ثلاجة صغيرة 8 لتر – Baseus احد افضل الـ ثلاجات الصغيرة فى الأسواق

ثلاجة صغيرة 8 لتر – Baseus احد افضل الـ ثلاجات الصغيرة فى الأسواق

07/11/2020
30

 

نقدم لكم اليوم ثلاجة صغيرة 8 لتر من Baseus والتي تعد واحدة من افضل الـ ثلاجات صغيرة المتواجدة حاليا بالأسواق. وقد تعد هذه الثلاجة رائعة بصورة ممتازة مما دفع شركة شاومي Xiaomi بعمل شراكة مع شركة Baseus لعرض الثلاجة الصغيرة 8 لتر هذه وسط منتجاتها على متجرها الرسمي . تعتبر الثلاجة الصغيرة 8 لتر – Baseus المحمولة واحدة من الثلاجات الصغيرة المناسبة للسيارات والأسر منتجًا عمليًا آخر من هذا التعاون. فهي ثلاجة صغيرة للسيارة وللمكتب لانها ثلاجة صغيرة جدا بسعة 8 لتر.

 

ثلاجة صغيرة 8 لتر - Baseus

ربما تعرف بالفعل ماركة Baseus ، فهي تعمل في السوق منذ عدة سنوات وتنتج منتجات مثيرة للاهتمام من جميع الأنواع. أثبتت العلامة التجارية نفسها من حيث الجودة ووصلت أيضًا إلى منصة Xiaomi Youpin ، حيث تقدم Xiaomi منتجاتها ومن هذه المنتجات أحد الـ ثلاجات صغيرة وهي موضوع حديثنا اليوم  ثلاجة صغيرة 8 لتر من Baseus.

أبعاد كبيرة وتصميم أنيق

ثلاجة صغيرة 8 لتر - Baseus

لكي تتناسب الثلاجة مع السيارة دون أي مشاكل لكي تكون أهم ثلاجة صغيرة للسيارة من الممكن أن تحصل عليها، يجب أن تحتوي أيضًا على أبعاد مناسبة تماما. وهذا ما تم مع الثلاجة الصغيرة 8 لتر من Baseus، فقد تم تصميمها بأبعاد مثالية تجعلها أفضل الثلاجات الصغيرة للسيارة بأبعاد 36.00 × 27.50 × 29.00 سم.

بوزن 3،5 كجم فقط ، يجعلها أفضل ثلاجة صغيرة محمولة.

 

 

تصميم الثلاجة الصغيرة 8 لتر – Baseus فريد حقًا. من ناحية ، فهو يشبه الطراز الكلاسيكي القديم، ولكنه ينضح بالأناقة من ناحية أخرى. هذا يجعل ثلاجة صغيرة 8 لتر – Baseus مساعدًا فريدًا يناسب أي منزل أو سيارة.

كما انها  مصنوعة من بلاستيك ABS الرائع المقاوم للتلف والصدمات.

 

حجم ووظيفة ثلاجة صغيرة 8 لتر – Baseus

فخر الثلاجات الصغيرة

بفضل أبعاد الثلاجة الصغيرة 8 لتر – Baseus المدمجة، أصبح لديها مساحة تخزين تبلغ 8 لترات، وهذا يعني أنها يمكن أن تستوعب، على سبيل المثال، عبوات مشروبات بحجم 8 × 330 مل.

 

لكن لا تنخدع، إنها ليست مجرد الثلاجة الصغيرة للتبريد فقط.  يمكن للثلاجة الصغيرة 8 لتر – Baseus أيضًا الحفاظ على درجة حرارة الأطعمة المخزنة أو حتى مستحضرات التجميل.

 

لديها طبقة عازلة سميكة وإغلاق جيد وختم درجة حرارة محكم. كما ان لديها  شريحة من أشباه الموصلات كل هذا يجعلها ثلاجة وسخان في آن واحد.

 

 

وهكذا يمكن تسخينها لمدة ساعة واحدة إلى درجة حرارة ثابتة وتشغيلها لمدة 1.5 ساعة للتبريد إلى درجة حرارة ثابتة. يمكن لـ ثلاجة صغيرة 8 لتر – Baseus ايضا  أن تحدث فرقا في درجة الحرارة يصل إلى 25 درجة مئوية.

 

طاقة التشغيل  وصوت ثلاجة صغيرة 8 لتر – Baseus

 

الثلاجة الصغيرة 8 لتر من Baseus موفرة للطاقة بشكل كبير. لديها قدرة إنتاجية تبلغ 60 وات، وتستهلك أيضًا حوالي 1 كيلو وات في الساعة خلال 24 ساعة من التشغيل. هذه يجعلها افضل ثلاجة صغيرة للسيارة، يمكن أيضًا تشغيلها عبر مقبس السجائر الكلاسيكي في سيارتك.

الثلاجة هادئة أيضًا. الضوضاء التي تصدرها أقل من 28 ديسيبل، لذلك لن تلاحظ وجودها لديك. فهي تكاد تكن صامتة تماما، ولا تصدر أي صوت يذكر.

محتويات المنتج

ثلاجة صغيرة 8 لتر – Baseus احد افضل الـ ثلاجات الصغيرة فى الأسواق

إذا قررت شراء هذه القطعة الجميلة ، فيمكنك توقع الثلاجة نفسها، وكابل DC للسيارة بطول 1.5 متر، وكابل تيار متردد منزلي بطول 1.5 متر ودليل تشغيل.

 

مع الثلاجة الصغيرة 8 لتر من Baseus تمتع برحلاتك وسفر بسيارتك أو تخييمك بكل سلاسة وتمتع بمشروباتك وإطعمتك وحافظ على درجة حرارتها التي ترغب بها. يمكن طلب المنتج من خلال متجرنا جملة

كما يمكن ترك تعليقاتك وإستفسرارتك و سنكون مسرورون بالرد عليكم فى اسرع وقت.

 

 

يمكنك أيضا الإطلاع على :

 

أفضل جهاز طارد البعوض من شاومي.. يصعق الناموس بالكهرباء

ميزان التغذية الرقمي  Powerology Food Scale للسعرات الحرارية

اغراض البيت الجديد : حول منزلك إلى ذكي مع تلك المنتجات من جملة

تخييم الصحراء و ادوات التخييم في البر : تعرف على الأدوات التي تحتاجها في رحلاتك

ما هو سعر ثلاجة بيسوس صغيرة للماسكات صغيرة الحجم 8 لتر Baseus portable refrigerator ؟

السعر في الإمارات هو: 419 د.إ
السعر في السعودية هو: 445 ر.س
السعر في الكويت هو: 35.67 د.ك
السعر في قطر هو: 414.81 ر.ق
السعر في عمان هو: 46.09 ر.ع
السعر في البحرين هو: 43 د.ب
السعر في مصر هو: 3,561 ج.م

ما هو وزن صندوق ثلاجة بيسوس صغيرة للماسكات صغيرة الحجم 8 لتر Baseus portable refrigerator ؟

الوزن الحجمي هو: 12 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل ثلاجة صغيرة لغرفة النوم في 2023

أفضل ثلاجة صغيرة لغرفة النوم في 2023

02/04/2023

كما هو معروف للجميع أن الثلاجات من الأجهزة المهمة في أي بيت وكل مطبخ سواء ثلاجة عادية أو ثلاجة صغيرة لغرفة النوم، إذ أنها ذات خصائص مهمة جداً وهناك نوعان من الثلاجات، الأولى هي الثلاجة العادية ذات السعة الكبيرة والثانية هي ثلاجة صغيرة الحجم. أهم ما يميز ثلاجة صغيرة الحجم ثلاجة صغيرة لغرفة النوم هي  أكمل القراءة...

16/04/2023

نستعرض لحضراتكم خلال الفقرات القادمة أفضل نوع ثلاجة صغيرة لغرفة النوم، حيث يوجد الكثير من الأشخاص لا يمكنهم الاستغناء عن وجود ثلاجة صغيرة في غرفة النوم أو في المكتب أو في السيارة، لحفظ المشروبات وبقائها باردة أو ساخنة على حسب احتياجه. ولكن كيف يمكنني الحصول على أفضل نوع، خاصة في ظل وجود الكثير من الأنواع،  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم