اختر افضل ميزان حرارة بناء على احتياجاتك وعائلتك

تعرف على افضل ميزان ذكي رقمي للجسم واغتنمه

العالم يتغير واصبحت الحاجة الى اختيار افضل ميزان حرارة للاطفال او لعائلتك امرا لا بد منه. سواء بسبب موسم الإنفلونزا أو كورونا أو تحتاج فقط إلى مقياس حرارة موثوق في متناول اليد جاهزا في منزلك، فوجود مقياس درجة حرارة عائلتك في المنزل أمر ضروري اذا كنت تريد القيام بالامور بالطريقة الصحيحة لأخذ قراءة دقيقة للأطفال وللعائلة بشكل عام.

قائمة افضل ميزان حرارة لعائلتك وأطفالك

لقد جمعنا قائمة يمكنك من خلالها اختيار افضل مقياس حرارة لك ولعائلتك والتي سترغب في الاحتفاظ بها في متناول اليد وسهل الاستخدام وفيما يلي نبدا بأفضل اختياراتنا لك:

افضل مقياس حرارة شامل: Kinsa Digital Smart Ear Thermometer

يأخذ مقياس الحرارة الرقمي الذكي هذا المكان كأفضل خيار شامل لدينا بسبب سرعته الفائقة والدقيقة في الأذن. لا يستغرق الامر الا ثانية واحدة فقط ويعتبر خيار جيد للآباء الذين يرغبون بقياس درجات الحرارة لطفل صعب المراس.

على عكس موازين الأذن التي ربما تتذكرها أثناء نشأتك، لا يتطلب مقياس الحرارة هذا أغطية بلاستيكية تتداخل مع قراءة الحمى وبدلاً من ذلك يمكن بسهولة تنظيف القارئ الذي يكون خاليا من مادات صعبة الازالة مثل مادة اللاتكس. كما يمكن بسهولة بقطعة قماش ناعمة أو قطعة قطن وفقط 75٪ كحول من تنظيف الجهاز بكل سهولة.

بالإضافة إلى ذلك يتصل مقياس الحرارة هذا بتطبيق الهاتف الذكي عبر البلوتوث الذي لا يقتصر على مراقبة سجل درجات الحرارة لدى عائلتك فحسب بل يقدم اقتراحات مخصصة حول موعد زيارة الطبيب. كما يذكرك أيضًا عندما يحين وقت تناول أدويتك مرة أخرى. ومع عمر البطارية الذي يستمر لمدة عامين أو ما يصل إلى 1000 قراءة لن تشعر بأي مشكلة للبحث عن بطاريات جديدة مثل اغلب الاجهزة الاخرى.

أفضل ميزان حرارة:  iProven Oral and Rectal Thermometer

إذا كنت تريد شيئًا بسعر أرخص ويعطيك قراءة دقيقة فيمكنك الوصول إلى مقياس الحرارة الفموي والمستقيم هذا من iProven. سيمنحك مقياس الحرارة الصغير هذا قراءة سريعة لدرجة الحرارة في غضون 10 ثوانٍ و صحيحة بمقدار عُشر درجة.

على الرغم من أنك قد تعتقد أن موازين الحرارة الموجودة أسفل اللسان غير مريحة إلا أن هذا الإصدار يحتوي على طرف مرن للغاية يجعله أكثر راحة من سابقاته.

مقياس الحرارة المتين هذا مقاوم للماء أيضًا مما يجعله سهل التنظيف بقليل من الماء والصابون. مثل الخيارات الأخرى في هذه القائمة يعد مقياس الحرارة هذا خيارًا رائعًا خالٍ من الزئبق.

ونظرًا لأنه يمكن استخدام هذا عن طريق الاستقامة يعد هذا خيارًا رائعًا لحديثي الولادة. لأن درجة حرارة بشكل مستقيم هي الأكثر دقة. إذا لم تمرض أسرتك كثيرًا فمن الممكن أيضًا البقاء في المنزل في حالة الإصابة بالحمى.

أفضل مقياس حرارة للجبهة: Elepho eTherm Infrared Ear & Forehead Thermometer

مناسب إذا كنت تبحث عن مقياس حرارة يمنحك قراءات فائقة الدقة بمجرد لمسة للجبهة. هذا الخيار من Elepho يوفر قراءة دقيقة في ثانية واحدة فقط. بالإضافة إلى وظيفة الجبهة يمكن لميزان الحرارة هذا أيضًا قياس درجة حرارة أذنك الداخلية. كما يوجد فيه مفاجأة رائعة: يأتي هذا الخيار مع البطاريات المضمنة لذلك لن تضطر إلى شراء واهدار الوقت للعثورعلى مجموعة بطاريات مناسبة للجهاز. مقياس الحرارة للاطفال و مناسب للرضع ايضا والصغار والبالغين وباختصار يمكن ان نقول انه مثالي لجميع أفراد الأسرة.

افضل مقياس حرارة للاطفال: Exergen Temporal Artery Thermometer

إذا كان طفلك يلتقط الحشرات والفيروسات باستمرار في الملعب أو اثناء اللعب مع اصدقائه في الشارع او الحديقة فتأكد من أن لديك مقياس حرارة موثوق وسهل الاستخدام في متناول اليد. قل وداعًا للانزعاج الناتج عن موازين الحرارة تحت اللسان أو الأذن الداخلية أو التي تتطلب حصرا الفحص بطريقة مستقيمة. بدلاً من ذلك يأخذ هذا الخيار درجة الحرارة عن طريق التقاط الحرارة من الشريان الصدغي عبر جلد الجبهة.

تشمل الميزات الأخرى شاشة متوهجة قليلاً لمساعدتك على معرفة وقت قياس درجات الحرارة في الظلام وميزة الإغلاق التلقائي لمساعدتك في الحفاظ على البطاريات، ووظائف بسيطة للغاية بيد واحدة.

جهاز خالي تمامًا من مادة الزئبق لذا فكن مطمئنا انه آمن حتى لأصغر أفراد عائلتك. تذكر AAP الآباء أنه للحصول على قراءة أدق دون سن 3 سنوات ، يجب أن تأخذ درجة حرارة الطفل عن طريق المستقيم. يمكنك استخدام هذا لإجراء فحص سريع ثم تجربة المستقيم للحصول على رقم أكثر موثوقية. يحتاج الأطفال دون سن 3 أشهر دائمًا إلى قياس درجة حرارتهم عن طريق المستقيم

أفضل تقنية بدون لمس: Braun No Touch Thermometers

إذا وجدت نفسك بحاجة إلى البحث عن افضل مقياس حرارة للاطفال صعب المراس أثناء نومهم فعليك باختيار هذا المنتج وسوف يجعل الامر بسيطًا للغاية. يحتوي ميزان الحرارة من براون أيضًا على خيار صامت لذا لن تزعج نوم طفلك عندما يشعر بالفعل بأنه ليس على ما يرام. لأخذ درجة حرارة أحبائك ما عليك سوى وضع مقياس الحرارة على بعد بوصتين من جبهته وستقوم التكنولوجيا الحديثة في هذا الجهاز بالعمل نيابةً عنك.

عند استخدام مقياس الحرارة هذا ستتغير الإضاءة الخلفية من الأخضر إلى الأصفر أو الأحمر ويشير كل منهما إلى شدة درجة الحرارة. إنها أغلى قليلاً من معظم الخيارات الأخرى في هذه القائمة لكن التكنولوجيا السرية تستحق التبذير. وأنت تعلم أنك في أيد أمينة مع هذه العلامة التجارية المفضلة لدى الطبيب: وفقًا لاستطلاع Ardent Consulting لشهر يوليو 2017 يستخدم المزيد من أطباء الأطفال براون أكثر من أي علامة تجارية أخرى ويعتبر افضل ميزان حرارة لديهم.

أفضل مقياس حرارة للأذن: Braun Thermoscan 5 Ear Thermometer

جهاز سهل الاستخدام كما انه مناسب لجميع أفراد عائلتك من الرضع والأطفال والكبار على حد سواء. يثني المشترون على دقة مقياس الحرارة هذا وسهولة استخدامه. يستخدم مرشحات عدسات يمكن التخلص منها لتسهيل التبديل بين المستخدمين دون الحاجة إلى التنظيف المستمر وأيضًا لأن براون يعرف أن تراكم شمع الأذن يمكن أن يؤثر على دقة القراءة.

بفضل طرف ميزان الحرارة المُسخَّن مسبقًا من براون تكون درجات الحرارة أكثر دقة من العلامات التجارية الأخرى التي يمكن لطرفها البارد أن يخفض القراءة وتعتبرالطريقة الأكثر دقة للكشف عن الحمى.

كيف تختار افضل ميزان حرارة للاطفال والعائلة؟

الميزات:

بالإضافة إلى القراءات البسيطة لدرجة الحرارة ستخزن بعض موازين الحرارة تاريخًا لدرجات حرارة أسرتك. كما سيقدم بعضها أيضًا نصائح حول متى يجب عليك زيارة الطبيب. هناك أيضًا موازين حرارة تقوم بواجب مزدوج ويمكن استخدامها للتحقق من درجة حرارة أشياء مثل حليب الأطفال. يعتمد عدد الأجراس والصفارات التي تريدها على عدد المرات التي تستخدم فيها مقياس حرارة وعدد افراد عائلتك.

سهولة الاستخدام:

من تنظيف مقياس الحرارة إلى الحصول على قراءة لدرجة الحرارة بغض النظر عن الظروف. و هناك بعض موازين الحرارة التي تجعل المهمة أسهل بكثير من غيرها. ضع في اعتبارك أيضًا عمر بطارية مقياس الحرارة. هناك القليل من الأشياء المحبطة أكثر من إصابة شخص بالحمى في منتصف الليل مثل نفاد بطارية مقياس الحرارة ولذلك خذ هذا الامر بعين الاعتبار عن البحث عن افضل مقياس حرارة.

الدقة:

إن أهم جودة تريدها في مقياس الحرارة بالطبع هي الدقة. تريد أن تكون قادرًا على الاعتماد على النتائج الظاهرة لمساعدتك في اتخاذ أفضل القرارات الصحية لك ولعائلتك. ضع في اعتبارك انك لن تصل لذلك الا اذا قمت باختيار افضل مقياس حرارة للاطفال والكبار. في حين يوصى بالقراءات التي تعتمد على ادوات الشكل المستقيم، هناك مجموعة متنوعة من الطرق التي تستخدمها موازين الحرارة للحصول على نتائج دقيقة بما في ذلك بعض النماذج التي لا تحتاج حتى إلى لمس الجلد.

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments