جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1

جهاز الجري الذكي القابل للطي

نقدم لكم اليوم جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1.

لم يعد الأمر سهلا لكي تذهب للنادي الرياضي وخاصة مع جائحة كورونا والخوف من الإصابة بهذا الفيروس التاجي، كما أن العديد من المستخدمين لا يجدون الوقت الكافي من أجل ممارسة التمارين الرياضية، ولهذا تستطيع ممارسة تمارينك الرياضية بكل سهولة وبكفاءة كبيرة مع جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1.
 

 

لماذا جهاز الركض الذكي من شاومي

تشتهر شاومي بفكرها الغير محدود وعندما يتعلق الأمر بخدمة المستخدمين فإنها تعمل على تلبية احتياجاتهم من خلال منتجات مبتكرة ومذهلة ولقد قدمت لنا جهاز الركض الذكي القابل للطي والذي سوف يحول منزلك لصالة جيم لممارسة ما تريده من تمارين رياضية بكل سهولة وفي أي وقت.

ويأتي جهاز الجري الذكي من شاومي بالعديد من المميزات التي تجعله الأداة المناسبة والتي يجب أن تمتلكها من أجل ممارسة التمارين الرياضية في منزلك في أي وقت ودون عناء الذهاب للجيم ودفع الأموال من أجل الإشتراكات الشهرية.

تصميم جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1

جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1 Pro

صممت شاومي جهاز المشي السريع الخاص بها من سبائك الألومنيوم القوية من أجل زيادة صلابته ومتانته حيث يتحمل الجهاز وزن يصل إلى 100 كجم دون أي مشكلة ويضم شاشة ليد من خلالها يتم عرض بيانات التمرين في الوقت الحقيقي مثل السرعة والمسافة التي قطعتها ووقت التمرين.
 

 

قابل للطي

يواجه العديد مشكلة المساحة الكبيرة التي تستحوذ عليها أجهزة الجري التقليدية، ولكن مع جهاز الجري الذكي من شاومي، الوضع مختلف تماما لأنه يأتي بتصميم قابل للطي بزاوية 180 درجة وتعتبر مساحة الجهاز أقل بنسبة 90% من الأجهزة الأخرى مما يقلل المساحة المستعملة ومساحة التخزين ، بجانب ذلك، يسهل حمل الجهاز حيث يزن حوالي 33 كجم وهذا سوف يساعدك على وضعه في أي مكان بالمنزل سواء أسفل السرير أو المنضدة أو حتى بالشرفة.

أوضاع التشغيل

 

يوفر جهاز الجري الذكي من شاومي وضعيتان للتشغيل وهما كالتالي::

وضع المشي وهو مناسب للمبتدئين ويعمل بسرعة ثابتة ويمكن تشغيل هذا الوضع والتحكم به عن بعد من خلال جهاز تحكم.

الوضع المتقدم ويضم هذا الوضع حساسات يمكنها استشعار خركة القدم:

  • وضعية القدم في المنطقة الأمامية، سوف يتم زيادة السرعة بشكل تدريجي.
  • عندما تكون القدم في المنتصف فهذا سيجعل جهاز المشي يعمل بالسرعة الموحدة والثابتة.
  • وضعية تكون القدم في المنطقة الخلفية أو الذيل، فهذا يجعل جهاز المشي ببطء من سرعته تدريجيا حتى يتوقف.

مستويات حماية جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1

جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1 Pro
 

 

يعمل جهاز الجري الذكي من شاومي على توفير عدد من مستويات الأمان والحماية للمستخدم، حيث يضم زر للطوارئ ووظيفة للإغلاق أمام الأطفال وهناك نظام مكون من طبقات مختلفة مخصصة لمنع الضرر بالكاحل والأقدام وتقليل الاحتكاك وتخفيف التأثير على الركبتين وهناك مقاطع ومقابض أمان لسلامتك أثناء الجري فضلا عن وجود حزام سير غير قابل للإنزلاق.

ميزات إضافية لـ جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1

 WalkingPad R1 Pro

تستطيع التحكم في جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1 عبر ثلاث طرق، الطريقة الأولى من خلال جهاز التحكم عن بعد والطريقة الثانية عبر حركة القدمين في الوضع التلقائي على المشاية والطريقة الثالثة من خلال تطبيق مخصص للعمل بالتزامن مع الجهاز.

أيضا، جهاز المشي القابل للطي WalkingPad R1 موفرة للطاقة حيث تستهلك عند تشغيلها حوالي 918 واط وهذا يعني أن كل ساعة يعمل بها جهاز الجري من شاومي سوف يتم استهلاك 0.918 واط.

علاوة على ذلك، يضم الجهاز محرك قوي بأداء عالي ومع ذلك يُصدر نسبة ضوضاء منخفضة جدا مقارنة بأجهزة الركض الأخرى.
 

 
أخيرا، عبر شرائك جهاز الجري الذكي القابل للطي WalkingPad R1 من جملة، سوف تتمكن من تحويل منزلك لصالة جيم من أجل ممارسة تمارينك الرياضية بكل سهولة وفي أي وقت في بيئة آمنة ودون الإضرار بكاحلك أو ركبتيك.

يمكنكم ترك تعليقاتكم وإستفساراتكم حول جهاز الركض الذكي القابل للطي WalkingPad R1 فى التعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

ميزان بورولوجي الذكي

دراجة شاومي ميجيا الكهربائية القابلة للطي

جهاز المشي الرياضي الذكي القابل للطي من شاومي

اضغط هنا للطلب عبر واتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments