افضل غرفة جيمنج : أفكار وأدوات تجهيز افضل غرفة جيمنج بأسعار خيالية

افضل غرفة جيمنج : أفكار وأدوات تجهيز افضل غرفة جيمنج بأسعار خيالية

09/10/2020
3,029

أفكار وأدوات تجهيز افضل غرفة جيمنج

فى هذه المقال سوف نقدم لك طريقة تجهيز غرفة جيمنج وأفضل الطرق، وأهم الأدوات التي قد تحتاجها فى تجهيز غرفة جيمنج مناسبة لك بأقل التكاليف.

قبل أن نبدأ فى طرح الأفكار والأدوات التي تحتاجها فى تجهيز غرفة جيمنج أحلامك، دعنا نتحدث قليلا عن ما هي غرفة الجيمنج ولماذا نحتاجها.

 

تسيطر ألعاب الفيديو و الالعاب عموما على تفكير العديد من الشباب من مختلف الأعمار. يدفعهم هذا العشق إلى القيام بعمل طقوس خاصة، وتحديد أماكن معينة ترتبط بها أذهانهم وحالتهم النفسية بالاستعداد للعب والشعور بالمتعة والترفيه والراحة خلال ممارستهم ألعابهم. في بعض الحالات، يكون عشاق ألعاب الفيديو على استعداد للبحث عن أجهزة الألعاب بمختلف أشكالها، وجمعها مهما أختلف إصدارها أو عمرها. ويعد من أهم الأمور الذي تشغل بال عشاق الألعاب هو أفضل مكان للعب، او افضل غرفة جيمنج يستطيعون الحصول عليها.

ما هي غرفة الجيمنج

افضل غرفة جيمنج

يعد توفير غرفة جيمنج بمساحة حصرية لممارسة ألعاب الفيديو حلمًا للعديد من اللاعبين، على الرغم من أن المعدات قد تختلف من غرفة جيمنج إلى غرفة جيمنج  أخرى اعتمادًا على نوع الألعاب.

 

على سبيل المثال، للعب مع وحدات تحكم الجيل الجديد، تحتاج إلى تجهيز تقنيات عالية الدقة ودعم تقني كافٍ مثل اتصال Wi-Fi ثابت، بينما لا تتطلب أجهزة الألعاب الاقدم مثل هذه الأشياء.  كما أن هناك أيضا التفضيلات الشخصية، أغلب اللاعبين لا يعتقدون أن غرفة جيمنج جيدة إلا بعد أن يضيفوا شاشة عرض كبيرة بدقة عرض قوية لغرف الجيمنج الخاصة بهم، البعض الآخر يولي اهتماما إلى المقاعد المريحة والجو العام فى غرفة الجيمنج الخاصة به.

 

لكن ما يهم حقا هو الجو العام لغرفة الجيمنج ، فهذا الأمر هو ما يضيف رونقًا خاصًا لمكانك ومحفزًا قويًا لمشاعرك لتهيئتك لممارسة لعبتك المفضلة. هذا الأمر هو ما يميز أي غرفة جيمنج عن أي غرفة جيمنج أخرى. لهذا جئنا لكم بمجموعة من الأفكار لتستطيع صناعة غرفة الجيمنج الرائعة، إن كنت من هواة الألعاب أو احد اليوتيوبر الباحثين عن ديكور ممتاز ومميز لغرفة الجيمنج الخاصة بك.

أدوات تجهيز افضل غرفة جيمنج

دعونا الآن نتحدث عن أهم الأدوات التي تحتاجها فى تجهيز افضل غرفة جيمنج لك، ولنبدأ بأولها:

ساعة لاميترك تايم الساعة الاذكي في العالم – ساعة ديجيتال

ساعة لاميترك تايم الساعة الاذكي في العالم افضل غرفة جيمنج

إن كنت صاحب قناة يوتيوب، أو تحب أن تقوم بالبثوث المباشرة مع أصدقائك والمعجبين بك، وتحاول تطوير شكل غرفة جيمنج خاصة بك، والحصول على غرفة جيمنج بمنظور عصري مع إمكانية استعراض الإشعارات، ومتابعة عدد مشتركين قناة اليوتيوب الخاصة بك، واخر تطورات الأحداث على تويتر وانستجرام فإنا نقدم لك ساعة لاميترك تايم الساعة الاذكي في العالم – ساعة ديجيتال. كصاحب غرفة جيمنج إحترافية فأنت سوف تحتاج إلى هذه الساعة بكل تأكيد.

 

 

تستطيع من خلال هذه الساعة إستعراض الاشعارات من الهواتف الذكية مثل ((facebook – sms – insagram -skype…. Etc بالدمج بين IFTTT واجهزة المنزل الذكية مثل (Amazon Alexa – Philips hue – google home…. etc). كما أن الساعة يمكن ملاحظتها من مسافات بعيدة كما يمكن استخدامها لعرض الرسوم التعبيرية بصورة واضحة فى خلفية غرفتك، إن كنت تقوم بتسجيل فيديو لتعطي شكل جمالي. الساعة حاصلة على جائزة (red dot) لأفضل ساعة في العالم. كما إنها تملك تطبيقا ممتازا يسهل عليك تخصيصها وعرض الرسوم الذي ترغب بها فى الوقت التى تحب. ساعة لاميترك تايم الساعة الأذكى في العالم – ساعة ديجيتال تعد أفضل إضافة لغرفة الجيمنج ترغب بها.

لوحة مفاتيح VX2 للألعاب من GameSir

لوحة مفاتيح VX2 للألعاب من GameSir

لا يوجد معنى لـ غرفة جيمنج ألعاب الفيديو بدون وحدة تحكم تعطيك الراحة والأفضلية فى اللعب، ولهذا نقدم لك لوحة مفاتيح VX2 للألعاب من GameSir.  تتميز هذه اللوحة بالعديد من المميزات التي تجعلها أفضل لوحة تحكم لألعاب الفيديو فى الأسواق حاليًا. تملك لوحة مفاتيح VX2 للألعاب من GameSir مجموعة من المميزات الرائعة مثل التصميم العصري والعملي، كما إنها مصنوعة من سبائك الألومنيوم المقواة، و التي تجعلها خفيفة الوزن ومقاومة للتلف. تملك لوحة الألعاب هذه 36 مفتاحاً، تستطيع تخصيصهم بما يتناسب مع الألعاب التي تمارسها. كما إنها تأتي ببطارية بسعة 3600 مللي أمبير، ومعدل تردد 1000 هرتز، ولهذا يمكن ممارسة ألعابك بكل سهولة ويسر من أي مكان فى غرفتك. ولهذا تعد لوحة مفاتيح VX2 للألعاب من GameSir إضافة رائعة لأي غرفة جيمنج يمتلكها أي شخص.

الإضاءة الخاصة بأي غرفة جيمنج

افضل غرفة جيمنج : أفكار وأدوات تجهيز افضل غرفة جيمنج بأسعار خيالية

 

نأتي الآن إلى أحد أهم الامور الذي يجب أن تكون متوفرة فى غرفة الجيمنج وهي الديكورات والإضاءة. إن كنت صاحب قناة يوتيوب أو تصنع محتوى وبثوث مباشرة على الإنترنت، فبالتأكيد سوف تحتاج إلى مجموعة إضاءات مبهرة تساعد على زيادة معامل جودة الصورة وعملية الجذب للمشاهدين، إما أن كنت من هواة الالعاب، فبالتأكيد ستحتاج مثل هذه الإضاءات، لإضافة معامل الإثارة وزيادة شكل المؤثرات فى غرفتك.لهذا قمنا باختيار أهم ثلاث ماركات من الاضاءة لنستعرضها معك.

شريط الإضاءة الذكي – شاومي

افضل غرفة جيمنج : أفكار وأدوات تجهيز افضل غرفة جيمنج بأسعار خيالية

شريط الإضاءة الذكي – شاومي هذا مناسب جدا لأي غرفة جيمنج لأنه سهل التركيب، و يأتي مع ميزات عديدة تجعله أفضل شريط إضاءة يمكن إضافته لأي غرفة جيمنج. شريط الاضاءة مصمم بطريقة ذكية بدرجات الوان تصل إلى 16 مليون درجة، ويمكنه أيضا التفاعل مع الموسيقى والمؤثرات الصوتية داخل الألعاب. توفر لك امكانية تشغيله وإيقافه حتى تغير الألوان بضغطة زر واحدة. كما إنه يوفر لك خاصية التحكم عن بعض أو عن طريق الصوت، كما إنه متوافق أيضا مع مساعد جوجل الصوتي (أليكسا) ويعمل مع نظام IOS  و Android. يتيح لك إمكانية تمديده إلى عشرة أمتار كاملة. الجهاز مناسب جدا وسهل التركيب ويمكن تركيبه على أي نظام داخل أي غرفة جيمنج.

 

 

مكعبات الإضاءة الذكية من كولولايت- ديكور و إضاءة ذكية

مكعبات الإضاءة الذكية من كولولايت- ديكور و إضاءة ذكية

تعد مكعبات الإضاءة الذكية من كولولايت– ديكور و إضاءة ذكية أحد الأدوات التي تحتاجها للحصول على أفضل غرفة جيمنج قد تحصل عليها يومًا.  ستحصل على عدد لا نهائي من الأشكال و القطع الفنية التي يمكن الأبداع بها مع 6 مصابيح ذكية من كولولايت سوف تحصل عليها عن شراء لها من جملة. يمكن بعد وضعها بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك أن تتحكم بها من خلال هاتفك الذكي عن طريق التطبيق الخاص بها. يمكن أيضا التحكم بها من خلال التحكم الصوتي، لأنها متوافقة مع مساعد جوجل و أليكسا. تملك أيضا خاصية مبهرة لتغير الضوء بناءًا على الأصوات المحيطة و ايقاع الموسيقى ( الأضواء الراقصة ). كما إنها موفرة للكهرباء وتعد أحد القطع الأساسية الذي يمكن الاعتماد عليها فى تجديد ديكور غرفة الجيمنج الخاصة بك.

 

 

ألواح الإضاءة الذكية من (نانوليف)الأنسب لأي غرفة جيمنج

ألواح الإضاءة الذكية من (نانوليف)الأنسب لأي غرفة جيمنج

مع 9 الواح متغيرة اللون يمكن التمتع بمجموعة ألوان ودرجات ألوان تصل إلى 16.7 مليون لون . مع لون ابيض بدرجة سطوح 1200 – 65009 لومن بتدرج واسع نستطيع التحكم فى شدته من خلال التطبيق. كما إنها الواح ذات وجهين سهلة التركيب ولا تحتاج إلى ثقوب أو القيام بأمور معقدة لتركيبها. تستطيع ضبط كل مايتعلق بالألواح باستخدام Nanoleaf Smarter Series app‎ و أيضا تستطيع العمل مع ابليكشن مختلفة مثل: (‎ Amazon Echo, Google Home, Google Assistant, Siri, HomeKit, IFTTT. كما يمكن تركيب وتوصيل اكثر من 30 قطعة فى وحدة واحدة دون القلق من عدم توافقهم معا. ألواح الإضاءة الذكية من (نانوليف) أداة رائعة واضافة ممتازة لديكور أي غرفة جيمنج . تعطي هذه الألواح رونقا خاصا لغرفة الجيمنج أيا كانت مساحتها و أبعادها.

 

 

يمكن شراء أي من هذه الألواح منفصلا أو يمكن شراء تجميعة الأضواء هذه معا، لتقوم بصناعة ديكور مضئ شامل وكامل ومتنوع لغرفة الجيمنج التي ترغب بها.

 

أن أعجبتك أي من هذه المنتجات، أو إن كنت ترغب فى القاء نظرة على منتجات أخرى قد تعطيك إلهاما لتصميم غرفة الجيمنج معينة فى بالك، فيمكنك الإطلاع على المزيد من منتجاتنا من خلال متجر جملة.

 

كما يمكنكم ترك تعليقاتكم وإستفساراتكم من خلال التعليقات و سنكون مسرورون بالرد عليكم.

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

 

شرح مفصل بالخطوات لطريقة توصيل جهاز orvibo magic cube بالمكيف

الساعة الذكية من لاميترك، أفضل ساعة ذكية فى العالم.

مجموعة مختارة من العاب تعليمية للأطفال

مجموعة من الأفكار والأدوات التي تجعلك تحصل على المنزل الذكي التي ترغب فيه

لوحة مفاتيح ألعاب vx2 من GameSir

توصيل سماعات الآيربود لجميع إصدارات PS4

ما هو سعر ساعة لاميترك تايم الساعة الاذكي في العالم - ساعة ديجيتال ؟

السعر في الإمارات هو: 559 د.إ
السعر في السعودية هو: 593 ر.س
السعر في الكويت هو: 47.59 د.ك
السعر في قطر هو: 553.41 ر.ق
السعر في عمان هو: 61.49 ر.ع
السعر في البحرين هو: 57.37 د.ب
السعر في مصر هو: 4,751 ج.م

ما هو وزن صندوق ساعة لاميترك تايم الساعة الاذكي في العالم - ساعة ديجيتال ؟

الوزن الحجمي هو: 0.8 كيلو جرام

ما هو سعر لوحة مفاتيح VX2 للألعاب من GameSir ؟

السعر في الإمارات هو: 399 د.إ
السعر في السعودية هو: 423 ر.س
السعر في الكويت هو: 33.97 د.ك
السعر في قطر هو: 395.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 43.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 40.95 د.ب
السعر في مصر هو: 3,391 ج.م

ما هو وزن صندوق لوحة مفاتيح VX2 للألعاب من GameSir ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر شريط الإضاءة الذكي - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 209 د.إ
السعر في السعودية هو: 222 ر.س
السعر في الكويت هو: 17.79 د.ك
السعر في قطر هو: 206.91 ر.ق
السعر في عمان هو: 22.99 ر.ع
السعر في البحرين هو: 21.45 د.ب
السعر في مصر هو: 1,776 ج.م

ما هو وزن صندوق شريط الإضاءة الذكي - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر مكعبات الإضاءة الذكية من كولولايت- ديكور و إضاءة ذكية ؟

السعر في الإمارات هو: 129 د.إ
السعر في السعودية هو: 137 ر.س
السعر في الكويت هو: 10.98 د.ك
السعر في قطر هو: 127.71 ر.ق
السعر في عمان هو: 14.19 ر.ع
السعر في البحرين هو: 13.24 د.ب
السعر في مصر هو: 1,096 ج.م

ما هو وزن صندوق مكعبات الإضاءة الذكية من كولولايت- ديكور و إضاءة ذكية ؟

الوزن الحجمي هو: 2 كيلو جرام

ما هو سعر ألواح الإضاءة الذكية من (نانوليف) ‏ - تتغير مع اللمس و الموسيقى - 9 ألواح إضاءة + لوح تحكم ؟

السعر في الإمارات هو: 849 د.إ
السعر في السعودية هو: 900 ر.س
السعر في الكويت هو: 72.29 د.ك
السعر في قطر هو: 840.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 93.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 87.14 د.ب
السعر في مصر هو: 7,216 ج.م

ما هو وزن صندوق ألواح الإضاءة الذكية من (نانوليف) ‏ - تتغير مع اللمس و الموسيقى - 9 ألواح إضاءة + لوح تحكم ؟

الوزن الحجمي هو: 2 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم