جهاز رغوة الصابون للاطفال – اختر الأنسب والافضل لك

هل هناك أي طفل لا يحب الفقاعات؟ هل ترغبين سيدتي بشراء جهاز رغوة الصابون للاطفال لإدخال السعادة لقلوبهم؟ ربما تكون أداة الفقاعات اليدوية القديمة من الماء والصابون لا تزال تخلق البهجة والمرح عند الطفل، ولكن يمكن أن يكون جهاز فقاعات الصابون للأطفال الأوتوماتيكي تطور مطلوب بشدة.

الأطفال بشكل عام يحبون الفقاعات. يحبون مطاردتها، ومشاهدتها تطفو في الهواء. وبينما يمكنك تسليته ولو قليلاً مع فقاعات العصا القديمة، يمكنك أن تجلب لهم المتعة المطلقة وساعات من المرح مع جهاز رغوة الصابون للاطفال المتطور ذو التصاميم والألوان الجذابة للطفل. يمكن أن تنتج العديد من مئات الفقاعات في الدقيقة ذات الأشكال والموديلات المتعددة، واعتمادًا على الأجهزة التي تشتريها، ستجد أيضًا أنها تشتمل على عصي دوارة مع أضواء وأصوات وأشكال حيوانات لطيفة. إذا كان عيد ميلاد طفلك قد اقترب موعده، فإن جهاز فقاعات الصابون للأطفال مثالي أيضًا لحفلات أعياد الميلاد في الهواء الطلق.

يوجد في الوقت الحاضر خيارات متنوعة لا حصر لها من أفضل الخيارات من جهاز رغوة الصابون للاطفال، وفي هذا المقال نقدم لكم عدد من هذه الأجهزة مع المواصفات والميزات التي تسهل عليكم الاختيار.

جهاز رغوة الصابون للاطفال Kidzlane Bubble Machine 

جهاز يمكنه إنتاج ما يصل إلى 500 فقاعة في الدقيقة ويتميز بعشرة عصي دوارة. يأتي على شكل تصميم الدلافين الصديق للأطفال من جميع الأعمار (على الرغم من أن الشركة المصنعة توصي بهذه اللعبة للأطفال الذين أعمارهم 36 شهر وما فوق) مع قاعدة بدون طرف تساعد على منع الحوادث أثناء اللعب. المروحة هادئة، لذا فهي طريقة رائعة لتسلية الأطفال أثناء الحفلات الكبيرة، وهي إضافة مثالية لحفلة عيد ميلاد على شكل فقاعات.

يوفر جهاز فقاعات الصابون للأطفال Kidzlane متعة لا نهاية لها للأطفال والكبار على حد سواء. يلاحظ المهتمين بهذا النوع من الأجهزة أنها أغلى قليلاً من بعض المنتجات الأخرى في السوق، لكنها جيدة الصنع ولن تتعرض للتهريب بعد استخدامات قليلة. إذا كنت تريد آلة فقاعات موثوقة وصديقة للأطفال، فإن Kidzlane خيار رائع. يتطلب الجهاز ست بطاريات AA (غير مدرجة).

الجهاز الأفضل من باث ديسكفري للأطفال من جونسون

على الرغم من أن معظم أجهزة الفقاعات آمنة للأطفال الرضع عندما يتم الإشراف عليهم بعناية، إلا أن العصا الدوارة قد تسبب مشكلة لأصابع الفضوليين. للحصول على بديل أكثر أمانًا، توفر مجموعة هدايا باث ديسكفري للأطفال من جونسون نفس متعة الفقاعات أثناء وقت الاستحمام. تأتي هذه المجموعة مع ستة قطع اساسية لوقت الاستحمام بما في ذلك غسول الأطفال وغسول الجسم وقطعة قماش للتنظيف و Desitin Maximum Strength Zinc Oxide Diaper Rash ، ولكن الأهم من ذلك أنها تحتوي على جهاز رغوة الصابون للاطفال لصنع الفقاعات داخل حوض الاستحمام لخلق البهجة عند الطفل، حتى عند الأطفال التي لا تحب وقت الاستحمام والماء. يعمل صانع الفقاعات 2-1 على شكل فيل كغطاء صنبور لمنع الأطفال من صدم رؤوسهم، مع إنتاج فقاعات ممتعة أيضًا. ما عليك سوى صب بضع ملاعق كبيرة من غسول الحمام، وقم بإضافة الماء وستحصل على حوض مليء بالفقاعات للترفيه عن طفلك خلال وقت الاستحمام.

تعتبر منتجات الاستحمام من جونسون مفضلة لدى الآباء، ولا تختلف هذه المجموعة عن غيرها. يحب المستخدمون غطاء الفوهة الناعم ويقولون إن تركيبة الاستحمام اللطيفة رائعة للبشرة الحساسة.

الأفضل للأطفال الصغار: LOYO Bubble Machine

قد يكون من الصعب ترفيه الأطفال الصغار مع كل طاقتهم الزائدة! لحسن الحظ، فإن Loyo Bubble Machine هي لعبة ممتعة وتفاعلية ستبقي الأطفال مستمتعين لساعات. هذا البطريق ذو الألوان الزاهية قادر على إنتاج ما يصل إلى 1000 فقاعة كل دقيقة ويتميز بوجود ثمانية عصي دوارة لدفع الفقاعات. يعتبر جهاز رغوة الصابون للاطفال Loyo مناسب للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 شهر، وخفيف الوزن يمكن حمله بسهولة من مكان إلى آخر. إنها تتطلب أربع بطاريات AA ولديها مفتاح تشغيل وإيقاف بسيط يمكن حتى للأطفال تشغيله.

في حين قال بعض العملاء أن عمر البطارية يمر بسرعة، لم يكن لدى معظمهم أي شكاوى وأعطوا هذا المنتج علامات عالية. يحب العملاء مدى بساطة ومتعة جهاز Loyo Bubble Maker، خاصة بالنسبة للسعر. كتبت إحدى الأمهات: “إنه يوفر الكثير من الفقاعات ذات الأحجام المختلفة، ويحب أطفالي محاولة الإمساك بهم”. من السهل عليهم أيضًا الحركة واللعب بهذه الفقاعات. بالإضافة إلى أنه يمكن تقديمها كهدية رائعة للأطفال الصغار وتشجع اللعب في الهواء الطلق.

جهاز فقاعات الصابون للأطفال:  Fisher-Price Bubble Mower

بالنسبة لجهاز الفقاعات هذا مع حيلة جديدة، سيحب أطفالك جهاز Fisher-Price Bubble Mower.  يبلغ حجم الجهاز الذي يأتي على شكل جزازة العشب  10.5 × 7.75 × 14.8 بوصة وهي مثالية للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن عامين. تتميز الجزازة القوية بأصوات واقعية ويمكنها نفخ الفقاعات على العشب أو الرصيف أو الممرات. عندما يدفع الأطفال آلة جز العشب، فإنها تنتج مئات الفقاعات، وكلما أسرعوا في المشي كلما زاد عدد الفقاعات التي تنتجها. بالإضافة إلى ذلك، سيشعر الأطفال بالرضا تجاه مساعدة والديهم في “مهمة الكبار بجز العشب”.

يحب الآباء لعبة Fisher-Price Bubble Mower لكل من الأولاد والبنات، قائلين إنها تساعد أطفالهم على ممارسة الرياضة مع تعزيز ثقتهم بأنفسهم لأنهم “يساعدون” في الأعمال المنزلية. أصوات اللعبة واقعية ويقول الآباء إنه من السهل الدفع، حتى للأطفال الصغار. إذا كنت تريد المزيد من آلة الفقاعات العملية التي تحافظ على نشاط أطفالك أثناء صنع مئات الفقاعات، فستحب جزازة الألعاب هذه.

أفضل دلو فقاعات: Little Kids Fubbles No-Spill

على الرغم من أن دلو الفقاعات الكبيرة من Little Kids Fubbles No-Spill ليس اتوماتيكي، إلا أنه لا يزال يوفر ساعات من المرح ويعد خيارًا رائعًا للأسر متعددة الأطفال الذين يريدون شيئًا عمليًا أكثر. يتميز جهاز رغوة الصابون للاطفال هذا بتصميم قاعٍ مسطح يمنع انسكاب الرغوة مع ثلاثة عصي تدفع الفقاعات للعب الجماعي. اختر من بين الألوان المتعددة من الأخضر والأرجواني والوردي والأزرق، كلها تتميز بمقبض للمتعة أثناء الحركة. كل دلو يحمل 20 أوقية من المحلول (غير مدرج).

يحب الأباء أنه لن ينقلب أو ينسكب أثناء اللعب، ويقولون إنها طريقة رائعة لإبقاء الأطفال مستمتعين ونشطين خلال أشهر الصيف. إما أن تصنع محلول الفقاعات بنفسك أو تشتري عبوة رغوة، ويحظى أطفالك بساعات من المرح بتكلفة منخفضة. جهاز فقاعات الصابون للأطفال هذا فرصة للحصول على المزيد من التسلية وقضاء وقت ممتع.

جهاز رغوة الصابون للاطفال Fansteck Portable Bubble 

سوف تجد الكثير الكثير مع هذا الجهاز! جهاز الفقاعات هذا سهل الاستخدام يولد ما يقرب من 800 فقاعة في الدقيقة ويأتي مع 3 زجاجات من محلول الفقاعات  وعصا نفخ ومفك براغي للوصول إلى وحدة تخزين البطارية، تصميم لطيف وقريب على قلب الطفل ويشجعه على الاستمتاع بالحمام واللعب بالفقاعات، حتى بالهواء الطلق يمكن للطفل صنع الفقاعات، لا خوف عندما تنكسر هذه اللعبة فهي تبقى تنتج الفقاعات التي يعشقها الطفل وتبهره.  

اخترنا لك: جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء