رفيقا مثاليا لمحبي ألعاب الكمبيوتر. والذين يهتمون بجودة صوت اللعبة. ففي بعض الألعاب ترشدك بعض الأصوات إلى أماكن أعدائك. مما يسمح لك بالقضاء عليهم بسهولة. أيضا يمكنك استخدامه لأغراض غير اللعب.

لا تتردد واطلب الآن سبيكر الألعاب 50W Surround Sound من شركة vertux عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنكك أيضا الاطلاع على:

قائمة بأهم وأشهر وأجدد الألعاب التي يمكن تشغيلها على جهاز بلاي ستيشن 5

ذراع تحكم الألعاب GameSir T6 لتشغيل لعبة ببجي والتغلب على الآخرين

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments