جهاز المشي الرياضي الذكي القابل للطي من شاومي أفضل الأجهزة الرياضية

جهاز المشي الرياضي الذكي القابل للطي من شاومي بتصميم مميز

 

يعد جهاز المشي الرياضي الذكي القابل للطي من شاومي Xiaomi WalkPad Mini Walk Smart أفضل الأجهزة الرياضية، لانه يقدم أفضل الحلول لأصعب المشاكل التي تواجهنا. غالبا ما نجد صعوبة في إيجاد الوقت اللازم لممارسة التمارين الرياضية أو الذهاب للنادي الرياضي، ولكن يمكنك الآن أن تمارس التمارين الرياضية بكل سهولة وتحافظ على لياقتك البدنية دون الحاجة للذهاب للنادي الرياضي مع جهاز المشي الرياضي الذكي القابل للطي من شاومي الصينية والتي تعد من أفضل الشركات الموجودة حاليا والتي توفر منتجات عالية الجودة.

 

 

جهاز المشي الرياضي الذكي

 

يمتلك جهاز Xiaomi WalkPad Mini Walk Smart العديد من المميزات والخصائص التي تجعله في صفوة أفضل الأجهزة الرياضية المنزلية الحالية. يوفر الجهاز العديد من وضعيات الشتغيل والمواصفات التي تتناسب وبشكل كبير من المنزل والمكتب والأماكن الضيقة، ليوفر بذلك أفضل تجربة رياضية متكاملة لكل الاشخاص من مختلف الاعمار. ودعنا نستعرض بعض هذه المميزات:

تصميم Xiaomi WalkPad Mini Walk Smart القابل للطي

أفضل الأجهزة الرياضية

قد يعاني البعض من صعوبة في إيجاد المكان المناسب لوضع جهاز المشي بسبب عدم وجود مساحة في المنزل أو حتى المكتب. ما يميز جهاز المشي Xiaomi WalkPad Mini Walk Smart أنه خفيف حيث يصل حجمه إلى 28 كجم.

الجهاز مصمم بطريقة تجعله قابل للطي من أجل وضعه في الأماكن الصغيرة والمحدودة بدون مشكلة وبفضل قياسه 32 * 21 بوصة، يمكن وضعه تحت الطاولة أو السرير أو بالشرفة وأي مكان آخر ولن يشغل أي حيز أو مساحة كبيرة بالمنزل.

أفضل الأجهزة الرياضية

وضعيتان للتشغيل

جهاز المشي الرياضي الذكي

يوفر جهاز المشي الرياضي وضعيتان للتشغيل:

الوضع اليدوي M” وهو وضع السرعة الثابتة ويمكن تشغيل هذا الوضع والتحكم به عن بعد من خلال جهاز تحكم وهذا الوضع مناسب للمبتدئين.

الوضع الأوتوماتيكي A” يعمل هذا الوضع من خلال حساسات موجودة بالمشاية يمكنها أن تستشعر حركة القدمين:

    • عندما تكون القدم في المنطقة الأمامية، سوف يتم زيادة السرعة بشكل تدريجي.
    • وضع القدم في المنتصف فهذا سيجعل جهاز المشي يعمل بالسرعة الموحدة والثابتة.
    • عندما تكون القدم في المنطقة الخلفية أو الذيل، فهذا يجعل جهاز المشي ببطء من سرعته تدريجيا حتى يتوقف.

 

 

تطبيق جهاز المشي الرياضي الذكي

 

جهاز المشي الرياضي الذكي يدعم تطبيق للهاتف لتتبع مستوى نشاطك

يمكن تحميل تطبيق Mijia المخصص لجهاز المشي من شاومي وإدخال معلوماتك الشخصية مثل الوزن والطول والعمر من أجل مزامنة البيانات في الوقت الفعلي ومعرفة مقدار ما تبذله من جهد ووقت أثناء ممارسة المشي أو الركض على جهاز المشي الذكي من شاومي والذي يعمل بدون ضوضاء وبصوت خافت بفضل هيكله المصنوع من طبقات متعددة تم استخدامها خصيصا للحد من الضوضاء عند تشغيله وممارسة الرياضة عليه.

 

بالإضافة لذلك، تستطيع من خلال التطبيق التحكم بإعدادات ووظائف جهاز المشي الرياضي الذكي القابل للطي من شاومي والتي تشمل ضبط سرعة بدء التشغيل والسرعة القصوى عند الاستخدام وهناك الحماية المتعددة مثل قفل الجهاز لمنع الأطفال من تشغيله والحماية من الحمل الزائد وحماية متعددة الاتجاهات للمستخدم أثناء استخدام جهاز المشي.

 

 

جهاز المشي الرياضي الذكي القابل للطي من شاومي أفضل الأجهزة الرياضية

 

يجب أن تعلم بأن هذا الجهاز أحد أفضل الأجهزة الرياضية، لانه لا يستهلك الكثير من الكهرباء بل يعتبر موفر للطاقة حيث يمكن لجهاز المشي أن يستهلك 746 واط من الطاقة، هذا يعني أن ساعة واحدة على جهاز المشي تساوي 0.746 كيلو واط لذا يعتبر الجهاز فعّال جداً وموفر من حيث الطاقة.

أخيرا، حول منزلك أو مكتبك لصالة جيم لممارسة التمارين الرياضية بكل سهولة من خلال جهاز المشي الرياضي الذكي من شاومي والذي يمكن شرائه الآن بسعر مميز عبر موقع جملة.

 

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments