الجزء الأول : أكثر المنتجات مبيعا هذا العام 2020

الجزء الأول : أكثر المنتجات مبيعا هذا العام 2020

24/12/2020
1

الجزء الأول : أكثر المنتجات مبيعا هذا العام 2020

هل تبحث عن أكثر المنتجات مبيعا هذا العام 2020 ؟ كان هذا العام استثنائيا بسبب جائحة كورونا والتي غيرت من طريقتنا في الشراء والتسوق وبات كل شيء أونلاين وإذا كنت ترغب في معرفة أكثر المنتجات مبيعا هذا العام 2020 على متجر جملة، فسوف نستعرض خلال سلسلة من ثلاثة أجزاء قائمة تضم أكثر المنتجات رواجا ومبيعا والتي كان الإقبال عليها كبيرا و هائلا من قبل المستخدمين ولنبدأ في استعراض أهم و أكثر المنتجات مبيعا في 2020.

الجزء الأول : أكثر المنتجات مبيعا هذا العام 2020

الميزان الذكي

أكثر المنتجات مبيعا

كانت الموازين الذكية واحدة من أكثر المنتجات مبيعا هذا العام، حيث بدأ الميزان الذكي يحل بديلا للموازين التقليدية لأن الموازين الذكية لا توفر قياس للوزن والدهون فقط بل أصبحت قادرة على جلب قياسات دقيقة وصحيحة حول الحالة الجسدية والصحية وما وجود العديد من الموازين الذكية كان هناك إقبال كبير على ميزان بوردو الذكي متعدد الوظائف
 

 

 وميزان هواوي الذكي والصحي، وكلاهما يوفرون تحليلات دقيقة وشاملة لكافة تكوينات وعناصر الجسم بفضل ما يمتلكونه من مستشعرات قادرة على رصد أي تغييرات ولو بسيطة ويمكن مع كلا الميزانين الذكيين معرفة وزن العظام وحجم العضلات ومؤشر كتلة الجسم ونسبة السوائل بجانب كتلة الدهون ونسبتها في الجسم وبالطبع معرفة وزنك ويزيد ميزان بورودو في قدرته على قياس معدل ضربات القلب، وإذا كنت ترغب في شراء ميزان ذكي، فسوف يكون أي ميزان منهما مناسب لك.
 

 

منتجات العناية الشخصية

أكثر المنتجات مبيعا

منتجات العناية الشخصية كانت من أكثر المبيعات مبيعا في 2020 حيث تهافت العديد من المستخدمين على أدوات العناية الشخصية للحفاظ على صحتهم ولياقتهم وتألقهم ومن ضمن تلك المنتجات مرآة المكياج الذكية متعددة الاستخدامات والتي تناسبك سيدتي وتمنحكى إشراقة مميزة وإطلالة لا مثيل لها وخاصة عند وضع المكياج لأنها توفر عدسة مكبرة لرؤية كافة التفاصيل وهناك إضاءة ذكية وحتى 6 مستويات فضلا عن إمكانية تشغيل الأغاني المفضلة لديك وسماعها عبر المرآة ولا ننسى قاعدة الشحن اللاسلكي والتي سوف تشحن هاتفك بكل سهولة.
 

 

 وللحصول على بياض أسنان ناصع يمكنك استخدام فرشاة الأسنان الكهربائية من شاومي والتي توفر 4 أوضاع للإستخدام لحماية الأسنان واللثة والفم في وقت قصير.
 

 

أيضا هناك جهاز الجري الذكي من شاومي وهو أحد المنتجات الأكثر مبيعا في 2020 لما يمتلكه من مميزات متقدمة ورائعة تساعدك على القيام بتمارينك الرياضية في المنزل بكل سهولة كما أنه قابل للطي ويمكن تخزينه في أي مكان دون مشكلة وإذا كنت بحاجة لجهاز ركض فيمكنك بكل اقتناء جهاز الجري من شاومي عبر جملة بسعر مميز.
 

 

المنتجات الذكية

أكثر المنتجات مبيعا

أصبحت المنتجات الذكية سمة هذا العصر ولم تخلو قائمة أكثر المنتجات مبيعا هذا العام من المنتجات الذكية التي يوفرها جملة، مثل سلة المهملات الذكية والتي يمكن وضعها في أي مكان بالمنزل وبفضل بطاريتها المدمجة، يمكن للسلة العمل لفترة طويلة ومع الاستشعار التلقائي سوف تقوم سلة المهملات الذكية بالفتح والغلق دون لمسها كما أنها مصممة لمنع تسرب الروائح.
 

 

وهناك بطاقة أوربت الذكية Orbit card والتي يمكن وصفها بأنها أفضل وسيلة للحفاظ على هاتفك واغراضك الشخصية ومحفظتك من الضياع والفقدان والسرقة حيث تعمل بطاقة أوربت Orbit card عبر تقنية البلوتوث وهي أنحف من بطاقة الإئتمان وسوف تخبرك بمكان محفظتك والجوال بكل سلاسة و للعثور على أغراضك مثل الجوال قم بالنقر على الزر ببطاقة Orbit card وسوف يقوم الهاتف بإصدار رنين ليخبرك بمكانه حتى في الوضع الصامت، بحصولك على بطاقة Orbit card وداعا لفقدان وضياع جوالك ومحفظتك.
 

 

وإذا كنت تعاني من فقدان إشارة الواي فاي ولا تستطيع الإتصال بالإنترنت بشكل مستمر، فيمكنك الاعتماد على مقوى الوايفاي من شاومي والذي سوف يساعدك في الحصول على إشارة قوية وتصفح الويب بشكل سريع ودون مشاكل لأنه يعمل على تعزيز وتضخيم إشارة الواي فاي لتغطي منطقة ومساحة أكبر وهكذا لن ينقطع الإتصال بالنت لديك مرة أخرى.
 

 

ولأن الحماية باتت مطلبا أساسيا كان هناك إقبال على شراء كاميرا المراقبة الذكية والتي تعتبر من أكثر المنتجات مبيعا بسبب ما توفره للمستخدمين من تأمين لممتلكاتهم وحماية للعائلة وقدرتها على رصد أي حركة والتصوير ليلا وحتى 9 أمتار ويمكن رؤية ما تراقبه الكاميرا عبر هاتفك الذكي من أي مكان وفي أي وقت.
 

 

نأتي لآخر منتج في قائمة أكثر المنتجات مبيعا لهذا العام 2020 وهو مقياس الحرارة مقياس الحرارة عن بعد من AFK لمعرفة درجة الحرارة دون تلامس والذي كان ضروريا ومهما بعد جائحة كورونا التي تفشت في كل مكان ولازالت موجودة حتى الآن ومع مقياس الحرارة عن بعد سوف تتمكن من الاطمئنان على أفراد أسرتك في أي وقت لأنه يعمل على قياس درجة الحرارة للجسم عبر الأشعة تحت الحمراء والمبدأ البصري وكل هذا دون لمس الجسم للحفاظ على عائلتك من كورونا.
 

 

أخيرا، هذه كانت أفضل و أكثر المنتجات مبيعا وطلبا في 2020 ويمكنكم شراء أحد تلك المنتجات عبر جملة بسعر مميز وبجودة كبيرة مع ضمان وأداء قوي وتوصيل سريع.

يمكنك الإطلاع على منتجات أخرى مهمة مثل :

أفضل كفر جوال : مجموعة متميزة كل منهم يعد أفضل كفر للجوال

روتين الجمال ونضارة البشرة: أفضل أجهزة العناية الشخصية لعام 2020

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم