جهاز الجري القابل للطي شاومي WalkingPad R1 :نصائح لاستخدام جهاز المشي

نصائح لاستخدام جهاز المشي

نقدم لكم اليوم أهم النصائح الذي يجب عليك اتباعها لاستخدام جهاز المشي بطريقة صحيحة وبالأخص جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1.

 

أصبح الآن أسلوب الحياة الصحي ومطاردة فقدان الوزن أسلوب حياة شائعًا للغاية. من ناحية، هناك عدد لا يحصى من الصالات الرياضية في كل مدينة في العالم. لكن من ناحية أخرى، الكثير من الأشخاص ليس لديهم الوقت الكافي لزيارة صالة الألعاب الرياضية وممارسة التمارين. كما أن هناك سبب آخر لعدم زيارة الصالات الرياضية بانتظام وهو الطقس. عندما يكون الجو ممطرًا أو يتساقط الثلج، لذا لا يمكن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. ولهذا السبب أيضا معظم الناس يذهبون إلى صالة الألعاب الرياضية فقط في الصيف. وعادة ما تكون جميع الصالات الرياضية مكتظة في هذا الوقت من العام.

 

 

إذا كنت ترغب في حل هذه المشكلة، واذا كنت تبحث عن جهاز المشي المناسب لك، يمكنك الحصول على جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1، أحد أفضل الأجهزة الرياضية التي يمكن استخدام جهاز الركض هذا في المنزل.

واليوم في هذا المقال سأقوم بسرد مميزات وخصائص جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1 بالاضافة الى أهم النصائح والتعليمات التي يجب اتباعها عن استخدام جهاز المشي من شاومي.

 

ما هو جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1

أفضل الأجهزة الرياضية

عادة ما تشتهر Xiaomi بتفكيرها اللامحدود خاصة عندما يتعلق الأمر بخدمة المستخدمين بمنتجات مبتكرة تسهل عليهم الحياة اليومية، حيث لا يمكن لأحد التغلب عليها في المجال. والآن قامت شركة WalkingPad التابعة لشركة Xiaomi بإطلاق  جهاز ركض مبتكر لتقديم تجربة فريدة من نوعها، خاصة لأولئك الذين يبحثون عن جهاز جري مناسب لأداء تمارين الجيم في المنزل. حيث يمكن استخدامها للمشي أو الجري في المنزل أو المكتب أو أي مساحة أخرى ويلبي احتياجات اللياقة البدنية المختلفة.

 

محتويات صندوق جهاز المشي الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1

وكعادة شركة شاومي الإيجابية، تقوم بوضع المحتويات التي يحتاجها المستخدم حقًا وتتجنب العادة السيئة التي تقوم بها الشركات الأخرى، وهي وضع ملحقات عديمة الفائدة بغرض ملئ صندوق المحتويات فحسب. لذلك عند فتح الصندوق ستجد جهاز الجري بالاضافة الى كابل الطاقة الذي ستحتاجه لشحن جهاز الركض، كما جهاز التحكم عن بعد لتسهيل عملية التحكم بالجهاز، وحبل معلق، مفتاح الربط الذي ستستخدمه في فك وربط الجهاز وقتما تشاء، وبالطبع دليل الاستخدام والتشغيل الذي سيساعدك عند مواجهتك لأي صعوبات في التشغيل.

تصميم جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1

يتميز جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1 بتصميم رائع وسهل الإستخدام، كما يتسم بالمتانة والقوة وذلك لأنه مزود بإطار من سبائك الألومنيوم مع توسيد EVA يخفف التأثير على ركبتيك أثناء المشي / الجري.

يتكون جهاز الجري من جزأين رئيسيين: سطح ومقبض. يعتبر السطح هو قلب جهاز الركض الذي يتميز بحزام تشغيل مانع للانزلاق بالإضافة إلى المحرك. كما أنه تم إضافة المقبض لتوفير التوازن والأمان للمستخدم.  ويمكنك أيضًا طي السطح من المنتصف ورفعه ليصطف مع المقبض.

 

 

بفضل هذا التصميم  يمكن استخدام جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1 عمليًا في أي مكان في المنزل، حيث يمكنك استخدامه من غرفة نومك الصغيرة أو مكتبك أو الشرفة أو حتى الفناء.  ولكن عند استخدامك لجهاز الجري  في الهواء الطلق يجب أن يكون هناك منفذ طاقة قريب لتوفير الطاقة.

 

يعتبر جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1 عبارة عن جهاز من العصر الجديد وهو سهل الحمل. ويمكنه  أن يتم طيه على مرحلتين ليحول نفسه إلى حجم حقيبة طويلة. بالإضافة إلى ذلك، إنه رقيق جدًا لدرجة أن يمكن تخزينه تحت الأريكة أو بجانب الخزانة الخاصة بك دون القلق بشأن المساحة. حتى أنها يمكن تخزينها أيضاً في صندوق السيارة الخاص بك، والتي يمكن أن يكون مناسب للغاية إذا كنت تسافر كثيرًا.

 

أهم النصائح حول إستخدام  جهاز المشي الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1

نصائح لاستخدام جهاز المشي

يحتوي جهاز الركض القابل للطي على العديد من المميزات التي تجعله من أهم الأجهزة الرياضية التي يمكنك الحصول عليها في المنزل يوجد هناك العديد من النصائح التي يمكن أن نقدمها لكم للإستفادة من هذه المميزات بشكل كبير لذلك سنقوم بسرد هذه المميزات وكيفية الاستفادة منها.

 

قابلية الجهاز للطي:

 

بالتأكيد تعتبر هذه الميزة هي الأهم في الجهاز حيث يمكنك طيه وتخزينه في أي مكان تقريباً. يمكننا أن نقول أن المساحة التي يشغلها في حالة الطي قليلة جدًا، حوالي 0.5 متر مربع. يمكن وضعه عموديًا بجانب خزانتك أو أفقياً تحت الأريكة. وعلى عكس الأجهزة المشي والجري الأخرى، يتبنى هذا الجهاز تصميمًا مزدوج الطي لوجود مقبض مما يسهل عليك عملية استخدامه.

 

يحتوي على شاشة LED:

 

يحتوي جهاز الركض على شاشة LED. تساعدك على معرفة ادائك اليومي حيث تقوم بعرض معلومات مختلفة مثل سرعة الجري الحالية والمسافة التي مررت بها والوقت الذي قمت بالجري فيه.

 

يتميز الجهاز بالمتانة والقوة:

 

قامت شركة WalkingPad بتصميم هيكل قوي ومتين لـ جهاز المشي. حيث تم تصنيع جهاز المشي من مادة سبائك الألومنيوم، مما يجعل جهاز المشي خفيف الوزن للغاية ولكنه متينة في نفس الوقت. حيث يمكنه حمل وزن يصل إلى 90 كجم. وبالإضافة إلى حزام أمان يمكنك استخدامه عند الحاجة.

 

يتوفر به طرق تحكم عديدة:

 

مثل جميع منتجات Xiaomi الأخرى تقريبا ومعظم المنتجات المتوفرة في السوق، يمتلك جهاز المشي طرقًا مختلفة للتحكم وأيضًا يمكن أعتباره منتجًا ذكيًا بكل تأكيد، حيث أضافت شركة WalkingPad المصنعة بعض عناصر التصميم والمميزات المثيرة للإهتمام التي تجعل الجري على جهاز المشي أمراً ممتعًا. حيث يتواجد ثلاث طرق للتحكم في جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1

1- جهاز التحكم عن بعد.

2- تطبيق KS FIT.

3- الوضع التلقائي.

 

 

بالنسبة للوضع التلقائي، عندما تتحكم في سرعة الجري بنفسك، يوجد أمامك وضعان للسرعة هما M و A. وتعتبر M هي أبطأ سرعة وتصل الى 0.5 ميل / ساعة ، بينما تصل السرعة القصوى إلى 3.75 ميل / ساعة. أما بالنسبة للعتاد A، فهو مخصص للركض الأكثر نشاطًا ويمكن أن تصل سرعته إلى 6.2 ميل / ساعة.

 

بالإضافة إلى ذلك، يوجد جيب خاص على المقبض الخاص بالجهاز، حيث يمكنك وضع الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي بداخله. استخدام هذا الجهاز للتحكم في جهاز المشي عبر تطبيق KS FIT، يمكنك أيضًا مشاهدة المقاطع الرياضية والتعلم أومشاهدة الأفلام أو القيام بأي شيء تريده. كما يمكنك متابعة العمل من خلال المشي عليه.

 

طريقة تركيب وتشغيل جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1

نصائح لاستخدام جهاز التريد ميل

أولاً، قم بفك مساند الذراعين على جانبي جهاز المشي لقفلهما، ثم قم بفتحهما مرة أخرى. ثم افتح النصف الثاني من جهاز المشي من الأعلى، وأضبط حزام الجري على المنتصف، وانتبه لخفضه ببطء عند وضعه بشكل مسطح.

 

بعد ذلك قم بضبط الدرابزين على الارتفاع المناسب من خلال جهاز التحرير السريع، ثم قم بتثبيت مفتاح الأمان، حيث تتم عملية تثبيت جهاز المشي بالكامل.

 

ثم قم بتوصيل مصدر الطاقة وأضغط على المفتاح الموجود بجوار المقبس لبدء استخدامه. عند استخدامه لأول مرة، تحتاج إلى تثبيت تطبيق KS Fit وربطه بجهاز المشي. بعد إكمال إرشادات المبتدئ، يمكنك فتح سرعات أعلى وممارسة الرياضة بكل سهولة.

 

يمكنك الحصول على جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1 من موقع جملة وأحصل على صالة رياضية خاصة بك في منزلك.

 

 

كما يسعدنا ترك تعليقاتكم و استفساراتكم حول جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1 وسنكون مسرورين بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

مبيض الاسنان بالموجات فوق الصوتية Dr.Bei W7 من شاومي.

طاولة ذكية خشبية أحد أهم أدوات المنزل الذكي

شاحن لاسلكي PORODO 3 in 1 charging station

كيفية الاختيار من بين سماعات البلوتوث

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments