افضل سماعة راس بلوتوث يمكنك اقتناءها

هل تعلم انه سوف تستمر بطارية افضل سماعة راس بلوتوث لفترة أطول حتى من سباق الماراثون. ربما تمنحك سماعات الرأس راحة أكبر وجودة في الصوت من سماعات البلوتوث الصغيرة التي يمكن أن تضيع في أي  وقت، والخبر الجيد الذي يثلج قلبك أن سماعات الرأس قطعت أشواطاً طويلة في السنوات القليلة الماضية، من حيث أصبحت أقل تشويشاً وتقنية أكثر. (هل يمكنك أن تتخيل عمر بطارية يصل إلى 18 ساعة وأفضل ميزات سماعة رأس لإلغاء الضوضاء على الإطلاق).

صُممت سماعات الرأس البلوتوث الآن ليس فقط لتستمتع لموسيقاك المفضلة، ولكنها مصممة أيضاً لتلبية احتياجات أي موقف سواء كانت جلسة سهرة عائلية ،أو صالة الرياضة مع الكثير من الجهد والعرق، أو غرفة صاخبة جداً 

تم اختيار قائمة سماعات بلوتوث راس والتي تم تجربتها في أكثر من وضع، والتي اثبتت جميعها جودتها ومناسبتها للرجال والنساء وفي أماكن وحالات كثيرة.

جميع سماعات الرأس هذه رائعة للارتداء أثناء التمرين في الصالة الرياضية، وهي أيضاً خيار ممتاز للعمل وفي المنزل، ما عليك سوى أن تبدأ بضبط قوائم التشغيل الخاصة بك …

قائمة أفضل سماعة رأس بلوتوث

سماعات الرأس البلوتوث Solo3 

وهي سماعة الرأس الأفضل لإلغاء ضوضاء الأذن

مواصفات:

  • سماعات بلوتوث راس المانعة للضوضاء والمزودة بوسادات أذن مبطنة 
  • مناسبة لمحترفي اللياقة البدنية.
  • مريحة للغاية عند وضعها على الرأس 
  • مناسبة حتى عند رفع الأوزان الثقيلة. 
  • قدراتها الشديدة على إلغاء الضوضاء 
  • تفصلك عن العالم الخارجي والذي يساعدك على التركيز على عملك 

+Combat  Soul Electronics

  • تتوافق افضل سماعة راس بلوتوث هذه مع شكل أذنك الفعلي (ليست مستديرة!) 
  • تتميز بوسادات شبكية لتقليل العرق. 
  • تلغي الضوضاء تماماً
  •  أحد أفضل سماعات الرأس البلوتوث لممارسة التمارين الرياضية.

Trekz Air Open Ear Wireless Bone Conduction Headphones

أكثر سماعات بلوتوث راس ذات جودة في الصوت 

ينقل الصوت عبر اهتزاز عظام الوجنتين. هذا يعني أن لا شيء يدخل أذنك، وهو أكثر أماناً لسمعك وخاصتاً عندما تكون بالقرب من حركة المرور.

عن استخدامك سماعة أذن أخرى ربما تنزعج لأنك لم تستطع سماع أي شيء باستثناء الموسيقى عند الجري، ولكن بهذه السماعات بإمكانك  سماع الناس يتحدثون، وصوت النسيم، والطيور، وكل شيء. إنه مثل الاستماع للموسيقى بصوت عالٍ ولكن لا أحد يسمعها “.

تعتمد إنتاجية العمل من المنزل بشكل كبير على سماعة رأس بلوتوث جيدة للتواصل مع الزملاء وحجب أصوات من في المنزل، سماعات الرأس البلوتوث مناسبة لمعظم المستخدمين ويفضلها الكثيرون. إليك قائمة أخرى بأفضل سماعات الرأس بلوتوث التي يمكنك الحصول عليها اليوم:

Audio-Technica ATH-M50xBT

يتوفر في Audio-Technica ATH-M50xBT كل ما أحببناه في ATH-M50x الأصلي ويكيفه للاستماع اللاسلكي. تحتوي سماعات الرأس هذه على برنامج ثابت Bluetooth 5.0 محدث وتدعم aptX HD لبث عالي الجودة م.

 الميزات قليلة، لكن Audio-Technica لم تعتمد أبداً على الدعايات . بدلاً من ذلك، توفر سماعات الرأس جودة صوت بلوتوث ممتازة بسعر مناسب. بالإضافة إلى ذلك، فإن عمر البطارية الذي يصل إلى 31.2 ساعة يعد ميزة كبيرة. إذا كنت بحاجة إلى زوج من سماعات الرأس اللاسلكية لأخذها من المنزل إلى الشوارع، فهذه ممتازة.

افضل سماعة راس بلوتوث من سوني WH-1000XM4

لقد اختبرنا جودة Sony منذ أن كانت WH-1000XM2 و Sony WH-1000XM4 هي الأفضل . تتميز سماعات الرأس البلوتوث ANC ببعض من أفضل أنظمة إلغاء الضوضاء في السوق وتأتي بأسعار تنافسية. يتم دعم عدد قليل من برامج ترميز Bluetooth بواسطة سماعة الرأس هذه، من بينها LDAC و AAC وبالطبع SBC. الصوت عالي الجودة في متناول يدك. علاوة على ذلك، يمكنك إجراء تعديلات دقيقة على EQ عبر Sony | تطبيق Headphones Connect. كن على علم: يؤدي القيام بذلك تلقائيا إلى خفض جودة البث إلى SBC.

على عكس سابقتها، تدعم Sony WH-1000XM4 تقنية بلوتوث متعددة النقاط لذا يمكنك توصيل سماعة الرأس بجهازين في وقت واحد. لسوء الحظ، لا تعمل هذه الميزة إلا عند البث عبر AAC على كلا الجهازين (البرنامج الثابت 2.0.6). يتم شحن WH-1000XM3 عبر USB-C وبطارية تدوم 20 ساعة، إذا كنت ترغب بهدوء تام، فإن هذه السماعة خيار رائع.

سماعات بلوتوث راس Bose Noise Cancelling 700

  • خضعت سماعات Bose اللاسلكية المحبوبة QuietComfort II تحديثاً  شاملاً مع سماعات Bose Noise Canceling Headphones 700. 
  • تم تحسين جودة الصوت بشكل ملحوظ عن الطراز الرئيسي السابق كما هو الحال في التصميم، الذي يتمتع بلمسة أكثر حداثة من ذي قبل. 
  • تدعم سماعات الرأس هذه أدوات التحكم باللمس عبر الأذن. إنها ليست بديهية تماماً  مثل سماعات الرأس من Sony ولكنها تظل سهلة الاستخدام.

تعد ANC ممتازة ويمكنها التعامل مع معظم الحالات، على الرغم من أنها ليست مثل Sony WH-1000XM4 أو Shure AONIC 50. الميكروفونات جيدة جداً  في هذه السماعة، وهي بالتأكيد جيدة بما يكفي لمكالماتك الجماعية . تقوم Bose بتحديث البرامج الثابتة وتطبيق Bose Connect بشكل متكرر، ويمكن للمستخدمين أيضاً إنشاء معادل صوت مخصص باستخدام التطبيق المجاني. هذا أمر رائع لأن جودة الصوت محايدة، وهو ما قد لا يرضي المستمعين الذين يفضلون الصوت العالي.

V-Moda Crossfade 2 Wireless Codex

  • تعد Crossfade 2 Wireless Codex من V-Moda من أقوى سماعات البلوتوث وأفضلها في السوق.
  • حاصلة على شهادة MIL-STD 810G ويمكن ثنيها بأي طريقة دون إتلاف قوس الرأس. 
  • يتم دعم برامج ترميز Bluetooth عالية الجودة aptX و AAC لصالح مستخدمي Android و iOS. إذا اخترت الاستماع السلكي، فستستفيد من عدم وجود زمن انتقال، مما يجعلها خياراً  رائعاً للاعبين الذين يريدون سماعة رأس متعددة الاستخدامات.

يمكنك أن تطمئن بأن افضل سماعة راس بلوتوث V-Moda تدعم منتجاتها ببرنامجها Immortal Life. يتيح لك ذلك استبدال علب V-Moda القديمة بقسيمة تصل قيمتها إلى 50٪ من قيمة سماعة الرأس. يمكن بعد ذلك استخدام هذا مع زوج جديد من سماعات الرأس. يكفي القول بأن النفقات مبررة بالنسبة للبعض ممن لديهم مثل هذا البرنامج.

Sennheiser HD 350BT

Sennheiser HD 350BT هو زوج رائع من سماعات بلوتوث راس لأي شخص لا يتحمل إنفاق أكثر من 100 دولار. يمكنك الحصول على Bluetooth 5.0، الذي يساعد سماعة الرأس على البقاء على اتصال بهاتفك الذكي، ومجموعة كبيرة من برامج ترميز بلوتوث عالية الجودة (SBC و AAC و aptX و aptX LL). سواء كنت تستخدم Android أو iPhone، يمكنك الاستمتاع بصوت بجودة قريبة من القرص المضغوط. يأتي دعم الترميز هذا بدلاً من مقبس سماعة الرأس ؛ لا توجد طريقة لتوصيل HD 350BT بالسلك.

تعتبر أكواب الأذن صغيرة بعض الشيء بالنسبة للأذنين الكبيرة، لكن الملاءمة تظل مريحة بفضل شد القوس المناسب. علاوة على ذلك، تعد نقاط يبوتوث المتعددة صعبة في أحسن الأحوال. ومع ذلك، فهذه تنازلات صغيرة لتقديم سماعة رأس ميسورة التكلفة تجعل صوت الموسيقى جيداً.

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments