الميزان الذكي من بورودو…مراجعة وتجربة مستخدم لـ افضل ميزان ذكي

الميزان الذكي من بورودو…مراجعة وتجربة مستخدم لـ افضل ميزان ذكي

16/08/2020
42

 

نقدم لكم اليوم مراجعة وتجربة مستخدم شاملة لـ الميزان الذكي من بورود أفضل ميزان ذكي لقياس الوزن والدهون.

كنت أبحث كثيرا عن ميزان ذكي يساعدني على معرفة الكثير من التفاصيل المتعلقة بجسدي وقياس الكثير من النسب مثل نسبة الدهون والسوائل وحجم ونسبة العضلات  بالاضافة الى توفير بيانات بشكل مفصل مميز وقد كنت في حيرة كبيرة حتى وجدت  الميزان الذكي من بورود, أفضل ميزان ذكي لقياس الوزن والدهون، على متجر جملة، وبعد ذلك اكتشفت أنه مذهل و يمكنها أن يمنحك تقريرا مفصلا عن محتويات جسدك بالكامل، و دعوني اخذكم معي في جولة لإستعراض الميزان الذكي من بورودو بحسب تجربتي الشخصية.

ما هو  الميزان الذكي من بورود

الميزان الذكي من بورودو.افضل ميزان ذكي

 

إذا كنت تبحث عن جسد رياضي وممشوق عن طريق نظام صحي مناسب لجسدك فبالتأكيد ستحتاج إلى  الميزان الذكي من بورود, أفضل ميزان ذكي لقياس الوزن والدهون. الذي يحسب لك العديد من القياسات التي ستحتاجها مثل نسبة السوائل والدهون في الجسم و حجم ونسبة العضلات إلى جانب جلب بيانات دقيقة حول حجم المياه والعظام والبروتين ومؤشر كتلة الجسم وهذه المعلومات مهمة جدا لأنها مؤشر عن حالتك الصحية كما يمكن من خلال  الميزان الذكي من بورود معرفة ما إذا كنت بحاجة لحمية لإنقاص الوزن أو زيادته، وما هي التمارين الرياضية التي سوف تعتبر فعالة لك و يستجيب لها الجسم.

 

لماذا ميزان بورود، أفضل ميزان ذكي لقياس الوزن والدهون.

الميزان الذكي من بورودو

اعتقد وبحسب تجربتي لـ  الميزان الذكي من بورود, أنه أفضل ميزان ذكي لقياس الوزن والدهون قد تحصل عليه لتحليل مكونات جسدك بصورة دقيقة كما يمتلك الميزان الذكي من بورودو العديد من المميزات مما جعل معظم أطباء الصحة العامة وصف الميزان بأنه طفرة في عالم بيانات الجسد من حيث دقة التفاصيل ومن أهم المميزات التي يمتلكها:

 

 

  • تم تصميم الميزان الذكي من بورود باحترافية عالية تنافس الأجهزة التكنولوجية المتطورة لدى العيادات و المستشفيات للاستخدام المنزلي.
  • يتميز الميزان الذكي من بورود بشكل جذاب وانيق بسطح زجاجي أبيض حراري ضد الكسر.
  • يستطيع الميزان الذكي من بورود ان يقوم بتسجيل بيانات حتى 8 أشخاص بكامل بياناتهم وقياساتهم على مدى متتابع
  • يدعم الميزان الذكي من بورود تقنية البلوتوث 4.0 مع امكانية ربطه بالعديد من التطبيقات الصحية على كلا من نظامي ANDROID & IOS مجانا مع ارسال تقرير مفصل عن وزنك وعن قياسات الجسم وتتبع وزن يومي مع ارشادات يومية للمحافظة على الصحة العامة.
  • الميزان الذكي من بورود  مزود ب4 أجهزة للاستشعار للحصول على بيانات الجسم بدقة عالية لا تحتمل الخطأ.
  •  يستطيع الميزان أن يقيس وزن الدهون بشكل منفصل عن باقي الجسم و ذلك يعد خطوة هامة لمستخدمي الميزان للوقاية من تراكم الدهون و نسبة الكوليسترول بالجسم مع حماية تكاثر الدهون على الكبد او وصولها للاوعيه الدمويه و يجعل تأثيرها حادا على القلب والأوعية الدموية.
  • يقيس أيضا الجهاز نسبة السوائل في الجسم من دماء وماء لمعرفة نسبة المياه داخل الجسم و مدي انخفاضها مما يسبب المتاعب للكلي أو زيادتها مما يؤثر بشكل سلبي علي الرئه والقلب.
  • وزن العضل وربطه بوزن الجسم لقياس مدى الكتلة العضلية وتأثيرها على وزن الانسان ومراقبة وزن العضل عن قرب يحمي من الوزن الزائد و يرشدك إلى الحمية المناسبة لجسمك.

الجهاز مليئ بالعديد من المميزات فلنستكملها

  • وزن العظام وتلك الخاصية هي من أهم الخصائص التي تفيد كبار السن للوقاية من أمراض مثل هشاشة العظام وليونة المفاصل لتجعلهم يشعرون براحة أكبر في حالة الحركة بدون اي الم.
  • ومن أهم مميزات الميزان الذكي من بورود هو تحليل (BMI-Body Mass Index )اي حساب كتلة الجسم لمعرفة الوزن الطبيعي للجسم و الزيادة المطلوب التخلص منها بدون أي أضرار صحية تلحق بالجسم ويتم حساب كتلة الجسم عن طريق مؤشر كتلة الجسم (BMI )= الطول بالمتر X الطول بالمتر / وزن الجسم بالكيلوغرام.
  • وايضا معدّل الأيض الأساسي (معدل الاستقلاب Basal Metabolic Rate -BMR) او معدل حرق السعرات الحراريه اليومي للجسم بدون اي مجهود و هو ما يستطيع ان يرشدك الى معدل حرقك للسعرات الحرارية واكتشاف ثغرات للجسم تستطيع أن تحرق بها سعرات اكتر فيتم التخلص من الوزن بسهولة اكتر او تحذير بارتفاع معدل الحرق اليومي فيتم مراجعة دكتور مختص.
  • حساب نسبة وكتلة الدهون بالجسم و هي الحقيقه الأكبر في عالم الاهتمام بالرشاقة والوزن فهناك اعتقاد خاطئ بان نسبة الدهون المرتفع مرتبطة بالسمنة فقط لكن للاسف ان نسبة الدهون غير مرتبطة بالوزن بل مرتبطة بطبيعة الجسم و إمكانية تخزينه للدهون لذلك ميزان بورودو الذكي يستطيع بكل سهولة حساب نسبة كتلة الجسم و تحذيرك من مستواها داخل الجسم .

.افضل ميزان ذكي

بحصولك على  الميزان الذكي من بورود, أفضل ميزان ذكي لقياس الوزن والدهون. سيتوفر لك دافع قوي للحصول على وزن مثالي واداة تحليل دقيقة تمكنك من الاطمئنان بشكل دوري على قياساتك انت وعائلتك عن طريق طلب ميزان برودو الذكي من جملة.

 

 

يمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم حول الميزان الذكي من بورود من جملة وسنكون مسرورين بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

جهاز فحص نبض الجنين

جهاز الجري الذكي القابل للطي من شاومي WalkingPad R1

ميزان بورولوجي الذكي Powerology Smart Body Scale Pro  

جهاز الصابون السائل الذكي من شاومي

دراجة شاومي ميجيا الكهربائية القابلة للطي

ما هو سعر ميزان بورودو الذكي متعدد الوظائف ؟

السعر في الإمارات هو: 189 د.إ
السعر في السعودية هو: 201 ر.س
السعر في الكويت هو: 16.09 د.ك
السعر في قطر هو: 187.11 ر.ق
السعر في عمان هو: 20.79 ر.ع
السعر في البحرين هو: 19.39 د.ب
السعر في مصر هو: 1,606 ج.م

ما هو وزن صندوق ميزان بورودو الذكي متعدد الوظائف ؟

الوزن الحجمي هو: 1 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم