جهاز ميزان حرارة براون بدون لمس وميزات أخرى تعرف عليها

جهاز ميزان حرارة براون بدون لمس وميزات أخرى تعرف عليها

ميزان حرارة براون هو اسم موثوق به قامت بتجربته الغالبية العظمى من الأسر وتتميز منتجات براون للرعاية الصحية بهندسة ألمانية متطورة وتصميم مبتكر وميزات سهلة الاستخدام، مما يجعلها الخيار الأول للعائلات المتميزة.

اختر ميزان حرارة براون الأفضل من بين القائمة ادناه:

مقياس حرارة براون بدون لمس Ntf3000

مقياس حرارة براون بدون لمس Ntf3000 يوفر قياس درجة الحرارة بشكل مريح وسريع ودقيق لجميع أفراد الأسرة. سهل ولا يتطلب أي جهد. من خلال الاتصال ثنائي التقنية في المقدمة (أو مع ملامسة الجبهة) باستخدام تقنية مستشعر جديدة حاصلة على براءة اختراع وقياس دقيق لنتائج درجة حرارة الجسم يتم تحقيق أقصى درجات الراحة للشخص المراد قياس درجة حرارته وكذلك للمستخدم. 

أبرز الملامح والتفاصيل: 

  1. جهاز قياس الحرارة براون الأول والوحيد “بدون لمس” المزود بتقنية مزدوجة. 
  2. وضعية عدم اللمس تساعد بعدم إزعاج الطفل النائم. 
  3. وضع اللمس للقياس الذاتي. 
  4. مقياس الحرارة الوحيد للجبهة المزود بتقنية الاختبار السريري الحاصلة على براءة اختراع، وهو مقياس حرارة للجبهة ضعف كمية الإشعاع الحراري مقارنةً بمقاييس حرارة الجبهة التقليدية المستخدمة. 
  5. مستشعر القرب: للمسافة الصحيحة (حتى 5 سم). 
  6. الهدف من الضوء ورسومات العرض على المنتج: للكشف عن Messpuntes الصحيح (بين الحاجبين). 
  7. قياس سريع في ثانيتين فقط. 
  8. عرض إنسايت للحمى بالألوان – يحذر من الحمى. 
  9. شاشة مضاءة تسمح بالقراءة في الظلام. 
  10. مقياس حرارة براون بدون لمس آمن وصحي. 
  11. مفاتيح الوظائف المباشرة.

مقياس الحرارة عن طريق الأذن براون Thermoscan 5

يتضمن مقياس الحرارة عن طريق الأذن براون: 

  • غطاء واقي
  • 21 فلتر عدسة يمكن التخلص منها
  •  2 بطارية مقاس AA.

ومن مميزات جهاز قياس الحرارة براون:

  1. التقنية والتكنولوجيا الاحترافية لهذا الميزان يضمن الدقة في كل مرة. 
  2. سريع ولطيف وسهل الاستخدام. 
  3. يوصى به للرضع والأطفال والكبار. 
  4. يعتبر العلامة التجارية رقم 1 بين أطباء الأطفال والأمهات (بناءً على دراسة استقصائية لأطباء الأطفال في الولايات المتحدة وبيانات مقياس حرارة الأذن المشتركة). 

ثبت أنه أكثر دقة عند استخدامه من الجبين أو المستقيم (القياسات في الكشف عن التغيرات في درجات الحرارة. مع قياس حرارة طبلة الأذن بالأشعة تحت الحمراء بالمقارنة مع تقنيات قياس درجة الحرارة الأخرى لدى الأطفال المصابين بالحمى) . 

لماذا مقياس الحرارة عن طريق الأذن براون Thermoscan 5؟  قناة الأذن هي أفضل موقع لقياس الحمى بسبب قربها من طبلة الأذن، والتي تشترك في إمداد الدم لمركز التحكم في درجة حرارة الدماغ. يتيح هذا الموقع انعكاسًا أكثر دقة لدرجة حرارة الجسم الأساسية. تم تصميم تقنية الطرف المُسخن مسبقًا الحصرية لتقليل تأثير التبريد للطرف داخل قناة الأذن، مما يوفر قياسات دقيقة مرة تلو الأخرى. يستخدم نظام تحديد المواقع الفريد الضوء والصفير لتأكيد الوضع الصحيح. تستدعي وظيفة الذاكرة آخر قراءة لدرجة الحرارة. يجب استبدال مرشحات العدسات التي تستخدم لمرة واحدة للحفاظ على الدقة والنظافة. 

يستخدم جهاز قياس الحرارة براون Thermoscan 5 بطاريتين (مضمنتين). يفي بمتطلبات دقة الجمعية الأمريكية للاختبارات والمواد (ASTM) المحددة في معيار ASTM E1965-98، من حيث صلته بمقاييس الحرارة بالأشعة تحت الحمراء. صُمم في ألمانيا، صنع في المكسيك.

ميزان حرارة براون LF40

تفاصيل عن المنتج:

  1. يجب استبدال مرشحات ميزان حرارة براون لتأكيد نتائج دقيقة وذلك بعد كل قراءة . المطلوب فقط تمرير مرشح العدسة فوق نهاية جهاز قياس الحرارة براون.
  2. نتائج صحية ودقيقة
  3. 40 مرشح عدسة يمكن التخلص منه
  4. مقياس الحرارة عن طريق الأذن براون لطيف وآمن وسهل الاستخدام على جميع أفراد الأسرة.
  5. يستخدم من قبل مكاتب أطباء الأطفال أكثر من أي علامة تجارية أخرى لميزان الحرارة بالأشعة تحت الحمراء، يتميز ميزان الحرارة IRT6500 بطرف مُسخن مسبقًا يساعد على ضمان الدقة.
  6. يؤكد نظام تحديد المواقع ExacTemp وضع مقياس الحرارة الجيد في الأذن بضوء وصافرة لضمان قياس درجة الحرارة بدقة.
  7. تستدعي وظيفة الذاكرة آخر قراءة لدرجة الحرارة على مقياس الحرارة مما يسمح لك بتتبع التقلبات من خلال شاشة رقمية كبيرة وسهلة القراءة.
  8. بطاريتان مقاس AA 
  9. يتضمن 21 فلتر عدسة وحافظة واقية متضمنة.
  10. غطاء ترمومتر الأذن آمن وصحي.
  11. تساعد أغطية براون المعتمدة على الحماية من التلوث وتعزيز قراءات دقيقة.
  12. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

جهاز قياس الحرارة براون للجبهة  BNT400

جهاز قياس الحرارة براون للجبهة BNT400 هو مقياس حرارة مبتكر للجبهة مع إمكانية الاختيار بين القراءات التي تعمل باللمس أو بدون لمس، يؤمن أقصى درجات الراحة وسهولة الاستخدام وراحة البال. 

تُظهر الأبحاث السريرية أن تعريف الحمى يتغير مع نمو الأطفال حديثي الولادة وكبر الأطفال .

تعمل شاشة AgeSmart ™ المرمزة بالألوان من ميزان حرارة براون Braun على التخلص من التخمين عند تفسير درجة الحرارة لجميع أفراد الأسرة.

ما عليك سوى استخدام زر AgeSmart ™ لتحديد إعداد الأعمار المناسب وقياس درجة الحرارة. تشير الشاشة الخضراء إلى عدم وجود حمى، وتشير الشاشة الصفراء إلى وجود حمى معتدلة بينما يشير اللون الأحمر إلى ارتفاع في درجة الحرارة.

المميزات خاصة لجهاز قياس الحرارة براون

  • علامة تجارية موثوقة
  • يفضل الأطباء وأطباء الأطفال في جميع أنحاء العالم موازين الحرارة من براون.
  • تقنية مزدوجة مبتكرة
  • أول مقياس حرارة على الإطلاق مزود بخيارين مثبتين سريريًا لقياس درجة الحرارة – غير جراحي تمامًا بدون لمس أو لمسة تقليدية للجبهة.
  • احصل على نفس الدقة المهنية سواء لمس جبين طفلك أو قياسه حتى عن بعد 5 سم.
  • تأخذ ميزان حرارة براون BNT400 القراءات على الفور، مما يجعلها واحدة من أسرع الطرق لقياس درجة الحرارة.

كما أن خيار وضع “Touchless” يجعله مثاليًا للأطفال المرضى المصابين بالضيق، والأطفال الصغار المشاغبين والأطفال الصغار الذين قد يجدون صعوبة في تحمل الأساليب الأخرى الأكثر تغلغلًا.

يعد مقياس حرارة براون للجبهة طريقة دقيقة جدًا لقياس درجة الحرارة – حتى بدون ملامسة الجلد حيث يعد مقياس حرارة براون بدون لمس.

يقيس مقياس الحرارة طاقة الأشعة تحت الحمراء المنبعثة من الجلد في مركز الجبهة. يتم “التقاط” هذه الطاقة من خلال عدسة مقياس الحرارة. تستخدم براون تقنية متقدمة مع عدسة على شكل قمر صناعي، من أجل التقاط ضعف كمية حرارة الجسم المشعة مقارنة بمقاييس حرارة الجبهة التقليدية.

الألوان في ميزان حرارة براون

شاشة كبيرة ملونة ويجعل جهاز قياس الحرارة براون مراقبة الحمى سهلة التقييم، مع شاشة كبيرة متغيرة الألوان (مثل “إشارة المرور”) في خلفية قراءة درجة الحرارة الرقمية.

  1. الأخضر: يشير إلى عدم وجود حمى
  2. الأصفر: يشير إلى حمى معتدلة
  3. الأحمر: يشير إلى ارتفاع في درجة الحرارة

يرسل مقياس الحرارة أيضًا إشارات صوتية مختلفة لدرجات حرارة مختلفة – صوت صفير لمدة ثانيتين بعد القياس إذا كانت درجة الحرارة في النطاق المنخفض المقبول، أو بسلسلة من 10 أصوات طنين قصيرة إذا كانت متوسطة أو عالية.

توفر هذه الوظيفة إشارات مرئية وصوتية سهلة لمساعدة المستخدمين على تفسير حالة الحمى – وهي مفيدة بشكل خاص للآباء المتعبين أو المرهقين أو أولئك الذين لا يستطيعون تذكر مؤشرات الإصابة بالحمى.

  • نظام توجيه المستخدم: تعتبر كيفية وضع مقياس الحرارة أمرًا حيويًا لدقة نتائجه. يؤكد نظام تحديد المواقع الفريد على الشاشة من براون على مسافة مناسبة لقياس درجة الحرارة ويوجهك ضوء التوجيه اللطيف للتصويب بدقة.
  • تصميم متطور: يتميز جهاز قياس الحرارة براون BNT400 بتصميم أنيق ومتطور بمقبض مريح  وأزرار كبيرة وشاشة LCD سهلة القراءة.
  • آمن وصحي: ميزان حرارة براون آمن وصحي للاستخدام على الرضع والأطفال والبالغين. كأداة غير جراحية، لا تتطلب أغطية مسبار.

موضوع ذات صلة: افضل ميزان حرارة