بروجكتر سينمائي محمول Nebula Apollo من Anker

بروجكتر سينمائي محمول Nebula Apollo من Anker

10/11/2020
41

بروجكتر سينمائي محمول Nebula Apollo من Anker

نقدم لكم اليوم أحدث جهاز عرض للجيب من أنقر. الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker يمتلك الكثير من الميزات في حجمه الصغير وسعره المميز. ويعد هذا البروجكتر أحد أفضل أجهزة العرض التي تتناسب مع كل شيء فى المنزل أو عروض العمل أ, فى رحلات التخييم أو فى اليالي السينمائية مع الأصدقاء. فهيا بنا لنستعرض معكم أهم ما يميز الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker

 

تصميم الـ برجكتور السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker

Nebula Apollo من Anker

يبدو انك في كل مرة تجرب فيها الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker  سوف تشعر بالدهشة من صغر حجمه. . يبلغ قياس الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker  2.56 × 2.56 × 5.1 بوصة فقط مع تصميمه الدائري الجذاب.

 

 

من حيث التصميم فان الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker يمتلك تصميما جذابا. في الخلف، لدينا مستقبل الأشعة تحت الحمراء وزر وضع البلوتوث وزر الطاقة. يوجد في أسفل البروجكتر منفذ HDMI ومدخل طاقة ومنفذ USB. تتمثل أحد الاختلافات الرئيسية في الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker عن أجهزة العرض المحمولة الأخرى مثل Capsule II و Vankyo GO300 في عدم وجود ميزة إخراج الصوت. لكنه يمتلك المكبر المدمج بالبروجكتور ، وهو قوي بما يكفي لإيصال الصوت داخل غرفة مليئة بالناس، كما يمكنك توصيل مكبر صوت Bluetooth بـ البروجكتر.

 

مميزات الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker

بروجكتر سينمائي محمول Nebula Apollo من Anker

في الجزء العلوي من الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker، هناك مجموعة رائعة من أدوات التحكم باللمس. إذا كنت لا تريد استخدام جهاز التحكم عن بُعد، فإن هذا يجعل التنقل بين الميزات الذكية لجهاز العرض أمرًا سهلاً للغاية. هناك أزرار لحجم شاشة العرض. يمكنك التمرير للتنقل حول القوائم، وفتح القائمة الرئيسية، والعودة إلى القائمة السابقة والدخول / ترك وضع مفتاح الماوس.

 

إحدى الميزات التي سوف تدهشك في الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker ،هو كم سيكون مفيد خاصية التحكم في مفتاح الماوس. في الزاوية اليمنى السفلية من لوحة اللمس، يمكنك تمكين أو تعطيل وضع مفتاح الماوس. يتيح لك هذا الوضع السحب للتحكم في الماوس وتحديد عناصر القائمة. بعض التطبيقات مثل Netflix سوف تكون أسهل كثيرًا في الاستخدام مع طريقة التحكم هذه.

تطبيق الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker

هناك طريقة أخرى سهلة للتحكم في الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker وهي باستخدام تطبيق Nebula Connect. تعمل هذه الوظيفة مع جميع أجهزة عرض Nebula ، ولكن يمكنك هنا التحكم في وظائف الماوس ووظائف وحدة التحكم القياسية وأيضًا استخدام لوحة المفاتيح لإدخال النص بسهولة.

الوضوح

بروجكتر سينمائي محمول Nebula Apollo من Anker

في حين أن تصنيف 200 ANSI-lumen على الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker ليس بالشيء العظيم، إلا أن إحدى نقاط القوة  الرئيسية هي الدقة. الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker يمتلك دقة عرض 480 بكسل مع درجة سطوع عالية 200 ANSI lm  حيث ينتج صورة ساطعة جدًا من مسافة إسقاط قصيرة، سوف تجعلك تشعر ان البروجكتر يقوم بعرض صورة ذات جودة عالية جدا.

 

 

الاتصال

بصفته جهاز عرض Wi-Fi ذكي ، يتصل  الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker بسهولة بشبكة لاسلكية ويستخدم Android 7.1 لتثبيت التطبيقات ومشاهدة محتوى الفيديو. كما يمتلك  الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker أيضًا تقنية البلوتوث حتى تتمكن من استخدامه كمكبر صوت مستقل. يصدر جهاز عرض Apollo صوتًا رائعا جدا يغمر غرفة مليئة بالأشخاص.

 

يوجد في الجزء الخلفي من جهاز العرض مدخلات HDMI و USB. بهذه الطريقة، لا يزال بإمكانك توصيل جهاز آخر مثل الكمبيوتر المحمول أو وحدة التحكم في الألعاب أو تشغيل الوسائط من خلال عصا التحكم.

 

في حين أن الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker يفتقر إلى مخرج صوت 3.5 مم، يمكنك توصيل البروجكتر بمكبر صوت Bluetooth لتضخيم قوة الصوت.

 

ميزة أخرى رائعة فى  الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker هي القدرة على إرسال الفيديو مباشرة إلى البروجكتر عندما تكون على نفس الشبكة، وعكس العرض من خلال AirPlay. هذا يجعل مشاركة الصور أمرًا سهلًا للغاية وهي طريقة رائعة للاتصال بالأجهزة الأخرى.

 

 الشحن ومدة العمل

بروجكتر سينمائي محمول Nebula Apollo من Anker

نظرًا لصغر حجمه ، فإن  الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker سهل الحمل للغاية. ومع تقنية الشحن السريع توفر ما يصل إلى 4 ساعات من التشغيل المتواصل لمقاطع الفيديو بشحنة واحدة ، من المفترض أن يجعل ذلك من السهل مشاهدة أي فيلم في أي مكان.

 

 

الشيء الآخر الذي سوف تحبه في  الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker هو حامل في الجزء السفلي من جهاز العرض. هذا يعني أنه يمكنك تركيبه على حامل ثلاثي القوائم لعرض الصورة بسرعة في أي مكان.

 

بكل أمانة أنا اجد أن الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker هو أداة عرض جيدة يجب عليك الحصول عليها لنفسك ولأبنائك فهو جهاز عرض رائع جدا وسهل الاستخدام ويساوي كل ما سوف يدفع فيه بكل صراحة.

 

 

يمكن شراء الـ بروجكتر السينمائي المحمول Nebula Apollo من Anker ، ومشاهدة العديد من المنتجات الأخرى التي قد تجذب اهتمامك عن طريق متجر جملة.

كما يمكن ترك استفساراتكم و تساؤلاتكم فى التعليقات و سنكون مسرورون بالرد عليك فى أسرع وقت

يمكنكم أيضا الاطلاع على :

بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Compact Projector: تجربة المستخدم

بروجكتر شاومي بتقنية الليزر 150″ : أفضل أجهزة العرض المنزلي

البروجيكتور المحمول السينمائي Nebula Apollo من Anker

جرس الباب الخارجي مع كاميرا لمنزلك : مراجعة جرس باب لاسلكي بكاميرا بورولوجي

أفضل جهاز طارد البعوض من شاومي.. يصعق الناموس بالكهرباء

ما هو سعر بروجكتر انكر نيبولا ابولو منزلي للجوال وسينمائي Anker Nebula Apollo ؟

السعر في الإمارات هو: 1,399 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,483 ر.س
السعر في الكويت هو: 119.12 د.ك
السعر في قطر هو: 1,385.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 153.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 143.59 د.ب
السعر في مصر هو: 11,891 ج.م

ما هو وزن صندوق بروجكتر انكر نيبولا ابولو منزلي للجوال وسينمائي Anker Nebula Apollo ؟

الوزن الحجمي هو: 2.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم