السبورة الذكية من شاومي Mijia LCD Blackboard مع القلم المغناطيسي

السبورة الذكية هي أهم ما يبحث عنه الآباء لأبنائهم من أجل مساعدتهم على تلقي التعليم أو حتى التسلية في أوقات الفراغ. ليس هذا فحسب فالكبار أيضا يستخدمون السبورة من أجل أن يدونوا عليها أهم الملاحظات للعائلة أو حتى لأنفسهم. بالإضافة إلى إمكانية الرسم عليها.

ونحن هنا نرشح لكم السبورة الذكية Mijia LCD Blackboard والتي تأتي مع قلم مغناطيسي من شركة شاومي الصينية. والتي أصبحت واحدة من أهم الشركات في العالم التي تقدم منتجات لتسهيل الحياة اليومية. فلم تتوقف عند إنتاج الهواتف المحمولة أو التابلت، بل توغلت أكثر فانتجت الأجهزة الرياضية والساعات الذكية وحتى أجهزة المطبخ والمنزل.
 

 

مواصفات السبورة الذكية من شاومي

السبورة الذكية من شاومي

تأتي السبورة الذكية في شكل لوحة سوداء إلكترونية، وفي الأصل تم تصنيعها كأداة للتعليم أو الرسم. إذ يمكنك محو ما كتبته أو رسمته بسهولة. ثم تطور استخدامها لتقليل اعتمادية الأفراد على الورق ليكتبوا عليها الملاحظات الصغيرة.

أيضا تأتي سبورة شاومي مع قلم مغناطيسي ذكي سهل التعامل معه. فهو خفيف في الوزن وتم تصميمه بشكل يجعل الإمساك به مريحا خاصة لأيدي الأطفال الصغار. وباختصار فإن مواصفات السبورة هي:

  • بطارية مدمجة CR2025.
  • سمك 7 مم.
  • الأبعاد: 17.3 * 24.4 * 0.7 سم.
  • الحجم: 10 بوصات.

 

 

مميزات السبورة الذكية Mijia LCD Blackboard

تأتي سبورة شاومي بعدة مميزات، أهمها الراحة وعدم إيذاء العين وسهولة التعامل وغيرها من الميزات، نتعرف عليها معا:

قلم سهل الاستخدام

القلم المغناطيسي الذي يأتي مع السبورة مصنوع من مادة البوليمر، مما يجعله سهل التعامل مع الأسطح الملساء وبالتالي يكون مقاوما للتآكل. إذا لن تقلق بشأن تغيير القلم كل فترة. أيضا كما ذكرنا فإن القلم خفيف الوزن (7 جرامات) مما يسهل حمله على الأطفال ولا يؤذي عظامهم خاصة إذا كانوا في سن مبكرة.

شاشة مريحة للعينين

Mijia LCD Blackboard

أكثر ما يقلق أي شخص سواء على نفسه أو عائلته هو الإصابة بضعف النظر أو أمراض العيون، بسبب النظر إلى الشاشات مدة طويلة. ولكن لا داع بعد اليوم للقلق من هذه المشكلة فشاشة هذه السبورة الذكية LCD وتطلق ضوءا بلون أرزق إذا تم استخدامها لمدة طويلة. هذا الضوء يقلل من الإجهاد للعين مع الحفاظ على الدقة والجودة العالية للشاشة.

تجربة كتابة فريدة من نوعها

تستخدم السبورة الكريستال السائل للكتابة، والتي تظهر بخط يدك وتكون ملون بالأخضر والأزرق. مما يمنحك تجربة رائعة وسهلة للكتابة تشجعك على تحسين مهاراتك أكثر من الكتابة العادية.

الشاشة أيضا تأتي بتكنولوجيا حديثة في الاستشعار، إذ يزيد سمك الخط كلما ضغطت أكثر على القلم.

توفير الطاقة وصداقة البيئة

الشاشة تستهلك طاقة قليلة للغاية تصل إلى صفر إذا جربت مسح محتوى تم كتابته أو رسمه بالفعل. كما أن البطارية استهلاكها قليل. وبالنسبة لعمر الاستخدام فإن الشحنة الواحدة تكفي عاما كاملا.

وبالنسبة لمدى صداقة هذه السبورة للبيئة، فيكفي أنها ليست سبورة تقليدية تستخدم الطباشير من أجل الكتابة عليها. والمعروف أنه مصنوع من الجير وهو أحد المواد الضارة للجهاز التنفسي على المدى البعيد. أيضا أنت لا تستهلك الورق فهناك سبورات ورقية لا يمكنك الاستفادة من أوراقها سوى مرة واحدة. مما يعد هدرا للموارد.
 

 

لماذا يجب عليك شراء السبورة الذكية من شاومي

Mijia LCD Blackboard

هذه السبورة الذكية لا غنى عنها في أي منزل، خاصة إذا كان هناك أطفال. فهي السبيل لتنمية مهاراتهم الكتابة والرسم دون أن يتعرضوا للأذي مثل إصابة العين أو تشويه العظام. أيضا يمكنك استخدام السبورة لكتابة الملاحظات اليومية. وحتى لا ننسى فهي صديقة للبيئة وتوفر بشكل كبير في الطاقة.

لا تترددوا في طلب السبورة الذكية من شاومي Mijia LCD Blackboard مع القلم المغناطيسي من متجر جملة. ويمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم وسنكون مسرورون بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنكم أيضا الإطلاع على:

فرشاة الاسنان SOOCAS V2 Sonic من شاومي – اعرف المميزات

جهاز الجري الكهربائي YESOUL P30 بسرعة 12كم\س من شاومي

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments