أفضل منتجات متجر شاومي السعودية 

02/04/2023
0

اكتسبت شركة شاومي الصينية شعبية على مدار السنوات القليلة الماضية وتمكنت مؤخراً من تصنيفها بين أفضل الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم، وبذلك تمكنت من الوصول إلى قائمة الشركات الأكثر شهرة في العالم، حيث حصلت على المرتبة الثالثة في القائمة.

ما معنى اسم شاومي؟

يمكنك من خلال موقع جملة الحصول على هاتف شاومي الذي تفضله بأفضل الأسعار وعروض جوالات شاومي، كما يمكنك معرفة المزيد عن هواتف شاومي حيث أن اسم شاومي مأخوذ من “الدخن والأرز”، والدخن عبارة عن حبة نبات صغيرة تشبه الأرز، وهو مبدأ أو تعبير مشتق من البوذية، مما يعني أن الذهاب إلى القمة يتطلب بدايات متواضعة، وسياسة Xiaomi تتوافق تماماً مع هذا المبدأ القديم، والحرفان M و i في اسم الشركة يمثلان كلمة “Mission Impossible، أو أن الشركة تقوم بمهمة مستحيلة، وتتغلب على العقبات للوصول إلى القمة.

وتأسست Xiaomi في أبريل 2010، وأدرجت الشركة في بورصة هونج كونج في يوليو 2018، والرئيس التنفيذي الحالي ورئيس الشركة هو لي جون هو، ولين بين هو المؤسس المشارك ونائب الرئيس، وهونج فينج هو المؤسس المشارك ونائب الرئيس.

بالإضافة إلى Liu Di، المؤسس المشارك ونائب رئيس الشركة والذي كان مسؤولاً عن تنظيم المجموعة وإدارتها، وأيضًا Wang Chuan المؤسس المشارك  والمسؤول عن استراتيجية الشركة تخطيط

يمكنك الاستفادة من خصومات جوالات شاومي على متجر جملة

موبايل شاومي نوت 10 لايت Xiaomi Mi Note 10 Lite – رامات 6 جيجا – 128جيجا تخزين- أبيض

موبايل شاومي نوت 10 لايت Xiaomi Mi Note 10 Lite - رامات 6 جيجا - 128جيجا تخزين- أبيض

شاومي بلاك شارك 4 رامات 12 جيجا – 256 جيجا تخزين Black Shark 4 5G Gaming Phone

شاومي بلاك شارك 4 رامات 12 جيجا – 256 جيجا تخزين Black Shark 4 5G Gaming Phone

المنتجات التي يقدمها متجر شاومي السعودية

على الرغم من سمعتها كواحدة من أكبر صانعي الهواتف الذكية في العالم، تقدم Xiaomi أيضًا العشرات من المنتجات الذكية الأخرى للمنزل والعديد من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، بما في ذلك سماعات الأذن السلكية واللاسلكية، والأساور والساعات لتتبع اللياقة البدنية، مثل Mi Band الشهيرة.

وبجانب أجهزة تنقية الهواء والتلفزيونات وصناديق Android وغلايات المياه وروبوتات التنظيف والكاميرات وحتى السكوترات الكهربائية والأحذية الرياضية، يوجد أيضًا أجهزة كمبيوتر محمولة وملحقات متنوعة، كما تتوفر العشرات من المنتجات الأخرى بالتعاون مع العديد من الشركاء.

أيهما أفضل هاتف Samsung أو هاتف Xiaomi؟

على الرغم من وجود Samsung في سوق الهواتف الذكية لأكثر من عقد من الزمان وتملك نسبة كبيرة من حصة السوق، إلا أن هاتف Xiaomi الجديد نسبيًا اكتسب شعبية كبيرة بين المستخدمين بفضل عروض جوالات شاومي الممتازة.

فخلال عام 2022 أصدرت سامسونج هاتف Galaxy S22 الجديد في 9 فبراير، وفي وقت لاحق أعلنت Xiaomi عن سلسلة Mi 12 الرائدة من الهواتف المحمولة، لتصبح أهم منافس في فئة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android.

ما هو السر وراء التكلفة المنخفضة لهاتفها الذكي؟

قال الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi Lei Jun، إن سر التكلفة المنخفضة لهواتف Xiaomi هو أن هامش الربح الذي حددته الشركة يتراوح بين 8٪ و 9٪ فقط.

حيث يعتقد أن نموذج المبيعات يعتمد بشكل أساسي على التجارة الإلكترونية، وهو أمر مفيد للمستهلكين للحصول على الهواتف المحمولة بتكلفة أقل، مما يجعل اسعار جوالات شاومي في السعودية جذابة للمستهلكين.

ما هي إنجازات شركة شاومي؟

  • تم اختيار Xiaomi في قائمة Fortune Global 500، حيث احتلت المرتبة 422 في أغسطس 2020، بزيادة 46 مركزًا عن عام 2019 ، لتحتل المرتبة السابعة بين شركات الإنترنت.
  • بعد أن باعت 2.11 مليون هاتف محمول في يوم واحد في مهرجان Rice Noodle لعام 2015، نجحت في كسر الرقم القياسي العالمي لموسوعة غينيس، وذلك لأن اسعار جوالات شاومي في السعودية ممتازة بالإضافة للجودة العالية التي تقدمها الشركة.
  • تمتلك Xiaomi أيضاً الرقم القياسي في افتتاح المتاجر الأكثر تزامناً، حيث افتتحت الشركة الصينية بنجاح 500 متجر في جميع أنحاء الهند في يوم واحد فقط، وبيعت 15000 وحدة من Mi3 في ثانيتين فقط في الهند.
  • في عام 2021 أعلنت الشركة عن تقنية مبتكرة للشحن عن بُعد تسمى Mi Air Charge، والتي يمكنها شحن أجهزة متعددة لاسلكيًا دون توصيل أي كبلات، فلا داعي لتوصيل أي كبلات أو وضع هاتفك على شحن لاسلكي، وهو ما تقول شاومي إنه ثورة في عالم الشحن اللاسلكي.

ما سبب أهمية وجود شركة Xiaomi  في دول العالم؟

بالنسبة لمن لهم علاقة بمجال التكنولوجيا، يريدون تواجد الشركة في معظم الدول، لأن السبب الرئيسي لانتشار الشركة في جميع أنحاء العالم هو أن المعدات التي تنتجها تنافسية للغاية في جميع فئات السوق، كما أن عروض جوالات شاومي مناسبة للجميع.

حيث يتم تقديم منتجات شاومي بأسعار منخفضة نسبيًا في متجر شاومي السعودية، لذا إذا كنت تفكر في شراء هاتف جديد، فقد تكون مرتبكًا، ولكن يجب العلم أن الشركة تستخدم أفضل مكونات المعدات والمواد الخام الجيدة.

ما هو مركز شركة Xiaomi الآن؟

مع الانتشار الرهيب الذي تحدثنا عنه في العامين الماضيين، كان عام 2014 أحد أفضل الأعوام لهذه الشركة، وعلى الرغم من الحفاظ على التقدم الذي حققته في الصين في عام 2015 واحتلال المركز الخامس في حصة السوق العالمية، كان من المؤسف أنها لم تستطع إكمال التصنيف في عام 2016 وأوائل عام 2017.

حيث تجاوزها العملاق الصيني BBL، الذي لديه شركتان في السوق الصينية وقادرة على التفوق على منافسيها oppo و vivo، وأثناء انتظار الإحصائيات لبقية العام، من المتوقع أن تعود الشركة إلى المركز الأول بعد Mi 6.

الملخص

  • احتلت المرتبة الرابعة في قائمة الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا في عام 2020، وذلك بفضل بقاء الشركة بعد تجاوز الأثر السلبي لعقوبات هواوي على مبيعات الهواتف الذكية العالمية في الولايات المتحدة.
  • تشمل المناصب القيادية السابقة لشركة Google في Xiaomi المؤسسين المشاركين Lin Bin والمؤسس المشارك Hong Feng، بالإضافة إلى Hugo Barra، نائب رئيس الشركة السابق.
  • يطلق المستهلكون في الصين على Xiaomi لقب “Apple of China” بسبب اهتمام الشركة بالتصميم والبساطة، وتتبع عبوات وصناديق منتجاتها فلسفة تصميم مماثلة لفلسفة Apple.
  • بدأت في تقديم العديد من أجهزة Xiaomi بخلاف الهواتف المحمولة، يمكنك معرفة ذلك من خلال ما ذكرناه أعلاه.

ما هو سعر موبايل شاومي نوت 10 لايت Xiaomi Mi Note 10 Lite - رامات 6 جيجا - 128جيجا تخزين- أبيض ؟

السعر في الإمارات هو: 779 د.إ
السعر في السعودية هو: 826 ر.س
السعر في الكويت هو: 66.33 د.ك
السعر في قطر هو: 771.21 ر.ق
السعر في عمان هو: 85.69 ر.ع
السعر في البحرين هو: 79.95 د.ب
السعر في مصر هو: 6,621 ج.م

ما هو وزن صندوق موبايل شاومي نوت 10 لايت Xiaomi Mi Note 10 Lite - رامات 6 جيجا - 128جيجا تخزين- أبيض ؟

الوزن الحجمي هو: 1.0 كيلو جرام

ما هو سعر شاومي بلاك شارك 4 رامات 12 جيجا – 256 جيجا تخزين Black Shark 4 5G Gaming Phone ؟

السعر في الإمارات هو: 1,599 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,695 ر.س
السعر في الكويت هو: 136.15 د.ك
السعر في قطر هو: 1,583.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 175.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 164.12 د.ب
السعر في مصر هو: 13,591 ج.م

ما هو وزن صندوق شاومي بلاك شارك 4 رامات 12 جيجا – 256 جيجا تخزين Black Shark 4 5G Gaming Phone ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم