بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″ : أفضل أجهزة العرض المنزلي

بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150"

نقدم لكم اليوم مراجعة شاملة لجهاز بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″ Mi Laser Projector  : أفضل أجهزة العرض المنزلي.

 

هل تتطلع إلى الشعور تجربة المسرح السينمائي الكبير في المنزل ولكنك لا تمتلك المساحة ولا المعدات الكافية في منزلك؟ لا تقلق، لقد وجدنا لك الحل المثالي والأداة الأفضل لمساعدتك للقيام بهذا الأمر، فكن مستعد للجلوس مع وعاء الفشار لمشاهدة فيلم مليء بالضحك أو الدراما أو الحب أو الخوف، مع جهاز البروجيكتور بالليزر Xiaomi  الذي يستطيع أن يجلب تجربة المشاهدة السينمائية كاملة إلى غرفة المعيشة الخاصة بك.

 

لا مزيد من الانتظار في طوابير طويلة للحصول على تذكرة أو إجبارهم على الجلوس بجانب شخص يتحدث خلال الفيلم بأكمله. يمكن لجهاز الإسقاط بالليزر أن يجلب لك أفضل صفات السينما دون كل المتاعب والمضايقات التي تأتي معها أيضًا.

 

 

في هذه المقالة، سنتعلم كل شيء عن العلامة التجارية Mi ونراجع بروجيكتور الليزر المبتكر الرائع وكل ما يمكن أن يقدمه لك ولعائلتك.

 

ما هو بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″

بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150" Mi Laser Projector

تبيع Xiaomi أكثر من 2000 منتج مختلف في الصين، وكان بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″ Mi Laser Projector من أكثر المنتجات إثارة للاهتمام التي تم إطلاقها العام الماضي. يمكن لجهاز بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″ ذو إمكانية الإسقاط القصير جدًا أن يصل إلى صورة مقاس 150 بوصة، ويأتي مع مجموعة من الميزات التي تميزه عن بقية الخيارات في هذا الجزء.

 

قبل كل شيء، ترتبط Xiaomi كعلامة تجارية بتقديم قيمة لا تصدق مقابل المال من مجموعتها من المنتجات، ولا يختلف جهاز العرض بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″  Mi Laser Projector في هذا الأمر على الرغم من أن سعره مرتفع أكثر بكثير من معظم منتجات Xiaomi، إلا أنها تستحق السعر. فلنبدأ بإستعراض الجهاز و محتويات صندوق مواصفاته ومميزاته، ولماذا ينبغي عليك شرائها…..

 

 

محتويات الصندوق

بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150" Mi Laser Projector

كما اعتدنا من شاومي دائما فى البساطه فى كل شىء وعدم تعبئة صناديق منتجاتها بأمور غير مفيدة، فإن محتوى صندوق بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″ Mi Laser Projector أيضا يتميز بالبساطة والعملية فى كل قطعة به، لكن هى بنا سريعا نستعرض محتويات الصندوق

 بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″ Mi Laser Projector

كابل الطاقة

جهاز التحكم عن بعد

قطعة قماش لمسح العدسة

دليل مستخدم

شهادات ضمان

مواصفات  بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″

يمتلك جهاز  بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″ مجموعة من المواصفات التي تم تحديدها، والقيام بتصنيعة وفق معاييرها، ليكون افضل جهاز عرض منزلي يمكن الحصول عليه، بما يوفره من قدرات وإمكانيات رائعة تجعله جهاز العرض المنزلي المثالي التي قد ترغب في اقتنائه، وإليك عرض هذه المواصفات:

المواصفات

الاسم: جهاز عرض ليزر Xiaomi 150 ”

الأبعاد: 410 مم × 291 مم × 88 مم (الجهاز الرئيسي).

الوزن: 7.0 كجم.

اللون: أبيض.

المعلمات البصرية ومواصفات الجودة

تقنية العرض: DMD de 0.47 إنش.

الدقة القياسية: Full HD (1920×1080).

الدقة المتوافقة: 4K.

تقنية مصدر الضوء: ALPD 3.0.

الضوء والسطوع

سطوع مصدر الضوء 5000 لومن.

اختياري: سطوع عالي ، عرض ، قياسي.

تلقائي: وضع توفير الطاقة ، وضع حماية العين البشرية.

درجة دفء اللون: قياسي ، بارد ، ساخن.

حجم العرض: أفضل حجم عرض موصى به بين 80 و 150 بوصة.

خصائص النظام

المعالج: T962X Cortex-A53 4-core 1.5 GHZ / 64-bit

الرام: 2 جيجا DDR4

التخزين الداخلي: ذاكرة فلاش eMMC عالية السرعة سعة 16 جيجابايت.

ميزات جهاز بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150

150″ Mi Laser Projector

 150" Mi Laser Projector

مساحة إسقاط كبيرة 150 بوصة

يمكنك الاستمتاع بتجربة السينما المنزلية مع “شاشة” ضخمة. يعرض جهاز Xiaomi Mi Laser Projector 150 شاشة ضخمة يمكنك بسهولة ضبطها بين 80 و 150 بوصة. من خلال هذه المساحة الواسعة يمكنك مشاهدة فيلم أو الاستماع إلى حفلة موسيقية أو ممارسة ألعاب الفيديو بأناقة بصورة سينمائية كبيرة .

 

 

بروجكتور بمسافة إسقاط قصيرة جدًا للصورة

إن الجهاز يعرض هذه الشاشة الكبيرة حتى من مسافة قصيرة جدًا، نظرًا لأن جهاز العرض XIAOMI يستخدم تصميم عدسة بؤرية فائقة القصر بنسبة 0.233: 1 لتجنب عيوب الإسقاطات البعيدة التي تمتلكها أجهزة العرض التقليدية. يمكن وضع جهاز عرض ليزر Xiaomi 150 “من 5 إلى 50 سم من سطح العرض على طاولة صغيرة أو تركيبه على الحائط.

 

تقنية الليزر ALPD 3.0 الجديدة من Appotronics

 

يتميز جهاز العرض Mi بتقنية الليزر ALPD 3.0 الجديدة من Appotronics، والتي تجعله متفردا من حيث اللون والتباين والسطوع. لإعطائك فكرة ، تعد Appotronics أكبر مبتكر في العالم في تقنية الليزر الفوسفوري عالي اللمعان، والتي يتم استخدامها في أكثر من 3000 مسرح سينمائي حول العالم. الصور ليست مشرقة وواضحة فحسب، بل تعمل أيضًا تقنية ALPD 3.0 على تحسين عمر المنتج وتقليل حجم الجهاز. ولأنه أيضًا جزء مهم جدًا من العرض، فقد ضمت XIAOMI مجموعة كبيرة من الألوان والتوزيع لجهاز العرض.

إذا كان نطاق الألوان صغيرًا جدًا، فلن يتمكن جهاز العرض من إعادة إنتاج الأفلام بألوانها الحقيقية. هذا هو السبب في أن جهاز العرض Xiaomi Laser Projector يستخدم عجلة ألوان مبتكرة من خمس مراحل مع نسبة إسقاط للضوء الأحمر تتراوح من 16 إلى 18٪ ، بينما تستخدم أجهزة العرض التقليدية عادةً عجلة ألوان من ثلاث أو أربع مراحل ونسب إسقاط للضوء الأحمر تقل عن 10٪ .

سطوع 5000 لومن

150" Mi Laser Projector

يوفر جهاز عرض ليزر Xiaomi سطوعًا يصل إلى 5000 لومن، مقارنة بمعايير السينما. كما يتميز بتقنية معالجة الضوء الرقمية DLP من شركة Texas Instruments. باستخدام هذه التقنية،

يمكن لجهاز Mi Laser Projector عرض الصورة بشكل أكثر وضوحًا وحيوية ، وستبدو التفاصيل أكثر وضوحًا. تعتمد هذه التقنية على شريحة DMD لعرض المعلومات الرقمية، التي تحتوي على أكثر من 2.07 مليون عاكس 5.4 أم. كل واحد منهم قادر على قلب الصورة مثل المرآة حول ± 17 درجة بمعدل 16.66 مليون دورة في الثانية ، مما يجعل الألوان المختلفة للحزمة تتلاقى على عدسات الليزر مع بؤرة فائقة القصر لتجربة عالية الوضوح.

عمر المصباح لأكثر من 25000 ساعة

كما ذكرنا سابقًا، يمكن لتكنولوجيا مصدر ضوء الليزر ALPD 3.0 من Appotronics ضمان عمر مصباح يصل إلى 25000 ساعة أو أكثر، وهو ما يعادل مشاهدة أكثر من 10000 فيلم (ساعتان لكل منهما).

مكبرات صوت عالية الكفاءة وعالية الدقة

يحتوي جهاز Xiaomi Laser Projector على نفس نظام السماعات الذي تم تطويره لتلفزيون Mi بمكبرات صوت هاي فاي مزدوجة. يتميز بتصميم فريد ويدعم فك الترميز المزدوج DOLBY و DTS بحيث يكون لديك في المنزل تجربة شبيهة بالسينما على المستوى المرئي والصوتي.

 

استشعار ضد الرؤية المباشرة

 

تفكر Xiaomi أيضًا بصحتك البصرية. وبهذه الطريقة، يساعد انعكاس الإسقاط على تقليل الإجهاد وتعرض العين البشرية للإشعاع بشكل فعال. تحتوي العدسات على كلا الجانبين على مستشعر رؤية مباشر بحيث تكتشف تلقائيًا متى يقترب جسم الإنسان ويقلل السطوع إلى الحد الأدنى، مما يمنع الأشعة من الوصول إلى العين مباشرة.

 

نظام تبريد عالي الكفاءة

 

لا داعي للقلق بشأن الحرارة الزائدة أو السلامة بسبب الاستخدام الطويل لجهاز بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″ Mi Laser Projector. يتميز نظام التبريد الجديد بثلاث مراوح كبيرة، ووحدات خاصة مزودة بمجاري هواء لتحسين تدفق الهواء وقناة تبدد الحرارة بكفاءة.

 

واجهة متوافقة متعددة المهام

بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150" Mi Laser Projector

بالإضافة إلى ذلك، يقبل بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″ Mi Laser Projector مجموعة متنوعة من الأجهزة الخارجية. لديها ما مجموعه 10 واجهات التوسع. يمكن توصيل أجهزة الكمبيوتر ومكبرات الصوت والميكروفونات وألعاب الفيديو وما إلى ذلك لتلبية جميع احتياجاتك.

 

تصميم جديد للتحكم عن بعد

 

لضمان تصميم جميل كما هو الحال في جهاز العرض بالليزر، تمت إعادة تصميم جهاز التحكم عن بُعد بالكامل. إنه صغير الحجم ومريح، ويأتي بلون أبيض أنيق.

 

 

هل يستحق بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150 150″ Mi Laser Projector الشراء

بروجكتر شاومي بتقنية الليزر

أن كنت من هواة الأفلام، من هواة مشاهدتها على الشاشات الكبيرة مثل شاشات السينما، لكن بخصوصية أكثر وبتجربة خاصة وفريدة؟ فنعم، بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″ Mi Laser Projector يقدم لك الكثير فى مقابل سعره. لن تندم فى لحظة واحدة على شرائك لمثل هذه الجهاز الرائع.

 

وفي النهاية يمكن فعله الإستمتاع بتجربة سينمائية فريدة وأكثر خصوصية مع بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″ Mi Laser Projector  عن طريق طلبه من جملة

 

يمكنكم ترك تعليقاتكم وإستفساراتكم حول بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″ Mi Laser Projector وسنكون سعداء بالرد عليكم فى اسرع وقت.

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

سماعة البلوتوث الكبيرة والمحمولة للحفلات من JBL

بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector

تلفاز LED 4A الذكي بنظام أندرويد من شاومي

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments