أفضل 3 مقياس الحرارة فيليبس يمكنك شراءها

أفضل 3 مقياس الحرارة فيليبس يمكنك شراءها

يتيح لك مقياس الحرارة فيليبس قياس درجة حرارة أي شخص في منزلك حتى يعرف ما إذا كان بحاجة إلى طلب رعاية الطبيب أو انتظار زوال الحمى. لهذا السبب، ستحتاج إلى افضل ميزان حرارة سريع ودقيق وسهل الاستخدام.

وتجدر الإشارة إلى أن NHS تحث الآباء على طلب المشورة الطبية العاجلة إذا كان عمر طفلهم أقل من ثلاثة أشهر وكانت درجة حرارته 38 درجة مئوية (101 فهرنهايت) أو كان عمره بين ثلاثة وستة أشهر ودرجة حرارته 39 درجة مئوية (102 فهرنهايت). ).

تعليمات الاستخدام توجه مستخدمي مقياس الحرارة فيليبس اللذين في طريقهم لإجراء القياسات، بما في ذلك كيفية توجيه الجهاز والحفاظ على طرف المستشعر نظيفًا، وهي الجوانب الأكثر أهمية للحصول على قراءة مناسبة لدرجة الحرارة. يتم تحذير المستخدمين من أن القيم هي للإشارة فقط، وليست بديلاً عن المشورة المهنية.

عند التسوق لشراء موازين الحرارة في المنزل، ستجد فئتين – رقمية والأشعة تحت الحمراء.

تقيس موازين الحرارة بالأشعة تحت الحمراء الحرارة التي يصدرها جسمك، بشكل عام من خلال الجبهة أو الأذن. تعطي هذه الأجهزة نتائج فورية تقريبًا وتكون أكثر راحة للأطفال، على الرغم من أنها غير موصى بها لحديثي الولادة. (تعتبر القراءات من مقياس حرارة المستقيم أكثر موثوقية، ومع الأطفال، فإن القراءات الموثوقة هي المفتاح.)

ما هي افضل موازين الحرارة؟

من بين الأجهزة التي أخذناها في الاعتبار، نوصي بالنسبة لمعظم الأشخاص باستخدام مقياس الحرارة فيليبس. ولديها موازين تعمل بالأشعة تحت الحمراء مزدوجة الوضع تأخذ قراءات سريعة ودقيقة من الجبهة أو الأذن.

لعشاق الأجهزة الذكية، يتزامن SCH740 / 37 Philips Avent  مع تطبيق iOS أو Android على هاتفك لتتبع التاريخ الصحي لأفراد عائلتك. ينبهك مقياس الحرارة عندما يجب أن تسعى للحصول على رعاية طبية.

بالطبع، يعتمد أفضل مقياس الحرارة فيليبس بالنسبة لك على الطريقة التي تفضلها لقياس درجات الحرارة. توصي الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال بقراءات المستقيم للأطفال دون سن 3 أشهر، وهذه أيضًا الطريقة الأكثر دقة للأطفال حتى سن 3 سنوات.

قد يفضل الأطفال الأكبر سنًا والبالغون فحص الأذن أو الجبهة، على الرغم من أنه يمكنهم أيضًا الحصول على قراءات جيدة من موازين الحرارة الرقمية الأساسية التي تقيس درجات الحرارة عن طريق الفم.

كيفية اختيار أفضل مقياس الحرارة فيليبس؟

عندما تبحث عن أفضل مقياس حرارة، فكر في درجة الحرارة التي ستأخذها، بالإضافة إلى الميزات – تنبيهات الحمى وتكامل التطبيقات.

خطوتك الأولى لاختيار أفضل مقياس الحرارة فيليبس هي تحديد الطريقة التي تفضلها لأخذ درجات الحرارة. إذا كان لديك مولود جديد – أو إذا كنت تبحث عن خيار غير مكلف للبالغين في منزلك – فإن مقياس حرارة رقمي يمكن استخدامه للقراءات عن طريق الفم أو المستقيم أو الإبط يمكن أن يفي بالغرض.

إذا كان لديك أطفال صغار أو أطفال يكرهون حبس أنفاسهم، فمن المحتمل أن تكون الجبهة أو الأذن أو الجهاز المزدوج الوضع مناسبًا بشكل أفضل.

تحتوي العديد من الأجهزة على شاشات مرمّزة بالألوان (عادة ما تكون حمراء أو صفراء أو خضراء) للإشارة إلى إصابتك بالحمى أو إصابة طفلك بها. يساعدك هذا في التعرف بسرعة على درجات الحرارة المرتفبة.

إذا كان طفلك يعاني من تشنجات ونوبات حمى، فمن المفيد مراجعة هذه المقالة لإيجاد مقياس الحرارة فيليبس الملائم.

أفضل مقياس الحرارة فيليبس 

1. SCH740 / 37 Philips Avent

مقياس حرارة ذكي للأذن 

  1. يقيس ويسجل درجة حرارة طفلك
  2. ترمومتر أذن دقيق 
  3. سريع 
  4. ومتصل

يتصل مقياس الحرارة فيليبس الذكي للأذن من Philips Avent بتطبيق uGrow. أول تطبيق طبي للأطفال في العالم مزود بأجهزة متصلة يقدم لك النصائح الشخصية المهمة. دع uGrow يساعدك على اكتشاف الأنماط التي تدعم النمو الصحي لطفلك الصغير.

يقوم بتبع درجة حرارة طفلك وفهمها بشكل أفضل

يقوم مقياس حرارة فيليبس الأذن الذكي من Philips Avent بأخذ قراءات درجة الحرارة بشكل سريع ودقيق وإنشاء سجل لدرجة حرارة الجسم في تطبيق uGrow لمشاركتها مع طبيبك بسهولة.

سهل الاستخدام، ضغطة واحدة وخلال ثانيتين تحصل على قراءة دقيقة

قد يكون من الصعب تثبيت طفلك طويلاً بما يكفي لأخذ قراءة دقيقة. يعالج مقياس حرارة فيليبس الذكي للأذن الأذن من Philips Avent هذه المشكلة من خلال تصميمه خصيصًا للسرعة والسهولة. بضغطة واحدة على الزر ستحصل على القراءة في ثانيتين.

المواصفات الفنية: 

  1. مزامنة: نقل البيانات عبر Bluetooth Low Energy. 
  2. توافق الهاتف مع آيفون 5s + | iOS 8.1+ | اندرويد 4.4 +

التصميم:

  1. اللون أبيض
  2. الأبعاد 136 (طول) × 34.5 (عرض) × 57 (عمق) ملم
  3.  الوزن حوالي 54.6 جرام

المواصفات التقنية:

  1. الدقة: ± 0.2 درجة مئوية (± 0.4 درجة فهرنهايت) في نطاق 32.4 درجة مئوية – 42.9 درجة مئوية (90.3 درجة فهرنهايت – 109.2 درجة فهرنهايت)
  2. نطاق القياس: 32.4 درجة مئوية – 42.9 درجة مئوية / 90.3 درجة فهرنهايت -109.2 درجة فهرنهايت
  3. بيئة التشغيل: 10.0 درجة مئوية – 40.0 درجة مئوية (50.0 فهرنهايت – 104.0 فهرنهايت) مع رطوبة نسبية 20٪ – 85٪
  4. مصدر الطاقة: عدد 2 بطاريات AAA غير قابلة لإعادة الشحن

المرفقات:

  • عدد 2 بطاريات AAA غير قابلة لإعادة الشحن

2. مقياس الحرارة فيليبس من الأذن DL8740 / 15

يسمح لك مقياس الحرارة فيليبس من الأذن المتصل بأخذ القراءات بسرعة ودقة وتخزينها مباشرة على جهازك الذكي باستخدام تطبيق Philips HealthSuite health المجاني، حتى تتمكن من مراقبة درجة حرارتك بسهولة بمرور الوقت

يحتوي مقياس الحرارة هذا على زر بسيط يعمل بلمسة واحدة وطرف مسبار مريح للإدخال ومناسب للاستخدام لجميع الأعمار

يمكنك نقل قياساتك تلقائيًا إلى تطبيق Philips HealthSuite الصحي على هاتفك الذكي. وتراقب درجة حرارتك بمرور الوقت

تطبيق HealthSuite الصحي سهل الاستخدام،  يستخدم بيانات من مجموعة Philips من الأجهزة الصحية المتصلة حتى تتمكن من مراقبة العناصر الحيوية الخاصة بك باستمرار. تقدم لك صورة شاملة يمكن الاعتماد عليها عن صحتك، بالإضافة إلى ملاحظات ونصائح مخصصة يمكنك اتباعها بالسرعة المناسبة لك.

الميزات:

  1.  يقدم مقياس الحرارة فيليبس للأذن
  2. يعطي نتائج سريعة ودقيقة
  3. تتبع شخصي في التطبيق الصحي
  4. مريح وسهل الاستخدام
  5. سهولة الاستعمال
  6. سريع بإعطاء النتائج خلال 2 ثانية
  7. القيام بالتبديل إلى درجة مئوية وفهرنهايت
  8. مقياس الحرارة فيليبس يستخدم للتحقق من درجة الحرارة لجميع الأعمار

المواصفات:

  • توافق الهاتف: iOS 8 أو أعلى / Android 4.4 أو أعلى
  • تكنولوجيا نقل البيانات: بلوتوث

التصميم:

  1. اللون أبيض
  2. الأبعاد: 136 (طول) × 34.5 (عرض) × 57 (عمق) ملم
  3. الوزن حوالي 54.6 غم
  4. شاشة LCD واضحة

دقة القياس:

± 0.2 درجة مئوية (± 0.4 درجة فهرنهايت)

نطاق القياس:

32.4 درجة مئوية – 42.9 درجة مئوية (90.3 درجة فهرنهايت – 109.3 درجة فهرنهايت)

مصدر الطاقة:

6 فولت (2 × بطاريات قلوية AAA)

المرفقات: 

عدد 2 بطاريات AAA

3. مقياس الحرارة فيليبس رقمي SCH480 / 20

مقياس الحرارة فيليبس الرقمي من Philips Avent هو رفيقك في غرفة النوم والاستحمام. يساعدك على مراقبة درجة حرارة الغرفة أو الماء بسهولة بينما طفلك يركض ويلعب . اطلع على جميع الفوائد

الميزات:

  1. يوفر لحظات سعيدة من وقت الاستحمام إلى وقت النوم
  2. تصميم فريد وممتع
  3. آمن للعب بها
  4. مقاوم للماء ويطفو
  5. يقوم بقياس الحمام وغرفة النوم
  6. يوفر الاستحمام في درجة حرارة آمنة

استمتع بالثقة الكاملة عند وقت الاستحمام لطفلك. استخدم مقياس الحرارة للتحقق من بقاء ماء الحمام بين 36.5 درجة مئوية و 38 درجة مئوية. احتفظ بها في درجة حرارة أقل من 39 درجة مئوية لسلامة طفلك.

يتمتع مقياس الحرارة فيليبس بتصميم الشاشة الرقمية الدقيقة الخاصة بفيليبس لتستقر في وضع مستقيم لقراءة واضحة وسهلة، حتى في لمحة.

ساعدي طفلك على النوم بهدوء وسكينة من خلال الحفاظ على درجة حرارة الغرفة حوالي 18 درجة مئوية. ليس باردا جدا. وهي الدرجة المناسبة لنوم طفلك.

المواصفات الفنية:

  1. نطاق الحرارة الشغالة 10-45 درجة مئوية
  2. متوافق مع EN 71

هناك أيضًا موازين حرارة متعددة يمكن استخدامها لقياس درجة حرارة طفلك في أذنه أو تحت لسانه أو حتى في فتحة الشرج.

تحققي مما يجب فعله إذا كان طفلك يعاني من الحمى، وستقوم أحدث التقنيات من مقياس الحرارة فيليبس بتخصيص القراءة حسب عمر طفلك.

تقدم فيليبس أفضل انواع مقياس الحرارة فيليبس لنمنحك راحة البال عندما يبدو طفلك ليس على ما يرام.

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments