افضل أنواع كاميرات المراقبة

افضل أنواع كاميرات المراقبة

11/05/2021
0

افضل أنواع كاميرات المراقبة

هناك مثل شعبي قديم يقول أن راحة البال لا تقدر بثمن، حسنًا الان نحن نفعل ذلك! في ظل حصولك على كاميرات مراقبة ضمن منزلك لمراقبة أطفالك أو حتى حيواناتك الأليفة أو سيارتك في الخارج يمكنك أن تشتري راحة بالك بثمن بسيط مع أسهل وأكثر الطرق فعالية في مراقبة الأغراض التي تستوجب ذلك، حيث توفر بعض هذه الكاميرات إمكانية التسجيل والتصوير المباشر بجـودة تصل حتى 4K مع خيارات تخزين الفيديو على الأجهزة الذكية أو حتى سحابيًا! والأهم من ذلك هو إمـكانية دمج هذه الـكاميرات مع التقنيات الذكية الأخرى مثل Amazon Alexa و Google Assistant و Apple HomeKit. وفي هذا المقال سنقوم سويًا باستعراض افضل أنواع كاميرات المراقبة التي يمكنك الحصول عليها واستخدامها للأهداف السابقة بأسعار منافسة وبجودة عالية! لذلك إذا كنت تريد الحصول على افضل أنواع كاميرات المراقبة ومواصفاتها للكاميرات الـ مراقبه الأمنية فإن هذا الدليل هو أفضل مكان يمكنك البدء منه! تابع القراءة حتى النهاية! لأ نتعرف بجميع أنواع لكاميرات!

 

  دى فى ار هيك فيجن 5 ميجا

تتمتع كاميرا المراقبة دى فى ار هيك فيجن 5 ميجا بتصميم مميز ومقاوم للعوامل الجوية المختلفة وتعتبر افضل كاميرات المراقبة المنزلية ويتم تركيبها باتجاه ثابت وعليه تكـون هذه الكـاميرا واضحة للناظرين وموجهة بشـكل مباشر حيث أن الهدف من تصميمها أن تكـون مرئية! وتأتي الكـاميرا مع حافة صغيرة لحمايتها من العوامل الجوية كما يمكن تثبيتها بسهولة على الجدران أو الأسقف كما تتميز بعرض الصور بتقـنية Full HD وبدقة 1080 بكسل، بالإضافة إلى إمـكانية البث المباشر على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ويمكنها إرسال الصورة إلى هاتفك.!

أما عن سلبيات كاميرا المراقبة دى فى ار هيك فيجن 5 ميجا فيعتبر هذا النوع من الكاميرات الأكثر عرضةً للتخريب بالمقارنة مع تلك المخفية والتي لا تظهر للعيان ويعمل تصميمها الثابت على منح أصحاب المنزل مراقبة زاوية واحدة فقط ما يستدعي توفر أكـثر من واحدة للراغبين بمراقبة أكـثر من نقطة مراقبة لتوفر جودة و درجة حماية security عالـية من نوعها باسعار منافسة مع جرس انذار و انظمة تصوير منزليه التجارية ومنها والخارجية!

 

   كاميرات هيك فيجن اى بى دقة 2 مـيجا

يمكن القول أن كاميرات هيك فيجن اى بى دقة 2 ميـجا أكثر سرية من الكاميرا السابقة الأمر الذي يقلل من إمـكانية التلاعب بها أو تخريبها، وتعتبر افضل كاميرات المراقبة وتتميز بكونها تشمل مجال رؤية أوسع وتعتبر من أنواع كاميرات مراقبة منـزلية خارجية وداخلية ويمكن تركيبها على الجدران أو الأسقف وتتوفر منها بعض الأنواع التي تملك القدرة على الـرؤية اللـيلية واستشعار الحرارة والحركة، بالإضافة إلى إمكـانية توصيلها بمسجل فيـديو شبكي NVR أو مسجل فيديو رقمي DVR والعديد من الميزات الأخرى! ومن مميزات كاميرات هيك فيجن اى بى دقة 2 ميـجا أنها مقاومة لتسرب الماء ويمـكن اســتخدامها في الهواء الطلق مع خاصية التخزين السحابي، كما أنها مقاومة للرذاذ من جمـيع الجوانب وفقاً لمعيار IP65

بالإضافة إلى ذلك، تمتـلك كاميرات هيك فيجن اى بى دقة 2 مـيجا خاصية الـرؤية اللـيلية بمسافة عرض تصل حتى 50 قدماً، بالإضافة إلى كشف الحركة وإمكانية البرمجة وإرسال التنبيهات للهاتف والاتصال بأجهزة الكمبيوتر، حيث يمكنها الاتصال بخمسة أجهزة، كما توفر الكاميرا ميزة الحماية ضد السرقة ويمكنها الحفاظ على تخزين اللقطات بشـكل آمن للحماية من خطر السرقة!

 

 

      كاميرات مراقبة 2b

تعتبر كاميرات مراقبة 2b من ضمن أفضل كاميرات مراقبة منزلية، إذ يفضلها الكثيرون كونها لا تحتاج إلى أسلاك وتوصيلات لإيصالها بأجهزة الكمبيوتر، وبهذا يصبح من السهل وضعها في أي زاوية من المـنزل كما تتميز بعض أنواع هذه الكاميرات بالقدرة على استشعار الحركة وهي من أنواع كاميرات مراقبة منزلية عن طـريق الجوال أو جهاز الحاسوب بسهولة عالـية وتعتبر من افضل انواع كاميرات المراقبة!

من جهة أخرى، توفر كاميرات المراقبة 2b العديد من انواع الميزات المفيدة أبرزها ميزة الـرؤية الليلـية وتصوير الفيديو بتقنية HD، والاتصال بشبكات Wi-Fi وإمكانية الاتصال بخدمة الطوارئ بلمسة واحدة، كما تتضمن ميكروفونا مدمجا ومكبر صوت والأهم من ذلك أن عمر البطارية في كاميرات مراقبة 2 أفضل يصل حتى 3 أشهر متواصلة من الاستخدام! وهي من افضل انواع كاميرات المراقبة

 

 

 

      هيك فيجن توربو

هيك فيجن توربو من أفضل كاميرات المراقبة المـنزلية وخارج المـنزل أيضًا كما تعـتبر الخيار المفضل لدى الكثيرين حيث يمكنها مراقبة الوسط المحيط عن طريق الـجوال وعن بعد، إذ يتم تشغيل كاميرات المراقبة اون لاين مع إمـكانية التحكم بها وإرسال الأوامر لها عبر جهاز الحاسوب أو الهاتف المحمول أو انواع جـهاز التسجيل حتى! وتشمل الأوامر التي يمكن إرسالها لكاميرا هيك فيجن توربو الدوران والميلان والتكبير والتسجيل أيضًا وتعتبر من افضل انواع كاميرات المراقبة!

الجزء المميز في كاميرا هيك فيجن توربو أنها تأتي بحجم صغير فضلاً عن سهولة تثبيتها وتركيبها كما أنها تتمتع بالمتانة خاصة عند مقارنتها بكاميرات أخرى عند السعر نفسه! فهي تعد الأفضل بلا شك كما أنها مقاومة للعوامل الجوية المختلفة والقاسية بما في ذلك المطر والثلج وتعمل على كشف الحركة بشـكل أفضل، كما يمكنها إرسال انواع التنبيهات بشـكل مباشر إلى هاتفك وهي من افضل انواع كاميرات المراقبة!

 

 

       كاميرات مراقبة yes original

إذا كنت ترغب بـ تركيب كاميرا مراقبة مدمجة camera للمراقبة الداخلية أو الخـارجية للمنزل مع أعلى درجات الأمان والأكثر سرية والـ حماية وبحجم صغير فإليك كاميرات المراقبة yes original من شركة عريقة حيث توفر كاميرات مراقبة yes original العـديد من الخصائص مثل عرض الصور بجودة Full HD وبدقة عرض 1080 بيكسل، مع إمكـانية الـرؤية الليلية، وإرسال التنبيهات الذكية، وكشف الحركة بدقة عالـية! كما تتميز كاميرات المراقبة yes original بأنها وكاميرات سلكية داخلية وخارجية مزودة بميكروفونات مدمجة بشكـل افضل ويأتي معها ملحق لتثبيت الكاميرات إلا أنه يجب أن تكون موصلة بمصدر للطاقة موجود في منزلك بحيث يمكنك الاستغناء عن مشكلة تغيير البطارية عند نفادها بـ أفضل أنواع! لكنك قد تعاني من مشكلة انقطاع التيار الكهربائي فضلًا عن كونها تتوفر بـ اسعار منافسة!

تحمل كاميرات المراقبة yes original شكلاً مناسبًا للاستخدام في جميع الأماكن بـ أفضل أنواع مع عدسة مفصولة عن الجسم الرئيسي الأمر الذي يتيح إمكـانية اختيار انواع العدسة المراد استـخدامها كما تسمح هذه الخاصية ميزة إمكـانية التحكم بزاوية الرؤية أي أنها كاميرا متعددة الجوانب وتعتبر من افضل انواع كاميرات المراقبة و اجود الانواع!

 

 

      كاميرات مراقبة hilook

توفر كاميرات مراقبة hilook من شركة هايلوك ميزات مفيدة لتصوير الفيديو بتقنـية HD كما تمتلك أضواء كاشفة من نوع LED وأجهزة إنذار والأهم من ذلك ميزة التعرف على الوجه كما تتوفر كاميرات المراقبة hilook في الأسواق بسعر منافس وصديق للميزانية! وتتـميز بإضاءة فائقة السطوع حيث تحتوي على أضواء من نوع LED 3k بحيث يمكنها إضاءة أي منطقة حول منزلك ومراقبتها بشـكل واضح للغاية كما تمـتلك صفارات إنذار مدمجة بمستويات صوتية قوية تصل حتى 110 ديسيبل بحيث يمكن أيضًا استخدامها لتخويف وردع السارقين والمتطفلين أو الحيوانات البرية وتعتبر من افضل انواع كاميرات المراقبة!

بالإضافة إلى ذلك تتمتع كاميرات المراقبة hilook بخاصية التخزين السحابي المجانية مع إمـكانية الاتصال مع Alexa Echo Show وFire TV و Google Assistant! وتعتبر من افضل انواع كاميرات المراقبة وتحتوي كاميرات المراقبة hilook على ثلاثة خيارات مختلفة للإمداد بالطاقة وهي خيار لاسلكي سهل التركيب والاستخدام في المناطق البعيدة عن المنزل والثاني إمـكانية توصيل الكاميرا بالحوائط الخارجية والثالث إمكـانية استخدام هذه الكاميرا مع الألواح الشمسية، ولكن تتطلب هذه الـ انواع ظهور ضوء الشمس بشكل أفضل حتى تتمكن من العمل!

 

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال

أفضل كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال

10/09/2023

نسمع كثيرًا في الآونة الأخيرة عن كاميرات المراقبة المنزلية عن طريق الجوال ومميزاتها ويوفر لك متجر جملة أفضل متجر لبيع المنتجات الإلكترونية مجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة لتختار منها ما يتناسب معك، ولعلك تتساءل عن ماهية تلك الكاميرات ولماذا نالت كل هذه الشهرة الواسعة؟ ما رأيك في أخذ جولة حول كاميرات مراقبة منزلية عن طريق  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم