بروجكتر شاومي  120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector

بروجكتر شاومي  120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector

26/08/2020
23

بروجكتر شاومي 120

نقدم لكم اليوم بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector.

جميعنا نعلم ان شركة شاومي تشتهر بصناعة الهواتف الذكية التي عادة ما تحظى بإعجاب الجميع ولكن تقوم شركة شاومي ايضا ابهارنا عبر تصنيع اجهزة المنزل الذكية الرائعة الي تتسم بالسلاسة وكثرة المميزات التي تقدمها ومنها بروجيكتور 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector.

 

واليوم، نأخذكم في جولة مع  أحد أفضل أجهزة العرض المتواجدة حاليا بالأسواق وهو بروجيكتور  120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector، والذي سوف يتيح لك مشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة على شاشة عرض كبيرة لتستمتع بمشاهدة رائعة مع اصدقائك وخلال السطور التالية سوف نلقي نظرة مفصلة عن بروجيكتور  120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector والذي سيكون الخيار الأفضل لك نظرا لما يحتوي عليه الجهاز من مميزات ومواصفات تجعله يوفر لك تجربة مشاهدة  مثيرة ومذهلة.

 

 

بروجكتر شاومي  120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector

بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector

تم تصنيع  جهاز بروجكتر شاومي  120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector بطريقة تمكنك من الاستمتاع بالأفلام والمسلسلات والفيديوهات المفضلة لديك في أي وقت. وذلك بفضل جودة الصور المذهلة التي يقدمها مع دقة الوضوح العالي الكامل ستتمكن من الاستمتاع بتجربة مذهلة مصممة خصيصًا لك. دعونا نبدأ في استعراض أحد أفضل أجهزة العرض وهدية شاومي للعالم ولمحبي السينما ومدمني المباريات وحتى منظمي المؤتمرات وأصحاب قاعات العمل بروجكتر شاومي  120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector ولنبدأ بمحتويات الصندوق.

 

محتويات صندوق بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector

محتويات صندوق بروجكتر شاومي 120

تتميز شاومي بتقديم صندوق محتويات يحتوي على ما يحتاجه المستخدم فعلا ولا تقوم بملئ الصندوق بأشياء لن تفيد. ويحتوي صندوق بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector على  البروجكتور مغلف بتغليف الحماية الخاص بالجهاز، و كتيب التعليمات والتشغيل، ومعهم وحدة مزود الطاقة الخاصة بالجهاز، بالإضافة إلى جهاز التحكم عن بعد، واذا قمنا بترتيب محتويات الصندوق لك:

 

  • جهاز البروجكتور.
  •  جهاز تحكم عن بعد.
  •  مزود الطاقة.
  • كتيب التعليمات.

 

والآن يمكننا الانتقال لنقطة عرض مواصفات الجهاز:

 

مواصفات بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector

مواصفات Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector

يتميز بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector بالعديد من المواصفات والتي تجعله من أهم أجهزة المنزل الذكية التي قد تحصل عليها من شركة شاومي حيث صمم بطريقة مذهلة تضمن لك مشاهدة ممتازة وقضاء وقت ممتع واليكم مواصفات الجهاز:

 

 

باستخدام فيديو النطاق الديناميكي العالي HDR 10 ، يكون التباين بين الضوء والظل أكثر وضوحًا، والتفاصيل أكثر ثراءً، والأشياء أكثر واقعية، وتجلب لك مستوى أكثر ثراءً من التجربة البصرية.

 

يوفر الجهاز دقة 1080 بكسل ودعم HDR 10 حيث يقدم صورة جيدة جدًا بستة أوضاع مميزة تختار من بينهم حسب تفضيلاتك، وهذه الأوضاع هي Standard و Movie و Vivid و Sports و Child Mode و User Mode.

 

وعلى الرغم من صغر حجمه، يمكن لجهاز البروجكتر إسقاط كبير نسبيًا – على الرغم من أنك ستحتاج إلى مساحة صغيرة للحصول على صور أكبر. كما يمكنك الحصول على عرض يصل إلى 120 بوصة من مسافة ثلاثة أمتار.

 

كما يعتمد جهاز البروجكتر على Android  0.9 TV، وهذا يجعل من السهل جدًا إعداد البرامج.  فقط ستقوم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك، وتنزيل التطبيقات التي تريد استخدامها، بالإضافة الى ذاكرة تخزين كبيرة 16 جيجا.

 

مميزات  120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector

مميزات 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector

يقدم بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector العديد من المميزات التي تجعل ذلك الجهاز يعد طفرة في مجال الميديا بالعالم لامتيازها بالجودة العالية وخفة الوزن يجعله مثالي للتنقل والحمل بكل يسر الى أي مكان او اي مناسبة.

 

  • البروجكتور يستطيع العرض بكل سهوله على شاشة مقاس 60-120 بوصة ليتيح مجال أوسع للرؤية و نطاق أوسع الألوان بدقة متناهية تصل إلى 1080 بكسل HD

 

  • بخاصية التركيز التلقائي عن طريق كاميرا حساسة جدا مثبتة بالجهاز تمنح الصوره الدقة في تحديد الزوايا و الانعكاسات عند التشغيل لضمان زاويه ممتازه للعرض او الضبط اليدوي السهل لمسافة الاسقاط علي اي شاشة حيث كشفت الابحاث ان عدسة بروجكتور شاومي تعمل على الإسقاط العكسي للرؤية وذلك يعد بدون أي أضرار على العين عكس التلفزيونات  LCD التي تعمل على الإسقاط المباشر للرؤية و التي تضر بالعين مع الاستخدام المطول خصوصا للأطفال وكبار السن.

مسار بصري رباعي القنوات

  • بالإضافة إلى RGB + BP مسار بصري رباعي القنوات، وبالتالي زيادة السطوع بنسبة 20٪ مقارنة بثلاثي القنوات لانه يزيد من حدة ودقة زوايا الصور والبيانات ليصلح للمؤتمرات العلمية واجتماعات العمل وعروض الأبحاث بالجامعات والمدارس.

بروجكتر شبكة مزدوجة النطاق

  • يمكنك أيضا ربط الجهاز Wi-Fi شبكة مزدوجة النطاق (2.4جيجا/ 5 جيجا) مع إمكانية استخدام الشبكة في تشغيل الموسيقى من خلال مكبرات الصوت التي تضيف صوت ستيريو محيطي افتراضي مزدوج المسار ويدعم فك تشفير Dolby و DTS.

بروجكتور شاومي صوت رائع وقوي

  • يخلق الصوت البشري المحسن والصوت المحيطي الافتراضي عن طريق تجويف صوتي كبير، حيث أن التردد المنخفض يصل إلى 90 هرتز لتكتمل التجربة الرائعة في السينما المنزليه والتمتع بصوت السينما في البيت.
  • و للوصول إلى تجربة أكثر ثراء يدعم الجهاز الأوامر الصوتية حتى 14 لغه فالان يمكنك استعمال الجهاز عن طريق ضغطه متصلة لتلقي اوامرك الصوتية للجهاز بكل يسر و يمكن أيضا استخدام الخاصية في وقت العرض بدون التأثير على المادة المعروضة.

نظام التبريد الذكي

  • ولان شاومي تهتم بعملائها اضافة الى بروجكتور Mi Smart Compact نظام التبريد الذكي الذي يضيف الى لمبة البروجكتور التبريد المستمر ليعطي عمر و مرات تشغيل أطول مع كفاءة مستمرة ويمتاز أيضا نظام التبريد الذكي مروحة صامتة تعمل تلقائيا عند تشغيل الجهاز وتغلق عند وصول درجة حرارة البروجكتر الي درجه الحراره المنتظمة.

 

  • للوصول الى قمة اهتمام شاومي بعملائها قامت بتصميم نظام بصري مغلق يمنع وصول اي اتربه الى الجهاز لحماية الجهاز من الاتربة ويمنع إعاقة أي رؤيه متكامله للعميل.

 

الان بشرائك بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector يمكنك التمتع بالسينما المنزلية ومشاهدة ممتعة مع عائلتك وأصدقائك، احصل عليه الآن من موقع جملة.

 

 

يمكنكم ترك تعليقاتكم و استفسارتكم حول جهاز العرض بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector و سنكون مسرورون بالرد عليكم في اسرع وقت.

 

كما يمكنك أيضا الإطلاع على :

نبذة تعريفية عن شركة شاومي

لمبة السرير من شاومي 

بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″ Mi Laser Projector

ما هو سعر بروجكتر شاومي 120" Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector ؟

السعر في الإمارات هو: 1,199 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,271 ر.س
السعر في الكويت هو: 102.09 د.ك
السعر في قطر هو: 1,187.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 131.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 123.06 د.ب
السعر في مصر هو: 10,191 ج.م

ما هو وزن صندوق بروجكتر شاومي 120" Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector ؟

الوزن الحجمي هو: 2.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم