أفضل دراجة ثلاثية العجلات من kinderkraft – نمي مهارات طفلك

أفضل دراجة ثلاثية العجلات من kinderkraft – نمي مهارات طفلك

20/05/2021
33

أفضل دراجة ثلاثية العجلات من kinderkraft – نمي مهارات طفلك

هل تبحثين عن أفضل دراجة ثلاثية العجلات لطفلك؟. إذا كانت إجابتك بنعم فإنكِ في المكان المناسب. حيث نقدم لكِ مجموعة متنوعة من أفضل الدراجات الثلاثية من إنتاج شركة Kinderkraft. والتي تنتج مجموعة متنوعة من ألعاب احتياجات الأطفال التي تحتاجها كل أم.

أما إذا كنت لا تعرفين هذا النوع من الدراجات فيسعدنا أن نخبرك عن فوائدها. فهي اللعبة الأفضل والأمثل لكل طفل في سنوات عمره الأولى بعد أن يبدأ في أن يخطو خطواته الأولى في الحياة. وقبل أن يبدأ في ركوب الدراجات العادية ذات العجلتين. ولكن ينبغي التنويه أن هذه العجلات تكون مناسبة للأطفال من سن عام. على أن يكون معهم شخص يتابعهم. ومن الممكن ترك الطفل يعتمد على نفسه في قيادة الدراجة من عمر 3 سنوات.

فوائد الدراجة ثلاثية العجلات

هذا النوع من الدراجات جذاب جدا للأطفال لأنها تحافظ على توازنهم. وهي تنمي لديهم عدة مهارات منها على سبيل المثال التنسيق والتوازن والقوة والإبداع. مما يجعل كثيرون من أطباء علم نفس الأطفال يعتبرونها نقطة تحول في تطور الطفل النفسي.

علاوة على ذلك فإن الدراجة ثلاثية العجلات تساعد على تقوية عضلات القدمين وتعزيز استقلال الطفل. أيضا توفير الأمان والثقة لديهم والأهم أنهم يفرغون طاقتهم فيها. خاصة من يعانون من فرط الحركة. كذلك فهي تساعدهم على تطوير مهارات استخدام اليدين مع الساقين. لذلك احرصي دوما على اقتناء أفضل دراجة ثلاثية العجلات والتي تكون مناسبة لاحتياجات طفلك.

أفضل دراجة ثلاثية العجلات

Kinderkraft EASYTWIST bird

Kinderkraft EASYTWIST bird

تتميز هذه الدراجة بأنه قابلة للطي مما يسهل عليكِ تخزينها في أي مكان. في نفس الوقت هيكلها متين للغاية وقوي يتحمل وزن طفلك. مما يجعل من السهل استخدامها لأكثر من طفل. علاوة على ذلك فهي سهلة الفك والتركيب مما يسهل عليكِ تنظيفها.

وهي تناسب الأطفال حتى عمر 5 سنوات. ومصنوعة وفقا لمعايير الأمان والسلامة الأوروبية. كما أنها مزودة بسلة محمولة في الأسفل يمكنك وضع بعض الألعاب فيها أو الطعام أو الشراب لطفلك. كما أنها وزنها خفيف مما يسهل حملها في السيارة في أثناء السفر.

لا تترددي واطلبي الآن دراجة ثلاثية العجلات Kinderkraft EASYTWIST bird عبر متجر جملة. حيث نضمن لكِ عملية شراء آمنة.

أيضا تحرص الشركة على تطوير هذا النوع من العجلات فأنتجت سلسلة عجلات Easytwist. والتي يمكنك أيضا شرائها عبر متجرنا. وهي كالتالي:

الدراجة ثلاثية العجلات لون رمادي Kinderkraft EASYTWIST platinum

دراجة ثلاثية العجلات لون أخضر غامق Kinderkraft EASYTWIST midnight

دراجة ثلاثية العجلات لون زهري Kinderkraft EASYTWIST mauvelous

Kinderkraft mini balance CUTIE

Kinderkraft mini balance CUTIE

قد تندهشين حين تعرفين أن وزن هذه الدراجة 1.8 كيلو جرام فقط. ولكن لا تعتقدين أنها ليست صلبة بل على العكس هذه الدراجة مصنوعة من مواد قوية. علاوة على ذلك فإن عجلاتها توفر التوازن المطلوب. مما يجعلها من أفضل دراجة ثلاثية للأطفال.

أيضا هي مناسبة للأطفال من عمر 12 شهرا. ومزودا بمقعد مريح للغاية حتى لا يؤذي عظام طفلك الصغير. أما المقبض فهو مصنوع من المطاط من أجل توفير الراحة التامة. أيضا يمنع الانزلاق مما يوفر الأمان الكافي لطفلك. وهي متعددة الألوان بحيث تناسب الأولاد والبنات.

اطلبي الآن دراجة ثلاثية العجلات Kinderkraft mini balance CUTIE باللون التركواز عبر متجر جملة. أيضا يمكنك طلب الدراجة باللون العسلي. أو الدراجة باللون الزهري.

Kinderkraft FREEWAY

Kinderkraft FREEWAY

تأتي هذه الدراجة بتصميم فريد من نوعه. فهي قابلة للطي كما أن مقعدها قابل للدوران بزاوية 360 درجة. علاوة على ذلك فهي مصنوعة من مواد عالية الجودة. مما يجعل هيكلها متين القوام. محققا الأمان والتوازن الكافيين لطفلك في أثناء ركوبها. مما يوفر له الأمان التام.

أيضا فإن الدراجة مصنعة وفقا لمعايير السلامة الأوروبية. وهي تناسب الأطفال حتى سن 5 سنوات. ويسهل حملها إلى أي مكان سواء إلى الحديقة أو في أثناء السفر.

يمكنك الآن طلب دراجة ثلاثية العجلات Kinderkraft FREEWAY باللون الزهري عبر متجر جملة. أيضا يمكنك طلب الدراجة باللون الرمادي.

Kinderkraft ASTON – أفضل دراجة ثلاثية العجلات

Kinderkraft ASTON - أفضل دراجة ثلاثية العجلات

هذه الدراجة مصممة بحيث تناسب الأطفال حتى عمر 5 أعوام. وهي مصنوعة من هيكل قوي ومتين يتحمل وزن الطفل حتى هذا العمر. أيضا هي آمنة للغاية عليهم. إذ أنها مصنوعة من مواد ذات جودة عالية. وتأتي مع سلة لوضع الأشياء التي يحتاجها الطفل في الأسفل.

ومن أهم مميزاتها أنه يسهل تنظيفها. مما يوفر على الأم الوقت والمجهود. كما أنها سهلة الحمل إلى أي مكان بفضل قابليتها للطي. مما يجعلها رفيق الطفل في أي مكان. علاوة على ذلك فهي مصنوعة وفقا للمعايير الأوروبية للسلامة. وهي تأتي مزودة بمظلة حتى تحمي طفلك من الشمس والأمطار حين يلعب بها في الخارج. مما يجعلها واحدة م أفضل دراجة ثلاثية العجلات .

لا تترددي واطلبي الآن دراجة ثلاثية العجلات Kinderkraft ASTON باللون التركواز عبر متجر جملة. أيضا يمكنك طلب الدراجة باللون الزهري. أو الدراجة باللون الرمادي.

Kinderkraft JAZZ

Kinderkraft JAZZ

تصميم هذه الدراجة كما يظهر في الصورة رائع للغاية. فمعظم أجزائها قابلة للطي. مما يجعل من السهل تخزينها في أي مكان دون أن تأخذ حيزا في منزلك. علاوة على ذلك فهي آمنة في الاستخدام على طفلك. وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة.

وقابليتها للطي تجعل من السهل أخذ الدراجة إلى أي مكان. وهي تناسب الأطفال حتى عمر 5 سنوات. كما أنها مصنوعة وفقا لمعايير الأمان والسلامة الأوروبية. وهي مثل العجلة السابقة مزودة بمظلة. كما أنها تأتي مع مقبض من الخلف يمكن للأشخاص البالغين أن يمسكوا به الدراجة من أجل توفير أمان أكبر للطفل. خاصة إذا كان يلعب بها في مكان مفتوح.

اطلبي الآن دراجة ثلاثية العجلات Kinderkraft JAZZ باللون الرمادي عبر متجر جملة. حيث نعدك بتجربة في التسوق الإلكتروني سوف ترغبين في تكرارها أكثر من مرة.

Kinderkraft AVEO – أفضل دراجة ثلاثية العجلات

Kinderkraft AVEO - أفضل دراجة ثلاثية العجلات

هذه الدراجة مصممة مع مقعد قابل للدوران بزاوية 360 درجة. وهي أيضا قابلة للطي مع هيكل قوي ومتين يتحمل الأطفال حتى سن 5 أعوام. كما أنها مثل الدراجتين السابقتين مزودة بمظلة لحماية الطفل. مع اختلاف أن لها مقبضين لتمكين البالغين من الإمساك بالدراجة.

علاوة على ذلك سهلة الفك والتركيب مما يوفر عليكِ المجهود في أثناء تنظيفها. والأهم من كل هذا أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة تتوافق ومعايير السلامة الأوروبية. أيضا آمنة للغاية في الاستعمال.

يمكنك الآن طلب الدراجة Kinderkraft AVEO باللون الأزرق عبر متجر جملة. أيضا يمكنك طلب الدراجة باللون الزهري. أو طلب الدراجة باللون الرمادي.

لماذا يجب عليكِ شراء أفضل دراجة ثلاثية العجلات ؟

قطعا كأم تريدين لطفلك الأفضل. وأن يكون متميزا ما بين أقرانه. علاوة على ذلك فأنتِ بالطبع تريدين لعقله وقدراته ومهاراته أن تنمو سريعا. وهذا هو بالضبط ما تساعدك الدراجة ثلاثية العجلات في فعله. أيضا فهي تنمي عضلات وحركة الأطفال في سن مبكرة. وتذكري دوما أنه عليكِ مراقبة طفلك خلال قيادة الدراجة خاصة في السنوات الأولى.

أيضا يمكنك الإطلاع على مجموعة من منتجات Kinderkraft للأطفال عبر متجر واختاري منها ما يناسبك. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليكِ في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

ألعاب اطفال : استمتع بوقتك مع اطفالك مع أفضل العاب الأطفال التفاعلية الجماعية

ألعاب الحديقة للأطفال : اصنع المتعة الحقيقية لاطفالك مع افضل ألعاب حديقة

ما هو سعر دراجة ثلاثية العجلات Kinderkraft EASYTWIST bird ؟

السعر في الإمارات هو: 989 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,049 ر.س
السعر في الكويت هو: 84.21 د.ك
السعر في قطر هو: 979.11 ر.ق
السعر في عمان هو: 108.79 ر.ع
السعر في البحرين هو: 101.51 د.ب
السعر في مصر هو: 8,406 ج.م

ما هو وزن صندوق دراجة ثلاثية العجلات Kinderkraft EASYTWIST bird ؟

الوزن الحجمي هو: 11.35 كيلو جرام

ما هو سعر سيكل اطفال ثلاث كفرات لون تركواز كيندر كرافت kinderkraft Turquoise Mini Balance Bike Cutie ؟

السعر في الإمارات هو: 215 د.إ
السعر في السعودية هو: 228 ر.س
السعر في الكويت هو: 18.3 د.ك
السعر في قطر هو: 212.85 ر.ق
السعر في عمان هو: 23.65 ر.ع
السعر في البحرين هو: 22.06 د.ب
السعر في مصر هو: 1,827 ج.م

ما هو سعر دراجة ثلاثية العجلات لون زهري Kinderkraft FREEWAY ؟

السعر في الإمارات هو: 549 د.إ
السعر في السعودية هو: 582 ر.س
السعر في الكويت هو: 46.74 د.ك
السعر في قطر هو: 543.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 60.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 56.34 د.ب
السعر في مصر هو: 4,666 ج.م

ما هو سعر دراجة ثلاثية العجلات لون تركوازي Kinderkraft ASTON ؟

السعر في الإمارات هو: 599 د.إ
السعر في السعودية هو: 635 ر.س
السعر في الكويت هو: 51 د.ك
السعر في قطر هو: 593.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 65.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 61.48 د.ب
السعر في مصر هو: 5,091 ج.م

ما هو وزن صندوق دراجة ثلاثية العجلات لون تركوازي Kinderkraft ASTON ؟

الوزن الحجمي هو: 10.43 كيلو جرام

ما هو سعر دراجة ثلاثية العجلات لون رمادي Kinderkraft JAZZ ؟

السعر في الإمارات هو: 799 د.إ
السعر في السعودية هو: 847 ر.س
السعر في الكويت هو: 68.03 د.ك
السعر في قطر هو: 791.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 87.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 82 د.ب
السعر في مصر هو: 6,791 ج.م

ما هو سعر دراجة ثلاثية العجلات لون أزرق Kinderkraft AVEO ؟

السعر في الإمارات هو: 699 د.إ
السعر في السعودية هو: 741 ر.س
السعر في الكويت هو: 59.51 د.ك
السعر في قطر هو: 692.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 76.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 71.74 د.ب
السعر في مصر هو: 5,941 ج.م

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم